مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

نتقدم بأحرى التعازي في وفاة الجدة الحسناء

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

بابلية ’’

الله يغفر لها ويرحمها ::
انا لله وانا الية راجعون .

حلمي بعيد

انا لله وانا اليه راجعون اللهم اغفر لها وارحمها وارزقها الفردوس الاعلى يارب العالمين

الله يرحمك ياجده حسناء والله اني مصدومه من خبروفاتها لاحول ولاقوة الأباالله اللهم اغفرلها وارحمها وعافها واعفو عنها واكرم نزلها ووسع مدخلها واغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم افسح لها في قبرها واجعلها لها روضة من رياض الجنه وابدلها دارا خيرا من دارها احسن الله عزاكم اختي معا للسعادة

تصميم

عظم الله أجركم اللهم إغفرلها وإرحمها وعافيها وإعفواعنها ونقيها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس

دلع 2010

عظم اللة أجركم اللهم وسع مدخلها وجعلها روضة من رياض الجنة امييييييييييييين وراحم اموات المسلمين

ام عمارة

رحمك الله ياجدتي واسكنكي فسيح جناته
لقد بكيت وانا اقر أ خبر وفاتك لانني كم تمنيت ان التقي معك ولكن لله ماأخذ واعطى
(اللهم اغفر لها وعافها واعفوا عنها وأكرم نزلها ووسع مدخلها )

ان لله وان اليه راجعون
اللهم أغفر لجدتنا الحسناء وأرحمها ، وعافها واعف عنها ، وأكرم نزلها ، ووسع مدخلها، وأغسلها بالماء والثلج والبرد ، ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ، وجازها بالحسنات إحساناً ، وبالسيئات عفواً وغفراناً .
اللهم وكما أحببناها فيك ولم نرها في الدنيا فاجمعني بها ووالدتي في الجنة على سرر متقابلين .
وأربط على قلوب أهلها وذويها وكل من يعرفها وخصوصاً أختنا
معاً للسعادة . آمييييييين

الحمد لله على كل حال
إنا لله وإنا إليه راجعون ..
(( اللهم اغفر لهما وارحمهما, وعافهما واعف عنهما, وأكرم نزلهما ووسع مدخلهما, واغسلهما بالماء والثلج والبرد, ونقهما من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس, وأبدلهما داراً خيراً من دارهما,
وأهلاً خيراً من أهلهما وأدخلهما الجنة وأعذهما من عذاب القبر ومن عذاب النار ))

مسز دلع

إنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله

اللهم افرلها وتجاوز عنها ... اللهم اغفر لجدتنا الحسنا واغسلها بالثلج والماء والبرد
ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم آمييييييييييين

آآآآآميييين الله يغفر لها ويرحمها

حلا2008

انا لله وانا اليه راجعون......
احسن الله عزاهم وعظم الله اجرهم والله يصبرهم يااااااارب

اللهم اغفر لهما وارحمهما واكرم نزلهما ياغفور يارحيم ، واجعل قبرهما روضة من رياض الجنة ..

انا لله وانا اليه راجعوان ..

اللهم أغفر لجدتنا الحسناء وأرحمها ، وعافها واعف عنها ، وأكرم نزلها ، ووسع مدخلها، وأغسلها بالماء والثلج والبرد ، ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ، وجازها بالحسنات إحساناً ، وبالسيئات عفواً وغفراناً .
اللهم وكما أحببناها فيك ولم نرها في الدنيا فاجمعني بها ووالدتي في الجنة على سرر متقابلين .

وأربط على قلوب أهلها وذويها وكل من يعرفها وخصوصاً أختنا
معاً للسعادة . آمييييييين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى