مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

نداء لضحكة الورد عدت اليكم بعد سنتين

اختي
الحل بين يديك
تقولي انك كل مرة تسامحيه بدون شروط ويرجع اسوأ من قبل
الحل
انك تسامحيه وترجعيله بشروط وانا اشوف ان زوجك يبغاك تسافري معاه فرصة لكي ترجعين المياه لمجاريها بس لا تنسين الشروط قبل

acadia

من 4 سنين صارت زعلة قوية وراضاني بسفرة
بس كرهت نفسي و قررت ما أسافر معاه الا نكون جروب

أنا لليوم مارديت عليه؟؟
وهو يرسل يبي يعرف ردي عشان الحجز؟؟

أنا محتاجة آخذ أجازة منه ومن الأولاد ,أجلس مع نفسي شوي لأسترجع ذاتي

أفيدوني حبيباتي

ياقلبي عليك

تصدقين بالله انتي جالسه تتكلمين عن بعلي ...

من ناحية السخريه والاستهزاء ...

يكون طبع فيه ما راح يتغير ..

بس اقلمي نفسك على اسلوبه لو مزح مزحي معه لواستهزاء اخذيها بفرفشه بس استهزاء بحدود

لايكون الهزاء يوصل الى الاهنه...

وسمحي لي اختي انتي غلطانه ؟؟..

ليش تلعبين دور الاب والام ؟

لازم تعيشينه في هم المسؤليه ......

وليه ما تجتمعون في مكان واحد يا ان اهو ينقل او انتي قدمي نقل ؟

acadia

أنا جربت مرتين و انتقلت معاه
بس صدقيني ماكأني عايشة على الأرض
كأني على قلبه
كثير حسسني اني ثقيلة,,وكل محاولاتي لاحتوائه كانت فاشلة

وأنا مستحملة وأتعايش معه
وفي النهاية بمجرد ما رحت أولد عند أهلي
جاب العفش ولخقني وقال صاحب الشقة محتاج شقته ضروري و شكله ما صدق الحبيب

يعني بعده نار و قربه كان ناررر

acadia

وعلى فكرة هاذا وأنا في المرتين أتحمل دفع الايجار وأجهز الشقة كامل لأنه ظروفه كانت ما تسمح
بس كنت أكره اليوم اللي نقلت فيه.

بالله كيف أتعامل معاه؟ بكرة بيجي ؟؟

حبي so so

حياتي او ياعمري الله اكون بعونك وعليك بدعاء الدعاء الدعاء اخر الليل والاستغفار دومالانها والله هو الحل ولاتطلبي الطلاق اولاوانما اذهبي لبيت اهلك فتره شهر اذاتغير ارجعي واذالم يتغير فاطلبي الطلاق وجعليه اخر الاسباب علشان اوحتى لوتطلقتي وتزوجتي راح ياخذ اولادك اوماراح اتشوفينهم فاوجوده اولا لهم

البياض

نصيحتي لك

الزواج .. حنان.. حب .. مشاركه .. تفاهم..قال تعالى(( وجعلنا بينهما مودة ورحمة)) اذا هالاشياء او ربعها مو متوفره بشريكك انا اقولك باختصار

((الانفصال ))

انتي اللي تتركينه وانتي اللي تطلبين الطلاق ويمكن توصل للخلع بعد لانك انتي اللي صح وهو الغلط ولانك انتي اللي الكسبانه هو الخسران الوحيد ...

لو انا مكانك .. دكتوره ..وماده ممتازه ....واطفال يضيئون الدنيا فرحا....لست بحاجه زوج مريض

انتي

بحاجه الى الانفصال .. البقاء لوحدك .. مع نفسك .. الشعور بالانجازات التي قمتي بها لنفسك واسمك واطفالك..
...اتمنى اطفالك يبقون في حضنك .. واعتقد ان زوجك غير مؤهل نفسيا ولا جسديا لتحمل مسؤليتهم .. فمن حسن حظك ذلك ان يبقون في منزلك ...

