مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ميزانيتي الذكيه

أمولة

مشكـــــــــورة.....ويعطيكي العافية

النظام رائع في كل شيء

ام مهند**

شكرا رغم تقصيري سعيده بهذا التفاعل المميز واتمنى ان تعم الفائده
عزيزاتي الشي الي انا متاكده منه ان نحن النساء اقدر على التنظيم والتخطيط اكثر من الرجال لان نحن دايما جداولنا ممتلئه من اول اليوم لاخر لحظه قبل تحطين راسك على المخدة وحتى واحنا بلمخده ننظم ونكون مسئولين عن من حولنا
ابنك محتاج حليب,,, بنتك مهي متغطيه,,, زوجك مو معدل المخده ,,ورغم كل المسئوليات نقوم بدري لبدء خطط جديده الغداء البيت ......... وهلم جرا
بينما الرجل امامه عدد من المهام ونادرا منهم من يغطيها وان اظطر في يوم تحمل جزء من مهام الزوجه تجد تركيبته ومزاجه بحاجه لاعادة تنظيييم :icon26:,,,

ام مهند**

غاليتي ندا
شكرا لتفاعلك الجمييل الذي اسعدني جدا:icon26:

عزيزتي انين الروح
سعيده بطرحك لم تفتني ملاحظتك ذكرت بند باسم المشتريات هو يقوم بنفس الدور لانه يتم فيه تجميع مبلغ عشوائي لتغطية اي احتياج مفاجيء او تخطيط لتجديد او اصلاح:icon26:

عطر الليل
بنطبخها لعيونك في البدايه مصروفك الاساسي وبعد مده طوييله تطلبين زياده بسيطه لانك بتدخلين جمعيه او التزام معين بس مو كل شهر ونتي طالبه علاوات:shiny:
انا مثلا بديت مصروفي 200 بعد 9شهور قلتله داشه جمعيه ويا الاهل ب300 وبعد سنه زاد راتبه قلتله حلاوت الزياده بعد100 وهلحين بعد سنه تقريبا ناويه على جمعيه اكبر 500 بقله دفني يا بطل وكذا انتي وشطارتك.:icon26:
الدلع القصيمي
بنود الميزانيه تصير في لوح له جيوب او شفتي الحامل تبع الكروت,, كروت الاهداءات شكله كيف صاير, مثله وتحطي عليها استكرات باسم البند اتمنى اكون وضحت الفكره وبنهايه اي طريقه تادي الغرض حتى الظروف ممكن:icon26:

ودي ارجع اكرر ممكن يجي وسط الشهر والبنود صفر ابدي باستهلاك الموجود بلبيت
الا الضروريات ممكن تغطيتها من خارج الميزنيه وتحمل على الميزانيه الجايه يعني المهم الالتزام بقدر المستطاع:cupidarrow:

وبنهايه اي استفسارجاهزه بس طولو بالكم علي لاني ما ادخل كل مره مشغغغغوله:blush-anim-cl:

ام النواعم

ميزانيه ذكيه..لقد فشلت في أدارة ميزانية البيت لسبب واحد لان زوجي لايعطيني الراتب لكي أديره ..وأحياناًيعطيني نصف الراتب ويطلب مني أن أدير ميزانية البيت بأكملها من مصاريف وتسديد ومشتريات وتوفير ونصف الراتب معه يصرفه كاملاً دون تفكير أوتوفير....فلا أستطيع التوفير.... فأخذت قاعده أن اريح دماغي فالرجل هو المسئول الاول والاخير عن البيت ومصاريفه ولابد من أن يفكر بالتوفير بدلا مني..وأن استطيع أن أخذمصروف خاص لي من راتبه كل شهر...

مشكورة وجزاك الله خير انا بالصدفة قريت الموضوع لأن هذ الشهر أستلمت مزانية البيت زوجي يبغ يختبرني ولما قريت الموضوع اتحمست أدخل

rosstar

انا صرت اجمع مصروفي كل شهر مااسوى فية شئ تعرفون لية لانى مقللة روحات للسوق تصدقون مادمرنا الا السوق احيان نشتري اشياء مااحنا محتاجينها وصرت لارحت اذا ضرورى مااخذ فلوس كثيرة واحيان اروح وارجع ماصرفت شئ

nada

انا صرت اجمع مصروفي كل شهر مااسوى فية شئ تعرفون لية لانى مقللة روحات للسوق تصدقون مادمرنا الا السوق احيان نشتري اشياء مااحنا محتاجينها وصرت لارحت اذا ضرورى مااخذ فلوس كثيرة واحيان اروح وارجع ماصرفت شئ

خير ما عملتي يا روستار لانو فعلا الواحد احيانا يروح السوق ويصرف من غير ما يحس

وقد ثبت ان التسوق والشراء مرتبط بالحاله النفسيه والمزاجيه للشخص

يعني ممكن الواحد يكون sad شوي او جالس يفكر بموضوع يقوم يشتري اغراض من غير ما يحس ولا يحتاجها اصلا ...

شكرا لمشاركتك وتحياتي لك
:icon26:​

يسلمو:icon30:

وان شاء الله يستفيدوا الاخوات:bigsmile:

انا زوجي راتبه على طول فالحساب وهو اللي يقدر المصروفات

وما اتدخل في شئ لانه يشوف اني ما اعرف :schmoll:وش قاعد يصير

الاسعار صارت نااااااار:busted_red:

umm_reem

ملكة
موضوع اروع من الروعه....
ربي يجعله في ميزان حسناتج

سعودية%