مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هذه قصــــــــــــــــــــتــــي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
قصتي غريبه نوعا ما ..لا استطيع ان انسى الماضي الذي عشته مع خطيبي السابق ..بالرغم من انه ماضي 3/4 الم وحزن والربع الاخير سعاده الا اني كنت اتمنى ان تستمر علاقتي به ونتزوج ولكن الله مااراد ذلك ,,

مشكلتي الحاليه هي اني تزوجت من رجل يحبني من كل قلبه ..يداري المي ووجعي ..ولكني لا استطيع ان احبه ..ولا استطيع ان امنحه مايطلبه الرجل من المرأه
بكل بساطه لا اشعر بالمتعه معه اشعر بالتعب والشرود دائما ..

متزوجه حاليا من 8 اشهر ومازلت محتفظه بعذريتي ..في داخلي ارغب بالامومه ..وكثيرا ماتنتابني فكرة الانفصال عنه لاي سبب تافه ..لا اعرف السبب ..ولو احداكن تسالني عن اسوء يوم مر علي هو يوم موافقتي على الزواج منه

اشعر باني اظلمه ..اشعر بالتعب وتأنيب الضمير لاني لااعطيه حقه ..لا اعرف السبب ..اعمل ولله الحمد ولكني ايضا لست كما كنت قبل زواجي لا اعطي وظيفقتي حقها ولا حتى نفسي

وصلت لمرحلة اني اصبحت لا اطيق نفسي واهرب منها بالنوم لساعات طويله ..

ان سألتوني عن خطيبي السابق فهو تزوج ايضا باخرى ولااعرف عنه شيء ..الماضي يراودني لا اكثر ..

لدي خوف كبير من ان زوجي سيتغير في يوم من الايام وقد يخونني قد يتزوج قد وقد لذا افكر في الهروب منه قبل ان يجرحني اريد ان اجرحه

ارجوكن افيدوني

لمعةالماس

ياختي الماضي ماضي ونتهاليش تنكدي حياتك باسباب انسان قديكوان نسايك اصحي من نومك وعيشي حياتك واسعدي زوجك انامثلك انخطبت عن حب وماقدرالله يكوان من نصيبي وتزوجت بغيرها واجزم لواني اخذتهالن اكوان باسعادةالتي انافيها فقدتزوج والم يرزق بذريه واناولله الحمدعندي 5اطفال اسال الله ان يحفظهم :32::32:

لمعة الماس

شكرا علر ردك ..جزاج الله خير

لكني لا اريد ان يعود الماضي ولكني اريد ان ابدا حياتي صح

اريد ان انسى مامضى

وانزع الخوف من المستقبل في حياتي

اريد ان اعيش امراه لزوجي او اتركه يشوف حياته مع غيري

يعني خطيبج متزوج وبيجيب عيال وانتي للحين تبكين على الأطلال !!!
ليكون مفكره ومصدقه نفسج انه للحين يحبج ؟؟؟ خليكي كذا بس ارحمي زوجج وتطلقي منه لانج من النوع اللي يعيش في الأوهام والحب والخرابيط ..
الحب يا اختي احتـــــــــــرام .. احترمي اللي عطاج اسمه واتقي الله فيه ولو رجعتي لربج وخليتي عنج هالقصص الرومانسيه اللي انتي معيشه نفسج فيها بتعرفين قيمه ريلج ..
لو فرضنا تطلقتي وخطيبج اللي للحين تبكين عليه يحبج وبيردج زوجه ثانيه هل تعتقدين بيرد نفس قبل ؟ ولا بيخلي عياله عشان سواد عيونج ؟؟
انتي وااااااااااااايد ماخذه مقلب في نفسج وفيه ..
دام قبلتي بزوج ومحد غاصبج عليه لازم تحترمين هالاختيار .. لو انتي حاولتي تشوفين الجانب الحلو فيه بتحبينه مع الوقت ترى الحب هو تعود وفهم للطرف الثاني ..
ثقي لو تطلقتي راح تتزوجين مره ثانيه بس بيعطيج ريال يبهذلج نفس ماتسوين في هالفقير اللي عندج .. لان الجزاء من جنس العمل ..

