مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

نزع الله الرحمة من قلبه

ياقلبي اسهجيه يجيلك زحف حتى وان طولت المده

لاتصيرين مندلقه ترى الجال مايحبون المندلقه يحبون الحرمه اللي تشطفهم والله يجيك ركض امسكي الرض وبلا هالدلقه اللي مندلقتها يأختي استخدمي اسلوب التطنيش وشوفي وبعدين انا راح اقولك هو اللحين وش يفكر يقول ادري انها تحبني وماتستغني عني ومستانس انك ترسلين له وهومطنش شاف نفسه يقول والله لاخليها لما ينطحن الحب اللي براسها يعني لما تتأدبين وماراح تعلمين احد بفضايحه اللي يسويها مهما صار لانك تقولين راح يطنشني مثل اول لما علمت عليه والله هو اللحين يقول خلها تتأدب عشان ثاني مره ماتفتح فمها لو تشوفني جايب حرمه للبيت تسكت هذا تفكير الرجال خليك قويه وثقي انه مو مفكر بالطلاق بس هو صح زي ماقلتي مايبي يتحمل مسؤليه يبي يعيش حر على كيفه ويبي يأدبك عشان يسوي اللي براسه بس انتي الله يهديك جايه تزعلين على ايميلات بالنت وهويروح لتايلاند والبحرين وغيرها الدول هذيلن اللي يبي الفساد يروح لهن يعني شي طبيعي انه يسوي بلاوي جايه تعاتبينه على ايميلات ليش مازعلتي يوم كان يروح للي بالايميلات وازود والله ابيك تصحين على حالك ياانك تبلعين كل شي وتسكتين والا ازعلي على اساس البلى اللي هو السفر بس طنشيه اللحن ولاترسلين اسمعي كلام اختك
لكن انتي ماقلتي كيف طبيعة حياتكم مع بعض

soft-girl

فعلا بعض الردود تسبب احباط لصاحبة المشكلة وسكوتها ارحم من الرد...اللي تقول تزعلين على ايميلات وراضيه بسفراته...وشي طبيعي انه يسوي بلاوي برا ..ترى مو كل من سافر زنى ...انا ماشفته بالسفر وش يسوي عشان ازعل عليه..الايميل طاح بيدي وشفت اللي فيه ..يعني فيه دليل ..هو من يومه يحب السفر وماقد سمعت عن الرجال انه يسوي خرابيط برا ..انا ما أدافع عن الرجال بس مايجوز اننا نسئ الظن بهالشكل ..ونزيد الهم لصاحبة المشكلة..اتقوا الله يابنات يا انكم تقولون خير او الصمت أسوة برسولنا الكريم صلى الله عليه وسلـــــــــــــــم

soft-girl

زهقانة يابنات وحاسة بكرب وهم عظيم ..الحمدلله انا اصلي وادعي ومداومة على البقرة وقيام الليل ..بس ودي افضفض لكم ..كملت شهر وعشرة ايام وانا ببيت اهلي وزوجي الى الان ماتحرك لا مسجات ولا اتصالات ولا اي حركة منه تبين انه ناوي يرجعني حاسة ان تفكيري مشوش ومضطربة بشكل كبيييير حتى غيابي عن الدوام كثر هاليومين ونفسية زفت ما ادري وش السواة مع صمت زوجي اللي ذبحني وانا حية:(

أعلى