مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

نقاشـــــــــــــــــــــــــــــــــــات ♥♥ عروسات النمط الجنوبــــي ♥♥

ro7 kimo

حيالله الصبايا ناقشواني بالحوار؟؟

قولوا اي شي عندكم خلونا نسولف

ro7 kimo

هههههههههههههاي اش رايك فيني < شريرة صح
ليش يزعل اذا اهو الي غلط علي انا كنت اناقش بكل ودية وهو يرد بنكته ولا خرابيط خليه يتادب تصدقين اول مرة احس بوناسه لما اشوفه يسأل وووووووواي شعور لايوصف بس احس يدي تحكني ابي ارد عليه بس زين ان الجوال كان خربان ولا كان خربت ع نفسي

دمتي بود روح كيمو والله يخلي لك كيمو يارب
امين يارب بس اقصد لو قطعت كيمو هيك من الباب للطاقه يقطعني اربا اربا:31:

مو اقصد اذا غلط اذا غلط والله ماله الا شي يادبه << ارحمينا بس :33:

ههههههههههههههههههههههههههه:10:

لبى روحك تسلمين لي يااااااااااارب

ro7 kimo

ضروري ضروري يحس الرجال انك سعيدة معاه بشكل عام ومبينة له هالشي (فيه نسوان تكون سعيدة وتمدح زوجها قدام الناس لكن قدامه ما تقول كلمة حلوة ولا تمدحه وإذا مدحته بكلمة شيرت (ظلت) على الكلمة طول العمر .. يعني اشترى أغراض البيت قالت ما قصرت ، وداها مطعم وعشاها قالت ما قصرت ، ساعدها في أشغال البيت قالت ما قصرت .. انزين إلى متى بتظل هالكلمة لاصقة بلسانك ؟؟ ،، تعلمي كلمات جديدة تنعش حياتكم ..
رجاء حبيباتي اتركوا عنكم الروتين في الكلمات والأفعال ترى الرجال يحس انه بطل الأبطال وقلبه يغرد من الفرحة إذا حس انه قادر يسعد زوجته وانها طايرة فيه ولا تستهينون في هالشي ترى الرجال مهم عنده ان يسعد زوجته لكن لو حس ان هي ما تقدره على أبسط الأمور يجيه إحباط وما يعطي ولا يسعى يسعدك مرة ثانية وتدرون شيقول في قلبه : آنه أتعب وأشقى عشان أوفر لها اللي اقدر عليه وحتى كلمة حلوة تستكثرها علي هالهبلة << لا تستغربون ترى الرجال يقولون في قلبهم أشياء لو سمعتوها بتستغربون ..
يعني حتى لو جاب لك حلاوة مصاص نطي بابتسامة حلوة وبوسيه وقولي له تسلم يالغالي الله يخليك لي تذكرتني وانت في عز انشغالاتك ، الله لا يحرمني منك ومرة ثانية صدقيني بجيب لك البرادة كلها .. سويها وقولي ماقلت، وطبقي هالشي على باقي الأمور وبصير زوجك أبو الكرم ..
بيني تقديرك للرجال بالكلام والأفعال وبتشوفين اللي ما تتوقعينه ..
شلون بالكلام ؟؟ كل مرة امدحيه بكلمة غير : ما قصرت يالغالي أو يا حبيب قلبي ،، أحبك والله ،، فديتك يا بعد روحي ،، الله لا يحرمنا من عطاياك ،، لو كل الرجال نفس طيبتك وكرمك كان الدنيا بخير ،، واذا عطاك شي غالي : قولي وينه حاتم الطائي يجي يشوفك بس أخاف يغار منك .. كلمات بسيطة لكن عند الرجال تعني انه نجك في الاختبار وبجدارة
بالأفعال : اهتمي بنفسك عشان لما يقبل عليك تكونين مرتاحة ومستعدة لقضاء لحظات حلوة معاه .
اهتمي بجمالك وخليه يشوفك بصورة حلوة ومتجددة كل يوم هذا الشي يخليه يحس انك مقدرة رغباته كرجل .. ترى ما فيه أحد ما يحب يتذوق الجمال ..
حافظي على نظافة بيته وسوي الأشياء اللي يحبها ..
فيه بنات يقولون يعني كل شي أسويه بس عشانه ، ألبس اللي يحب وأتعطر باللي يحب وأسوي كل شي يحب ،، يعني أمحي شخصيتي ؟؟
لا حبيبتي ، بس اذا انتي تبين تصطادينه لازم تستخدمين الطعم المناسب له وليس لك ،، يعني تخيلي صياد يروح يصيد سمك ويحط لهم في الطعم كبسة أو غوزي <<< ما يصير لازم الشي اللي يجذبهم عشان يقدر يصيدهم ..
واللي تحبينه من لباس وعطر وغيره استخدميه مع صديقاتك وأهلك لكن معاه استخدمي اللي يغريه وإذا عندك راي ثاني بالنسبة لأي موضوع تناقشي معاه واوصلوا لحل وسط ..وبسسسسسسس

