مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هل أنا مجنونه ؟ مهووسه ؟ ابي حل ارجوكم !! ابي ارتاح !!

Candy G!rl

السلام عليكم اخواتي

انا اشوف وايد بنات يشتكون من الخيانة!! اما مشكلتي احسها نفسية اكثر !!
أنا تعبانه وايد وبختصر لكم حياتي عشان تعرفون تحلون لي مشكلتي !!
انا متزوجة منذ 3 سنوات ، عمري 24 ، ربة منزل ، جميله رشيقة انيقه والحمدلله ..
زوجي: مثالي في كل شي مو مقصر بالبيت ..او بالمصروف .. بالطلعات دووم يطلعني يعشيني يوديني السينما نتمشى نتونس .. .. ويحب قعدة البيت واااايد مع انه اغلب وقته على الانترنت بس يكون جالس جنبي يعني مايختلي بنفسه ..
مرح جداً ،، اذا انا بمشكلة يكون اول واحد يوقف معاي حتى لو ضد اهله او اهلي ... مايرضى علي ابداً واشهد له وقف معاي بشي عمري مانساه له مدى الحياة ... طيب بتقولون لحد كذا وين المشكلة صح ؟؟؟
مشكلتي اموت فيه بس بعد اشك فيه !!!!!!!!!!!!!! ياربي ليه اشك فيه ؟؟؟
شوفوا .. دووم تجيه مكالمات ويطلع برى يرد عليها ... وقبل لايجي البيت يجلس برى بالسيارة يتكلم بالجوال قبل لايدخل ... ( هل من حقي اشك ؟ ) .. طيب يمكن نقول ان بعض الظن اثم ويمكن يكلم اصحابه بشي خاص .. بقولكم شي اخر ... تلفوناته مقفوله برقم سري احيانا لما نكون نايمين يفز مره وحده يدور تلفونه .. ولاب توبه بعد .. ودووم لما اجي جنبه يوخر الشاشة عني مايبيني اشوف ايش يسوي ( هل من حقي اشك ؟ ) وطبعاً اشك انه يسوي شات ... نجي للواقع المر .. كل واحد ينام بغرفة !!! لكن بابي مفتوح على بابه عذره انه كثير الحركة ولا يحب ان ينام على جهه واحده !! بتقولون نامي جنبه غصباً عنه ... نمت جنبه بس نص الليل يقوم يروح الغرفة الثانية يكمل نومه !!!

