مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هل انا غلطانه اهل زوجي

تبغين الصرااحة انا وصلت بيني وبينه للطلاق كله من وراء اهله شفت العذاب عندهم انزل يوميا تعبانه اوعندي امتحان ما احد يقدر ابدأ اذا قعدت ساعه وكان وراي امتحان وطلعت بسرعه اصير قليلة ادب وماتربيت وقلبي وسخ واخلاقي هذا يوم كان ولدي عمره اقل من 4 شهور وديته لامي وجابوه بالغصب ليلة الامتحانات النهائيه او كنت تعبانه لازم انزل \ماعمرهم طلبوا مني حااجه الا سويتها لهم صعبه او سهله ولا طلبوا مني فلوس الا عطيتهم ولا كسروا علي الباب يقولون عطينا وعطينا الا اعطيهم بيتي فاضي بس بيتهم لا\ يكسروا الباب ويقولون نزلي الولد بيشوفه فلان وعلان او فلانه المشكله كلهم شايفينه ولاعمرهم ذكروا الله اذا شافوه بالعكس لا وبالغصب بعد مو بكيفك تنزلينه اصرف على بيتهم من مكأفأتي اذا ما كان معه ولا ريال ولا نزل الراتب ويوم انقطعت المكافاه ريال مايمده لي الا يتمنن علي \يحبون الرياء في كل شيء حتى الصلاه والصووم اكرف لهم ولأهلهم ولجيرانهم وانا حامل السنه اللي راحت واول حمل لي ولا قدروا والسنه هذي حملت ولا كان لي يد فيه واشيل ولدي واشتغل وانا باثامن الين جاء لي ولاده مبكره وانفتح الرحم عندي وانا عند اهلي صاار لي 3 اسابيع وشويه من التعب مع ذلك يقول يالله تعالي للبيت وانا ممنوعه من الحركه عشاان اهله قالوا له جيبها نبغى الولد ومصروف مافيه ويقول انزلي يومياالصبح ونزلي الولد عندهم واذا رجعتي الظهر اجلسي لحد العصر واطلعي نظفي البيت وانزلي المغرب ومو لازم تعشين اطلعي الساعه 11 وناامي وانا ولدي من يووم كان عمره 4 شهور جاه تلوث من وساختهم وعدم الاهتمام اللي عندهم وغير كذا ما عمره تهنى بنومته كل دقيقه يقوووم حتى الليل ماينااام مثل الناس يعني لا انام لا بالليل ولا النهار تعتقدون هذي حياه وغصب علي انزل لحد ماكرهت البيت ونفسي وانا ماصارلي الا سنتين ونص بالعربي نزله كل اشووي لا نصيحة خليها كل اسبوع مررره وحدة واحمدي ربك انه مايتحكمون فيه زيي حتى اهلي المفروض كل اسبوع الاوح وهم قريب عندي مثل ما اتفقنا اول الزواج وغير رايه بقدرة قادر وقال مره كل شهر الروحة مع ان ظروفي مو زيي اي وحده ثانيهوطبعا الكلام قالوه لي وانا سكت ماتوقعت انه يوافق على كلامهم انا الحين اعاني مع ولدي عنده فيروس بالامعاء وربي هو الشافي وكل يووم ومطلع لي سالفه ومشكله اذا ماطلعوها هم هو طلعها بس الشكوى لغير الله مذله والله يوفقك ياارب ولاعليك من الناس وربي لواطيحين ما احد قاام فيك اتركيهم عنك واشغلي نفسك انتي وعيالك وادخلي دوره واخذي اولادك معك وربي يوفقك

