مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هل طفلك يشاهدك عارية؟

خياله2008

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
حبيت أن أحدثكم اليوم عن موضوع أرى أنه غاية في الخطورة فبالعض من الأمهات لا يليقلين بالا لمسألة التعري أمام أطفالهن ويعتبرن ذلك أمرا عاديا لأنهن أطفال والأطفال لا يدركون شيئا وهذا خطأ كبير فالطفل يتعرف على الجنس منذ بداية عامة الثاني حينما يبدأ بالتعرف على أعضائة التناسلية وقد يحدث منة إحتكاك غير مقصود بعضوة فيشعر بلذة كما أن بعض الأمهات أو المربيات يلجأن لطريقة لإسكات الطفل عند بكائة عن طريق مداعبة أعضاؤة التناسلية فيشعر أيضا بلذة تتدفعة إالي الحصول عليها بنقسة بعد ذلك عن طريق مداعبة اعضاؤة التناسلية أو قعل ذلك مع أقرانه من الأطفال فليس كل الأطفال لا يدركون شيئل عن الجنس كما تعتقد كثير من الأمهات للأسف الشديد وأنا أعرف مثلا أحد الأمهات التي تغير ملابسها أمام طفلها دون خجل أو حياء حتى من الله ومنهن من تستحم مع طفلها أيضا إالي غير ذلك من الأشياء التي تساعد عل نمو السلوك الجنسي المنحرف لدى الطفل ويفتح أعينهنهن على أشياء لا تصح أن بعرفونها في هذا السن وفي هذا الإطار هناك بعض النصائح يوجهها الخبراء للتعامل مع الطفل
1- حاولي أيتها الأم أن تحافظي على إحتشامك أمام طفلك ولا تتعري أمامه نهائيا بعد وصولة لسن الثانية من عمرة
2-تجنبي أن يشاهدك طفلك في وضع أو منظر غير لائق
3 ضرورة مراقبة الطفل بإستمرار وملاحظة سلوكة
4- إذا وجدت الأم أن الطفل يمارس سلوك غير لائق فعليها أن توجهه إالي الخطأ بهدوء وروية فإن لم يرتدع عن ممارسة هذا السلوك تنهرة بالقول وتمنع عنه الأشياء التي يحبها حتى ينتهى عن ممارسة هذا الفعل وعليها أن تتجنب الضرب نهائيا لأنه قد يأتني بنتائج عكسية
في إنتظار ردودكم لاتبخلوا بها

جنراله

ياالله خوفتيني مره من هدا الموضوع مع اني ماعمري شافتني بنتي بس تشوفني وانا علي بنطلون وبلوزه وبعض الاحيان تشوفني اخلع بلوزتي وتشوف السنتيان وظهري وبطني فقط بس ماعمري خلعت ملابسي كلها امامها هل هدا ياثر كمان ردي علي ومشششكوره على الموضوع المفيد الله يجزاك خير

حبيبي ربي

صادقه والله انا ارضع بنتي وولدي عمره 13 سنه من يشوف صدري اتضايق بشكل مع اني اغطيه بس مايخلو الامر

صدقتي وسلمت اناملك الدهبيه --
انا اتجنب هدة الاشياء والله الموفق الى سواء السبيل
واتمنى اخد الموضوع بجديه

ألاءسعاد

والله التعامل مع الأطفال أمر صعب . و التعامل معهم في المسائل الجنسية أمر صعب و معقد كثير
أما مسالة التعري أمام الأولاد فيستحسن أن يكون الوالدين قدوة حسنة ومثلا أعلى لهم في كل الأمور فعلى الأم خاصة أن تحرص كل الحرص على مثل هذه السلوكات .والله المستعان

ألاءسعاد

والله التعامل مع الأطفال أمر صعب . و التعامل معهم في المسائل الجنسية أمر صعب و معقد كثير
أما مسالة التعري أمام الأولاد فيستحسن أن يكون الوالدين قدوة حسنة ومثلا أعلى لهم في كل الأمور فعلى الأم خاصة أن تحرص كل الحرص على مثل هذه السلوكات .والله المستعان

زهرة حزن

سلمت يداك على طرحك لموضوع في غاية الاهمية وانا والحمد لله احرص دائما ان ولدي مايشوفني في جميع حالاتي لاني أخاف من عواقبها ونتائجها والله المستعان ..

موضوع حلوو بصرااحه
اانا ما كنت اعرف ان هالشي له اثاار سلبيه
انا كنت اتسبح مع اختي الصغيرة عمرها سنه
عبالي انها ما تفهم

موضوع يجب التركيزعليه لان كثير من الامهات يتوقعون ان الاطفال غير مدركين ومايفهموا والواقع مختلف تماماويجب على الاباء ان يتذكروا دايما انهم هم القدوه لابنائهم فالطفل يقلد ويحاكي من هم حوله وخصوصا الام والاب

Cudde Lady

يسلمووووووووووووووووو موضوووع رائع
يعطيك العااافيه

أعلى