مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هل أشتقتِ لأن تعودي عروس ؟

ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ياليت ارجع مثل قبل احس الغربه كلت من عمري وبهدلتني ادعوي لي ارجع بلدي واستقر السنه هذي امانه كل وحده تدخل تدعي لي ابي استقر وارجع اهتم في نفسي مثل اول واكثر

ههههههههههههه الله يسعدك على هالموضوع طريف جدااا
انا لازلت بمنزله العروس لاني توني ماجبت اطفال يعني لازال فيه اهتمام
لكن نبهتيني لاني بديت اخفف من اهتمامي شوي مو زي اول

حرم الله اناملك على النار....
اللهم صلي وسلم على أفضل خلقك محمد عدد ماذكره الذاكرون.....
لااله الا الله
والله اكبر وسبحان الله والحمدلله ولاحول ولاقوة الا بالله .......................................................
1*غراس الجنه*
2*الباقيات الصالحات**
3*احب الكلام الى الله تعالى***
ماذا تنتظري هلمي واهتفي بها ليل نهار واكثري من غراسك في الجنه؟؟؟؟؟

اللهم اغفر ذنبي وذنب زوجي ووالدينا ووالديهم والمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات

موضوع كتير روعة ورجعتيلي ذكرياتي وان شاء الله راح اعمل بنصيحتك واحاول اني ارجع عروس لانها ايام فعلا حلوة وكتير بشتقلها وشكرا كتير عالموضوع والله يوفقك بزواجك

هههههههههههه حلووووووة .. لسة لسة دخلنا في تاني سنة عرسااان خخخ على قولة امي..
ان شاء الله اكون من الي يطبقوا نصايحك ..

موضوع رائع هههههههههه اضحكتينا اضحك الله سنك وسلمت يداك فعلا على كل زوجه ان تسترجع ايام زواجها الاولى لتبقى ايامها كلها سعادة وهناء وفق الله الجميع للخير

يااااااااااااااااااااااااااا الله اول زواجي ولسنتين اواكثر قدام كان اهل زوجي ينتقدونيعلى لبس الكعب العالي والصنادل لانها تطلع صوت وطول الوقت ايش تبغي فيها البسي مريح واول ما حملت لبست صندل طبي ما انتبهت الا اختي تكلم صاحباتها اني اكيد حامل لاني لابسة طبي بس طبعا غيرت لصندل حلو ومريح للحمل وبعده رجعت للعالي ورجعوا للزن اما الان الام ظهري تمنعني من العالي بس اهتم بشكله ولونه وان كان واطي
نقطة ثانية زوجي كان يرفض اخذي لشنطة يدي في كل مشاويري لانو يشوف ششكلي شاذ عن الباقي
استغرب كيف تمشي البنت بدون شنطتها وتطلع مشاويرها عادي
ومن سنة كنت مطقمة الشنطة والصندل ابيض رجعني زوجي من السيارة لانو يقول ملفتة ومرة كنت اشتري شنطة وردي رجعها ملفته ....وغيره وغيره الصراحة فيه تحطيم بس والله ضحكتيني لان شنطتي نفس ما تقولي كل شي فيها ........بس احب ارتب نفسي عند اي خرووووووووووووج
بس يا بنات فيه نقطة احيانا نفسي احط ميك اب عند الخروج لمطعم او للتسوق لكن اقول حرام يمكن يبان مكياااااااااااج عيوني للرجال وانتم عارفين كيف الاسواق والمطاعم والبنات فيها كانهم في حفلات
انتم كيف تتصرفوا؟؟؟

مـزون

الله يسعدك يارب
موضوع صحيح ميه بالميه
انا صارلي سنه و3 شهور متزوجه
بس احس انه لي 10 سنين
اهملت نفسي بشكل كبير
مشكووره ع التنبيه

وصيت قلبي~~

اشياء كثيره فقدتها
وصعب استرجاعها بالرغم متزوجه اربع سنوات
الله يعويضنا بالجنه

@ميموالسوله@

Active member
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يسامحك قلبتي المواجع عليه ليتها ترجع

*رحيق

ااااااه والله البارح ماغير اتخيل ايام زواجي اياااااااام ليتها ترجع واستمتع فيها مره ثانيه قلبتي المواجع بس عندي برنامج وشجعتين ابدى فيه جزااااااك\ الله خييييييييييييير قلبي

رمزالوفاء

ههههههههههههههههههههههه
والله موضوعج روعه ومت من الضحك خصوصا في المطعم هههههههههههه صدق ويا اليهال تصير الدنيا حوسة بس حرام حلوين ومشكورة الغالية على الموضوع

أعلى