مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ندااااااااااء ونقاش لكل زوجه اولى

زحمة كلام

زوجي الغربي الشمالي متملك وزواجه بعد شهر وانا عند اهلي كل وحده تقول لي نصيحه او خبره في التعامل معه بعد زواجه وخلونا نناقش ونقول نصائح وايش اللي كسبتيه وايش اللي خسرتيه وايش كانت ردة فعلك هل كان بستحقها
عني انا تركت له البيت وابكي وادعي ليل نهار ومدة زواجي 7 سنوات عندي 2 والثالث بالطريق بس كان مطنش والحين صار رجال ومثل مايقول قادر يتحمل مسؤلية بيتين ويقول بعوضك عن السنين اللي قصرك معك فيها طلبت شروطي قبل لايدخل عليها لان الكل يقول قبل لايطير مع الثانيه وينساك بس شكل شروطي مااعجبته
يالله ابغى ردودكم وتفاعلكم

المنقبة

والله حبيبتي ما اعرف شو اقولج صلي وادعي لله انه ينور طريقج بالطريقة الصحيحة في التعامل معه حاولي تدرسي شخصيته شو يحب وشو يكره وان شاء الله ييسر امورج ويصبرج

تفــآصيلـ

يا حياتي
وربي سالفه تعور القلب..

بسيطه هذا حقه الشرعيـ..
عسى ربي يرده لج ردا جميلا

لوتس@

اللهم ياحي ياقيوم اصرف قلبه عنها ولاتتمم زواجه يا اذا الجلال والاكرام

معليش طار وماكملت لايجيب سيرتها عندك وانت لاتساليه عنها وطلباتك وشروطك لاتتنازلي واش نمطك انتي يمكن افيدك

الله يعييينك ياقلبي <
بس ماعليك ولابيطير فيها ولاشيء احسبيله شهريين او ثلاثه بالكثييير وبيرررررررجع لك احسن من اووول بمليوون مره وماابتحسييين انه في حيااته وحده تاانيه
< هدا الكلام عن تجربة الي ححوولي .. يتزوج ويفرح بعروووسته وبعد فتره تصييير عادي وانتي وربي تصيرين الكل في الكل
الله يسعد قلبك

%حياتي لله%

لو علمتي ماكتب لك في الوح المحفوظ ومافي علم الغيب من خير قد كتب لما بكيتي على توافه

كل ضيقة يأتي بعدها فرج عظيم من الله فتعلقي بالله هو الذي بيده الخير كله ليس زوجك ولكن لا انصحك

بترك بيتك ارجعي حتى يتحمل المسؤاليه ... وانصحك مايكون فيه لقاء ابداااا بينكم وحسسيه انك مجروحة ....لكن لاتظلمي احد

زحمة كلام

جزاكم الله خير
نمطي جنوبيه شرقيه
ونمط زوجي غربي شمالي
لكن كيف اغير طريقة تعاملي معه واكون قويه لانه دائما يقولي ماتقدرين تزعلين او تحقدين ويشوفني طيبه وضعيفه وقلبي ابيض

علشانك طيبه وضعيفه وقلبك ابيض سوى كذا للاسف تصدقين اني تاثرت مره حبيبتي حنا في زمن مايعيش فيه الا الي يلبس قناع ضاهر هاذا القناع الطيبه والضعف وباطنه الغدر والحقد والكيد حنا في زمن القوي يعيش والضعيف ينداس اسفه بس هاذي الحقيقه اختي خليكي قويه طالبي بحقك ولا تسمحي لاي احد انه يستضعفك كوني قويه يهابك الناس اسئل الله رب العرش ان يرد لكي زوجك الله يجملك في عينه الله يسخره لكي

انثى رقيقة

والله اتوقع انه بيحوس حوس بينكم هذا النمط مضيع ومغرور عالفاضي
الله يخلف عليك ولاتبكيه لانه بكره بيتندم اشد الندم لانه في الاساس ماهو قد المسئوليه يعني يالله يكفيه بيت واحد بمسئولياته
لاتتهاوني معه خذي كل حقوقك منه ولاتتركي منها شيء
وحتى لاتندمي استخيري قبل اتخاذك اي قرار حتى لاتندمي فليس كل الرجال سواء
الله يفرج عنك ويربط على قلبك

