مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هل أكون في قمة الغباء عندما.....

السلام عليكم....

أعتقد أن من يتصف بهذه الصفات يكون شخص لا يقدر الأحاسيس والمشاعر .. يعني هي ليست مهمة بالنسبة له ... وإن كان يظهرها في بعض الأحيان ... هو إنسان متعصب .. يعني متشبت برأيه .. مستبد .. ويظن بهذه الطريقة أن الأخرى ستخضع له .... وهو يعوض هذا بالشدة في الحوار وحتى المعاملة الجنسية ...

أعانك حبيبتي درة الأكوان وكم أقدر مواضيعك ومشاركاتك الجميلة ... لا أدري هل تحليلي صحيح أو لا .. ولكن هذاا ما استشفيته من كلماتك ...

أما بالنسبة لعلاجه أظن ما تتبعه الأستاذه ناعمة قد يفيد ... وربما هناك حلول أخرى من الاهتمام بالذات وحقرانه حتى يتعود ومن ثم يتغير
أشكرك جزيل الشكر عزيزتي على مشاركتك

اختي الحبيبه درة الاكوان الكتاب مترجم باللغه العربيه وهو يوجد في مكتبة جرير ومكتبة الجامعه وكارفور

أعان الله المرأه على كل متاعب الحياه من حمل وشقاء وعمل خارج البيت وداخله

العطاء صفة من صفات المرأه المسلمة ،،،

وأجرنا على رب العالمين

aldana

أجزم بأن الرجل الذي يعامل زوجته بجفاف ويقسو على مشاعرها
هو رجل على علاقة بأخرى .
لأن الرجال مثلنا لا يستطيعون العيش بلا مشاعر الحب فإن لم يفرغها في البيت تأكدي أنه يفرغها في مكان آخر . :busted_red:

وابدئي معه أسلوب جديد فوراً ولا تقولي عن نفسك غبية أبداً ..

سلام انا جديده فى المنتدى ارجوا ان تقبلونى صديقه موضوعك يالدره يعور القلب لانى اكتشفت هالشى فى الاخير وكل يوم احاول اقنع نفسى بنذاله الرجل والوحده فينا مجبره على التاقلم مع هالوضع وواجبى الان ان ارشد ابنتى كيف تواجه الحياه وكيف تتعامل مع الناس لان العاطفه فى هالزمن ماتاكل عيش لى همسه للنورس الابيض كلامك جدا واقعى واستغرب ادا كنت رجل ان تقول هالكلام تحياتى للجميع

الغباء ان نستمر في الخطأ
الغباء أن نهضم حقوقنا بانفسنا ونسمح للاخرين بهضمها !!!
الغباء أن نندم على ما فعلنا ونضيع على أنفسنا الأجر !!!

النورس الأبيض

مراقبة سابقاً
ساميه حبيبتي الهمسه وصلت ..
انا انثى ياقلبي وحرام تشكين ياشيجه ولا هذي البنت الي مسدحتها تحتي وين مارحت وش تسوي:smoke1: وعلى العموم استغرابك في محله لأن الأسم عام ......وصدقيني الود ودي اني اتوطأ في بطونهم وامعص رقابهم هذولا الرجاجيل واخلي الدم لين الركب كمان <<< انا ذحين شكيت في نفسي منجد:nosweat: خخخ

...والرجال ممنوعون تماماً من المشاركه في المنتدى ياعسل ....يعني حشو فيهم براحتكم:showoff: خخخ

يانورس طالبه منك السموحه الغلط منى لانى جديده ومره قريت لك مقال مادرى فين كانك تتخاطبين بصيغه رجل ترانى ماركزت وبعد مارسلت قلت ياربى الصوره ماتحطها الابنت ياكسفتى كسفاه وبعدين ليه ماتكتبون مشرفه ترى يانورس تعليقك مره يعجبنى ( :

اسمحيلي اختي درة الأكوان ان اعلق على موضوعك تعليق سريع .. ولا يسعني الوقت ان أقرأ ردود جميع الاخوات
لكن اقول لك .. لا ليس غباء ما فعلت .. و كل ما فعلت و قلت لا ينم عن الغباء .. بل يسمى طيبة و لأنك اصيلة و بنت ناس و جدعه .. فأنت و انا و غيرنا من الزوجات نتصرف هذا التصرف .. لن هذا ما بداخلنا و نحن نعمل على سجيتنا

لكن من الغباء بعد كل هذا الجهد منك و بعد كل هذا الصد و النكران منه ان تستمري بنفس الاسلوب القديم الممل لتستميلي قلبه لك .. فلابد هناك طريقه أخرى تكون ناجحه

تعلمت أن من الغباء ان نستمر بنفس الطريقة التي تؤدي للفشل دوما .. و من الذكاء أن نكتشف طرق أخرى أكثر نفعا و توصلنا للنجاح

