مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

نمط زوجي غربي واكتشفت انة ....؟؟؟؟ساعدوني تكفون احد يرد على

الله يكون في عونك , بس انتي كيف ماعرفتي من الاول شي غريب ..... كثري من الدعاء الله يصلحه.....

كنت اشك ببعض تصرفاتة واقول لة من باب المزح انت مغشوش ويضحك بس والله عمري ماتخيلت ان الموضوع جد
واهلي حطيت عندهم خبر بس بتكون المواجهة معاه الطلاق

قلت اعطية فرصة من هينا لين اولد باخر رمضان والله كريم يمكن الله يهديه بس المشكلة مااعرف كم لة هل بعد زواجنا او لة وقت

بس حاسة الحين انة ناوي يصارحني بيشوف ردت فعلي وهذا الي خايفه منه مااعرف كيف اواجهة او ايش بتكون ردت فعلى الان الازم تكون حازمة بس مو عارفة كيف

جزاكم الله خير وجعلة الله في ميزان حسناتكم الله يعطي كل من رد على خير الدنيا والااخرة

princessh

اتوقع لو تواجهينه بهدووء وتاخذيه بحضنك وبكل حنان هذي الطريقه الصح
لانه يعتبر مرريض مو بكيفه اللي يسويه ولو واجهتيه بقوه وبصراخ وبجفا ممكن يعاند ويأذيك انتبهي
بيني انو انتي خايفه عليه وماعندك استعداد تخسرينه ولازم يتعالج بالمركز

ياربي الله يساعدك يارب من جد تحسين موعارفة وش تسوين !

طيب وش نوع هالحبوب منشطة !!

يقعد يومين او ثلاثة ماينام ؟؟

كرااميلا

حبيبتي الله يفرج همك
انتبهي انتي تواجهينه حاولي تتقربين منه كثير وكثري من الدعاءوالاستغفار
واذا تقدرين ارسلي له من رقم مايعرفه رسائل تنصحينه عن التحشيش وتنبهينه

مكس

تدري الموضوع صعب ومايبيله وقت لتفكير انت عندك بنت والله يهديه لك الحل لازم تكلمين الهيئه الامر بالمعروف اكيد راح يساعدوك خطوه بخطزه مع الرعايه الاجتماعيه وماراح يجوبون سيره لك لان الموضوع هذا لازم مساعده رجال صدقيني لحالك ماينفع اتمنا ماضايقتك بكلامي سامحيني

لمياااار

الله يعينك يا اختي
لقيت رقم جمعيه متبرعين يعني انت ارسلي لهم رقم زوجك وايش نوع الادمان وهم ينصحوه 0552780006
بس استخيري قبل ماتراسليهم
واهم شي انصحك نصيحه سوي نفسك ماتعرفين وقرارك هو الصح

eme

الدعاء ةالاخذبالاسباب
مايكفي تعرفين وتسكيتين لازم تباشرين بالبحث عن علاج له لان لو استمر صعب علاجه
الله يفرج همج ويشفي زوجج من الادمان يارب

ربي يجزاكم خير والله يعطيكم خير الدنيا والاخرة ويعطيكم لين يرضيكم
والله كلامكم ريحني وحسيت ان فية احد حاس فيني ان شاء الله بتخذ قرار قريب الان سكوتي تدمير لي ولبنتي قبل كل شي
بس انا الحين حامل بالسابع عارفين نفسية الحامل الله يفرجهاااااااااااااااااااااا على كل مبتلى ويوسعها على وعليكم

هلابك اختي ينام مايصحى يومين يوم ونص واذا صحى مانام بعد يومين ثلاثة تخيلي احياناا
ينام ساعة باليوم او ساعتين يعني خمس ايام ماينام غير ساعتين ثلاث بعدين يسحب لك نومة يوم يومين

الخط الفاصل

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
الله يفرج همك
الموضوع ماينسكت عليه
فكري في حل مناسب واتصرفي
الله يقويك.

صباح الخير عليكم جميعا
ذكرتيني بصديقتي كان ابوها مثل زوجك وراحت اتصلت على قريب لها بالعائله واتفقت معه انه مايخبر احد بالموضوع وان الموضوع هذا بينهم محد يعرف كان شخص موثوق فيه ويكتم السر وقالت له ان ابوي يتعامل بالمخدرات وابيك تساعدني وقال لها خلاص راح اتصرف واتصل على ابوها وهدده اذا ماترك المخدرات راح يعلم الهيئه والشرطه عشان يمسكوه وخاف ابو صديقتي وكان من فتره لفتره يتصل ويهدد والحين ماشاء الله على ابو صديقتي ترك المخدرات وصار رجل مستقيم وملتزم وترى ماقدر يتركها الا بعد سنتين تقريبا لانه يصعب عليه بالبدايه بس شوي شوي احد ماتركها.....انتي عندك فرصه لاتضيعيها اوقفي مع زوجك عشان بنتك وعشان اللي ببطنك وعشانك لاتهملين الموضوع وانصحك انك ماتخبريه انك دريتي....الله يفرج همك

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
فرج الله همك امين

وترى ابو صديقتي مايدري لحد الان ان اللي كان يتصل عليه ويهدده انه قريبه لانه كان يتصل من رقم غريب

جزاكم الله خير
انا الحين تعبت وجلست عند اهلي قلت لة باريح كم يوم
بيني وبينكم تعبت نفسيا وجسديا ويالله وافق
قلت اخذ فرصة افكر بس احس الحمل رادني عن التفكير واو بالاصح عن اتخاذ القرار اقول اذا ولدت ربي يفرجها وقتها ويلهمني بالحل الصحيح لان فية اخوات تقول صارحية وساعدية واخوات تقول لاتخبرية
واخوات تقول خلي اح ثقة يتدخل
جزاكم ربي الف الف خير واعطاكل من رد على خير الدنيا والااخرة
لاتنسوني من دعواتكم

أعلى