مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

نزع الله الرحمة من قلبه

soft-girl

باختصار زواجي منذ سنة ونصف هو في ال47 وانا في الثلاثين بعد سنة ونصف ..يسهر كثيرا مع اصحابه وهم رقم واحد في سلم اولوياته بحر استراحة سهر سفر..خلال فترة زواجي سافر 4 مرات تايلاند شرم الشيخ لبنان البحرين لاينفق علي ..انفاقه فقط للمنزل بحكم انني موظفة قل جماعه في الشهور الاخيره واصبح مرة شهريا مما دفعني للشك والتفتيش من وراءه ففتحت موبايله لاشاهد صديقه مرس له ارقام فتيات صارحته وقال بانهم موظفات في العمل يذهبون لزيارات ميدانية واكتشفت بانه لايوجد بعمله موظفات بهذه الاسماء ثم فتحت ايميله ووجدت فيه ايميلات اباحيه محتفظ بها وجميعها مرسله من اصحابه وهو يعيد ارسالها ايضا لاصحابه اي انه غير معترض على مشاهدتها لم اتمالك نفسي وواجهته فكانت معاملته قاسيه جدا فهجرني بالكلام واصبحت انا المذنبة مما اضطرني الا اللجوء لأهلي تدخلوا بيننا ولا فائدة فهو سلبي ولم يبدي موافقة برجوعي اليه واصبحت الان ببيت اهلي منذ شهر وارسل اليه رسائل ولا يرد..اعترف بانيي اخطأت بمصارحتي له ولكن من الصدمة لم استطع التفكير بهدوء في العواقب..أريد الرجوع لبيتي لان لدي ولد منه واتمنى ان اتوجه بالدعاء لربي وان اصبر فربما هو ابتلاء أؤجر عليه ولكنه لايستجيب لرسائلي فقلبه ممتلئ حقدا علي ..أرشدوني ماذا افعل؟

6flah

لاحول ولاقوة الا با الله

الله يسخر قلبه ويهديه يارب

امنيتي طفل

الله يعينك عليه والله بصراحه هذا مره عنيد
شوفي حبيبتي هو راح يهدى ويرجع لك بكرا او بعد شهر
وانتي خلاص لاترسلين له شي واشطفيه والله ادري انها قويه عليك بس قوي قلبك شوي
وانشاء الله انه راح يرجع لك وانتي اما انك تتقبلي وضعه وتسوين نفسك ماتدرين عن حركاته ذي وتخلينه وماتفتشين وراه لين هو يعقل ويرجع لصوابه
او اذا ماتتحملين ف انصحك انك ماترجعين له من الان وما تتعبين نفسك زياده
وانا من رايي انك ما تراقبين تصرفاته وخليه لين يرجع لان والله اغلب الرجال كذا

joumana

الله يهديه
جوزك بلاي بوي
يعني حتى لو رجعك مش رح تعيشي مرتاحة
بس انت لو بتعرفي شو بيروحو هالرجال بيعملو بلابحرين وبالاردن وبلبنان وبمصر
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ
اللهم عافينا
بلا ما تعرفي احسن

أختي مصارحتك له ليست غلطة ولكن الطريقة قد تكون خاطئة والخطأالحقيقي هو عندما ادخلتي اهلك بالمشكلة..

نصيحتي اتركيه قليلا ولا ترسلي اليه وقاومي الشعور بمراسلته او البحث عنه التهي بأي شيء..

وان شاء الله سيرجع لك ولا ترجعي الا بشروط وهي الصلاة والبعد عن الحرمات..

ونصيحتي الاخيرة لكِ...

اكثري من قيام الليل والاستغفار واكثرة الدعاء...

والله يوفقك...