هو بصراحه مايطلع كثير برى البيت طلعاته قليله واصحابه ينعدون عالاصابع .. مره كان يوم الخميس طلع قال انه بيروح يقابل شخص عشان موضوع يخص الشغل .. ولما رجع بالليل قال انه صاحبه عزمه على عرسه وراح له الفندق وبارك له ... لحد الان مافي شي ... بالليل انا كنت سهرانه وهو نايم بالصالة رحت ارتب اغراضه شفت الفانله الداخليه عليها بقع غريبه .. وكانت متروسه من عطر انا اشتريته له ماجا ببالي شي بس مادري ليه حسيت ان البقع كانها كريم اساس ... قلت بختبره بشي عشان ماظلمه ..
رحت جبت روج ومسحته على الفانله شوي على الطرف بطريقه واضحه وخليتها عالسرير وقلت اذا شاف الفانله وخلاها مكانها يعني ماسوى شي .. اذا اخذ الفانله رماها خباها يعني السافه فيها ان ...
قعدت اليوم الثاني شفته مبدل الفانله بوحده جايبها من الحمام الله يعزكم ... والفانله الي انا علمت عليها كان غاسلها بمااي وبقه عليها امية شغله ورماها ورى الباب !!! جيت ابي افتح معاه الموضوع لقيت مزاجه متعكر ماكلمته بشي ... وضحكت معاه وسولفت معاه عادي وهو مره وحده تبدل مزاجه وقال يلا نطلع وطلعنا وصارحته بالسياره بالي صار .. وجهه صار كذا :nosweat: .. حسيته انصدم وتم يقول اي فانله اي بقعه شسالفه ... انا اعرف زوجي لما يكون على حق يدافع عن نفسه بعصبيه ومستحيل يناقشني بس لما يكون غلطان يتناقش ويحاول يضحك ويبين انه مافي شي ... ( طبعاً انا ماجبت له طاري اني علمت على الفانله بروج ) ... و حلف لي كثير وزعل من تفكيري وقال لي مستعد احلف لك عالمصحف اذا تبين ... تفاهمنا بس مع اني ماقتنعت لانه عللق براسي ليش عمل بالفانله كذا وغير معالمها ( معاي حق او لا ؟؟؟ ) واحياناً الوم نفسي لاني واجهته لاني تعلمت من المنتدى ان المفروض مانواجه .. بس ماقدرت بصراحه شي يقهر ... ومن كم يوم كنا رايحين مشوار لبيت اهله ناخذ اغراض ... وانا جالسه بالسياره كان الوقت ظهر لقيت شعرات شقرا طويله ومبين عليها مصبوغة على كرسي السياره ...:no:
وانا شعري اسود قلت له عن الشعر قال يمكن شعر صاحبي :shutup: نعم ؟؟؟؟ شعر صاحبه طويل واشقر .. بعدين قال ايييه تذكرت هاذي يمكن اللبنانية الي تعمل تجربة عالسيارة في الوكالة ... قلت بقلبي ياربي اصدق او لا ... وعديتها ... ويمها بالليل تناقشنا على موضوع الشك ... وحلف لي كثيرررر انه مايسوي شي واني راح ادفعه للخيانة جد اذا استمريت بهالتصرف .. وقال في ناس يخونون وحياتهم ماشيه وانا الي ماغلط تقولين اني اخون .. وقلت له خلاص ماعاد نفتح هالطاري ابد وانا واثقه منك بس هاذي مجرد اساله لاشيا محيرتني ...
بنات الشك ذابحني ليل نهار ادقق في تصرفاته انا تعبت نفيساً من شكي وغيرتي احاول مااواجهه بكل شكوكي عشان مايطفش مني لاني ماشفت دليل جامد كلها اعتقد اوهاام او ظنون مادري ...!!!!!
عطوني حل انا اشوفه انسان رائع بمعنى الكلمة ... وحسانته لاتعد ولا تحصى ... لكن في المقابل تصرفاته تجيب الحيرة وتثير التساؤولات ؟؟؟ هل انا ادقق كثيررر هل انا شكاكه ؟؟ واجهوني بالحقيقه ابي كلام صادق منكم يابنات يريحني ويوريني الحقيقه ... هالفتره احاول اطبق الاشيا الي تعلمتها بالمنتدى اني اركز على نفسي بدل ماركز عليه صرت اتأنق والبس اكثر من قبل بالبيت واحط مكياج واعمل شعري وهو مبسوط من شكلي واحاول مافتح هالطاري ابد .. بس مادري ليش فيني هووس وشك مب طبيعي ... انا ماكنت كذا ابداً ابداً ابداً .. هو معطيني حرية وثقة مالها حدود موبايل لاب توب سيارة ... وموفر لي كل وسائل الرفاهيه بالبيت ماشاء الله ... بس ياربي دوم اتعوذ من ابليس واصلي واقرا قرآن عشان تروح عني الوساوس ... ارجووكم بنات رايكم يهمني ... انا شرحت لكم وابيكم تقيمون حالتي من خلال الي شرحته لكم .. ادري طولت عليكم ودخلت سالفة بثانية ...
انتظركم حبيباتي ...
:icon1366:

غربة احساس

يسعدني اكون اول من لرد عليك بكون معك صريحة
اولا من كلامك فية تناقضات تقولين حنون ويحبني وينام في غرفة ثانية
وانة جالس ع النت جنبك واذا جيتي يبعد الشاشة
المهم ياقلبي العني الشيطان وادعي دائما اللهم ارزقني نفسا هادئة مطمئنة توقن بوعدك وتسلم لامرك وترضى بقضائك
وقولي اللهم ارني الحق حقا والباطل باطلا
صدقيني باذن الله رح يكشف لك ربي كل شي وانتي مرتاحة ولاتنكدين على نفسك اذا كان يخونك حسبك الله ونعم الوكيل
تصرفاتك وهمك ماراح يغير من الوضع بالعكس استعجلتي بالنكد على نفسك
راقبي من بعيد ماقولك خليك مغمضة**

دام قلك جملة انتي بهالكلام تدفعيني اني اسوي كذا
اعرفي على طول انه صادق وانه فعلا مخلص هذا من زود حبك ياوخيتي
طولي بالك عليه وفكري في حبه لك وكل شيزين وياه
دام عينك ماشافت ولا اذنك سمعت يعني ماله داعي هالشكوك والله هذا الشيطان واساليبه عشان يخرب بينكم اعوذبالله منه
الله يوسع صدرك ويريح بالك ويسعدكم ويبعد عنكم الحسد اذكري الله دايم واكثري من التسبيح
بارك الله فيك