ترمس قهوه

حياتي

الله يكون بعونك

الظاهر مافيه احد مرتااااااااااااااح

مالنا غير الدعااااااء والاستغفااااااااااار

اختي ترمس قهوة
الله يجازيك خير
ويهديلك اولادك ويبارك فيهم وف زوجك
اسلوبك حلو
بس مافيها شئ لو ساعدتي حماتك بشكل بسيط لو لقيتيها محتاجة
مش علشانهم
علشان ربنا يردهالك في زوجات عيالك في حال احتجتي لما تكبري
يعني بشكل بسيط ولا تهيني نفسك في الشغل
يعني ممكن تحضري شئ بسيط
او مرة تغسلي معها الاطباق ولا تتعبي نفسك كتير
بس مع ام زوجك بس
انما خواته لا تساعديهم بأي شئ
حتى لا يتعودوا ويكسلوا

اختي حياتي الضائعة
الله يجازيهم على ظلمهم
لكن انتي محتاجة لوقفة شديدة في حياتك والنقط تنحط على الحروف
الله يكون في عونك

ترمس قهوه

امه الله
والله ياخيتي مدري شقولك
الله يعينا يارب
يارب طهر قلبي
مشكلتنا مانشوف الاجر والمردود الايجابي بحياتنا
نخاف ان نستغل او حتى نستعبد من اهل ازواجنا

فجر1432

يابناااااااااااااااااااااااااااات اهل الزوج لو تقدمين لهم كل يوم عمرك وروحك وقتك بس يوم قصرتي حطو فيك اللي مو فيك يعني اهل الزروج ماينظرون لحسناتك اللي فاتت لا كل يوم بيومة انتي قدمتي اليوم تمااام عندهم بكرة ماقدمتي عندك عذر والله مايعذرونك وكثرت الروحة عندهم تتقلل من مقدارك عندهم ويصيرون مايحترمونك اسالوووووووووووووووا مجرب والله كنت زي العسل وكلمي عسل انا مامدح بنفسي بس والله اني احسن لهم من بناتهم بس سبحاان الله تجرااو علي بزيادة مافي احترام لي يدخلون باموري بمعنى الاصح بيبون يتحكمون في وبولدهم لدرجة ام زوجي تبي تعرف عناا كل شي ياويلي لو ماعلمتهاا وين رحناا وين جينا وش حطيت بالبيت ووش جبت ولا وتخاصم مالة داعي تجيبين ماله داعي تشترين وزمنااا هذا الام تعذر بنتهااا ولا تعذر مرة ولدهااا
بالعربي لازم يكون في خصوصياااااااااااااااااااات للك زي كل الناس واتحدى اذا كل وحدة تعرف خصوصيات اهل زوجهاا لانهم مايحبون احد يعرف عنهم حاجة وانتي يبونك تعلمينهم بالنملة اللي تمشي بيتك والله شفت قلة الاحترام والكلام اللي يسد النفس واللة كنت اتعب ومشاكل بيني وبين زوجي الا مانقطعت عنهم صرت اروح 2 او 1 بالاسبوع ياسلام والله ارتحت بلا مشاكل بلاهم اهم شي ماني قاطعة رحم وزجي يمر عليهم كل يوم (قلوبهم محروقة ماهم عارفين عني شي زي اول.. وغير كذا اروح 1 او 2 ومااااني سالمة من زعلهم وكلامهم واولهم ام زوجي انتي ماتجيني انتي ماتسالين وبنتهااا تجيهاا مرة وحدة بالاسبوع الاربعاااء تعذرهاا عاادي ولاعمرهاا خاصمتهاا زيناا تقول كلن واضرووفة واحنااا لا غصب تجين تفسحينهاا وتسولفين ولو الود ودهاا ارتب البيت واغسل الحمامات بعد وعلى حسابك مالة شغل بوقتك وامور بيتك
وبالاخير لازم يكون فية حدود بينك وبين اهل زوجك لازم فية خطوط ماتتعدينهااا هذا اللي انا تعلمتة من الحياة تحيااااااااااااااتي للكم