ماذا تريدين من رجل ينظر اليك بمنظار ... العداوه ...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الله يوفقك ويسهل امرك ويحفظ لك اولادك ويعوضك برجل يحبك ويحترمك لشخصك

تقبلي مروري

انتي قلتي شمالي شرقي يعني هذا يفسر الكثير يا اختي العزيزة

اولا طنشي وطنشي وطنشي يعني لو جاء يوم الجمعه رحي لبيت اهلك ولا تجلسي عندة الى ان يقول لكي اذهبي الى اهلك وعندماياتي البسي وتكشخي لنفسك ليش له لا تنتظري منه اي شي اعتبريه غير موجود في خياتك لانه غير موجود اصلا ولو انه الاطفال غير موجودين كان كنتي مطلقه هلا .
اسالي نفسك اولا اذا كنتي عايفته من صحيح اطلبي الطلاق وارتاحي من الهم ولكن اذا كام بقلبك شبه عاطفه تجاهه لا تستعملي هذا الحل وانما اتركيه لوقت اخر فلكل حديث

الراسيه11

كان الله عزوجل في عونك اختي الطلاق صعب جدا خاصة اذا انت بتحبيه وباين عليك انك ما زلتي تبينة يعني ما طابت نفسك منة نهائيا وهذا الامر يزيد الامر تعقيدا
فمن رايي عزيزتي اذا انت مليتي وطفح الكيل خلاص اما ؛
- تجلسي في بيتك وطنشية ولاتستنية ولا تعطية وجه روحي عملك وسعي خاطرك اتسوقي غيري اثاث البيت عيشي علشان اطفالك و نفسك
-يااختي الله عزوجل رازقك بوظيفة اشتري بيت ملك اثثية على كيفك وعلى كذا ترتاحين ما يقول روحي لاهلك ولا لة اي تدخل ان جاء اهلا وسهلا وان راح ما يشوف شر صديقتي نفس وضعك وبعد زيادة الطين بلة عند زوجها زوجة اخرى فرتاحت من هذا كلة شرت بيت قريب من اهلها وسوت مثل اللي قلتة لكي تقضي وقتها مع اطفالها تكسر الروتين احيانًا تعمل عزومة مرتبه تجمع فيها اهلها مرة ثانية تجمع صديقاتها ومر تطلع مع اطفالها لان صديقتي عارفة انها ما تقدر تحمل تجربة الطلاق ولا تبي تعيش اطفالها بعيد عن ابوهم سلت نفسها بنفسها اهم حاجة انها ما تهمل نفسها ابدا كل ما جاء فجئة فهي متزينة
- اما امر الطلاق فهذا راجع لكي عزيزتي ما اقدر ارتكب اثم واقول تطلقي لانه ابغض الحلال عند الله الطلاق (ظل راجل ولا ظل حيطة )وانت اعرفي نمط زوجك وتعاملي معة من خلال نمط شخصيتة شكل نمطة شمالي اتمنى انك تنحل مشكلتك وان تكوني في احسن حال
وان يسخر لك زوجك عليك المداومة على سنة الضحى التهجد ليلا قبل النوم وقراءت سورة البقرة وكثرة الاستغفار تصدقي بنية ان يصلح الله عزوجل حالك و حاله وانت بتلاحظين كيف يتغير ألحي في الدعاء
(لاحظت انك ما لجئتي الى الله عزوجل في حل مشكلتك )

الراسيه11

انا ما انتبهت انة ارسل رسالة اعتذار و يبك تسافري لة ما دامة سوا كذا سافري لة فرصة لكي علشان تملي شروطك عليه و صارحية بكل شيء وهو يصارحك بكل شيء و حطي انت وهو لحياتكم خطوط لسير عليها وحملية بعض المسؤلية من بيت واطفال وغير ة ارسلي دائما مسجات حب و شوق لة حسسية انة اغلى شيء عندك ز وجك يبيلة ترويض بس واعادة برمجة اجلي الطلاق لاتطلبية

lolo lili

استخيري حبيبتي وحده الله الذي يعلم اين الخير

أعلى