Candy G!rl

يسعدني اكون اول من لرد عليك بكون معك صريحة
اولا من كلامك فية تناقضات تقولين حنون ويحبني وينام في غرفة ثانية
وانة جالس ع النت جنبك واذا جيتي يبعد الشاشة
المهم ياقلبي العني الشيطان وادعي دائما اللهم ارزقني نفسا هادئة مطمئنة توقن بوعدك وتسلم لامرك وترضى بقضائك
وقولي اللهم ارني الحق حقا والباطل باطلا
صدقيني باذن الله رح يكشف لك ربي كل شي وانتي مرتاحة ولاتنكدين على نفسك اذا كان يخونك حسبك الله ونعم الوكيل
تصرفاتك وهمك ماراح يغير من الوضع بالعكس استعجلتي بالنكد على نفسك
راقبي من بعيد ماقولك خليك مغمضة**
فعلاً عزيزتي ليش اقولك انا محتاره هو يبين لي انه يحبني بكل الطرق ... بس هو مايحب ينام مو لانه مايحب ينام جنبي يقول لي انا كذا ماعرف انام كذا وهو فعلا ماينام بشكل طبيعي عالسرير تلقينه في الدقيقه لف السرير كله ونام في كل جزء منه ... ولما اقولك جالس جنبي قصدي بنفس المكان يعني بالصالة مو جنبي لازق فيني .. فهمتيني ياقلبي ؟؟؟
واشكرك عزيزتي على دعواتك الصادقه ....:icon26:

Candy G!rl

دام قلك جملة انتي بهالكلام تدفعيني اني اسوي كذا
اعرفي على طول انه صادق وانه فعلا مخلص هذا من زود حبك ياوخيتي
طولي بالك عليه وفكري في حبه لك وكل شيزين وياه
دام عينك ماشافت ولا اذنك سمعت يعني ماله داعي هالشكوك والله هذا الشيطان واساليبه عشان يخرب بينكم اعوذبالله منه
الله يوسع صدرك ويريح بالك ويسعدكم ويبعد عنكم الحسد اذكري الله دايم واكثري من التسبيح
بارك الله فيك
اتمنى من قلبي يكون صادق بصراحه انا جداً مرتاحه بحياتي معاه وماودي شي يخرب علينا ...
وتسلمين على دعواتك الطيبه عزيزتي ولك بالمثل ...
:icon26:

GirlishVipGirl

الله يسخره لك ويسهل امرك
طيب بنفس غرفتكم حطي سرير ثاني , ما يصير كل واحد بغرفه
ابعدي عمك الشكل وتوكلي على الله ولا تفتشين
اذا فتشتي بتتعبين نفسيا
خلك واثقه من نفسك ووكلي امرك لربك
واكثري من صلاة الليل , لو ركعتين
الله يهدي سرك ويريح بالك

الأزديه

أستعيذي بالله العظيم من شر الشيطان الرجيم

لا تخربي بيتك بيدك يا الحبيبه

بالوسواس

تمنياتي لك بحياة زوجيه رائعه

الصراحه انا لومكانك اشك فيه بذات من الفانيله لمن حط اشياء فيها وكمان مارضى هو في غرفه وانا في غرفه ولعلمك انا زوجي في عز الحر الشديد مايفتح مكيف وانام معاه وانا احب المكيف واحب اقفل الباب بس اهم شي مانام في غرفه تانيه وانشاء الللله شكوكك مو في محلها

السلام عليكم اختي الصراحة تصرفات زوجك مثيرة للشكوك لاني انا زوجي مثل زوجك مقفل جواله ولابتوبه ومايتكلم بالبيت ابدا فهذا الشي خلاني امووت شك فيه ودفعني لان اتجسس عليه وحطيت له مسجل ديجتال في السيارة حتى يسجل محادثاته اليومية لحد ما اتطمنت الحمدلله ولقيته بس يكلم اصحابه وما يحب يتكلم امامي لانه جاد جدا معي وما يحبني اسمعه وهويتكلم مع اصحابه يعني طلعت شكوكي كلها من وساوس الشيطان بس لابتوبه مرة نسيه وطلع ولقيته مخزن صور بنات عرايا وراقصات يروحلهم لما يسافر في رحلات عمل وافلام فاضحة وانا كل شي علي محرم وعيب وحتى قنوات الاغاني بالبيت مقفلها !!! يعني المهم ما لقيت خيانة الحمدلله وانا كتبت لكي تجربتي عشان تستفيدي منها وتبطلي الشك الزايد في زوجك انه يخونك ممكن يكون بس عشان عنده افلام وصور والله يبرد عليكي

candle*

عزيزتي ...

