مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

موقفي المحرج في يوم الشبكة ؟؟

هو طبعااا لابداا من الثقل في هالامور لان الرجال يشوفون ان هالشي عاتي جداا ونحناااا مرة نستحي من الاشياء دي وذكراهاا وطبعاا من ناحيتي انصح اي بنت تكوون ثقيلة فترة الملكة في دااا الامور حتى لو كانت بين المكالمات انااا اليوم الثاني اللي زارني عادي الامور العادية اللي انتوو خابرينهااااا امااا الاشياء الثانية حتى لو بكاء لا تعطيهااا لا ن بعدين بتندمين

الله يوفقكم ويسعدكم يااااااااااااااااااارب...
يارب ترزقني الزوج الصالح الي يحبني واحبه ويسعدني واسعده ويجعل بيني وبينه موده ورحمه ويرزقني منه الذريه الصالحه ويجمعني به في الجنه...اااااااااااااااااااااااااااااامين...........

ياليييييييييييييييييييييييييييييتني نفس موقفك والله اتمنى اتمنى انا عمري 19 وزوجي 27 سنه المهم
انا يوم ملكتي من الربكه الي فيني والخوف جيت سلمت عليه وتعرفين الرجال سلامهم بالخد يمين بعدين شمال
البنات غير اغلبهم يمين يمين يمين وبسسسس انا مديت خدي يمين هو جا بيمدهااا شمال انا مركزه يمين وتجيييييييييييييييييييييييييييييييي على شفايفه <<<الليل كله وربي يوم راح جلست ابكي وضاااااااااق صدري من الاحراج وحالتي حاله المصيبه الاكبر ان السالفه كانت قدام ناااااس وحريم يعني حفله كبيره تقريبا
من الربكه الي فيني قالت امي خلاص روحو للمجلس الحين اووووول من راح انا مشيت قدامه وخليته وقف يناااظر فيني <<يقول خييييييير هذي من جدها تسوي كذا بدينا بشغل الحريم خخخخخخخخخخخ
ويمسك امي يقولها شفتي ياخاله هذي اولها راحت وخلتني:31:
وانا امشي من الدلااااااخه الي فيني ابي اضيع الموضوع
والحمدلله عدت على خير ذيك الليله والى اليووووووم يذكرني بهالمووووقف وزواجي بعد 3 شهوور الله يستررررر بس

والله يوفقني وياكم يارب ويسهل امورنا
بالعربي ياحلوه موقفك مااشوف فيييييييييييه اي شي بالنسبه لي :10:

ههههههههههههههههههههه حركه جريئه شلون بوستيه شلون بس الي صار صار المهم الله يوفقج وان شاء الله يكون زوج صالح بس لاتستعجلين

مروكو

الف الف مبروك غلاية

وربي يوفقج ويتمم لج ع خير

ويوفقني انا ويتمم لي ع خير ويهدي لي زوجي

ومااظن فيها شي حركتج

عااااااااااادي

عاطفية

وااااااااي حركه فشله صراحه تخيلت الموقف صارت يدي ترتعش كيف ابوسه !!!!

أمل شمعتي

الله يوفقك
يااااااااااااااااااااااااااااااارب
بس الله الله بالثقل
ترا الرجال يموت بالثقيلة
لااااااااااااااااااااااااااحقين على
كلللللللللللللللللش
وموقفك
خوقااااااااااااااقي
بس الله يديم عليك السعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااادة
وزي ماقالو البنات الثقل لتغلي

يابنات مرة صار عندي موقف محرج ومضحك كنت طالعه مع زوجي لبيت أختي الكبيرة نزورها وكان يوم عطلة والساعة العشرة الصبح وكنت قد أكلت حلوى في البيت قبل لانطلع المهم وأنا بالسيارة أجاني وجع في بطني والظاهر صار عندي أسهال فقلت لزوجي فطلب مني أن أصبر حتى نوصل لبيت أختي ومن وصلت لبيت أختي وأنا بالباب طلعلي كلب أجلكم الله من بيت جيران أختي ونبح علي وأنا من خوفي عملتها على ملابسي كدام زوجي وتوسخت ملابسي وجواريبي وشحاطتي ومن دخلت لبيت أختي شافتني وظلت تضحك علية هية وزوجي وأنا من الخجل صرت أبكي وحت للحمام وأختي أعطتني من ثيابها بس وقتها كان الموقف محرج بجد

أعلى