مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

نقصت مياه الجنين عندي

ست البيت

الله يكون بعونك ويسهل عليك انا سمعت ان شرب الحلبه كل يوم كاس تزيد المويه بالرحم تطبخين الحلبه مع مويه وتشربين كل يوم كاس انا جربته والحمد لله جابت نتيجه

في ولدي الاول كان الماي ناقص بس كنت في بداية التاسع والدكتورة اهتمت بالموضوع وصارت اتسوي لي تصوير بشكل مستمر ولما نقص الماي وااايد نيمتني في المستشفى وبشكل مستمر بدأت تسوي تخطيط على البطن لمتابعة نبض الجنين ولما قل نبض الجنين وكان راسه فوق ولدتني قيصري وكنت في اليوم العاشر من الشهر التاسع والحمدلله ولدت بالسلامة :bye1:

***فوفة***

غالياتي أشكر لكم هذا التفاعل الجمييييييييييل بس عندي كم سؤال

الأخت الناعممة النعومة// كم كان وزن البيبي لما ولدتيه؟؟

***فوفة***

آخر اأخباري في هذا الموضوع

رحت قبل يومين للدكتورة وباقيلي يومين عالتاسع فقالت:: انه لسة الموية ناقصة وكمان البيبيي حجمه صغير وزنه

1900غرام(أنا أشوفه عادي) وكمان في شوية طلق طبعا هذا نتيجة التخطيط اللي سوته لي وعادي طلعتني ماقالت تنويم
وطبعا عندي مراجعة بعد أسبوع بس أنا مرة متنكددددددددة أول مرة يجيني زي كذا لأن حملي الأول ماشاء الله

دخلت العاشر وانا ماعندي طلق وجبت بنتي اسم الله عليها 3كيلو ونص وبقيصري يعني كان وضعي مستقر

وذحين الحمدلله على كل حال خايفة إني أولد ويجي البيبي صغير ويحتاج حضانة خاصة والله يعين بس ويعدي الأسبوعين
هذي على خير لأن لو ولدت بعد أسبوعين بيكون البيبي كبر شوية

بالله يابنات ساعدوني بخبراتكم ودعواتكم

أنتظر ردودكم و تفاعلكم الجميل كما عودتموني

***فوفة***

مشكورة يالأسطورة عالدعوة الحلوة،،،،،،آمين يارب

بانتظار مزيد من الردود والتفاعل

فوفه طمنيني عليك انا نفس حالتك الحين ان شاء الله ولدتي بالسلامه بس انا بالشهر السادس

المنــــى

اشربي موية زمزم حيل حلوة

والله يقومك بالسلامة توكلي على ربك على تخافين

:)

eDubai

انا نفس حالتج في حملي ببنتي الأولى .. من دشيت الثامن و هم يقولون الماي قليل بس بعده في الحد الطبيعي , و انا ما كنت احس انه موضوع حساس ( من جهلي) , و تم يقل بس ع قولة الدكتوره بعده في الحد الطبيعي, في الاسبوع 39 قالوا مااااااشي ماء نهائيا و مستحيل طلق صناعي لأن البنت ماراح تتحمل الولاده الطبيعيه, و رحت عند 3 دكتورات كلهن قالن قيصريه... صليت استخاره و كانت نفسيتي تعبااااانه اليوم اللي بعده 7:30 الصبح ولدوني قيصريه , الحمدلله الله نجا بنتي , كان وزنها 2.7 و وايد صغيره و الحبل السري ملتف على رقبتها 3 لفات و ها كان من الاسباب اللي ماخلتها تنزل في الحوض نهائيا....الحمدلله الذي لا يحمد على مكروه سواه.... الحين عمرها 3 سنين و وزتها 11 بس الحمدلله صحتها زينه ربي لك الحمد و الشكر ... طبعا انا ما كان ينزل مني ماء ابدا و محد عرف شو سبب قلة الماء,,, بس اذكر اني واااااايد تنفخت من أول الثامن

الحين هذا حملي الثاني الحمدلله و انا متابعه حجم ماء البيبي من البدايه, و كل سونار أأكد عليهم و اخليهم يقيسونه تمام التمام... انا في آخر الثامن الحين,كل شئ الحمدلله زين,و يا رب اولد طبيعي هالمره ( دعواتكم خواااتي)...

مره سمعت انه ماي زمزم تركيبته مشابه لماي الجنين, بس مب متأكده , لكن الأكيد انه مفيد ان شاء الله, و سيري استشيري دكتوره ثانيه نصيحه... الله يتمم علينا حمالنا و يرزقنا اطفال سليمين

فوفه صاحبه الموضوع من زما كاتبه الموضوع يعني شكلها ولدت بس انا رفعته بشوف وشلون صحتها الحين لاني نفس حالتها اله يسهل الامور بس انا مويه قليله من الشهر الرابع او الثالث

انت رجائي

ام حصوص ليش كان ينقص عندك ماء الجنين هل كان فيه سبب ولا كذا .....وهل كانت قليله جدا موية الجنين عندك من الشهور الاولي ....بلييبييييييز ردي

أعلى