ورد الفل

الله يهديكي عما تضيعي احلى ايام عمرك وانتي عما تفكري باوهام وسراب
زوجك بيحبك وانتي رافضة
ياستي انا لو خيروني بين شخصين واحد بحبو وواحد بيحبني حاختار يلي بيحبني لانو هو يلي حيسعدني
خطيبك الاول تزوج يعني عايش حياتو بالطول وبالعرض وانتي لسى عايشة على ذكراه
يا اختي اعطي زوجك فرصة ينسيكي خطيبك وينسيكي همومك كلها
لا تكوني صعبة ومعقدة والصراحة الرجال صبر 8 شهوووووووووووور يا ظالمة

ليكون مفكره ومصدقه نفسج انه للحين يحبج ؟؟؟ خليكي كذا بس ارحمي زوجج وتطلقي منه لانج من النوع اللي يعيش في الأوهام والحب والخرابيط ..
الحب يا اختي احتـــــــــــرام .. احترمي اللي عطاج اسمه واتقي الله فيه ولو رجعتي لربج وخليتي عنج هالقصص الرومانسيه اللي انتي معيشه نفسج فيها بتعرفين قيمه ريلج ..
لو فرضنا تطلقتي وخطيبج اللي للحين تبكين عليه يحبج وبيردج زوجه ثانيه هل تعتقدين بيرد نفس قبل ؟ ولا بيخلي عياله عشان سواد عيونج ؟؟
دام قبلتي بزوج ومحد غاصبج عليه لازم تحترمين هالاختيار .. لو انتي حاولتي تشوفين الجانب الحلو فيه بتحبينه مع الوقت ترى الحب هو تعود وفهم للطرف الثاني ..
ثقي لو تطلقتي راح تتزوجين مره ثانيه بس بيعطيج ريال يبهذلج نفس ماتسوين في هالفقير اللي عندج .. لان الجزاء من جنس العمل ..

قطريه شكرا على ردك الجارح

قل خيرا او اصمت

الله يهديكي عما تضيعي احلى ايام عمرك وانتي عما تفكري باوهام وسراب
زوجك بيحبك وانتي رافضة
ياستي انا لو خيروني بين شخصين واحد بحبو وواحد بيحبني حاختار يلي بيحبني لانو هو يلي حيسعدني
خطيبك الاول تزوج يعني عايش حياتو بالطول وبالعرض وانتي لسى عايشة على ذكراه
يا اختي اعطي زوجك فرصة ينسيكي خطيبك وينسيكي همومك كلها
لا تكوني صعبة ومعقدة والصراحة الرجال صبر 8 شهوووووووووووور يا ظالمة

السالفه مش سالفة صبر

السالفه انو هو مابيفهم في الجنس

ولا ماكنت عذراء للان

شكرا لردك

اهلاً بك اختي .. سوالف رحلتي ..

عزيزتي لا ارى في قصتك اية صعوبه في تقبل زوجك ضعي فقط نفسك في مكانه اقلبي الادوار وصدقيني سوف تغضبين وتبكين لانه لم يعطيك فرصه لتقبلك كما تفعلين انتي الان وسوف تحسي وتتراجعي ويبداء عقلك الباطن بالتقبل لينفتح قلبك له وليبداء نسيم حبه ينقي شرايين قلبك من الداخل بهواء نقي يملئك بالراحه والاطمئنان ..

صدقيني مابك ماهي الا وساوس شيطانيه نعوذ بالله منها ..

حدثي نفسك بانك قادره على حبه واعطائه .. ولامانع من تثقيفه جنسياً فهو زوجك بالحلال ..

اياااااااااااك ان تضيعي هذه الفرصه من بين يديك تقبليه املئيه بالحب والحنان احتضنيه ابدئي حياة جديده مع نفسك لتحلوا لك الحياة مع زوجك الذي احبك من كل قلبه ...