classygirl

طيب شنو نسولف فيه ايه صح بنات احس الجوجو اذا غرقتيه رومانسيه يمل ماادري ليش انا والجوجو حقي ندردش بالرسائل الاتصالات من زماااااااان ماسمعت صوته ليش ماادري المهم احس اني للاسف غرقت الجنوبي رومانسية وكلام حلو ماادري ليش يجيني هالاحساس احس يبلي شويه انسى الكلام الحلو
انتو ايه رايكم

classygirl

سلمت اناملك روح كيمو بالفعل الرجال يحب اذا سوى لك اي شىء انك تمدحيه بس احس في رجاجيل مايجي معه المدح اخاف اذا جاب لي مصاصة وقعنت انطط من الفرحة يقول ذي مو شايفه خير ؟

ro7 kimo

طيب شنو نسولف فيه ايه صح بنات احس الجوجو اذا غرقتيه رومانسيه يمل ماادري ليش انا والجوجو حقي ندردش بالرسائل الاتصالات من زماااااااان ماسمعت صوته ليش ماادري المهم احس اني للاسف غرقت الجنوبي رومانسية وكلام حلو ماادري ليش يجيني هالاحساس احس يبلي شويه انسى الكلام الحلو
انتو ايه رايكم
لو انك تحرمينه فتره وتعودينه فتره حس بقيمه الكلام الي تقولينه له

فهمتي علي

ro7 kimo

سلمت اناملك روح كيمو بالفعل الرجال يحب اذا سوى لك اي شىء انك تمدحيه بس احس في رجاجيل مايجي معه المدح اخاف اذا جاب لي مصاصة وقعنت انطط من الفرحة يقول ذي مو شايفه خير ؟

ههههههههههههههههههههههه سوي نفسك بيبي الجنوبي يموت بالبنت الدلوعه حيل :20:

غريبه ماقريتي موضعي عن الحلاوى والايس كريم

وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو رووح كيمووووووو انتي بجد تجنني .. كلامك مررره رووعه واستتفدت منه كثييير

صح كلامك يمووتو ع المدح .. وااي الجوجو حقي لمن امدحه يقول ايوه ايش كمان !! هههههههه ولمن اقوله كلام حلو يقول كملي كملي خخخخخ

بس روح كيمو حبيبتي ابغا استشيرك انتي والبناات كلهم .. ..

اللحين انتو يمديكم تطلبو من محروسكم شي .؟ يعني يقولو لازم تعودي زوجك يشتريلك اللي تبي .. ولاتقولي غالي عليك لانه لو شافك مستخسرته ع نفسك .. راح يتخسره عليكي ..

