مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هجرني لاني ماعطيته صك ارضي ؟؟؟؟؟

am fahad

علموني وش اسوي في بداية الامر قال نبني في الارض حقتي فرحت بس بعدين اكتشفت ان انا ماعندي امكانية فتراجعت فزعل ورحل من المنزل؟؟؟؟
علما ان زوجي ماعندة وضيفة وانا اللي اصرف وقال اعطية صك الارض يبدا يبني يقيمة سيارتة الخاصة وانا اذا بدا اسحب قرض واكمل واشتريلة سيارةاخر موديل بس انا قلت له ما اقدر عندي قروض من اول واحد سحبة له واحد شريت فيه الارض ولا بعد خلصتها وانا عايشة في شقة ملك وماعندي مشكلة بس لما رفضت ابني زعل وخاصم وترك البيت .
وانا الحين محتارة هل اللي سويتة صح او غلط لما رفضت احمل نفسي الديون وانا ماسددت ديوني القديمة................................
ايش رايك يا استاذة ناعمة ايش رايكم يابنات ساعدوني

اختي الله يهديك هو الرجال مو انت لايستغل طبتك وياخذ اموالك وبالاخر يرميك
خليه يتحمل المسؤليه ويصرف علي لبيت لاتراضينه

ummryam

السلام عليكم
حبيبتي اللي سويته كلللللللللللللللللللله صحححححححححححح في صحححححححح ،
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا تعطينه الصك
ولالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا تاخذين اي قرض
واذا خلصتي كل ديونك لا تاخذين اي قرض الا عشانك انتي يعني اذا كنتي انت متاجه وبس لأن أغلب الريايل فيهم صفة النذاله ، وزوجك مادام سوى هالحركه معناة انه في صفة النذالة واذا طعتيه هالمره بتشجعينه على اسولبه ، واحب اقولك عن خبره : ان الزوج اذا شاف في زوجته الضعف وقبولها الاهانه يتمادى معاها لأقصى لدرجه ، لين اتحسين روحك انك تكرهينه وما تواطنينه في عيشة الله ، فعشان تحافظين على زوجك وتحافظين على حبك له ، لا تتنازلين عن كرامتك ، وقبولك بأوامره اللي تهد الحيل وأكثر من طاقتك فيه اهانه لك .
وعشان اثبتلك ان كلامي صح ، ما تلاحظين ان الرياييل ما يتنازلون عن اصغر حق لهم حتى لو كان تافه ، لأ ويطالبون بشي مب من حقهم واكبر دليل زوجك لما طلب منك صك ارضك مع انها ارضك انت ، الشيخه شكل زوجك ناوي يبيع الأرض من وراك بيع صوري يقبض الثمن وانت نايمه .
حبيبتي انا ما اشحنك على زوجك بس هذي الحقيقة ، نصيحتي لك اذا تبين تحافظين على زوجك خليك كبيره في عينه احترمي نفسك انت اول عشان هو بعدين يحترمك غصب عنه ، خليه يقوم بواجباته ومسئولياته ولا تاخذين الدور عنه .
الاستاذه ناعمه قالت في دوراتها : ان احنا وظيفتنا الاساسية في الحياه نهتم في نفسنا عشان نهتم بازواجنا يعني اعتني بجمالك ونظافتك في بيتك وعيالك وبسسسسسسسسسس .
انشالله اكون قدرت اوصلك المعلومه اللي في بالي

لايستغلك لاتردين عليييييييييييه خليه يدق راسه باقرب حيطه قال بيلوي يدك معليش قهرني وانتي ماشاء الله عليييييكي تصرفين علشااان ماعنده وظيفه وفوق هذا كله بيأكلك والله عشنااا وشفنااا العجب انصحك لالالالالالا تستسلمين ولاتضعفين انتي الخسرانه مو هو استخييييييري ربك والله حااااله شين وقوة عين مايقدريجيب له ارض وبياكل حقك لاتخاااافين خليكي حازمه ثقي في نفسك اصري والله يحفظك..

ما اعطيتيه الصك زعل وهاجر
وبكرة لو عطيتيه الله اعلم شيبي يسوي
يطلق يتزوج...قولي له لالالالالالالالالالالا
احسن ما بكرة يحملك اقساط وديون وانت تكرفين وهو ولا هامه ...قوليها بكل ثقة ولا تردد,, ولو لزم الامر كلمي ابوك اخوك لا تخلينه يستقوى عليك
رجاجيل اخر زمن!!!!!

مهجوله

خليه يروح بلا رجعه ان شاالله انا ماادري هاالرجال وش يبون
لاتعطينه شي ولا بدون وضيفه كملت يعني شين وقوي عين بلا يبلاهم ان شاالله يااختي شوفي نفسك بكره يرميك ومايدري عنك ولو يحبك مايرضى على نفسه انك تصرفين عليه خلي عقلك براسك

madam M

و أنتي شاللي مزعلج ؟؟؟؟
لاتقدمين تنازلات ..... لأنه مثل مازعل بيرجع...لك
و إذا مارجع
فرقااااااااااااه عيد
لأنه مورجال.... عشان ينزعل عليه

هيفاء

لاتعليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــق!!! من جد ماصار فيه الرجال في هالزمان

عشنا وشفنا العجب .. اللحين مين المسؤول عن الثاني انت والا هو ؟؟!!

اختي انت غلطتي من البدايه واخذت دوره فوق دورك انتي وريحتيه .. والرجال مايبين فيهم المعروف ولايذكرونها لك بخير بالعكس ممكن يبني البيت ويتزوج عليك ويجيبها فوق راسك وماتقدرين ساعتها تسويين شي ...

