مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هل انا غبيه؟؟؟؟

لااعرف ماذا اقول لكي

ولكن اعرف اساعدك بدعاء,,

يارب ارزقها الذرية الصالحة المعافا
وسخر لها زوجها واغنه بالحلال عن الحرام
اللهم اسعد قلبها وفرج همها
اللهم امين

تقبلي مروري

الله يجزاك خير ويقبل دعاءك ولكي مثله ان شاءالله

اللي انتي فيه موغباء ولكن ابتلاء ----والابتلاء لايقف على شئ واحد الابتلاء انواع ابتلاء في الزوج والابناء والاخوات والاهل والامهات والاباء والمال والصحه ---- وهذه سنة الله في خلقه ومنهم الانبياء

اقرئي سورة يوسف وانظري الى حجم الابتلااء ات وليس ابتلاء واحد وانظري الى سيرة نبينا محمد الى نوح مع ابه وابراهيم مع ابيه ولوط مع زوجته وموسى وفرعون ووووووووواقرئي القران

وانتي ابتليتي بهذا الزوج يبقى امامك شئ واحد اما ان تصبري عليه من اجل ابنائك ولم شملهم وانظري لمن هم اكثر منك بلاء من النساء ومشاكلهن وتجعلين صبرك عليه احتساب الاجر من الله وتسئلين الله ان يكون طريقك للجنه

او انك تنظرين لنفسك هل تستطيعين ان تتعايشين معه وتصبرين فلك الخيار انظري مايناسب قوة تحملك وصبرك

ولكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن لانغفل عن ان ننظر فيما فرطنا فيه من تقصير في حق الله

ماهي حالك مع قيام الليل وكيفية انطراحك بين يدي الله هل انتي صادقه مع الله في ذلك

ماهي حالك مع القران هل تقرئينه بخشوع وتدبر وتعملين به

ماهي حالك مع الصدقه هل تتبعينها بالمن

ماهي حالك مع الصلوات المفروضه وهل تؤدينها في وقتها

ماهي حالك في الغيبه وسماع الاغاني ومشاهدة القنوات والافلام والمسلسلات000وهل استبدلنها بماهوخير

وماهي حالنا مع الاستغفار والذكر--

وماهي حالنا مع صلاة الضحى التي يكفر الله بها 360 عضو في اجسادنا واولها اللسان

وماهي حالنا في صلة الرحم والاقبال على ابواب البر

وووووووووووووووووو للنظر عن احوالنا وكيف حياتنا مع خالقنا ونجبر جانب التقصير ونجتهد في ذلك ونداوم عليه بالصدق مع الله والنيه صافيه

اكيد ان حياتنا وحياة ازواجنا بتتبدل وان لم تتبدل فهي خيره من الله من اجل ان نواصل رحلتنا مع الانس بالله ولكن سنشعر بالطمأنينه والسكينه مهما بلغت قوة اسباب الياس0000وهذا يكفي000

اشكرك من قلبي كفيتي ووفيتي وانا على فكره ما عندي اطفال منه ويمكن انتي مانتبهتي لردي لبعض الاخوات
انا محتاره ولافيه شي يجبرني عليه لاني ماعندي اطفال بس خايفه من اشياء كثيره لان هذا زواجي الثاني

ومو بس اعاني من الخيانه انا اعاني من اشياء كثيره معه اولها العصبيه وشدة المعامله وكثرة زعله وبخله عشان كذا بموووووووووووت من الحيره والالم والمعاناه

الله يكتب الي فيه الخير

وجزاكي الله الف الف الف خير

أعلى