ام اسارين

اول زواجي قلت لزوجي اهلك لهم 2بالاسبوع واتولم واتلبس اذا جيت اروح
قال لا اهلي مايناسبهم وعلى الحال
وجلست باشقه فوقهم تقريبا 4سنوات والله ماعمرهم قالوا انزلي
واذا قالوا بال15يوم مره ولا اذا نزلت قالوا انتي ما تشافين وينك ياكافي
والبنات اللي على اللاب والابالغرفه مسكرين الباب وخالتي مادري وين تروح
وبعض الاحيان الله يهديم لانزلت دخلوا المطبخ يغسلون المواعين ويابسات لهن كم يوم همن استحي وادخل ماادري الا مافيه احد المطبخ واقعد اكرف لحالي والله يعين وسوالف كثيره لايسه المجلس لذكره هههههههه

انا من راي الاخوات خليك كذا وش استفدنا احنا يالي نكرف ليل ونهار ولا ملينا عيونهم
وقللي الروحه لهم كل السبوع يومين مثلا الخميس ولاثنين او الاربعاء ولاثنين

قمرمنور

انا كنت مثلك لكن الحين غيرت اسلوبي معهم تماماصرت مانزل الا لما اروح محل اوريهم وجهي خمس دقايق وامشي حتى موكل يوم اوريهم وجهي حتى شاهي وقهوة خليهم هم يسوها انتي ليش تسوي دايما خليهم وقت يطلعو لعندك سويها ولما تلقي نفسك رايقة مرة كل اسبوعين سوي قهوتك ونزليلهم اما اخت زوجي ادبتها كانت طويلة لسان حيل وماتحترم اي احد قدامهاوقصيتو حتى صارت تخاف مني لما تشوفني وتجلس جنب امها مع العلم انها بالجامعة مع العلم اني من قبل كنت طيبة جدا لكن طيبتي مانفع معهم

أم الين 2010

والله أنا من رأيي أن خير الأمور الوسط لاتبالغين في روحاتك ولاتنقطعين
وبعدين مولازم تكون السوالف حش شوفي لك المواضيع اللي تكون من إهتمامتهم وسولفي معهم فيها
وإذا نزلتي مافيه مانع من المساعده بخدود على الأقل أرفعي حوست عيالك وحوست القهوه والشاهي
وأولادك عوديهم على تقبيل روسهم خاصه إذا شافوك تسوين هذا الشي وأمرتيهم فيه راح يتعودون عليه.

ترمس قهوه

عموووووما رضاء الناس غايه لاتدرك

انا استفدت من ارئكم و قترحاتكم

بس للامانه مافيني اجلس مانزلت لهم اكثر من 4 ايااام

لو اجلس بصاله لحاالي على الاقل يشوففون خشتي

ويشفوون احفاادهم بنتظرهم لمين يقوولونها بوجهي 0000000ههههههه مغسول بمرق

بس من اجل عين تكرم مدينه

ام الين

انا مانزل غير ااكل البزوره واذا حاسوا اشيل حووستهم

ربنا يعين

عاشقه قمر

الصراحه من رايي الاخوات
الصراحه تعاملك حلووو
وانا اقولك نزولك كل يوم صعبه وراح تملين وهم يملون وع قولتك كلن مشغول بحاله
انزلي الاثنين والخميس والحمدالله حلووو
وانتي خلي لك خصوصيات وربنا يعين ياربنت الحلال

صدق مثل ماقالو البنات نزلتك كثيره ومحد يجلس معاك

انا مع بيت اهل زوجي في الدور الثاني وماانزل مثلك إذا انا حبيت

وبس مالي فيهم

احلى سمايل

تصرفك صح بس خفي شوي من الزيارات حتى لوماكان عندك أهل قريبين وأم زوجك لو حسيتي إنها في يوم محتاجة مساعدة أو مزنوقة لاتقصري معها بس بحدود لأن بعض الناس إستغلاليين مايقدرون اللي تسويه معهم زوجة الولد يحسوه واجب لو تقصر أوتبعد شوي بنظرهم تصبح مقصرة ويزعلوا عليها وتجي المشاكل مع كذا

زين الورود

ترمس وفتاه أنا زيكم بالضبط
أنا متزوجه من سنه و4شهور كل يوم أروح بس ساكته أطالع فيهم ويطالعوا فيه بدون كلام وطفش وإذا مارحت زوجي يزعل طفشت نفسي أروح لمنطقه بعيده عنهم ..

