مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

نحت الجسم بالليزر

zoomyat

انا اللي سمعته ان هالجهاز موجود في بوظبي والجلسه ب1800

وابغي اسوي جلسه بس اخاف

عزيزتي سويره راحت البر
واللله افكارج خطيره مع انج ماتوحين اسمج يقول انج راعيةخلطات زيوت وعطارين ..........:)
لا تزعلين امممممممممزح بس الفكره عظيمه ونا سامعه فيها من زمان لكن يقولون انها زي الخزانات فضيهم من الشحم ومع ممارستج لنفس اسلوب الحياة اللي تعيشينه راح يرجعون يخزنون الكميه نفسها من الشحم فهمتي حبيبتي الفكره
بس ولكن اذا عندج مناسبه هو بالفعل خطير يسوي لج تقاسيم اذا جسمج مافيه تحياتي

اوووه ترى اعجبك حركات انا خلطات وزيزت وكل شي بس ذابحني هالجسم اللي ابيه يضعف وشكورة حبيبتي على المشاركه .

onceahmed

Zerona fat melting—زيرونا –احدث جهاز تكسير الدهون في العالم
هو الجهاز الذي يعمل على على التخلص من الدهون والسليوليت في الجلد وتجميل القوام وبدون تداخل جراحي او بدون عملية جراحية

و اثبت علميا على دوره البارزفي تمثيل الدهون في الجلد وتفتيت حجوم الشحوم تحت الجلد الى دهون سائلة يمكن الجسم التخلص منها و عن طريق تقنية الليزر البارد في تحطيم الخلايا الدهنية تحت الجلد وعلى مراحل عديدة وتعتبر استجابة كل شخص لهذا الجهاز مختلفة من واحد لاخر والنتائج لا تظهر الا بعد 6 جلسات –خلال اسيوعين فقط
ويتم تكسير الدهون الى جزيئات صغيرة يمكن الجسم التخلص منها عن طريق الاوعية اللمفاوية وبمساعدة عدة جلسات مساج يدوي او جهاز ال-بي-جي

فديو التجميل

http://www.youtube.com/watch?v=DwGNFdalS80
http://www.youtube.com/watch?v=3jKn2xd-ghg

http://www.youtube.com/watch?v=3jKn2xd-ghg

الاماكن التي يمكن الاستفادة من الجهاز

1- الاطراف العليا
2- الاطراف السفلى
3- الصدر
4- البطن
5- الرقبة
6- الظهر
7- الورك

اولا للتخلص من المناطق المتشحمة والتي لاتستجيب للرياضة والرجيم لوحده
ثانيا التخلص من السليوليت الذي يؤدي الى تشويهات في الجلد وازالة تكتلا ت الشحوم في البطن والارداف
ثالثا ملاحظة فرق في قطر الفخذ او الخصر بعد اكمال الجلسات المطلوبة وحسب استجابة كل شخص للجهاز من 5-20 سم من كل انحاء الجسم تقريبا
اي هنالك تغير واضح بعد الجلسات في قياسات الملابس كافة
رابعا لاتغير في الوزن اني
خامسا نحت البطن والارداف-الخصر وتحسين منظر الجسم الخارجي

فوائد الجهاز مقارنة مع بقية اجهزة الليزر

الجهاز سهل الاستخدام يمكن استخدامه في اي وقت وهو امين جدا ولايحتاج الى تخدير او اي تداخل جراحي-وهو عبارة عن ليزر بارد-اي لا يولد اي حرارة في الجلد-ولا اي احمرار-وممكن المريض يواصل عمله العادي بعد الجلسة مياشرة
ولايحتاج الى اي احتكاك بين الجسم والجهاز لذالك يكون افضل من بقية اجهزة الليزر العادية والتي قد تسسب في انتقال بعض الامراض الجلدية
وكذالك لايصاحبه اي انبعاث للابخرة والغازات كما يحدث في ليزر ازالة الشعر مثلا اي زيونا اكثر امان وصحي من بقية انواع الليزر

Factors influencing cellulite and fat

العوامل المؤثرة على السليوليت والدهون

1-العوامل الوراثية
2-الهرمونات-اي اضطرب هرمون في فترة الحمل او البلوغ او فترة مابعد توقف الدورة الشهرية عند النساء
3-نوع الطعام-المقليات وكثرة المكسرات
4-الرياضة- قلة او انعدام الرياضة
5- بعض الادوية-حبوب منع الحمل مثلا
6-كمية الماء في الجسم
7- القلق والتوتر
هذه من اهم العوامل التي تؤدي الى تحديد كمية الدهون والسليوليت في الجلد-وطبيعة توزيعها في الجسم واستجابتها للعلاج وحدوثه ممكن في اغلب النساء وفي بعض الرجال

