مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هــــــــنـــــــــا تـــــــــبـــــــــــاشــــــيـــر وقــصـص الــــــــــولادة ..

ميوسه

الحمد لله على سلامتك وسلامة مولودك

ساميه1

ماشاءالله وتبارك الله
الف الف مبروك والله يتمم عليج حملج يارب
انزين وشكثر صار لج متاخره بالحمل؟
وعقبالنا ان شاءالله انيي ونبشركم
عاد هالشهر قلت بتبخر بشاي وبجرب
انزين يضر لو تبخرت بالشاي وزوجي موموجود

بعدني عروس

الله يرزقج يارب الذرية الصالحة
ويثبت حملج يارب
دعواتج لنا حبيبتي
الف الف الف الف مبروك

الله يرزقني ويرزق جميع امة محمد

تتبخرين في شااي << اول مرة اسمع شااي شو بالضبط ووشوه اسمه ابا اخبر ربيعتيه عليها 15 سنه ماحملت بسبب الحليب الي في صدرها

علي البركة اللة يتمملك علي خير وعقبالي ادعولي واللة يرزقك برة والصحة والعا فبة

ماشاءالله ألف ألف مبروك الله يتمم عليك بخير
ويرزقني وكل محرومه يارررررررررررب

دلع بلقيس

ماشاء الله

الله يهون علي وعليك ويثبت لك ويجعله معافى بلازيادة او نقصان

تحيتي’’

مبروووووووووووووك والله يطمن قلبك في هذه الساعة المستجابه من عصر يوم الجمعه

حلمي امل

الف مبروك
الله يتمم لك على خير ويقومك بالسلامه ويرزقنا جميعا
لاتنسي تحصني نفسك يوميا
ولا تنسينا من الدعاء

احلى قصه ولادة بالدنيا خخخخخخخخ ولادتي بشهودة قلبي وحياتي الله يحفظها

السلام عليكم كيفكم يابلقيسات وياكروشات ويامهات ويابنوتات <<<مابقت احد

الموووهم جايتكم اليوم بقصه ولادتي المؤلمه طبعا انا بكريه وكان مقرر لي انه اخر يوم بالتاسع الأربعاء 23/7 /1430ه ولاكن حدث مالم يكن بالحسبان<<<<<<<<خخخخخخخخخخخخ::31:

يوم الجمعه الموافق17/7 /1430ه قررر زوجي الموصون انه نروح نمشي طبعا انا من اول التاسع وانا امشي بس مشي خفيف بالمجمعات واتعب بسرعه واجلس على طول بس هالمرة رحنا نمشي بمخطط تقريبا مشيت 3 كيلو بدون مبالغه من الساعه 9 الى 11 وماكان فيه مكان ارتاح فيه والتهيت بالسوالف مع زوجي فما حسيت بالتعب بعديين رحنا قضينا شويه اغراض للبيت وقلت لزوجي بأشتري كرتون جالكسي قال لا امس تتشكين من اسنانك واللحين تبغين جالكسي مافيه وفي السيارة وانا مبوزة وزعلانه عشان الجالكسي وهو ميت علي ضحك المهم وشرينا عشا وتعشينا واصريت على زوجي انها تصير العلاقه الخاصه
بس هو كان خايف لأن بطني كبير وعلى قولته يخاف يصير لراس البيبي شي ههههههههههههه
الموهم وقلتله انها بأذن الله تتعجل الولادة وتجيب الطلق وبعد العلاقه تعبت تعب بغيت امووووووووووووووت من الألم وابكي ابكي واصيييييييييح
مع العلم انه اللي كان معي مو طلق بس اغوااال ههه فرح زوجي وطيران على المستشفى وكان المستشفى فااااااااااااااااضي الموهم وكشفت الدكتورة علي وقالت 3 سم فرحححححت مادريت ايش مكتوب لي بعديين الحمد لله رب العالمين اعطوا زوجي اوراق عشان يخلصها وهو فرحان كل شوي يدق علي خلاص ولدتي وانا اقول لا باقي شوي وأولد ههههههههههههههههههه بزران ونوموني وشوي وانا فوق بالتنويم نزل علي دم بعد كشف الدكتورة كثيييييييييييييير وقطع الله يكرمكم هم خافوا ماعرفوا ايش السبب كان الساعه وقتها 3 الفجر وقالوا لازم ننتظر لبكرة حتى تجيك دكتورتك ونشوف ايش تقرر اليوم الثاني جت الدكتورة وسوت لي سونار طلع ان المشيمه متقطعه والجنين في خطر انا خلااااااااااااص نفسيتي زففت وجاني اكتئاب وابغى ارجع بيتي وزوجي بس يهدي فيني يوم السبت ماصار شي الأحد جت الدكتورة ودكتور واستشاري عشان يشوفوا حالتي وذبحوني بالكشف حسبي الله عليهم وبعد كل كشف يزيد النزيف قرر الدكتور انهم يعطوني طلق صناعي لأنه ماجاني طلق ابدا لأني اول مادخلت المستشفى سمعت وحدة تصييييييييييييييييييح جتني خوف ورجفه ومن بعدها ماجاني الم واعطوني طلق صناعي على الساعة 3 العصر يوم الأحد 19 /7 وكان بعدها الزيارة كلمت زوجي قلت تعال انت وبس اهلك لا يجون لأني تعباااااااااااااانه بالمرة واستحي من عماني وطبعا اهلي مو نفس منطقتي وما قلت لأمي اني تعبانه عشان لاتقلق انا بمكه واهلي بأبها وكل مأتصلت امي وانا تعبانه وتسمع صوتي اقول يمه شوي واكلمك ابغى الحمام هههههههههههه وانا ميته الم وجا زوجي الزيارة وشاف حالتي وتخيلوا ايش جاب معاه كرتون جالكسي رحمني ههههههههههههههههه قلت صراحه ماعادلي نفس فيه انا تعبانه اللحين ماأبغاة وااااااااااااااااة وابكي خخخخخخ وهو يبكي ويقول سامحني لأني مأشتريتلك ذاك اليوم يوم نفسك فيه والله لمانتذكر اللحين هالموقف نموت ضحك ههههههههههه وراح زوجي المغرب وانا الطلق لاعب فيني لعب واعطوني خروع وطرمبه والله يكرمكم وكل شوي وانا في الحمام ومن سوء حظي طاح جوالي بلأفرنجي الله يكرمكم زوجي يدق اهلي يدقوا مامن مجيب الجوال في الأفرنجي هههههههههههوانادي العامله واقولها طلعي شريحه بسرررررررررررعه واخليها تغسلها وتنظفها واقولها حطي في كيس بعدين اعطيني والله رحمتها هالعامله وشوي تجي الدكتورة المناوبه وتكشف علي وتحط التخطيط الزفت وتنقلني على طول على كشك الولادة ويعطوني التحميله الثانيه على الساعه 9 الليل وانا ابكي ولا صحت الحمد لله وانادي السيستر تكفين ابغى حمام تقول لا مافيه حمام بعدين بيبي طيح افرنجي مثل الجوال ههههههههههههههه تنكت هي ووجهها الموهم ذبحتهم من كثر مأتششكا والم ذبحني اقولهم ولدوني عمليه مأبغى طبيعي وووووووووووووووووواااااااااااا ة واصيح وتضربني السيتر ذيك الأبرة اللي نمت بعدها ولا صحيت الا الساعه 3 الفجر واصحى ويرجع الألم من اول وجديد وانا بكا بكا وكل شوي يكشفون ويقولوا باقي باقي واذن الفجر واسمع الأذان وادعي وادعي وبعد صلاة الفجر خلا ص ماعاد قدرت اتحمل ومأقدر اكلم زوجي مافيه أي وسيله اتصال بيننا بس كان طول الليل التلفون تبع كشك الولادة يدق وهم يردون ويقولون لا باقي اتاري زوجي
فديته طول الليل يتصل يطمن وهو اول من درى بالولادة وعلى الساعه 6 قلت للسستر الحقيني احس شي بيطلع مني وتجي تكشف وتقل مبررروووووووووووك ولاده مافيه ولد هنا وتحطني في سرير وصارت حاله استنفارلمستشفى ويدفوني على غرفه الولادة اللي فيه ا الكرسي ابو ارجل اللي رجوله مفرقه ويحطوني على السرير وتقولي يلا ادفعي وانا اااااااااااااااااااااااااااااا اااه واخذ نفس وتقول ادفعي بقي شوي ااااااااااااااااااااااه شوي طلع راسها قالت خلا ص لاتدفعين وسحبتها الممرضه وخرجت للدنيا احلى شهد
الساعه 6ونص

صباح يوم الأثنين 20/7/1430ه
وتصيح بنتي وانا قمت ابكي واقول الحمد لله يارب اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك الفضل كله لك هم ماسوا شي ولالهم فضل
ويعطوني بنتي ارضعها واحضنها وحطيتها على صدري وشوي تجيني السستر وتعطيني التلفون اتاريه زوجي يقول مبروووووووووووك سمعت بكى البنت اتاريه اتصل على صراخي وبكى البنت ههههههههههههههه تفشلت بعدين خيطوني وعلى طول خرجت المغرب قلت لزوجي مأبغى اجلس دامنا بخير ايش يجلسنا كرهت المستشفى كرة

وتوته توته خلصت الحتوته

أي سؤال انا حاضرة وأدعوا لبنتي بالصلاح والهدايه والله يجعلها من البارين ومن حفظه كتابه الكريم

وللمعلوميه عمر بنتي اللحين 7 شهور وكم اسبوع ماشاء الله استودعتكم الله اللذي لاتضيع ودئعه

ملاحظه هذي القصه كتبتها في منتدى ثاني يعني لاملطوشه ولاشي هي قصتي

دلوعة توتو

حرم الطيار وعطاء بلا حدود ألف ألف مبروك يتربى فعزكم
روز الله يتمملك حملك
بنتي كل دنيتي صراحه خوفتيني:4:
أنا بكريه وولادتي بعد شهرين أن شاء الله ياليت تدعولي

rawiah

ابشـــــــــــــــــــــركم اختكم rawiah

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي الغاليات ....
ابشركم بانني ولدت وانجبت بنتي الثانيه بحمد من الله ونعمه
يوم الاربعاء 17_3