كلمة وداع

ححبتى مشاء الله عليك انتى كدا كويسه وخليكى كدا علطول مشاء الله عليك ولا تعوديهم تساعديهم بالشغل لحتى مايتعودو على كدا وبعدين تذيد مشاكل واذا كنتى عايزه تسولفى احكى باى شى بس لا تحكين ن بيتك او اولادك قدامهم
واالله يوفقكك ويسعدك ويبارك فيكى يارب

chooclt

معاملتك من احسن مايكون بس حاولي تنزلي لهم يوم ورا يوم بعدبفتره يومين في الاسبوع يكون احسن عشان مو فجأءه تقل روحتك لهم ويسير كلام (ليش ما جات .. تتغلى علينا.. زعلانه .. ؟ !)

الحلا وحدة

الله يسعدكم اختي , و بارك الله فيك على اهتمامك بزوجك واهله , نفس وضعي تقريبا , بس اقولك نصيحة انتي مو غلطانة , بس الحساسية الزايدة تتعبك ,خصصي بعض الأيام لك انتي و زوجك , و اطفالك ؟ و لا تقفلين على عمرك , كوني لك علاقات مع جاراتك او حريم اصدقاء زوجك
باختصار سويلك جو خاص بشخصك انتي , لا تفكرين بس بارضاء غيرك , انتي الأهم ,
اتمنى تفهمي كلامي , و الله يديم المعزة بينكم

احلام ورد

شوفي اختي اهل الزوج مهما تسوين لهم مايبين في عيونهم حتى لو تضحين بعمرك علشانهم ماكو فايده سكنت مع اهل زوجي 7سنين مو يومين يبوني انزل يبوني على طول جنبهم بس وقت النوم يبوني اصعد تحكمو فيني ماقصرو فيني رغم كلهم متزوجين اذا مانزلت يسالون امهم ووقت جمعتهم تعالي شوفي وصخهم وصخ عيالهم وسوي لهم الغداء والعشاء والفطور برمضان اتعب لحالي بالمطبخ وهم يجون يبون السفره جاهزة وقت المغرب وصبرت وصبرت وصبرت لين الله فرجها بعد 7سنوات من عمري طلعت بعدها ولاكاني طلعت اخذنا ام زوجي معانا لان صارت تعبانه ولا معاها احد يخدمه انا صرت لها البنت اخدمها اسبحها تكرمون اسوي لها كل شي حتى الحفاظ البسها ايه ومرت السنين وحنا على هالحال وعيالها قامو يجتمعون عندنا ونفس الشي صرت اخدمهم بعدها توفت امهم الله يرحمها انا خلاص تعبت قمت تكلمت قلت لزوجي على الاقل جمعه خواتك كل اسبوع في بيت لان هم الاخوان 3 متزوجين مافيها شي حتى انا احب اجتمع معهم غير شقتي مو كل شقتيتصدقون شو صار لي بعد ماقلت لهم هالكلام زعلو علي وصارو كلهم مايشتهوني 4بنات كلهم خلو زوجي يهاوشني ليش اقول لهم هالكلام والى الان مايجتمعون الاعندي واخوهم يموت عليهم واذا جاو لاتطلعين من البيت وجلسي خدميهم انا ازيد منك الان صار لي 11 سنه متزوجه ومو مستقله لحالي اريد حالي حال البنات المتزوجين احس كاني خادمه لاهله ورغم هذا كله مو ممدوحه ابشرك عرفتي ان اهل الزوج ماورهم الاعوار الراس والبلوي والمشاكل الله يعينا يارب اطلبو لي الله يفرج علي طولت عليكم بس علشان اريحك لاتعبين نفسك

أعلى