مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

نذالة زوجي

الله يهديكم شنو مسووين له سحر كبروا عقولكم شوي ... انا أقول هالإنسان لازم توقفينه عند حده ... تروحين بيت اهلج يا أما يستعدل ويعطيج حقوقج انتي وولده ( هذا اذا تحبينه وتبين تبقين معاه ) ... يا أما درب الندامه مع هالآسيوية ... الحين يعني هذا قدره .. يهد بنت الناس عزيزة ومكرمة ببيت اهلها واخلاق ويجيب وحده ماتسوى شي واكيد فيها امراض .. يعني ماعتقد خذاها عفيفه شريفه !!! .. أنا اقول لاتضعفين وتتنازلين عن حقوقج وتسكتين عن اهانته وذله ... الله يهديج لأختيار الصواب ...

1ام ديوم1

لاحول ولا قوة الا بالله
والله العظيم لو انا مكانك ماقعدت ثانية وحدة مع هالرجال ...
مستعد يتنازل عن الطفل احمدي ربك وخوذي طفلك معك وتطلقي وافتكي من أذاه...
والله لو اني مكانك "والله لايحطني مكانك"كان اسوي نفس اللي قلته لك وانا والله ناصحة لك
والله يكتب لك اللي فيه الخير

خل احد من اهله واو اهلك يادبوونه عبااله للحين اعزب ما يدري انه متزوج ولا بعد عنده طفل

لااازم توقفونه عند حده وانتي حااسبي انك تعاشرينه لانه هالاسيوياات معروفين بالامرااض والعياااذ بالله

خوفي من عقااب ربه

بسمة:)

نازي;[SIZE=4 قال:
مع العلم بان زوجي في درب الفاحشة منذ أن كان عمرة 17 سنة فقط يعني من الصعب أن يتغير [/SIZE]
و الله كلامك هذا صعب علي تقبله.. محتارة ماني قادرة أفهم ايش تبغي بالضبط

بسمة
:dunno:

لا حول و لا قوة إلا بالله ..

عسى ربي يهداه و يصلحه .. عزيزتي جربي العلاج بالقرآن و قيام الليل و اكثري من الدعاء..

و استخري ربك بالطلاق .. عسى ربي يطمن قلبك و يرجعلك زوجك ..

وهم الغلا

الله يعينك يارب

ويساعدك من جد

بس ترا بالنسبه لي الرجال اللي يتزوج ثانيه ومقصر معك ومايعدل

مع انه ربي قال ولن تعدلو وهاذي سواته وش تبين فيه

اانا مابي انصحك لانه انا ماني اخصائيه ولاني شيخ

والله لايوفق كل ظالم ربك فوق واكيد بياخذ حقك منه

صحيح كلام الاخوات ممكن مسحور ؟
او انه ممكن الانسانة هذي يحبها من قبل ما ياخذك . حسبي الله ونعم لاالوكيل .

نازي

أشكركم أخواتي على ودكم أنني منذ ولادتي أسكن في منزل والدي وهو يعلم جيدا أن وضعي صعب
وبعايرني بمستوى الوالد أنت فضلت قصر أبوك على منزل والدي .
أنني أبتعد عنه وذلك بسبب ما كنت أراه بعيني كل نهاية أسبوع يأتي الساعة 5 الفجر ورقبته ةيده كلهم تاتو أسود وعندما أتكلم معه يرد على لا أستطيع أن أحبك أنا أكرهك والله العظيم من غير أي سبب
دائما كنت أنصحه بالصلاه والبعد عن المنكر كان يستهزء بكلامي وعندما أكلم أهله ينصحونه بطريقة مايعه (بابا أنت صير عاقل) (بابا أنت الحين صرت رجال ) والله رجال عمره 29 سنة ينادونه بابا وماما
جربت معه معظم الخطط الرومنسة والله محد كرهني في الحب غير هالنذل

لمسة حنين

اصبري وعليك بقراءه سوره البقره واقرائي علي ماء مقروء عليه ايات ابطال السحر وشربيه بدون ما يدري وعليك بالدعاء ما فيه انسان يتخلي عن ولده فامر زوجك غريب الله يكون في عونك عليك بالدعاء والاستغفار الله سوف يجعل لك مخرج ان شاء الله

سمراء وافتخر

عضوة مخالفه للقوانين المنتدى
السلام عليكم
والله حالتك صعبه شوفي ان اهم شي شنو تبين هلي تبين تكملين معاه علي عيشه الذل وبعدين تقولين يا ليت ويا ليت لما عمرج يروح او ولدك يصير فيه شي منه وبعدين شكلج طايحهمن عينه لانه يقول مايبيج وهم تروحين له عزي نفسج يا الغاليه اسمعي اول شي صلي صلاه استخاره وادعي رب العالمين كل يوم ربي يفرج همج وبعدين شوفي لج وظيفه تصرفين منها ولا منيه احد وااعتمدي وخلي ولدك عندك وربيه والله المستعان ولا تسمحين لاي حد يذلج او يهينج ربي خلقك عزيزه لا تذلين لاحد واللي يكلمك وقفي عند حده وطمنينني عليك
وبعدين اذا بتكملي معاه ومصره مالك غير تتعتبرينه غير موجود وخلاص

مدعم حن

عليك بالدعاء والأستغفار
وكذلك بصلاة الأستخارة في مسألة بقاءك معه
واجعلي اهلة بالصورة وان لدية امرأة اخرى وهم يتصرفون مع ولدهم
واكثري من صلاة الأستخارة في بقاءك معه قبل ان يزيد عدد الأبناء وتزيد الهموم مع هذا الشخص والله يعوضك

بقلاوة

غاليتي الزواج افضل من درب الرذيله كلاهما جارح ولكن ماحله الله سبحانه افضل وسوف يعود عليك بالخير باذن الله ان انتي احسنتي استغلاله فلا انصحكي بالخروج من بيتك وتمسكي بزوجك بكل ماوتيتي من قوة ناقشيه دليليه لاتضعفي ولاتتحدي ولاتنسي ربك الجئ اليه في كل حال فهو قادر وهو عالم بالخفيا ء ابكي بين يدي رب العبادسبحانه وتحري اوقات الاستجابه

أعلى