مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هجرني لاني ماعطيته صك ارضي ؟؟؟؟؟

naughty girl

والله رجال اخر زمن
ولسه ياما حنشوف ونسمع
ياحبيبتي طنشيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه زي ماخرج يعرف طريق البيت ويرجع
وعلى باله انه بيهددك بخروجه واكيد عارف انك حتجري وراه وتدوري عليه
طنشيه ولا تتصلي ولا كانه موجود
وان رجع قولي له انت الراجل مو انا
خلي يدور وظيفة ويصرف عليكي وعلى البيت
قولي كلمه ايش الفرق في اني اتزوجت ماكان جلست في بيت اهلي معززة مكرمة
بس انحسبت زواجه
خلي هو اللي يصرف وماتعطيه ولا ريال يبغى في اهله يصرفو عليه وفي وظايف يروح يدور
ماهو متحمل مسئولية ولا شئ وفوق كدا رايح مسافر مع اصحابه عشان يحرق دمك وتوافقي
لاتوافقي لاتكوني ضعيفة ويستغلك والرجال يكرهو الضعاف حياخد اللي يبغاه ويرميكي ويتزوج عليكي
حطي له شروط
يدور على شغل
ويصرف عليكي وعلى البيت انتي منتي متكلفه
اجل هو ايش شغلته في الحياة سفر مع اصحابه وسيارة

روعة مشاعر

علموني وش اسوي في بداية الامر قال نبني في الارض حقتي فرحت بس بعدين اكتشفت ان انا ماعندي امكانية فتراجعت فزعل ورحل من المنزل؟؟؟؟
علما ان زوجي ماعندة وضيفة وانا اللي اصرف وقال اعطية صك الارض يبدا يبني يقيمة سيارتة الخاصة وانا اذا بدا اسحب قرض واكمل واشتريلة سيارةاخر موديل بس انا قلت له ما اقدر عندي قروض من اول واحد سحبة له واحد شريت فيه الارض ولا بعد خلصتها وانا عايشة في شقة ملك وماعندي مشكلة بس لما رفضت ابني زعل وخاصم وترك البيت .
وانا الحين محتارة هل اللي سويتة صح او غلط لما رفضت احمل نفسي الديون وانا ماسددت ديوني القديمة................................
ايش رايك يا استاذة ناعمة ايش رايكم يابنات ساعدوني
:icon28::icon28::icon28::icon28::icon28::icon28::icon28::icon28::icon28::icon28::icon28::icon28::icon28::icon28::icon28::icon28: وربي ميتة قهرررررررر - اقولج لا تعطيه وطنشيه بعد حبيبتي هذا قاعد يستغلج لا وبعد سياره اخر موديل انزين روح دور وظيفه وخذلك سياره اخر موديل والله رياييييل :santa_1: عصبت الاخت :mad:

أخلاق

وبدون زعل يكون اغلبهم من اصول سعوديه ، مع الاعتذاااااااار للسعوديات
لا مافيه زعل هذي الحقيقة
لأن المرة عندنا مالها كرت
وإذا كانت موظفة حتى الحريم يشرهون عليها ليش ماتقوم بأمر الحياة كامل ولو عرفوا عنها انها بلقيسية قالوا شرسة ونذلة وفيها ما فيها ‘ ياحبيبتي المجتمع عندنا رفع الرجل فوووووووووووووووووق والمرأة تححححححححححححت كأن المرأة طالعة للوظيفة علشان تكرم أبو العيال ماعرفوا أن الفلوس لها وحدها لو تبغى تحطهم بالنار يحق لها
المهم ليته على الفلوس وبس السعوديين لاعبين علينا وخاصة النجديين منهم والسبب التربية العوجاء

am fahad

الاخت ام ريم المحامية الله يجزاك خير ان ابغا اعرف اكثر عن الموضوع الصك الاصل الى الان عندي ويمكن زي ماتقولين لو كان واحد واثق فية واستغله زوجي ولعب علية هل يقدر يحط يده على الارض وهي باسمي والاصل معاي ارجو منكي سرعة الرد واخباري كيف لي ان اتصرف في هذة الحالة لو كان الامر صحيح ؟

am fahad

اشكر للاستاذة موزة على مداخلتها واطلب مساعدتها علما اني شمالية غربية وزوجي شمالي ونتشابه في امور عدة غير اني انسانة واضحة صريحة متعاونة الى ابعد حد واحب مد يد العون للاخرين حتى بدون ان يطلبو مني وارى في زوجي بعض الغموض والمراوغة احياناوهو لا يطلب مني المساعدة بطريقة مباشرة دائما يفضل ان يشرح لي انة في ضيقة وانة يعانيى ولكنة سوف يحاول ان يتدبر امرة .....فاجد نفسي بدون اي تفكير اعرض علية المساعدة
وطوال اليومين الماضين من خرج من البيت كان يرسل لي رسايل يحاول فيها ان يضغط عشان اتنازل واعطية الصك وانا رافضة وادق مايرد ومرة يقول انه باع السيارة ومرة يقول انه بيشتري ارض ويبني فيها لي ومرة يقول ان واحد يكفلة ويطلع قرض على الارض اللي بيشتريها وانا ارد واقول سو اللي تبي في اي شي يخصك لكن بعد اليوم لا تطلب مني شي يخصني وماراح احط ريال واحد اذا بنيت لاني ما ابغا بيت الحين .

3afraa_33

رأيي من رأي الأخوات بسسسسسسس حاولي تكسبينة بإنك تثقين فية اذا رجع ....... وانك تسوين كذا عشان مصلحتكم سوا .. وانة درء المفسدة اولى من جلب المصلحة فلا تتركين لشيطان طريق عليكم ومن هالكلام... وقولي لة انتو الرجال لو عندكم بيوت واراضي ما تسلمون الحرمة شي بيدها رغم انها تحت حكمكم وماراح تترك بيتها وعيالها.. واحنا بس يصير بيدنا قرشين ولااا قطعة ارض صار الرجال يطالع فيها ........لييييييش ..قولي انت زوجي وعلى عيني وراسي .... بس أحب أأمن مستقبلي .. لا سمح الله الحياة تتغير والظروف تتغير والنفوس تتغير والشيطان بين الأزواج ... عشان كذا ما ابي اتعب واضيع تعبي ..

حبيبتي ................هجرانه لك مجرد وسيلة ضغط عشان ترضخين له...............هو تعود انك تصرفين عليه ومو مستوعب انك ترفضين له هالطلب لانك ياما ياما عطيتي.............ماراح الومك اعتقد انك استوعبتي غلطتك زين ...................واعتبري هالموقف نقطة تحول في حياتك وبطلي صرف عليه..........خليه يشتغل اي شي ويجد في البحث عن وظيفه حتى لو وظيفه بسيطه ومتواضعه اهم شي يتعلم كيف يكد ويصرف................اكيد هالشي بيكون صعب عليكم في البدايه لانه متأخر انك تجي تعدلي الوضع لكن ماعليه تفوقي الحين ولا تفوقي متأخر...............امسكي صك بيتك واحتفظي فيه كضمان لمستقبلك ومستقبل عيالك....................موفقه..............

من اجل غدي

ماشاء الله تبارك الرحمن
رجال اخر زمن متهنين والحريم يصرفون و يستلفون عشانهم
حبيبتي من الواضح جدا رغبة زوجك بسيارة جديده اخر مديل ومش عارف يطلبها منك كيف
فوق دينك و مصاريفك يبيك تبني بيت ما هو لازمك في الوقت الحالي ....لانه ولله الحمد والمنه عندك شقه ملك
اختي الكريمه مادامه طلع من البيت بروحه لا تعبرينه ابدا لحد ما يرجع ولما يرجع يرجع بشروطك
عشان يعرف انه دخول الحمام عزك الله مش مثل خروجه
بعدين لازم تعرفي شيء مهم مادام الرجل قادر وليس بمريض ولا يشكو من عله وبامكانه العمل عليه ان يعمل وان لا تصرفي عليه
تصرفين شهر شهرين لحد ما يجد عمل لكن ان تصرفي وتعملي وهو نايم بالبيت هذا امر لا يسكت عليه
الرجال تهان في العمل و تتعب و يقاس الرجل بثباته وتمسكه بعمله ومسؤلياته .وليس العكس
اولا الله يشرح صدرك يا استاذة موزة آآآآآآآآآآآآآآآمين