فالازم تشتري معاه اللي بدك . وتطلبي اللي تبي .. ولا تقولي غالي (( تكون عارفه ميزانيته من قبل مو تشتري شي وانتي عاارفه انه بيتدين عشان يجيبه لك !! ))

اوكي فاهمين علي ؟؟

اللحين ابغا اعرف كيف ننوصلهم هالمعلومه من اللحين ؟؟

classygirl

هلا روح كيمو تسلمين ع الرد اكيد قريت موضوعك ولا كيمو تكتب شي وما اقراه

شكلي بقطع الكلام حبة حبه عشان مايحس بشيء

classygirl

هلا اختي هكونا متاتا موضوع حلو كثير انا عن نفسي ما اطلب منه شيء الحين استحي بس اذا اهو اصر اني اطلب اطلب شيء غالي عشان اعوده على الغلا وبعد الزواج ياويله مني هههههههاي

اذكر وحده من قريباتي تقول اول ماتزوجت ماكانت تشتري شيء غالي تقول ارحمه والحين متندمه قد شعر راسها تقول نفسي في اشياء بس مايشتري لي والحين تنصح خواتها ووحدة من خواتها تزوجت مالها سنتين تقول اشتر الي بخاطري والحين مايرفض لي طلب
يعني انا راح اطلب بس بحدود ولله ييسر لنا الامر وبصراحة الحين مافيه شيء رخيص

ضي الوجود

بنات افهموني أنا مو مره ملتصقه فيه تمر أيااااام مانتكلم
خاصة من بدأ رمضان تواصلنا قل كثيييير
وأحس صاير بينا جفاء وبعد لدرجة أشياء تصير عندهم أدري فيها من أخته هو مايقولي لأنه أساساً مابينا تواصل
مرات أخليه على راحته بس مرات أفقده فأرسل أو أتصل
واللي يحيرني أنه مرات يفرح برسايلي ويرد ومرات يطنش ويسحب علي
والشي اللي محيرني كثيييييييييير إنه قبل رمضان طلب أكلم أهلي إنه بيجي يزورني مرتين بالاسبوع
وكان لمن يكلمني يقول انا ودي كل يومين أجي أشوفك بس أنحرج من عمي
فيه تنااااقض غريب راح يجنني وربي !!
تدرون أنا ناويه إني أغير طريقة تعاملي معاه
ماراح أتصل فيه نهاااائي إلا للضرورة القصوى ولاراح أرسل
راح اعامله بنفس أسلوبه وبشغل نفسي عنه

هذا واحنا لسه مالنا شهرين مملكين وكذا مدري كيف بعدين
ااااه ياقلبي ربي يصبرني ويعطيني طولة البال

ضي الوجود

هاكونا متاتا أحس صعب من اللحين تطلبين منه
لمن أصير في بيته ساعتها أطلب منه اللي أحتاجه بكل ثقة وماأستكثر على نفسي
ولا أحسسه إنه غالي علي طبعاً بحدود ميزانيته يعني ماأكلفه فوق طاقته لا طبعاً
بس عشان يتعود ومايستكثر شي علي
ولاتنسي من البداية من أول شهر يكون لك مصروفك الشهري
على حسب راتبه والاتفاق بينكم حتى لو ماكنتي محتاجته لازم يتعود يعطيك مبلغ كل شهر

classygirl

عزيزتي ضيء الوجود تضايقت مرة لما قريت ردك تعرفين ليش لاني قاعده امر بنفس حالتك الجوجو حقي اتصالاته صارت قليلة او بالاصح معدومه تضايقت بس بصراحة مابينت له خليته ع راحته بعدين عزيزتي انتي سويت اكبر غلط انك تتصلين عليه انتي ماقصرتي ارسلت واتصلت خليه الحين

