مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هل أنا مجنونه ؟ مهووسه ؟ ابي حل ارجوكم !! ابي ارتاح !!

ميرال2009

والله حبيبتي مدام حسناته اكثر من سيئاته انصحك لاتنكدين على نفسك ولاتنبشين في اشياء ان تبدو لكم تسؤكم عيشي حياتك وادعي له بالهدايه دائما وانشاءالله شكوك ماتكون في محلها والله يسعدكم مع بعض ويبعد عنكم شر الناس

أم إياد 66

طالما هو بيتوتي أين المشكلة ؟؟؟؟
طالما أعطاك الحرية في كل شيء أين المشكلة ؟؟؟
لإذاكانت شكوكك تقتلك فأشغلي وقتك عنه ابتعدي في التفكير عنه..
تقربي إليه بمايحبه ولاتقتحمي خصوصياته حتى لاتتعبي..والله إن المرأة خسرانة إذافتشت وراء زوجها

*الصمت*

رددي اللهم اني مسني الضر وانت ارحم الراحمين
رددي ان مع العسر يسرا ان مع العسر يسرا.......يقول الله لنبيه فاذا فرغت فانصب والى ربك فارغب
يعني الجئي إلى الله سبحانه وتعالى بالدعاء أخر الليل والسجود له مع البكاء وإلحاح الطلب منه بان يفرج همك مع اليقين بان اله سيفرجه لان الظن الحسن بالله من شروط الاستجاااابه
دائما خليك على طهارة وألزمي الاستغفااار الاستغفاااار لانه العلاج الشافي لك بإذن الله بنيه ان الله يسخره لك
رددي سبحانك اللهم لا اله إلا أنت إني كنت من الظالمين
عند سجودك ودعائك ابدئي بمدح الله عز وجل وابكي له وتوسلي إليه
ستبهرك النتائج بإذن الله
اهتمي بنفسك اكثر واكثر..

lavleygirl

دام قلك جملة انتي بهالكلام تدفعيني اني اسوي كذا
اعرفي على طول انه صادق وانه فعلا مخلص هذا من زود حبك ياوخيتي
طولي بالك عليه وفكري في حبه لك وكل شيزين وياه
دام عينك ماشافت ولا اذنك سمعت يعني ماله داعي هالشكوك والله هذا الشيطان واساليبه عشان يخرب بينكم اعوذبالله منه
الله يوسع صدرك ويريح بالك ويسعدكم ويبعد عنكم الحسد اذكري الله دايم واكثري من التسبيح
بارك الله فيك
سامحيني انا ضدج في ها النقطه لان في ناس تقول تجي عشان تبعد الشك عنها

حبيبتي خذي رقم جديد من الاتصالات ولا تخبرين زوجج عن الرقم اللي خذتيه وراسلي له رساله اونج غلطانه وتمي جذيه اذا شفتيه مكمل معاج فهذا يعني اكيد انه يعرف وحدة ؟؟؟ويمكن يطلب يشوفج بس لا تكلمينه عشان ما يعرف صوتج ...وخبريني شو بيصير معاج

أعلى