ويشرح صدرك يا ام فهد آآآآآآآآآآآآمين وقادر كريم

ام فهد الاخوات كفو ووفو وكلام الاستاذة موزة خلاص قصي علية

لانة فعلا زوجك مستغل طيبتك ووحدتك وان ما وراك ظهر ونسي ان لك رب اسمه كريم خلاقنا وحفظنا ونحن في ارحام امهاتنا

مهما ضغط عليك لا تستلمين وفعلا خرج بكيفة يرجع بكيفة

يمكن تجيك لحظات ضعف بينك وبين نفسك وتقولين الناس اللي في المنتدى ما يحسون فيني ولا يدرون عن وحدتي وغياب زوجي ......و........و كلام ووساوس كثيرة وكلها من عمل الشيطان

بس يا قلبي يا ام فهد لو تجين تتفحصين في المنتدى تلاقين كل اللي ردو عليك عندهم تجارب مريره وقاسية من ازواجهم تفوق ما انتي فية كثيييييييرررررررررررررررررر

وانا اولهم

يحزنني كثير اذا شفت انسانة مستغلة من اقرب شخص لها اللي هو زوجها اللي المفروض يكون سند وعون لها في هذا الزمن

لكن يجي زوجك يطعنك ويسوي فيك اشياء ما يسوونها اللصوص وقطاع الطرق.........مصيبة

لاتعطينة فلس احمر.......هو الرجل وهو اللي ربي ميزة عنك بلنفقة ورعاية الاسرة

لا تحني ولا تضعفي .....بكرة يرميك ورب البيت الشريف من هذا طبعة انة ما يغيرة

بياخذ مالك وارضك وانتي مقطوعة ويتزوج وحدة تتمتع في تعبك وشقاك

وراح يذلك يقولك نسيتي يوم اطلبك وتمنين علي الحين تحمليني غصب عنك

انتبهي لسالفة بيع الارض صوري مثل ما قالتلك الاخت انة ممكن يبيعها اذا كان الشخص غبي

او واثق من زوجك كثير وراح يلاقي احد يضحك علية اذا ماقدر يضحك علية

استشيري محامي عقارات او سوي اي اجرأء يمنع بيع الارض ولو من باب الاحتياط

الرجال هذا الزمن قلت فلوسهم وزادت شهواتهم من اللي يشوفونه في القنوات الفضايحية

وتمردو على الاخلاق والدين نسوة والله المستعان

انتبهي وخلك حريصة ولا تضعفين وتحنين واذا عالجتي الامور معة لو رجع عالجيها بهدوء

وتكتمي على اسرارك ولا تفصحي لة عن خططك حتى اذا عاد يعود رجل بمعني الكلمة ينفق على بيتة ويرعى اسرتة

بدون قد او شرط...............

اعذريني على الاطالة....

انا زوجي تزوج على لاني كنت اعمل في القطاع الخاص في السعودية وقمة التعب والكرف

وهو يشجعني عشان اصرف على نفسي واوفر علية حق المصاريف وانا بكل بلاهه كنت غافلة

يقولي استقلي وكوني عضو فعال في المجتمع والله اني كنت اكرف لين ارجع البيت احس مفاصلي
مكسرة وارجع البيت اكرف قد ما اقدر

واصرف راتبي اللي مايوصل 1500على طلبات عيالي وترفيههم وهو كلشي ما عندة ومزنوق

اسطوانه اسمعها من 19سنة لين اليوم

وقبل ستة اشهر تزوج علي وانا بشهادة الجميع كاملة والكامل وجه الله

يوم اسالة عن السبب يقول ناقصني عناية وكنت ارجع من العمل الاقيك نايمة ومحد يسوي لي وكلام فاضي كلة مبررات تعبانة

بس انا اللي استاهل محد يقدر هذا الجنس النمرود

يوم جمع حق المهر انا اول وحدة حجدني حتى ديونة لي ماسددها ولاشفت منة خلال اسنان

بعدها تركت الوظيفه وجالسة في بيتي ادلع نفسي ويصرف علي غصب

يبغاني اشتغل هلحين ويدفع نص عمرة لانه تعب وعجز من غلاء المعيشة

وحتى موب قادر يأجر بيت عشان يدخل على زوجتة والحمد لله ربك ليس بظلام للعبيد

انامثلك يتيمة الاب والام والباقين من اهلي زي عدمهم والله مايدرون انا حية او ميتة كل يقول نفسي وبس