يمكن الجوجو حقك متضايق من شغله معينه والي عرفته من قراتي لنمط الجنوبي انه اذا كان متضايق مايحب يكلم احد يجلس فترة بعدين يرجع مثل ماكان انا اقول اختي ضيء حاولي تنشغلين شي وادعي هالدعاء
(اللهم علق رجائي فيك واقطع رجائي عمن سواك)
حاولي تنشغلين شوي واهو ان شاءالله بيرد زي اول

ضي الوجود

يابعد عمري ياكلاسي قيرل الله لايجيب لك ضيقة
يعني مو أنا بس لحالي اللي أعاني من لامبالاة الجوجو
الله يعينا عليهم ويحنن قلوبهم علينا يارب
لازم نقوي قلوبنا ونعز أنفسنا أكثر
وإن شاء الله إنها الضيقة اللي بعدها الفرج والسعادة
تسلميلي ياقلبي

كشةفوشية

صبــــااح الخيــر صبـــايا ..... ههههه وربي امس دقيت عليه وصح اعتذر بمسج انو كان ناايم
بس مااكلف ع روحه يرجع يدق مع اني نااادر ابادر بالاتصال
يعني ياحبيبتي ضي الوجود هدي روحك ورووقي الجوجوات كلهم سيم سيم ههههه

كشةفوشية

رووح .. رحت البارح غلفت الهدية بتاعتو نفس الصورة الي نزلتيها الي فوق بعض العلب
طلعت وااااااو جوناانيه
ربي لااايحرمنا منننننننننننننك

ضي الوجود , كـلآسي قيرل : ايوه من جد قلبوو اذا عودتيه ترديه كل مايجيب لك شي .. خلاص بيتعوود

اعرف انا كمان وحده .. تقول كنت اروح مع زوجي السووق بداية زواجي . و كل مايقول اشتري هذا اقول لالالا غاااااالي .. ع كل شي تقووول غااالي .. يقولها عاادي خذيه بشتريه لك . تقول لالا ماابغا اكلف عليك مره غاااالي .. قاالت واللحين مسستحيل يشتريلي شي غالي .. حتى لو طلبته انا يقوول غاالي . مع انه مايشتري لنفسه اي شي ! لازم يكون بالقيمه و مهني نفسسه ع الاخييير .. مررره متضااايقه منه .. تقوول لمن ارووح انا وهو السووق يشتري لنفسه وبنته وانا مستحيل يفكررر يجيبلي ..

الرجـــآآل على مـآعودتيه ..

آمممم في برضو بنت اعرفهاا حالتهم ع قدهم .. وزوجها نفس الشي .. لمن كانت مخطوبهـ .. كـآآنت قدآآم زوجها تسوي نفسها البنت الدلووعه اللي طلباتها مجاابه .. وكل شي عندهـآ تشتريه بالمدري كم .. و كانت مرررره تتشرط عليه .. وابغا غرفتي مدري كيف .. والحمام الله يكرمك دآخل غرفتي (( بتسكن مع اهل زوجها . وآهل زوجهـآ حالتهم المادية صعبه . وعايشين بقرية . يعني ولا وحده تفكر تطلب زي كذآ )) رجعت قالت لا .. خليه زي الجنـآح غرفتي وحمامي لوحدهم مع بعض ... و رغوة البانيو لازم تكون من مكان معين . يعني خلته يعررف انهاا ماتقبل بأي شي !!

تخيلو لمن تزوجت بس راحت لزوجها بكم لبس .. وهو جابلها فستان الزفاف و جاب نص الدبش والزواج عليه و بالغمره جابلها طقم ذهب وجوال و هداايااا .. هذا غير يوم الزواج جابلها برضو طقم ذهب وهدااياا الضعف .. و مدلعهاا اخرررر دلع .. وهي بصرااحه ماتقصرر ,, تطلب كل اللي بخاااطرهاااااااا وماتستحي تقول عاادي خليه يتعوود .. يعني هالبنت من اياام الخطووبه وهي تطلب ..

ومـآشـآءالله جد زوجها مايقصر عليهااا بشي ..

