مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

نفخ الايادي( لكل من تحتاج ان تخفي العروق والشعيرات)

سر جاذبيتي

مساء الخير عليكم جميعا وكل عام وانتم بخير ---------
عزيزاتي ارجوا منكم الافاده في موضوع نفخ الايادي
حتى تختفي العرورق كلنا نعرف ان سر جمال المراء يكمن في اياديها ----والله زمان كان عندنا جيران زوج الحرمه اتزوج عليها وهي ماشاء الله عليها مو ناقصها شي وكل الحي يشهد لها بكده وبعد فتره قرروا نساء الحي ان يزورا زوجته الجديده حتى يروا جمالها ولكن --- عندما جلسوا مع زوجته الجديده شافوها جميله وكلها انوثه وبعد التفحص في ملامح ووجهها او جسمها لم يروا الشي الي يلفت النظر ولم يجدوا ماهو سرجمالها وبعد التفحص وجدوا ان سر انوثه هذه الزوجه هي اياديها وهي تعلم ان اياديها جميله وماقصرت في ابرازها والتحدث بها حتى جعلت كل من يراها ويتحدث معها يشعر بي انوثتها --------والرجال قد يجوز انه لا يعلم ان كل الي فيها اياديها ولكن هو يرها انها انثى ولا يعلم ماهو سر انوثتها -------
فارجوكم من تعرف كريم ينفخ الايادي لاني اعاني من ظهور العروق او اي طريقه لنفخ الايادي --------وسمعت عن كريم اسمه(((( نترو))))) هل هذا مفيد وهل في احد جربه ووين احصله في الامارات والله يفرج هم كل من ترد عليه يااارب وياليت يكون ملف شامل عن جمال الايادي

أمولة

والله انا سمعت عن نفخ الكف يعني ظهر كف اليد عنداطباء التجميل بس اليدين نفسها يعني الاذرع ماسمعت ياليت نلقى منتج ينفخها

سر جاذبيتي

والله انا وزني مناسب انا مني متيينه ولا انا نحيفه بس المشكله في الكف من الحارج -- ولا اقصد كل الايادي ---بس الكفوف من الخااارج

اموره انا

انا كمان وزني وسط ويدي مره صغيرررررررررره الكف صغيرمدري ليش
والعروق باينه فيه نفسي انفخها بس ماعرف كيف

منسمة

آلله يعين ويسمن يدإتنآ ويفتحهإ ويجملهإ بعيوووووونهم يإرب ..

AUDI

سبحان الله , انا سمينه من السره الر الركبه خخخخخخ
ويدي نحيفه مره مو متناسقه مع جسمي وخاصه مع المفصل !!!!

ربي رحمتك

والله اتوقع طبيعه من ربي
الا كانها مسويه حقن فيها وما اظن هالشيئ

ناس اعرفهم سمان ويدينه ممرررررره والعروق ناطه نط
عاد جيتي عالجرح انا يديني تروع من نحفها وكل ما لبست ساعه او اسوار ارجع واشليها لو هي حلوه وغاليه تصير بشعه على يدي من نحفها
تدرين اخوالي يجمعون اصبعين من اصابعيهم ويقول اصابعنا اسمن من يدك

انا عندي نفس المشكله يديني صغيره بس وش رايكم نستخدم خلطه قريت عنها بالمنتدى الي فيها حلبه مطحونه وخميره مع زيت زيتون الخلطه لتنفيخ الارداف والصدر واكيد بتنفع لليدين

r_m

قبصيها يمكن تسممممممممممن؟؟
استهبل هههههههههههههههههههههههههه

الدلوعى

انا بصراحه الكف سمين مع ان جسمي نحيفه شوي بس نفس اليد ماقدر البس اساور لو البس تدرون وين تصل 0 تصل ال اخر اليد تلعب لعب من نحف يديني بس الكف سمين عادي مالقى خواتم مقاسي لازم اخذ كبير 0مره في محل انا قلت لراعي المحل ابي خواتم مقاسها كبيره قال لمين قلت لي انا قال انتي لك مقاس صغير يشوف الشكل نحيفه مادري عن الاصابع سمينه 000 الله يعين ويسمن يديني ويصيرو متواسين مع ااصابعي000

ملكه سبأ

مادري بنات احس النفخ يخرب الايد زياده زي عندك مريم الصالح ومنى عبد المجيد وليلى سليمان شفتوا اياديهم كيف نسال الله السلامه بدل مايسوون بف فشعورهم مسوينها بكفوفهم وبس..

maha1384

ياحليلكم

ما خليتوا شي

عاد هذي ما لها حل

وإلا ما كان احد تعب

وعمليات التجميل ما لها أمان

نصبر ونشوف

تحياتي

فجووووره

انا اعاني من نفس المشكله
بس تدرون شو سويت
اختي عندها كريم لتكبير الصدر