حبيبتي ايااااااااااك ان تخسري زوجاً احبك .. فربما تندمين على فقدااااااااااااانه طوال عمرك ..

اسأل الله ان يحنن قلبك عليه وان يزيل تلك الغشاوه والوساوس الشيطانيه عن ناظريك وان يصبح هو زوجك وحبيبك وعشيقك وابو اولادك ..

فقط ثقي بأختيارك وثقي بأن الله عزوجل ماقدر لك هذا الزوج الا وفيه خير لك وما صرف عنك ذلك الخطيب الا شر ازيح عنك ...

هو وحده رب الارباب ومسبب الاسباب قاااااااااادر على تاليف قلوبكم فقط الزمي الدعاء ..

وتذكري قول الله عزوجل ((وَعَسَى أَن تَكْرَهُواْ شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ وَعَسَى أَن تُحِبُّواْ شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ وَاللّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لاَ تَعْلَمُونَ))

ويقول ايضاً (( فَعَسَى أَن تَكْرَهُواْ شَيْئًا وَيَجْعَلَ اللّهُ فِيهِ خَيْرًا كَثِيرًا))

فقط اعيدي قراءة ماكتبت وصدقيني سوف تكونين امراءه اخرى كلها فرح وسعادة مع زوجها الحبيب ..

تمنياتي لك بالتوفيق يا اختي ..

عزيزتي لا ارى في قصتك اية صعوبه في تقبل زوجك ضعي فقط نفسك في مكانه اقلبي الادوار وصدقيني سوف تغضبين وتبكين لانه لم يعطيك فرصه لتقبلك كما تفعلين انتي الان وسوف تحسي وتتراجعي ويبداء عقلك الباطن بالتقبل لينفتح قلبك له وليبداء نسيم حبه ينقي شرايين قلبك من الداخل بهواء نقي يملئك بالراحه والاطمئنان ..

حدثي نفسك بانك قادره على حبه واعطائه .. ولامانع من تثقيفه جنسياً فهو زوجك بالحلال ..

اياااااااااااك ان تضيعي هذه الفرصه من بين يديك تقبليه املئيه بالحب والحنان احتضنيه ابدئي حياة جديده مع نفسك لتحلوا لك الحياة مع زوجك الذي احبك من كل قلبه ...

حبيبتي ايااااااااااك ان تخسري زوجاً احبك .. فربما تندمين على فقدااااااااااااانه طوال عمرك ..

اسأل الله ان يحنن قلبك عليه وان يزيل تلك الغشاوه والوساوس الشيطانيه عن ناظريك وان يصبح هو زوجك وحبيبك وعشيقك وابو اولادك ..

فقط ثقي بأختيارك وثقي بأن الله عزوجل ماقدر لك هذا الزوج الا وفيه خير لك وما صرف عنك ذلك الخطيب الا شر ازيح عنك ...

هو وحده رب الارباب ومسبب الاسباب قاااااااااادر على تاليف قلوبكم فقط الزمي الدعاء ..

وتذكري قول الله عزوجل ((وَعَسَى أَن تَكْرَهُواْ شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ وَعَسَى أَن تُحِبُّواْ شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ وَاللّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لاَ تَعْلَمُونَ))

ويقول ايضاً (( فَعَسَى أَن تَكْرَهُواْ شَيْئًا وَيَجْعَلَ اللّهُ فِيهِ خَيْرًا كَثِيرًا))

فقط اعيدي قراءة ماكتبت وصدقيني سوف تكونين امراءه اخرى كلها فرح وسعادة مع زوجها الحبيب ..