بس مشكلتنا نسستحي حتى من الشحن حق الجووال .. فمابالكم طلبات كبيره !!

ro7 kimo

وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو رووح كيمووووووو انتي بجد تجنني .. كلامك مررره رووعه واستتفدت منه كثييير

:32: فديتك

صح كلامك يمووتو ع المدح .. وااي الجوجو حقي لمن امدحه يقول ايوه ايش كمان !! هههههههه ولمن اقوله كلام حلو يقول كملي كملي خخخخخ

بس روح كيمو حبيبتي ابغا استشيرك انتي والبناات كلهم .. ..

اللحين انتو يمديكم تطلبو من محروسكم شي .؟ يعني يقولو لازم تعودي زوجك يشتريلك اللي تبي .. ولاتقولي غالي عليك لانه لو شافك مستخسرته ع نفسك .. راح يتخسره عليكي ..

اكيد اذا حبيتي نفسك راح يحبها بعد اما اذا حرمتي نفسك
راح يحرمك بعد

فالازم تشتري معاه اللي بدك . وتطلبي اللي تبي .. ولا تقولي غالي (( تكون عارفه ميزانيته من قبل مو تشتري شي وانتي عاارفه انه بيتدين عشان يجيبه لك !! ))

اوكي فاهمين علي ؟؟

اللحين ابغا اعرف كيف ننوصلهم هالمعلومه من اللحين ؟؟

بالنسبه لي فتحنا موضوع للنقاش وهو فتحه تبين توصلين المعلومه مره وانتي راجعه من السوق

قولي اشتريت الشي الفلاني صح غالي بس الغالي للغالي اصلا ماتطيح عيني الا عليه

اذا قال شي قولي انت حبيبي وماتقصر وراح تعطيني الي ابي مهما يقول قولي انت ماتقصر

وامدحيه ومانصحك تطلبين شي الحين الا للضروه بس بعد الزواج الي تبينه اطلبيه:31:

ro7 kimo

هلا روح كيمو تسلمين ع الرد اكيد قريت موضوعك ولا كيمو تكتب شي وما اقراه

شكلي بقطع الكلام حبة حبه عشان مايحس بشيء
لبى روحك والله الله لايحرمني منك :32:

:in_love:

يس براافو عليك انتي قدعه:icon30:

خليه يحس بزعلك وعلميه مثل مايزعل انك تزعلين

ro7 kimo

بنات افهموني أنا مو مره ملتصقه فيه تمر أيااااام مانتكلم
خاصة من بدأ رمضان تواصلنا قل كثيييير
وأحس صاير بينا جفاء وبعد لدرجة أشياء تصير عندهم أدري فيها من أخته هو مايقولي لأنه أساساً مابينا تواصل
مرات أخليه على راحته بس مرات أفقده فأرسل أو أتصل
واللي يحيرني أنه مرات يفرح برسايلي ويرد ومرات يطنش ويسحب علي
والشي اللي محيرني كثيييييييييير إنه قبل رمضان طلب أكلم أهلي إنه بيجي يزورني مرتين بالاسبوع
وكان لمن يكلمني يقول انا ودي كل يومين أجي أشوفك بس أنحرج من عمي
فيه تنااااقض غريب راح يجنني وربي !!
تدرون أنا ناويه إني أغير طريقة تعاملي معاه
ماراح أتصل فيه نهاااائي إلا للضرورة القصوى ولاراح أرسل
راح اعامله بنفس أسلوبه وبشغل نفسي عنه

هذا واحنا لسه مالنا شهرين مملكين وكذا مدري كيف بعدين
ااااه ياقلبي ربي يصبرني ويعطيني طولة البال

جاوبتي على نفسك عامليه مثل مايعاملك بالظبط واذا قالك شي قولي هذا انت وانا اخذت طبعك

واصبري الجنوبي يبي لك صبر عليه والله يعين

أعلى