تقبلي نصيحتي بقلب رحب وربي يشرح صدرك ويسر امرك

واكثري من الاستغفار لة اثار على النفس عجيبة

ummryam

تابع الرد

الاخت ام ريم المحامية الله يجزاك خير ان ابغا اعرف اكثر عن الموضوع الصك الاصل الى الان عندي ويمكن زي ماتقولين لو كان واحد واثق فية واستغله زوجي ولعب علية هل يقدر يحط يده على الارض وهي باسمي والاصل معاي ارجو منكي سرعة الرد واخباري كيف لي ان اتصرف في هذة الحالة لو كان الامر صحيح ؟
السلام عليكم ..
حبيبتي اذا زوجك باع الارض على واحد غبي ، فان هالغبي مايقدر يحط ايده على الأرض الا بصك اصلي مسجل باسمه ، وحتى لو فرضنا جدلاً أنه صار تقدرين ترفعين قضيه بالمحكمة تنازعين فيها وضع اليد ، لأن التملك بوضع اليد لازم تمر عليه مده 15 سنه تكون الحيازه هادئة ومستقره ولا فيها أي منازعه ، وعشان تتفادي كل هالأمور انصحك انك تسورين الارض بسور له قفل يكون مفتاحه معاك انت وبس ، ولو ان الرجاجيل هاليومين ما يوقفهم شي لأ وشورون بعضهم في هالمصايب وكلٍ يعطي خبرته ويدي بدلوه في خراب البيوت .
:icon28::icon28::icon28:​

موزة خلفان

اختي الكريمه
زوجك مثل الطفل المدلل اذا عودتي الطفل المدلل على نمط معين من الحياه كل شيء متوفر والكل يخدمه ستجدينه مع الوقت يكسر هذا و يرمي هذا اذا لم تستجب الام لمطالبه فهو لا يشعر بقيمة الاشياء
في النهايه هو يريد ان يحصل على ما يرغب به
زوجك تعود على ان ياخذ كل شيء جاهز وبارد وعلى طبق من فضه فلماذا يعمل ولماذا يتعب نفسه
هو حاليا يريد سياره جديده فكيف يطلبها
عقله الصغير الغبي رسم له هذه الخطه التي يظهر بها وكانه شهيد الامه العربية الذي سيبيع سيارته من اجل ان يبني لك بيتا جميلا تسقرين فيه
لكن بالمقابل ولانك مضحية شهمة جدا ستشترين له سيارة اخر مديل وتغرقين في الديون وطبعا ثمن سيارته المستعمله ما راح يعدي 20 الف يعني انتي راح تكملي بناء البيت ب600 الف على اقل تقدير هذا ان كان بيتا متواضعا في ظل الغلا المعيشي الان
فان لم تنصري نفسك و تحبينها الان فلن تجدي شيء في المستقبل لا ارض ولا بيت ولا شقه لانك ستبيعين كل شيء من اجل رفاهية طفلك المدلل
نصيحتي لك قول له لن اعطيك صك البيت
وانا تعبت من جلوسك في البيت انت خرجت من البيت بدون سبب ولن تعود اليه الا وانت تعمل
اصبري حتى يعمل فالرجال باعمالها
هناك رجال قد لا تنظرين اليهم لكنهم اكثر رجولة من زوجك فهم لا يعتاشون على ظهور النساء
والهندي الذي يكنس الشارع واحد منهم
ففي مقياس الرجوله هو اكثر رجولة من رجل يصبح الصبح نائما و هو قادر على العمل ولا يعمل
وزوجته تصرف عليه
لذلك اصلحي من طفلك المدلل بطلب ان يعمل ويتحمل مصاريفه وانك لن تصرفي عليه بعد اليوم
ولا تردي على اي رساله منه مهما كانت ولا تتصلي به
فكلما شعر بضعفك ضغط عليك اكثر
لكن ان تجاهلتيه ركض اليك
ولا تنسي هو من يحتاجك ولست انتي من تحاجينه

السكره

السلام عليكم
حبيبتي اللي سويته كلللللللللللللللللللله صحححححححححححح في صحححححححح ،
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا تعطينه الصك
ولالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا تاخذين اي قرض
واذا خلصتي كل ديونك لا تاخذين اي قرض الا عشانك انتي يعني اذا كنتي انت متاجه وبس لأن أغلب الريايل فيهم صفة النذاله ، وزوجك مادام سوى هالحركه معناة انه في صفة النذالة واذا طعتيه هالمره بتشجعينه على اسولبه ، واحب اقولك عن خبره : ان الزوج اذا شاف في زوجته الضعف وقبولها الاهانه يتمادى معاها لأقصى لدرجه ، لين اتحسين روحك انك تكرهينه وما تواطنينه في عيشة الله ، فعشان تحافظين على زوجك وتحافظين على حبك له ، لا تتنازلين عن كرامتك ، وقبولك بأوامره اللي تهد الحيل وأكثر من طاقتك فيه اهانه لك .
وعشان اثبتلك ان كلامي صح ، ما تلاحظين ان الرياييل ما يتنازلون عن اصغر حق لهم حتى لو كان تافه ، لأ ويطالبون بشي مب من حقهم واكبر دليل زوجك لما طلب منك صك ارضك مع انها ارضك انت ، الشيخه شكل زوجك ناوي يبيع الأرض من وراك بيع صوري يقبض الثمن وانت نايمه .
حبيبتي انا ما اشحنك على زوجك بس هذي الحقيقة ، نصيحتي لك اذا تبين تحافظين على زوجك خليك كبيره في عينه احترمي نفسك انت اول عشان هو بعدين يحترمك غصب عنه ، خليه يقوم بواجباته ومسئولياته ولا تاخذين الدور عنه .
الاستاذه ناعمه قالت في دوراتها : ان احنا وظيفتنا الاساسية في الحياه نهتم في نفسنا عشان نهتم بازواجنا يعني اعتني بجمالك ونظافتك في بيتك وعيالك وبسسسسسسسسسس .
انشالله اكون قدرت اوصلك المعلومه اللي في بالي
صاااااااااااااااااااادقه فى كل كلمه قلتها ماعليك منه يضرب راسه فى الجدار هو اللى فى حاجتك ولاعليك منه واعتقد انه بيزعل منك فى الاولوبعدين بيجى يراضك عشان تعطينه الصك بس خليك قويه وقولى له لا والف لا لالالا

am fahad

شكرا لكم جميعا مادمت معكم فانا في امان لان نصايكم جابت مفعولها بشكل سريع
تخيلو انه اتصل فيني اكثر من مرة وتجاهلت اتصالتة ورسايلة وبعد فترة رديت علية برسالة لانة طلب من اسمحلة يرجع فقلت انا ماقلت اطلع انت الي طلعت ...قال انابضغط على نفسي عشانك وارجع ولما رجع ماعطيتة وجه وخليتة ورحت انام والدلا ل الي قالت عنة الاستاذة موزة راح يزول فعلا وراح ابدا اطلب منة مصروف انشالله لو يشغل سواق تكسي على سيارة المحترمة .....
مشكورين جميعا على ردودكم

MISS_FEMININE

اشكر جميع من دخلت وردت ونعم الغلط مني لاني من البداية عطيتة قرض وصرفت علية والحين طلع وخلاني واكيد بيسافر مع ربعة وبعد العيد بيرجع بس هو دايم يضغط علي ويقول انتي قلبش ماهو علي وانتي ماتبين تساعديني وانتي عاجبش الوضع ولا تفكرين في راحتنا لازم نعيش في بيت واسع وانا مابغا اعيش مع انسانة غيرش وانتي بتصرفش هذا تلغين وجودي وتحديني على ادور وحدة تسمع كلامي وتطاوعني ........................

يا ويلي عليج يا اختي

لو ركزتي على الحوار اللي كاتبتنه
حسيته من حرمة لرجال مو من رجال لحرمة!!!

ياختي انتي وين عايشه
وكيف مبهدله نفسج

على التكرم اللي متكرمته عليه ...وبعد يهدد
فوق شينك قوات عينك

اصحي يا اختي اصحي

اذا استمريتي على ما انتي عليه
اضمن لج زوجج بيتركج

وصدقيني لو غيرتي وضعج وانتفضتي على اللي انتي فيه
ما بيروح لحد ثاني

لانه بكل بساطه
منو في هالزمن ترضا تطلع وتشتغل وتاخذ ديون عشان عيون رجل!!!

أعلى