خليه ((دفعت مردي والهوا شرقي )) عذرا بس انا اكره هذا النوع من الرجال لاتزعلي مني

دام عندك وظيفه وشقه ملك ماعليكي منه ومصيره بيرجع لك وانتبهي لاتضعفين ولاتتنازلين ابدا حتى لو ماعندك ديون ..

الله يعينك اختي

ام شموسي

حبيبتي انا عكسج ما اقدر اقول لزوجي لا يوم يطلب مني بيزات أو ديون
انا طايحه بعد بهذا الهم لأن زوجي يزعل مني اذا قلتله لا
وانا الين الحين ما اتشجعت اقول لا
ان شاء الله انتي تكونين اقوى عني وتواجهين زوجك

الله يعينك حبيبتي

خليك قوية في ردك ولا تتراجعي ابدا لانه معك الحق 100 بالمية وهو عارف
بس اكيد متعود انك تلينين بعد الهجر

داومي على الاستغفار وادعيله الهداية

واذا سوى اي شي ماعليك هو الخسران انتي وظيفتك بيدك وبيتك عندك الحمدلله

am fahad

اشكر جميع من دخلت وردت ونعم الغلط مني لاني من البداية عطيتة قرض وصرفت علية والحين طلع وخلاني واكيد بيسافر مع ربعة وبعد العيد بيرجع بس هو دايم يضغط علي ويقول انتي قلبش ماهو علي وانتي ماتبين تساعديني وانتي عاجبش الوضع ولا تفكرين في راحتنا لازم نعيش في بيت واسع وانا مابغا اعيش مع انسانة غيرش وانتي بتصرفش هذا تلغين وجودي وتحديني على ادور وحدة تسمع كلامي وتطاوعني ........................

am fahad

عندي سؤال بعد ماقريت رد الاخت ام مريم اللي قالت انة ممكن يبع الارض صوري ابغا اعرف كيف يعني صوري ؟
وهل يقدر يبع عن طريق صورة من الصك عموما انة طلب مني الصك عشان يشوف المساحة فعطيتة صورة ؟ ردو علي الله يجزاكم خير انتو خواتي وهلي انا يتيمة الاب وماعندي خوان كبار وامي عجوز الله يعينها على ذا الدنيا ...............

ملاك11

طنشيه او اتركيه الجال داش على طمع يعني انتي البنك بالنسبه له

ummryam

السلام عليكم
حبيبتي ممكن يبيع البيت صوري عن طريق صورة الصك اذا كان المشتري غبي او واثق وايد من زوجك ، وانا مجال شغلي محاماه ومرت علي هالسوالف ، حتى ان بعضهم يبيع بيت حكومي ويقبض الثمن ويشرد دوله ثانية ويستقر فيها بعضهم ياخذ هله وبعضهم يخليهم وبصراحه وبدون زعل يكون اغلبهم من اصول سعوديه ، مع الاعتذاااااااار للسعوديات

ميوسه

عزيزتي

راح يسوي لك افلام هنديه وبيستخدم اللين والشده حتى ياخذ مبتغاه انتبهي لاتضعفين

لانه بيمل بالنهايه وبالعكس راح يقدرك اكثر

اشكر جميع من دخلت وردت ونعم الغلط مني لاني من البداية عطيتة قرض وصرفت علية والحين طلع وخلاني واكيد بيسافر مع ربعة وبعد العيد بيرجع بس هو دايم يضغط علي ويقول انتي قلبش ماهو علي وانتي ماتبين تساعديني وانتي عاجبش الوضع ولا تفكرين في راحتنا لازم نعيش في بيت واسع وانا مابغا اعيش مع انسانة غيرش وانتي بتصرفش هذا تلغين وجودي وتحديني على ادور وحدة تسمع كلامي وتطاوعني ........................
يااااااحرام يحزن:tears::tears::santa_1::tears::tears: ممثل كبيييييييييييير يبغى يضغط علييييييكي يابنت الحلال يبغى يأأأأأأأأأأأأأأكلك اذا انتي راضييييييييييييه الله يسهلك ويديكي على قد نيتك .
اماااااا اذا منتي رااااااااضيه لالالالالالالالالالالالالا تستسلمــــين :surrender:والله لا يرميكي بلا ضعف:showoff: هذا حقك وكماااان ماوراكي ظهر تستندي علييييييه زي ماذكرتي وانتي استحملي الين مايطيح الي براس هلجيييييييييعااااان :santa_1: ويجيييييييكي هاالطماااااااع اصلاً ماله من بعد الله غيييييرك طبطح واكل وصرف بلاش وين بيلاقيييييييييييييييه اصبري وعليييكي بالدعاء والاستغفار لين ربك الي يفرجهاااااااا....

موزة خلفان

ماشاء الله تبارك الرحمن
رجال اخر زمن متهنين والحريم يصرفون و يستلفون عشانهم
حبيبتي من الواضح جدا رغبة زوجك بسيارة جديده اخر مديل ومش عارف يطلبها منك كيف
فوق دينك و مصاريفك يبيك تبني بيت ما هو لازمك في الوقت الحالي ....لانه ولله الحمد والمنه عندك شقه ملك
اختي الكريمه مادامه طلع من البيت بروحه لا تعبرينه ابدا لحد ما يرجع ولما يرجع يرجع بشروطك
عشان يعرف انه دخول الحمام عزك الله مش مثل خروجه
بعدين لازم تعرفي شيء مهم مادام الرجل قادر وليس بمريض ولا يشكو من عله وبامكانه العمل عليه ان يعمل وان لا تصرفي عليه
تصرفين شهر شهرين لحد ما يجد عمل لكن ان تصرفي وتعملي وهو نايم بالبيت هذا امر لا يسكت عليه
الرجال تهان في العمل و تتعب و يقاس الرجل بثباته وتمسكه بعمله ومسؤلياته .وليس العكس

أعلى