اختي العزيزه ماطلع لي شيء من ردك

الظاهر ان ردج فيه حل جميل ارجوا كتابته من جديد

مكان القمر

~◦ღ( قاصة بلقيسية مميزة,, ومميزة قسم الزوج والزواج

ثقي فقط

ان ماكتبة الله لكِ هو الخير

وخطيبك ابداً لم يكن خير لكِ لذا ابعده الله عن طريقك

نصيحة تقبلي زوجك
واحبيه
ادعي الله بقلب باكي ان ينزع ذكرى الماضي من قلبك
وان يحببكِ في زوجك

المسألة صدقيني مسألة وقت
وكونك عذراء ... فأبداي من هذه اللحظة بإثارة زوجك
باللبس والحركات هذا حلالك وحتى لو لم يفهم في الفراش خذي ماتريدين منه بطريقتك انتِ

وأسأل الله ان يجعله احب الناس في قلبك

زوجه مؤدبه

حبيبتي عيشي حياتك لاتبكين على ماضي ولاتتحسفين على الحاضر كم بتعيشين ؟؟؟

snoora

اختي حاولي تحبين زوجش شمي ريحة ملابسه تذكري مواقفه الحلوة اقراي يا ودود ع ماي او عصير واشربوا منه

تذكري انه جنتش ونارش

ممكن تخبريني كيف مايفهم ف الجنس يحتاج لها توضيح لو سمحتي

همسة ليال

صراحه الاخت قطريه ماجرحتك ولا شيء لكنها قالت الحقيقه والحقيقه بعض احيان قاسيه على صاحبها اتمنى ما تزعلين مناوالله يوفقك في حياتك

انا مع اختي قطرية لانه لو يفكررر فيك للحظه ما تزوج غيرك

واذا خلص اللحم الحقي على الرقبة قبل لا يفووت الفوت حسي انه هو دنيتك اول ما تقومين

شوفيه واحمد ربك انه انسان يحبكـٍ

وانت تقولين اخاف ياخذ ثانيه لانك تحسين بتانيب ضمير وعارفه تقصيرك

المفتااح بين يديك وانت الي تقررين وتسووين موو احنا

دلوعة عمرو

اقص يدي ان كان زوجك ما هو متزوج

واذا يعني يحبك ويموت عليك ترى الرجال ما يهمه احد اهم شي عنده يلقى الحرمه الي تلبي له رغباته وتريحه

اقول احمدي ربك انك تزوجتي في غيرك يتمنون

وعلى فكره ما فيه رجال يصبر 8 شهور يا حلوه

محايدة

حبيبتي بقولك قصة اختي اختي تزوجت ولد عمي وزوجها كان يحب بنت عمتي وتقدم لها والله بنت عمتي توريني رسايله احسه بيموت فيها لدرجة جنونيه ماكنت اتخيل انه بيتزوج اختي بيوم من الايام لكن هذا النصيب تزوج اختي وكنت انا خايفه انه مايحب اختي لكن الحين بيموت فيها ومن ملك قولو ماشاء الله كل يوم هديه وللحين الهدايا ياحبيبتي كل الشباب اللي يحبو قبل الزواج نزوة وتعدي هذا كلام زوج اختي ترا الرجال مومثل الحريم قلبه يحب وينسى بسرعه حمدي ربك وتمسكي بزوجك وخطيبك الاول تزوج وعاش حياته مثل زوج اختي وانتي للحين تفكرين فيه يااختي اصحي وشوفي الزين اللي في زوجك حبيه لا يفكر يتزوج والايتركك لا قدر الله وبعدها وش بتسوين بيرجع الاول وبيتزوجك لاياحبيبتي ماراح يهدم بيته على شان ماضي وانتهى ماعليش قسيت عليك شوي بس والله هذا الواقع ياقلبي والله 3 من قريباتي تزوجن عن حب وازواجهن وبعضهك انفصلو والبعض عايشات نكد وحبي زوجك وش ذنبه مخلص لك ويحبك وش تبين غيركذا لاتخلين الشيطان يدخل بينكم ويخرب بيتك مثل ماانخرب بيتي وبعدها مايفيد الندم والله يحبك اختار لك هالزوج بس انتي منتي شايفته زين بسبب غشاوة عيونك والماضي ارميه مثل ماخطيبك الاول رماه وعاش حياته مع زوجته واولاده,وانتي ياعيني قاعده على الاطلال اصحي قبل لايروح زوجك من بين ايدييك اصحييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى