مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

نفخ الايادي( لكل من تحتاج ان تخفي العروق والشعيرات)

أم سارة 3

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

آه ثم آهات جيتو علة الوجع أنا عندي نفس :icon1366:المشكلة مع إنني ليست ضعيفة مرة ، وكفين إيديني من الخارج يبينون كأنهمإيدين سيدة كبيرة في السن من كثر العروق ما طالعة فيهم
اللي عندها حل تسعفنا فيه الله يستر عليها دنيا وأخرة .

المصيوته

العلاج يكون في الابر الميزوقلو
من كلام الدكتورة سعاد لطفي
في الامارات و خاطري اسوية
700 درهم للجلسة مع الوجه
و الرقبة و هي عبارة عن فيتامينات

الله يسعدكن ويعوضنا بالجنه ونكون احلى من حور العين مالنا غير هذا الدعاء اللهم جملنا في اعينهم

آآآآآآىىخ يابنوتات يديني مره عصقولات والخواتم فيها تدور وحالتهن حاله بلييييييييييز ابغى حل

القهر اسود

عندي نفس المعاناة يديني كنها يدين الساحره ام عصا مع ان جسمي رويان ولا المفاصل حقت الاصابع روايه ثانيه اللي تستخدم كريم تكبير الصدر تقولنا عن النتجيه لأني استخدمت كريم لليدين اول مره عجبني بعدين ما صار يسوي شي

صبا الحلوه

تكفون اعطونا حل حتى انا عندي نفس المشكله مع ان جسمي متوسط ومو نحيف بس ماني عارفه ايش السر اللي تعرف تكفى تفيدنا

سر جاذبيتي

مساء الخير حبيباتي
بصراحه جيتك ياعبد المعين عشان تعيني لقيتك تبي تنعان هههههههههههههه
مشكوووره خواتي على مساندتكم لي ---
بس نبي ندور حل انا بعد السؤال واستشاره دكتور قال الاتي
1 - ممكن ينفخ الكف عن طريق حقن ماده مثل الكولاجين ماليها اي مضار جانبيه ومن غير تخدير وماتأخذ غير 5 دقائق بس مدتها ست اشهر وقيمتها 5 الف درهم
2 - ان يجري عمليه سحب دهون من الجسم من اي منطقه مثل الافخاذ او الارداف او او ويتم حقنها في الكف وهذه بتخدير كامل وتكلفتها 17 الف درهم -------
شو رايكم ماخاب من استشار والله بصراحه انا خايفه وفي نفس الوقت مستغليتها---كان نفسي لو في كريم

سر جاذبيتي

اااااااااا ماخبرتكم عمليه سحب الدهون قيمتها 17 الف لانها تجلس العمر كلوا مفعولها مايروح لانها من دهون جسمك انتي وكل ماسمنتي تسمن معك ذياده -- يعني مافي احلى من كده

جلنط

جمال يد الانثى في نحالتها ونحفها وطول اصابعها مو نفخها يع مو حلو ابدا..هذي صفه الاجسام الضخمه ×_×

نفخ الايدي بالدهون مايطول واللي قالك هالمعلومه غلط في ناس يرجعون لنفس الحاله واما من ناحيه المبلغ هذا اكيد نصب لانه مو بالسعر هذا اقل بكثير ...موفقه

احلى داعيه

ياجماااااااااااااااااعه قوووووووووووولوا الحمد لله على العافيه وعلى نعمة اليد انه مافيها برص او حساسيه لاقدر الله احمدوا الله احمدوا الله ومافيه داعي لهذا الكلااااااااااااااااااام الحمد لله الحمد لله

احس انها وراثه فيه ناس نحفين وايديهم متفخه
سبحان الله الخالق المبدع فله الحمد والشكر على كل حال

أعلى