انثى رقيقة

حبيبتي شخصيتك الجنوبيه الشرقيه هادئه وخجوله وهو جريييييء وكونه شمالي يحب المرأه القويه
كوني المرأه ذات الشخصيه القويه الجريئه وانسي الخجل
لاتفعلي هذا من اجل زوجك لا بل من اجلك انت لانك لن تستطيعي العيش الا بهذه الصفات
حاولي تكوني ممتنعه صعبة المنال مشغوله بنفسك دائما
هذا مايشد الرجل الشمالي للمرأه
صدقيني الرجل ضعيف ماتحركه الا شهوته خاصة في ذلك الزمان خلاص ذهب زمن الرجال والله المستعان ويخلف على الامه

شوفي يا اختي انتي عند اهلك اكبر غلط تخلين عيالك معاك

ارمي عيالك عليه صدقيني ما يقدر يتحمل مسؤليتهم
وبتالي ان شاء الله يكنسل الزواج

حبيبتي والله عورتي قلبي وقلبتي علي المواجع الله يعينج انا عن نفسي سمعت كلام كثير ونصايح بس انا حبيت اني اعيش معاه العيشه الي تريحني وتسعدني مع عيالي وما همني اذا هوا موجود في حياتي ولا لا أحب اسوي كل شي يسعدني انا مو مهم سعادنه هوا خلاص عنده وحده غيري خليها تشيل همه ياما سوينه علشانهم ياما ضحينه وبلاخر ضحوا فينه علشان شهوتهم الله المستعان

شوفي يا اختي انتي عند اهلك اكبر غلط تخلين عيالك معاك

ارمي عيالك عليه صدقيني ما يقدر يتحمل مسؤليتهم
وبتالي ان شاء الله يكنسل الزواج

ادرسي نمط الشمالي مايحب الضعيفه ولا البكايه اطلبي حقوقك كامله واظهري قوة شخصيتك وثقتك

قسممممم بالله عورتي قلبي الله لايتمم زواجه ويصرفها من عنده

>>>وحده صارحها زوجها بانه خطب وبعد
كم يوم النظره الشرعيه تخيلي قامت تصلي واستغفاااااار طوول اليوم والليل صلاة وعلى هذا الحال >>>جاها قلها ماتيسر امر الزواج وبطل
عليك بالدعاء والاستغفار وحاولي تتقربين بما يناسب شخصية زوجك ادرسي نمطه زين زين الله يسخره لك ويرده لك ردا جميلا

الله يربط على قلبك ويصبرك ويقدرك على طناشه
قوي قلبك ولاتتنازلي عن حقك ابدا
ابدا

زحمة كلام

الله يجزاكم خير
دلع الليالي مااقدر اترك عيالي له لان امه كانت عندي وعندي شغاله يعني راح تكون الشغاله المسؤله عنهم وبعدين بيوت اخوانه جنبنا الفلل مفتوحه على بعض والحوش واحد وعيالي يدخلون من بيت لبيت وهم كل يوم عندي من العصر الى 9,30 قهوه وشاهي
ياالزوجه الاولى هو كلمني وقال يبي يجي ياخذني ويحطني في شقه واول زواجي في غرفه وصاله ومجلس وبعد اربع سنين نقلنا كلنا ويا اخوانه حط لي دور ومالي الا غرفه لي وغرفه لعيالي وصاله وامه لها غرفه ومجلس وبنى لي فله دورين جنب اهله وبابها على الشارع الحين هذي الفله للعروس وانا ارجع في شقه لين يفضى ويلقى لي بيت
الله يصبرني ويربط على قلبي عمري 28 سنه وتمرمطت واللي قاهرني ان عيال اخوه يودوني ويجبوني حتى لاهلي بحجة انه مشغول والحين قادر على بيتين

أعلى