مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هذا اللي دمر حياتي الزوجية

س ر

الله يشافيك ويعافيك لازم تروحي لم طبيبه نسائيه تعطيك علاج
صديقتي صار معها كذا والحمدلله تشافت انتي الحقي روحك

خوخة خجولة

الله يشفيك وييسر امورك ويحنن زوجك عليك يا حبيبتي روحي للدكتوره وخليها تكشف ع المنطقة من الداخل عشان تعرف وش فيك الله يعينك ويشافيك.......

حطام صامد

حبيبتي لازم تررروووحين للدكتوره كويسه تشوف ايش المشكله واذا حابه اساعدك ماعندي مشكله وهذي معك من الزواج ولا من بعد الولاده؟؟؟؟

يمكن عندك امساك وانتي مو منتبهه ... اشربي موية كثيييير وياليت تظيفين لها لكل كوب ملعقة موية ورد ...
يوميا قبل النوم او الصباح قبل الفطور كوب حليب محلى بالعسل .. او كوب حليب عليه نصف ملعقة زنجبيل مطحون ونصف ملعقة شمر مطحوون ...
لا تستخدميين اي شي للمنطقة الا غسول طبي ومسك الطهارة ونشفي المنطقة زييين استخدمي مناديل ونشفي بطريقة الضغط بس لا تستخدمين طريقة الفوطة ( المنشفة ) احس انها مو صحية المناديل افضل لانه استخدام مرة وحدة فقط ونرميها ...

وياليت تروحين لدكتورة تكشفين وتتطمنين على نفسك .. وزوجك لا يهمك خليك واثقة بنفسك وتاكدي انها مشكلة وبتعدي اذا اهتميتي بنفسك صح ...

سموره22

الله يشفيك ويعافيك ياقلبي لاتهملي نفسك اكيد في مشكله روحي المستشفى وخليهم يسون لك فحوصات كامله عشان تعرفين السبب وتعالجينه وترتاحين ولاتنسين الرقيه الشرعيه

3 احتمالات في نظري

1 يمكن الاتهابات وفطريااات هي سبب واذا انتي رحتي وكشفت كشف كامل حتى الكشف الداخلي
وطلع سليمه ومافيج اي حاجه

احتمال 2
2 يكون الاتهاباااات في المسالك البوليه روحي عند متخصص بالمسالك

واذا طلع كل حاجه سليمه احتمال الثالث
3 هو بواسير او خروج داخلي او ناسور
او عندج ارتخاء في المنطقه الشرج ويصير الاتهاااب بداخل ويتكون صديد وريييييييييييييحه حيل كريه لدرجه يأثر بالعلاقه الجنسيه
شوفي اعرف وحده عندهاااا النااااسور وربي تقول اي ريحه
صديد يخرج منهاااا وحيل ريحته قويه
انا قبل كذا نزل من عندي صديد في هالمنطقه وريحته كريهاا استخدمت كل الغسولات وسويت كل حاجه والريحه ماراحت لدرجه خفت ان اذا تزوجت ينفر مني زوجي
والحمدلله عرفت مصدر المشكله وعلاجتهااااا
روحي جراحه عامه وخلي يفحصونج في فتحت الشرج عشان يعرفو ان مافي اي مشكله الاتهابات اوصديد
او ناسور او بواسير
لان تسببب حيل رواااائح كريه

واذا طلع كل شي سليم
روحي لدكتوره تشوف اذا في حاجه او خلال صار بعد ولادتج
وهل الريحه بعد الزواج مباشره او بعد الاولاده ؟

اللهم اشفي اختنا في الله روحي عنددكتورة نساء ودكتور مسالك بوليه اكيدالخلل داخلي واللهم سخرلها زوجها يارب

هيونهـ

انتبهي لنفسك حبيبتي

لااااااااااااااااازم دكتوره نساء

لاتهملين نفسك ..

وانتبهي من الصابون والعطور والبودره

كان لي صديقه تعاني نفس المشكله ومابين فتحت المهبل والشرج وكان السبب تجمع البراز في الشرج كان يسبب طلوع ريحه مع الجماعخاصه اذا كانت الوضعيه من الخلف فا انتبهي اذا كان مو التهاب بول او التهاب مهبل فالاكيد مشكلة امساك حاولي تتخلصي من هاذي المشكله

انا فله

حبيبتي اذا مافيك التهابات متأكده ارقي نفسك لانه احيانا يكون بسبب سحر او عين او مس هالالاشياء

أعلى