مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هل تثيرين زوجك بالرسائل...أرجو التفاعل للفائدة

:e076:انا مرة سويتهاا وقعد يهاااااااااااااوشني يقول هالكلام ماينقال بالفون بعدها ماعمري سويتها لانو حطمني.................

التعديل الأخير:

ارااام

صراحه الي ماقد سوتها فوتت على عمرها الكثيييير واستغرب من الي تستحي
زوجك وحلالك مرات ارسيليله وهو في العمل تخيلني بين رجولك امص ...و مرات وهو مع اصحابه قوليله ...يستنى... مرات وهو وهو جالس يتفرج عالتلفزيون او عالنت يعني معاك في البيت مرات ادخلي غرفة نومك وانت عالسرير وارسليله قوليله الحين تجي بسرعه مشتهيه...عاد انت اكملي الفراغ بذكر الاسم بالعامي

القنوت

توي ارسلت قلت اجررررررررررررررب لاول مره واشوف ياويلك من تاليها لو صار شي مو منيح

جزاكن الله عني خير الجزاء..........وواضح من الردود انو المؤيدات كثار وهذاالشئ مشجع
وأنا بصراحه بدأت أرسل له وفعلا حسيت انو زوجي مثار لكن حسب المزاج لأنو بصراحه مشكلتي معاه مشكله وأتمنى من(( العاقلات والمجربات فقط))إفادتي

الموضوع ومافيه انو زوجي على علاقه بمرأه أكبر مني في السن وأقل مستوى من الناحيه الجماليه وبياض البشره ونعومة الشعر وأم عيال وأرمله ومطلقه..............لاحضواالمميزات
لالالالالالالالالالالالالالالاكن أنواع( المحنه _سوري عاللفظ)مجتمعه فيها (وزوجي تزوجها بالسرلكني كشفته)
ومشكلتي تكمن في انو زوجي يبغاني أكون المرأه العاقله والمتدينه والرزينه واللي عيب تتلفظ بأي كلام فيه تلميحات جنسيه فما بالك بالتصريحات..............وأنا مصره على اني أحلب زوجي لكنها أقوى مني بكثثثثثثثير
لذلك أرجو من اللي عندها أساليب إغراء ولكاعه تنفع مع الشمالي الشرقي تساعدني
وآآآآآآآآآآآآآآسفه عالإطاله

حلوه هذی(ما اکون جریئه بزیاده عند زوجی)؟؟
معقوله فیه متزوجات بذا الزمن ویقولون کذا؟؟
یالوم الرجال اللی طایحین بالاسواق مغازله للحریم اکید عندهم زوجات زی کذا!!
الا ارسل واتجرا هذا حلالی واسویله کل اللی یبغاه!!
بس حبیبتی اللی کتبت السؤال مو کل الرجال واحد انتی اعرف بزوجک اختبریه بای موقف وشوفی ردت الفعل وبناء علیها ارسلی!!

صراحه الي ماقد سوتها فوتت على عمرها الكثيييير واستغرب من الي تستحي
زوجك وحلالك مرات ارسيليله وهو في العمل تخيلني بين رجولك امص ...و مرات وهو مع اصحابه قوليله ...يستنى... مرات وهو وهو جالس يتفرج عالتلفزيون او عالنت يعني معاك في البيت مرات ادخلي غرفة نومك وانت عالسرير وارسليله قوليله الحين تجي بسرعه مشتهيه...عاد انت اكملي الفراغ بذكر الاسم بالعامي

انا معاك في اول كلامك يا عسل

بس ما انصح ابدااا كتابة المسميات الجنسية بالشكل الصريح

خلي الصراحه بوقت العلاقه افضل والتلميح بالرسايل

اوقات كثير احس اني لما اكون مهيئة نفسيا

ارسله واعبر له عن اشتياقي لنومه وحضنه ولا احلى

ولانو ما في غير زوجي حبيبي يروي اشتياقي و كده يعني

بالعكس يجيني طاااير ويقولي احبك ترغبي فيها وتكون نفسك فيا

بس طبعااا اتخيري انو ما يكون مشغول بعمل او مهموم لانو زوجي شمالي ولا يأثر فيه دا الكلام اذا باله مشغول مره ارسلت ولا عبرني تحطمت :schmoll:
بس رجع اعتذر بانشغاله وطيب خاطري :icon30:

بعدها بفترررة ما ارسلت حسيت اني لازم اتغلى ههههه

صار يسأل يا هوه وين الناس وين الرسايل النار :harhar1:

عموما لا تكثري من هالرسايل عشان يطلع لها طعم

اتعاطفت مع وضعك الله يريح قلبك

ويصرفها عك عاااجلا غير اجل

ادخلي مواضيع ا.ناعمه واتثقفي وراجعي سلبياتك وعالجيها

الله يرد لك زوجك عاااجلا غير اجل

قلبي معاك :icon26:

حليوه

انا زوجي شغله بعيد يعني يغيب عني فترات طويله مايمر اسبوع الا ورسل له رسايل غراميه طبعا يستانس ويزيد شوقه لي بس انا موفاهمه مايسمو الجنس التلفوني هل اهو العاده السريه اذا اي مابغى رد اذا لا ارجو الافاده باالله تخبروني لالالالالالالالالالالاتطنشوووووووو

ارااام

اختي اماني الهاشم انا معاك مواي وقت ترسلين لزوجك تقوليله تعال ابغى... انا لي اكثر من رد اقول فيه انه من الذكاء الجنسي للمراه المبادره للجنس باي طريقه بشرط تكون متاكده من رغبة زوجه وقتها تفاديا لرفضه

حلا دسم

الله يجزاكم الف خير بصرااااااااااحه استفدت من موضوعكم
انا جربت رسالتين وماشفت ردة الفعل بعدهاااااااااحرمت الرسائل صرت اقوله قبل النوم كلام حب وغرام واحسها احلى بكثيييييييييييييير
طبعا الرسالتين
الرساله الاولى قويه نقلتها من المنتديات معانيها حييييل قويه
والثانيه ارسلت وسائط فيها غرفة نومي وفيها كلام حلوالفته

بس بصراحه اخاف ارسله مره ثانيه ويطلع زوجي بايع جهازه بتكون صدمه لي

انا ارسلت بس مو على اشياء صارت بينا بس رسايل جريئه شوي وعادي حبيبتي ارسلي هاده زوجك سوي الي بدك اياه معاه خليه يتجنن عليكي الله يسعدكم ويسعدنا ويسعد الجميع

أماني الهاشم;4050510 [SIZE=3 قال:
اتعاطفت مع وضعك الله يريح قلبك [/SIZE]

ويصرفها عك عاااجلا غير اجل

ادخلي مواضيع ا.ناعمه واتثقفي وراجعي سلبياتك وعالجيها

الله يرد لك زوجك عاااجلا غير اجل

قلبي معاك :icon26:
جزاك الله خيرا

انصححححححححححححححححححححك تسويهااااااااااااااا

والله تأأأثيرهاااااااااااااااااااااااااا خياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااال

بس على حسب تفكيررر زوووجك؟؟؟؟>>>يعني يكووون منفتح موووووو تفكيررره سطحي

ان شااااااااااااااااااء الله فهمتيني​

يعطيكم العافيه ع ها الموضوع بس نفسي اعرف زي ايش ممكن يكون ها الكلام عشان نجرب

sad tulip

والله مادري

والله عزيزتي لا اعلم ارسل له احيانا انو واو كنا البارحه قمة الوناسه ...بس مايرد:harhar1::harhar1::harhar1:
يمكن بسبب طبيعته الشماليه الشرقيه متحفظ يعني ..بس اتوقع والله اعلم انه يستانس ويفرح لكن يستححححححححححيل يرد عليه
لذلك ممكن ارسل اشياء تتكلم عن موضوع الجنس بس بيطريق غغغغغغير مباشر :bleh::bleh::bleh::bleh::bleh:وودي بيوم لو يرد عليا يونسني بس ماااااش:blow:

أعلى