مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مو مرتاحه ابي نصيحتكم المحتاره

اذا مانتي مرتاحه معاه استخيري وقراري مادم العمر قدام وربي يختارالخيره

أنا مع راحتك النفسية إذا انتي مو مرتاحه معه حطي ببالك مافية قوة بالكون تلزمك تعيشي معة العمر واحد ولازم تعيشينه بعدين أنتي توك صغيرة تضيعي عمرك معاة

سعوديه3

والله يابنات تعبت من مشكلتي وماعرفت اقرر عقلي تقفل موقادره
ورحت اشوف واقراء مشاكل هالبنات وارد عليهم شفت همومهم ونسيت همي
لكن نفسي ماقدرت
الله المستعان

ام جوووري

وتر الرجل الي بالستين افضل من الشباب اليووم بس تعبتي كثير حبيبتي تدلعي عليه قد ماااااتقدري والله كثير من بنات سني وجماعتنا مع شيبان احسن منى شباب والنهاااايه طلاق

كرااميلا

استخيري يااختي
والله يهدي امورك ويكتب لك الخير
سواء الطلاق او الاستمرار معه
وانا برائي ان الطلاق افضل كونه بداء معاك بكذبه

سعوديه3

ساعدوني مقابل دعوه مني

مو مرتاحه ابي نصيحتكم المحتاره
السلام عليكم احترت ماذا افعل لجئت لكم بعد الله
انا كنت مطلقه ولدي ثلاث اطفال تقدم لي رجل وتم الزواج لكن لم اجد الراحه النفسيه معه على انه طيب وكريم ولكن انا ماحبيته ولم استطيع التقرب منه هل هو لكبر سنه وتباعد الافكار هل لانه امي جاهل ولايحسن التصرف لادري لماذا كرهته صار لي معه ثلاث شهور اخذته بقناعتي ولكن اكتشفت بعد الزواج انه كذب بامور كثيره قال انه بالاربعين واولاده خمسه واكبرهم بالعشرين وان وظيفته بالمرتبه بالوزاره والتعليم وامور كثيره لم يصدق فيها ولكبر سن والدي لم يدقق بهالامور لكونه رجل صادق وتفاجئت بعد الزواج انه بالستين ويعمل سائق بالوزاره ولديه تسعة اولاد واكبرهم سبع وثلاثين ولو انا اعرف من قبل لن اوافق عليه والان عند اهلي من اسبوع افكر بالانفصال واحترت بين البقاء معه وبين الطلاق وللعلم انا عمري ثلاثين جامعيه وهو بالستين امي وعاش ببيئه بدويه لايوجد توافق ابد فماهوالحل ابي نصائحكم ماذ افعل تعبت نفسيا وماطيقه وكارهه ان استمر لكن خايفه من الطلاق ومن جهه لأوريد الاستمرار معه لاتوجد اي مشاعر تجاهه ساعدوني الله يوفقكم تعبت تعبت

احبة فديتة

استخيرري لايعلم ماهو خيررا لك الا الله توجهي لله بالدعاء الصادق في اوقات الاجابة بان يقدم مافية الخير في عاجل امرك واجلة ثم فكرري في الامر مراررررا وتكراررررا وماهي ايجابيات الموقف وسلبياتة اذا كثرت الايجابيات توكلي ع الله واعملية ولكن بعد الاسخارة والاستشارة واتمنى من البنات انهم يفيدوك.

ام ساني

مالك الا حل واحد الاستخارة وصلي باليل ودعي ربك يرشدك لقرار الصح
والاينشرح لك صدرك فهو خير
ربنا يوفقك يارب لخير الامور وتزل عنك توهتك وشتات رايك

عليك بالاستخاره وصلاة الليل والله تشرح الصدر وتزيل الهموم والغموم وادعي دايما اللهم اني اسالك من الخير كله عاجله واجله واعوذ بك من الشر كله عاجله واجله -اللهم دبرلي فاني لااحسن التدبير -رب اني مغلوب فانتصر -اللهم لاسهل الاماجعلته سهلا انت تجعل الحزن اذا شئت سهلا... والله يكتبلك الي في الخير ويسعدك يارب ...

الصواب أنك أنتِ تساعدي نفسك وتقرري ونحن ندعي لك الله يختار لك الخير ولأولادك
حبيبتي صلي صلاة الاستخارة وتوكلي على الله..
هو أخطأ بأن كذب عليكم، وأنتم أخطأتم لم تتأكدوا بأنفسكم وتسألوا عنه جيدا وتركتوها حسب صفاء نيتكم.
إذا كان طيب معك ومع أولادك فهذا يزيد كفته، زيجة وحسبت عليكِ أعطها حقها من الجهد والسعي للنجاح.
اللهم وفقها واختر لها الخير يا رحيم

سعوديه3

كنت انام بدري وصار لي الان 11يوم اقعد لسبع الصبح كله باسباااب زواجي الثاني واللي قاعده اعاني منه نفسيتي ضربت خلاص مااانام زين ولا اكل ولااني عارفه كيف اتصرف زواج ثاني تعقدت وطلاق واهلي من جهه والناس من جهه وش يصير بحالي بعد الطلاق

أعلى