القلب الكبير
أشكرك من كل أعماقي والله وكأنك تتحدثين بلساني
فتح الله عليك وسهل خطاك وجعله في ميزان حسناتك

نبض دافئ

مشرفة ركن احلى البنات
القلب الكبير لك منى تحية تقدير واعجاب ردك جداا رائع

اختى الكريمه صاحبة الموضوع

ماستفدته من قراتي واطلاعي لايوازي ما تتحفنا به الفاضله ناعمه والاخوات المشرفات لانهن يتكلمن من واقع مر حلو

وصدقينى حتى الاجنبيات يتذوقن نفس الالم والفرح
المهم الان ان تتغيري انتى ولنفسك لاتنتظرى تغر او حب او عطف منه حتى لايخيب املك من جديد وان كنت مع التفاؤل اتباعا لنهج رسولنا الكريم عليه الصلاة والسلام

اختى الكريمه الماضي انتهى والان لازال امامك مستقبل مشرق برحمه لله
لاتنظري لنفسك انك مسكينه او مغلوب على امرها
جددى حياتك وانفاسك ونظرتك وتقديرك لذاتك انتى تستحقين الافضل دائما وابدا ومن اجل نفسك فقط

بخلاف اى نتائج اخرى من الاخرين

احبي نفسك بدون غلو وقدريها واعتني بها كطفله صغيره افرحي وانشغلي عنه وعن همومك بهواياتك بلحظات الفرح التى تخلقينها بنفسك ومن افكارك
اتمنى اكون ساعدتك ولو بحروفي البسيطه جعل لله حياتك مسرات

munaa

موضوع في غاية الروعة

وبالفعل الرجال في البداية يكونون توووب في اهتمامهم بالبنت ويدلعوها عالاااااااااخرررر

وبعد ما يتاكدوا انها ميته فيهم وتحبهم مووووت وتهتم وايد يبدا بلهروب والجفاء

المفروض من المراه الذكية انها مهما وصلت لدرجات الحب لهذا الشخص ما تبين له دايم انها ميته فيه
ولاتلبي جميع طلباته بين فترة وفترة تبين له انه هو شخص عادي ومب دايما تسمعه كلام الحب مرة تعيشه فجنة ويومين تخليه محتار فيها
عشان يراجع نفسه دايما ويفكر لا يكون غلط عليها فشي خلاها تتغير

واهم شي ان تخلي راحتها وسعادتها هدفها الاول والاخير لانها اذا اهتمت فسعادته وبس راح تخسر كل شي صحتها وجمالها وزوجها فاهتمي بنفسج اختي اولا واخير وواجباتك اديها ع اكمل وجه

انشالله تستفيدون من كلامي انا صغيرة بس خذوا الحكمه من افواه المجانين

رداء القمر

اختي درة الاكوان خير الامور الوسط وتذكري حكمة القائل ......لاتعطي كثيرا حتى لاتندم كثيرا....​

(ميشو)

اختي الغاليه درة الاكوان

سبحان الله
والله كانك تتكلمين عن تصرفاتي مع زوجي
فانا والحمد لله
اجيد الدلع والرومنسيه
والاغراء والليالي الحمراء

والاهم من ذلك كله الاهتمـــــــــــام الزايد فيه

بس مقابل كل هذا مااشوف الا الاهمال الشديد
وحاولت وكلمته مراااات كثيره
بس لاحياة لمن تنادي في اولويات كثيره بحياته انا اخرها واي شي اسويه له من هديه او ليله حمراء او لعبه او اي شي بس لمجرد التغيير

يقول لي الفاضي يعمل قاضي
والله اموووت بداخلي الف مررره
واصبر وارجع من طيبتي الزايده اسوي الليالي الحمراء واجيب الهدايا واتفنن في اللبس والكلام المعسول عل وعسى المره هذي تكون غير بس....
الحمد لله على ما يجي من الله

وحاولت اكون جافه معاه شوي بتصرفاتي يمكن يلاحظ التغيير
بالعكس كلله عادي عنده

مدري ليش احنا غبيات وطيبات زياده عن اللزوم

والله ياغاليتي موضوعك جا بوقته لاني بجد متضايقه ومهمومه على عمري اللي يضيع مع انسان مايعطيني ولو قليل من الاهتمام
والحب
والحنان
والاهم الامان

او يصبرني على غربتي او يراعي صغر سني ((عمري 19 سنه ))

اسفه على الاطاله واشكرك ياحبيبتي على موضوعك المهم اللي لازم كل وحده تتعلم منه وتنقذ نفسها قبل مايروح عمرها

يعطيك الف عافيه...

الشيخه

كلام اختي العشرينيه عين العقل والله
سوي الي الله يقدرج عليه بلا مقابل
وانتظري الاجر والثواب من رب العباد

أعلى