راقبيه دون ان يشعر بذلك ... وفوضي أمرك لله فهو بصير بالعباد

أما مسألة السرير ... فممكن وضع سريرين في نفس الغرفة لحل المشكلة

والله يطمن قلبك وتطلع كلها وساوس ويسخركم لبعض ..

كوكا ناجي

حبيبتي
لاتدعي الشك يقوم بتخريب حياتك
و لا تدعيه دائما يرافقك ...لانه عدو الرجل لان الرجل ما يحب احد يشك فييه مهما عمل...
وانتي قلتي انو بيحبك وهاد كنز الحياه الزوجيه؟؟
بس اللي يكمل هاالكنز الرائع ..هو المتعه الجنسيه وما بتصيير الاا لما تناموا مع بعض ... وانتي قلتي انك ما تنامي معه ؟؟؟بس ليش ؟؟
هل السبب هو انتي من تهاجرين زوجك؟؟ ام زوجك من هو يهاجرك من الفراش؟؟؟ او انتو متفقين مع بعض؟؟؟
بس لو كنتي انتي من تهاجر اعملي انو هذا يسبب لك الخيانه الزوجيه ..........

Candy G!rl

الله يسخره لك ويسهل امرك
طيب بنفس غرفتكم حطي سرير ثاني , ما يصير كل واحد بغرفه
ابعدي عمك الشكل وتوكلي على الله ولا تفتشين
اذا فتشتي بتتعبين نفسيا
خلك واثقه من نفسك ووكلي امرك لربك
واكثري من صلاة الليل , لو ركعتين
الله يهدي سرك ويريح بالك
آمين عزيزتي ولك بالمثل ..
فعلاً التفتيش ذبحني طول اليوم افكر وادقق في تصرفاته واحلل احياناً احس باحراج من نفسي
عالي اسويه وفي الاخير انا الي انقهر ... يارب اتمنى كلها تكون اوهام
شكرا على ردك

Candy G!rl

أستعيذي بالله العظيم من شر الشيطان الرجيم

لا تخربي بيتك بيدك يا الحبيبه

بالوسواس

تمنياتي لك بحياة زوجيه رائعه
اعوذ بالله منك يا ابليس ..
شكراً على مرورك:icon26:

عزيزتي
انتِ طبيعيه جدا لكنك بحاجه الي ان تقطعي الشك باليقين حتي ترتاحي
اعملي بصمت ولاتواجهي وتتراجعي يجب ان يكون لديك ادله قاطعه

اعانك الله

فديتك..

حبيبتي تصدقي انو زوجي تقريبا زي زوجك بس طبعا مع وجود اختلافات...
زوجي يموت فيا وواقف معايا من جد قلبا وقالبا
بس احس في في حياتو اسرار مخبيها عني
بس زي ماقلتي المواجهه ابدا ماتنفع جربتها وفشلت فشل درييييييييييييييييييييييييييع
بالعكس خليكي شاطره اعرفي اخطاءه وتعاملي معاها بدكااااااااااااااااء مع شوي تلميحات انك على علم بالامور
انا والله ماشيه على كدا واحسها ماشيه....
ربنا يسهلنا ويسهللك

رقم1

عزيزتي دام زوجك معاك تمام ابعدي عنك الشك والوسواس ولا تفتشين لان حتى لوغلطان بيجيبلج اعذار ونتي ماعندج دليل قاطع والرجاجيل شطار في الكذب واللف والدوران اتعوذي من الشيطان وعيشي حياتج مع زوجج لي تمدحينه في اول النص وانظري دايما للجزئ المملؤ من الكأس لان الجزء الفاضي يملئه الفراغ لي لايودي ولا يجيب غير الاوهام

ام مريمي

بصراحه من حقج تشكين

بس الي لازم تسوينه انج تتأكدين من الي في بالج عشان اذا ماكان فيه شي ترتاحين وماتعيشين روحج بهالعذاااب

بس تعلمي ان المواجهه في هالمواقف ماتنفع

اولا :عليك الا تفتشين خلفه .
ثانيا : لا تواجهينه بشكوكك.
ثالثا : لا تشغلين بالك الا اذا لقيتي دليل واضح .
بالتوفيق ..

أعلى