مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

نذالة زوجي

نازي

أخواتي هذة أول مشاركة لي في هذا المنتدى الرائع وحب أن أستفيد من خبرتكم في الحياة الزوجية
أولاً أنني متزوجة من سنة واحدة فقط ورزقني الله بطفل يبلغ 3 أشهر ونصف منذ أول شهر من زواجي لاحظت تصرفات غريبة على زوجي تعلقه بالأجانب :detective2:بشكل غير طبيعي وكلامه الدائم عن البلدان الي خبركم فيها ومر الشهرين فقط من زواجنا وقام بجلب أحد الأسيويات من بلدها وقام بتأجير لها شقة وأنا أسكن في منزل والده في غرفة وحمام ولم أعلم بهذا الأمر الإ وانا حامل بالشهر الخامس عندما قمت بالتوجة الى لوزارة لأجلب خادمة بأسمي فعلمت بأمره وعندما واجهته هددني بالطلاق وأنه لا يريد الطفل ومستعد أن يتنازل عنه بعد تدخل أهلي في المشكلة رجعت الى المنزل مرة أخرى لكن بذل وأهانات منه يخرج من المنزل ولا يرجع الا بعد 4 أيام من غير أن أعلم فأين يكون موجود حياته أسرار في أسرار هجرني يكذب يقول انه خارج الديرة لمدة 8 أيام وبعد ذلك أكتشف أنه موجود في الديرة :icon28:ولم يسافر بعد ولادتي ب 7 أيام فقط جاء ليبشرني بزواحه من هذة الأسيوية لا يصرف ولا فلس ولا يسئل عن أبنه وهو مستعد ان يتنازل عن الطفل لكن أهله يعارضون هذة الفكرة مع العلم بان زوجي في درب الفاحشة منذ أن كان عمرة 17 سنة فقط يعني من الصعب أن يتغير

الحُرّه

مشرفة ركن احلى البنات
لاحول ولا قوة الا بالله

الله يهديه ان شاء الله

لك خيارين

اما انك ترضين بالحال وتبقين مع زوجك على امل انه يتغير

او اذا ماتتحملين هالشي انك تنفصلين عنه

...

لاحول ولا قوه الا بالله الله يهون عليك مصيبتك يارب ويوفقك ويكتب لك الي فيه الخيره
ادعي دايم ان الله يسخره لك ولولدك والله الهادي
ما قهرني الا انك جبتي منه بيبي هذا القهر ليتك داريه من قبل يلا انتي تعوضينه عنه وعن ستين ابو
وعليك بالدعاء وبسوره البقره وبالاستغفار والله زي السحرر
وامه متعلق بالاسيويه اكيد انه مسحوور بعيد الشر لازم احد من اهله يدخل ويجيب له شيخ
دامه ضحى بولده علشانها وش اغلى من الولد صدقيني فيه شي الله يبعد عنه السحر والاذى يارب
وان شاء الله تتعدل الامور ياررررررب استخيري الله وقولي لابو زوجك واخوانه
والله يسهلكم يارب لاتنسين تطمنيني عليك يا قمرر

لتوفي

ولله ماقدرت اطلع بدون ما ارد عليك لاني ما ادري وش
كل وحده فينا لها راي بس محد يحس في احد انتي صاحبت القرار
اقولك زوجي نذل

ما يفكر الا في نفسه طيب جربي عطيه مويه مقري فيها ايات السحر وانتي خليكي مدومه على سورة البقره الي يتغير حاله يارب تسخره لك ويبعد عنه عيال الحران ياحي ياقيوم

مدري شقولك غير ربي أسألك بكل اسم سميته به نفسك تفرج علي وعلى أختي الغاليه همها
وهم كل المهمومين يارب العالمييين...............

والله ما اعرف شو اقولج غير الله يصبرج ويعينج ويفرج همج
اختي رقي نفسج وبيتج
وواعطي زوجج ماء مقري فيه او زيت ولاحظي تصرفاته اذا صار مب طبيعي يعني اكيد فيه شي
واقراي وانفثي على عطوراته
او اتفقي مه اهله تودونه لشيخ يقرا عليه
والله يهديه

الجذابه

وضعك غريب لاتستبعدين يكون مسحور من هالآسيويه .. الله اعلم .. بس لاتستبعدين ..

حاولي تستعملين معه علاجات السحر والعين والحسد والله يعينك ويفرج عنه وعنه ..

شوق سدير

لاحول ولا قوة الا بالله
اسال العلي القدير ان يسخره لك
انه قااادر سبحانه

لاحول ولا قوة الا بالله

الله يهديه ان شاء الله

لك خيارين

اما انك ترضين بالحال وتبقين مع زوجك على امل انه يتغير

او اذا ماتتحملين هالشي انك تنفصلين عنه
والله بيرزقك انتي وولدك...

...

AUDI

لا حول ولا قوة الا بالله ....
وين اهلك ؟!! ليه ماسالتو عنه قبل الزواج ؟!!!!!
الله يصبرك على بلواك ويهدي ابو ولدك ويبعد عنه الحرام ....

الله يصبرك ويعينك استخيري ربك وتوكلي عليه وفكري زين الحين ماعندك الاولد واحد منه الله يخليه لك واحسبي للمستقبل

الله يعينج عليه
بس شوفي انا لومحلج اروح بيت أهلي انا تزوجت عشان أنعز مو عشان انذل
وش اللي جابرني ولدج هو مايبيه كويس خلي ولدك معاك وتطلقي منه بعد الأستخاره لأن بجد الوضع مقرف انتي ماتدرين بكرا يجيبلك امراض والاشيء بلاحب بلاوجع قلب الزم ماعلي نفسي يايتعدل ويطلقها والا اتركيه ماعليه حسوف
بس قبل كل هاذا استخيري وتأكدي ان مافيه شيء(سحر )وبعدها انت قرري هاذي حياتج قبل كل شيء
الله ياررررررررررررب يفرجها عليك وعلى بنات المسلمين

ملاك 88

الله معاج استخيري ................بعد الاستخارة راح اتحصلين الحل وسبحان اللة كل شي نصيب ..

مب على كيفه ماينفق على ولده ليش وين عايشين في شي اسمه قااااانون وخلي اهلك يكلمونه ويتفاهمون معاه والله يعينك بس لاتضيعين عمرك وشبابك مع واحد با يعك الي يبيعك برخيص بيعيه بترااااااااااب والله يعوضك الي احسن منه

لاحول ولا قوه الا بالله
والله الوحده تتزوج تبي الستر الله يكون في عونك على هذا الزوج

أعلى