مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هذه قصتي وأريد استشارة عاجلة

لمو 55

New member
إنضم
11 ديسمبر 2009
المشاركات
545
الله معتس أختي
 

آسوره

New member
إنضم
6 سبتمبر 2009
المشاركات
187
الله يكون في عونك أختي ..
الله يكتب الا فيه الخير أن شاء الله
 

nana_m_h

New member
إنضم
6 أكتوبر 2009
المشاركات
57
سؤال يدور في رأسي
هل الممكن أن يكره الرجل زوجته هكذا من غير سبب منطقي وفقط بسبب الفتور والملل. وخاصة ان هذا الزواج لم يكن تقليديا وكان عن حب ومعرفة سابقة. وقفت بجانبه وتحملت الايام الصعبه حتى استطاع أن يأتي لخطبتي.
بهذه البساطه يكرهني، ولماذا انا لا استطيع ان اكره بعد كل ما فعله بي وبطفلي. لماذا قلب المرأة يختلف، وهل ممكن أن يأتي يوم يحبني من جديد،؟؟
 

nana_m_h

New member
إنضم
6 أكتوبر 2009
المشاركات
57
السلام عليكم
ذهبنا للمصلح الاسري وصار الاتفاق على ان ينفق علي وعلى ابنه مقابل اني اترك عملي. مع انه سابقا كان غير محبذ فكره اني اترك عملي . وفوق هذا كله كذب بشكل فظيع على المصلح واتهمني بأني مقصره واخرج من البيت من غير اذنه وصديقاتي هم من يضعون في رأسي فكره انه متزوج أو على علاقه مع فتاه اخرى واتهمني بأني لا احترم اهله واني اهلي وامي طماعه تريد مالي وتريدني ان اتطلق لكي تأخذ المؤخر.
على العموم انا رديت عليه بطريقه جيده جدا وبدا كاذبا. ولكن اهلي واقاربي واهله يرفضون فكره تركي لعملي، ويظنون انه يريد السوء بي.
لا ادري ماذا افعل فأخي ينصحني بالطلاق وامي تريدني اجلس عندها بالبيت حتى لو طال الامر وانسا أمره لعل الله يهديه ويعود لبيته ولي ولابنه.
بعث لي برساله قبل يومين يقول انه يحبني، ويريدني ان اعود للمنزل ، ولكن الكل ينصحني بعدم العوده . ولا انا اريد ان اعود بعد الاهانه والطرد والضرب هكذا بكل سهوله وبمسج. فالاصول تقول ان يأتي ويتفاهم لبيت اهلي. وهو لا يريد.
انا محتاره بي رأي امي ورأي اخي الكبير. وخائفه من زوجي ان يعذبني لو عدت مره اخرى
 

ooosha89

New member
إنضم
24 أغسطس 2011
المشاركات
1
أرجوكم أفيدوني
كنت اعمل في مكتب هندسي وعندما رأيت صاحب المكتب أحسسته انسانا غير عادي وتفاجأت عندما وجدته بداخله شئ ناحيتي وصرح لي بمشاعره فاحسست انني طائرة في السماء فانه انسان حنون جدا
لديه الاحساس العالي جدا يشعر ما بداخل من امامه من غير ان يحكي شئ من مجرد نظرة عينيه انسان سخي لابعد الحدود عندما أحكي معه أشعر أنه نفس تفكيري ونفس الكلام بنقوله في نفس الوقت لم أجد في شخصيته عيبا واحد يعرف الله ويصلي وعلى خلق عالي جدا وعندما تقدم لي اهلي رفضوه لانه سبق له الزواج ولديه بنتين من طليقته فقلت لهم كل ذل لو نظمناه صح لم يعد هناك مشكله قالت لي والدتي "لو كان ملاك ونزل من السماء ولكنه متجوز وعنده بنتين يبقى لا" وانا تعبانه قوي حاسه الدنيا ما لهاش طعم من غيره حاسه اني مش لاقيه نفسي وفي نفس الوقت مش عايزه اوافق عليه بدون موافقة اهلي لانه هو بذاته قال لي"سعتدتك لن تكمل دون موافقة الاهل"
اغيثوني ماذا افعل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ
 
أعلى