تعوذي من الشيطان وحاولي ماترسلين له شي الفترة هذه
وانصحك مدام انك دخلتي اهلك بالموضوع خلي احد اخوانك يكلمة أو ابوك يتفاهم معاه
ولاتربكي نفسك بنصائح الف عضوه بالمنتدى ولا غيرة بالاخير كل وحدة تعطيك الحل من وجهة نظرها وحسب تجاربها يعني مش بالظرورة تنفع معاك انتي اعرف بزوجك واطباعه
صلي ركعتين وحاولي تفكري بهدؤ واهم شي عشان تسلي عنه اشغلي وقتك بنادي صحي أو زيارات

reeme24%

عليكي بالدعاء في كل الاوقات والاستخاره في الرجعه له وأكثري من الاستغفار ففي ذالك الفرج ان شاء الله واسالي الله ان يهديك الى الطريق السليم
ولازم اهلك يشوفوا معاه حل لانه كثير السفر واخاف يجيب لك مرض لاسمح الله
والله يسهل امرك

وينك ياحب!!

لاتقلقين ياقلبي بيرجع لك
بس متى
اذا طنشتيه ولاعاد ارسلتي ولادقيتي
بيقول والله الحرمه نستني وبيحاول يكلمك
هو مبسوط الحين انك تحرقين دمك وترسلين وتترجيييين وهو ولاهمه
الله يوسع خاطرك ويسخر لك زوجك ويهديه وان شاء الله ترجعين بيتك معززه مكرمه

soft-girl

انا خوفي انه يرتاح بغيابي وينبسط لان حس ان الزواج مقيده مررررة وهو مايبي زوجة يحس ناحيتها بمسؤوليه يبي يعيش عزابي ...وانا مابيه يتعود على فراقي:(

عزيزتي السفر كثير يسافرو
بس مو بكثره لا تلومي نفسك ومن ناحيت انه زعلان بس هوه ماخذ موقف منك علشان فشلتيه امام اهلك وهذي اسرار لو اخذتيه بالحسنى ومن ناحية رجوعك انتي ساويتي الي عليك وحاولتي الرجوع بس هو مطنش والله كاتب رجوعك او انفصالكم ما عاذ الله لذا انسي منه وتوجهي لله والدعاء بنية صلاحه وعودتك والله يكتب الي فيه خير لك وله ولولدك

soft-girl

يابنات زوجي الى الان مطنشني واهلي ساكتين عنه وهو لايزال ملتهي باصحابه والسهر والبحر وولده صارله اسبوع ماشافه..انا مهمومة بجد حاسة اني مظلومة مرررررة وراح يطلقني:(

الاستخاررررره حلك الاول والاخير ولا ترسلين له الله يهديك هذا يعني انا متنازله اجمدي شوي وشوفي نهايتها رسايلك تخليه يقسى زياده ولدك ماهو ضايع انشالله بس انتي استخيري ولاتخرقين قلبك عشانه

ايش تبين فيه الله يهديه والله رجعتك له برايك انتي من دون مايتقدم هو بالخطوه تأكدي انه ضياع الحياتك تحملي هو الغلطان مو انتي انا مابي اخرب حياتك بس اسألي مجرب قاعده ادفع الثمن غااااااالي

soft-girl

لما ارسلتله كان نيتي الاصلاح ..انا ما ابي اتطلق قلت برجع وبصبر وبتحمل وبدعي ربي وانا ببيتي بس الرجال مايبي يتخذ اي خطوة لحد الان :(

حبيبتي عليك بالدعاء والاستغفار والله انها مخرج وتيسير لامرك اخطاتي لما طلعتي عيب زوجك لاهلك ولما تركتي بيتك مابي الومك بس ابيك تلجاين لربك والله الدعاء وكثرة الاستغفار يحل لك برك امرك خليه فتره لاترسلي له واذا ربي كتب لك ورجعتي والله يسهل امورك لاتدوري وراه واحتوي زوجك واجذبيه لاتنفريه منك نسيه الحرام باهتمامك واحتوائك له وذكائك الله يرده لك ويهديه

أعلى