السليوليتCellulite
هو عبارة عن انحباس جيوب من الدهون بين انسجة الجلد بحيث يظهر الجلد مثل قشرة البرتقالة
orange peel” skin ويظهر في حوالي 90% من النساء ونادرا جدا في الرجال وممكن ان يظهر السليوليت في اي جسم (سمين او نحيف او عادي)

كيف تتجمع الدهون وظهور السليوليتCellulite

1-فشل جهاز الدوران من تصريف الشحوم وحرقها للاسباب اعلاه
2- تجمع الدهونadipocytes في جيوب ضيقة
3-تهدم الانسجة الرابطة للجلد من الكولاجين والالاستينcollagen and elastin fibers
4-تجمع السوائل وتضخم خلايا الدهون المتراكمة في المنطقة
5- حدوث تليفات الانسجة الرابطة للجلد حول تجمعات الدهون الصغيرة في الجلد فتطوقها من كل الجوانب
(fibrosis)

الاماكن الاكثر اصابة بالسليوليت

1- الارداف
2- البطن
3- الافخاذ

الدكتور كمال حسين صالح
استشاري طب وجراحة التجميل والتكميل والليزر

مستشفى العمادي-دوحة -قطر

DR. KAMAL HUSSEIN SALEH
CONSULTANT COSMETIC SURGEON
AL EMADI HOSPITAL-QATAR-DOHA

ANENN

هلا فيكم عزيزاتي بصراحه وصلني مسج امس بجوالي عن نحت الجسم بالليزر يخلون الجسم سمبتيك بالليزر ولما سولفت لوحده من صديقاتي قالت لي انه سمعت عنه في برنامج تفاح اخضر بقناة الام بي سي .

حبيت اسالكم فيه احد سمع عنه شي لاني بصراحه مليت من شي اسم رجيم وتدهن بالخل والخرابيط هاذي تكفون من سمعت عنه تفيدنا ووجزاكم الله خير . :icon1366:

ابصراحه اني سمعت عن هذا الشيء ولكن لم اجربه ويستغرق 5 اسابيع لحين توصلين الوزن المطلوب

sweeeety

والله شي حلوووووووووو ياريت اللي جربت هالجهاز تقولنا تجربتها وبكم اجمالي الست جلسات؟

رفع رفع بنات بضل ارفع الموضوع لما وحده بالرياض تقول انها جربت وتقول العياده وهل تنصحنا او لا
بلييييييييز بنات لانه انا ابي اسويها لكن خايفه خاصة انه مسويه عمليااات بطني من حادث سياره وجدا خايفه وابي وحده تجرب انا بنحف كل جسمي إلا بطني ماراح انحفه بس ابي مجرررررررررررررب بلللللللليز

أم سعونب

عيد كلينك - جدة
المملكة العربية السعودية, جدة, شارع الستين, الفيصلية, عبد اللطيف بلازا, برج 3 مدخل 3

د.محمد ديب علي عيد

و

المستشفى السعودى الالمانى
حى الزهراء

شارع البترجى

جدة

السلام عليكم انا روحت عيادهـ اوباجي وهو عندهم بجدهـ وكمان الي برياض اغلب العيادات فيهاااا

لكن انا ناويه اسويه في شهر 7
ان شاءالله روحت لدكتور في المدينه وقالت تعالي وحتسوي لبعض المناطق وقالت بعطيكي سيديه فيه رياضه ظروري تعمليهااا

يارب يطلع زين وماتضيع فلوسي ع الفاضي دعووواتكم وان شاءالله اوافيكم با الاخبار

أم سعونب

حـرم المهندس
حبيبتي كم سعار الجلسه و كم عدد الجلسات عيادهـ اوباجي

غرام حبيبي

الله اعلم كانه هو جهاز الlpg لان هذا الجهاز يستخدم ايضا لنحت الجسم انا توني مسوية اول جلسة ,,, 12ب2000

جورية بيتي

بصراحة هذاا لجهاز zerona مازال الي الان لم يعتمد من FDA (وكالة الدواء والغداء) هنا في امريكا لان اي علاج تعتمده FDA معناه امن ويمكن استعماله

حبيبتي كم سعار الجلسه و كم عدد الجلسات عيادهـ اوباجي
اي منطقه سعر الجلسه بــ 350 او 300
وعدد الجلسات
ع حسب المستوى الي تبغي توصليله
وكمان يشد المنطقهـ ويخفف الترهلات والتشققات

وان شاءالله يكون فعلآ الجهاز كدا ........

غرام حبيبي / فين عملتيهااااااااااااااا الجلسات

أعلى