مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

نسى أسمي وباسم غيري ...ناداني !!!

مشاعر قلبي

الله يوفق حبيببتي زوجك مضغوط شوي وعادي يتلخبط في الاسماء انازوجي يناديني باسم خواته اذا انظغط طنشي ودللي نفسك وخليك فرفوشه ورفهي نفسك واياك اتعاتبيه امزحي معاه كثير ولاجيبي طاري زوجته مهما كان هاذي ام اولاده ودلعيه كثير وسويله مساج رومنسي حتى يتعلق فيك والرجال مثل الطفل يحتاج الرعايه والحنان والرجال يحبو الزوجه الفرفوشه اتنسيهم المشاكل واكثري من الدعاء اللهم استر عني عيوبه واستر عنه عيوبي واظهر له محاسني واظهر لي محاسنه ورضني بما رزقني وبارك لي فيه اتمنى لك السعاده
كرستالة حلوة

غاليتي تسلمين عالنصايح وانا ما خليت شي من الي قلتيه
والله

واتمني الله يقدرني عالاستمرارايه فاعطاء جو الحب اللي هو محتاجه

دمتي بحب

مشاعر قلبي

حبيبتي هو ناداك بأسمها لأنه وبكل بساطه تعود على اسمها , لهم سنين متزوجين طبيعي انه يتعود عليها كثير

لكن انتي عوديه عليك وتدلعي وكوني الرقة والانوثه والدلال .. خليه مايشوف غيرك

اصبري كل الزواجات بدايتها مشاكل اسوأ من مشاكلك انتي الحمدلله نوعا ما حياتك كويسه

وجربتي الطلاق قبل ,, والله ان اللي تجرب الطلاق بس ودها تتزوج وتنستر وخلاص جدااا متعب :( .. الله يعيننا ,,

بس زي ماقلت لك ( الدلع والرقة والانوثه والدلال ) هذا كله انتي , خلي لسانك على طول كلمات الدلع ياعمري وياقلبي ويابعدي وياحبيبي ,
خليه يحس بحبك , خليه يحس بالفرق ,

بكذا راح تكسبينه
يكفي انك حامل اللحين :) هذا شيء بحد ذاته سعاده وربي اني اتمنى يكون عندي طفل
((يارب يزوجني ويرزقني بطفل ))) :)

وربي يوفقك ادعي لك من كل قلبي

,
دخل مزاجي

والله كلامج عسل والله يسعد قلبج ويزوجك بولد الحلال اللي يستاهلج والاهم يرزقج بطفل ينور حياتج

دمتي بحب

قلب العين

حبيبتي انا الزوجه الاولى بس بعد مرات يناديني باسمها انقهر ما قولج لا بس اسوي طاف للموضوع ولا اعطيه اهميه والله يصبرنا على ما بلانا

ياحياتي هو تعود عليها من شان كذا ناداكي باسمها خلص حبيبتي باين عليك انسانه فاهمه اغفريله الزله وصدقيني بتكبري بنظره المهم ماعليك و عقولتك زوجته مو حبيبته ربي يوفقك ويفرج همك ان شاء الله

واذا احد لامك لاتعطيه وجه تصدقين ان اختي جالسة عندي وقرت الموضوع معايا تقولي من قال لها تتزوج واحد متزوج وصار الحديث كله عنك
المهم الشرع حلل اربع مو وحدة واذا زوجك صار عندك انسي انه متزوج وانسي كل شي واذا نادى اعفي عنه وربي يملك حبك بقلبه
ادعيلي بالذرية الصالحة الي تملا وقتي وتشغلني

الله يبرد على قلبك انا زوجة اولى ونادني باسمها وسكت ومشيتها بعون من الله وقلت في نفسي انه اكيد مايقصد واختبار من رب العالمين لي يعرف فيه مقدار صبري --اصبري لا انت مرتاحة ولا هي ولا هو تدرين ليه لاننا خلقنا لكبد قال تعالى -لقد خلقنا الانسان في كبد -وحولي تهونين من امر زوجك ولا تحبينه وتلصقين فيه اكثر من الزوم علشان ماتتعبين وهذا يبيلة صبر ونتيجتة تخليك تصبرين -اعانك المولى ودمتى الى الرب اقرب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

انا لم اكتب هنا لتلقي اي كلمه جارحه ...فزواجي من رجل متزوج مثل ما يقول ابوي خبزه مشتركه .. ولكن في مجتمع تسود فيه النظره الجاهله للمطلقه ..المعطيات تفرض القبول بمتزوج من اجل الستر والاستقرار

لماذا تدافعين عن نفسك كونك زوجة ثانية ..

وكأنكِ إرتكبت فاحشة أو كبيرة من الكبائر !!

أنتي زوجة مثل أي زوجة

وزواجك زواج حلال على سنة الله ورسوله

كوني أكثر ثقة بنفسك

وكونه ناداكِ باسم الأولى لايجعلك تغضبين هكذا

أنا في مرة من المرات ناديت زوجي باسم أختي .... تخيلي ؟ّ!

ربما لأن بينهم مشاكل وحوارات ونقاشات يردد اسمها كثيراً ولذلك أخطأ وناداكِ باسمها

لا تكبرين الموضوع حبيبتي

كوني واااااااثقة من نفسك ومن حبك ومكانتك في قلبه

هي شيئ وأنتي شيئ آخر

لا تقارني

ولا تغضبي من تفاهات

وربنا يسعدك

أعلى