مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

موضوع الدورة الشهرية...وخطيبك او زوجك... كيف فهمتيه او هو فاهمها؟!!! محتارة

فاهم بس شكله يبغى يسمعها منك ,,,, انا نفسك كنت احاتــــي بس الحمد لله كان فاهــــم وبس اتجي يحن علي اكثر واكثر ويخاف علي كثييييير ,,, الله يوفقك ويسعدك يارب ...

ميته علىK

وووووووووووووووووواللة انة فففففففففففففاهم لكن يبغى يسحب كلام

janoo

وياك يارب وكل البنات

تدرون كيف عرف؟؟

سالني مرة متى تخلصين صيام؟؟ واحنا بدينا سوا عاد وقتها انفرطت المسبحة ههههه

هو تراه فاهم بس يبيك انتي تقولينها حبيبتي الرجال يعرفون عنا اشياء مانعرفها عن انفسنا ..

مع الوقت بتفلينها
وتعطينه دروس عن كيفية نزولها ووو يعني مدرسةأحياء بس السؤال
المحرج:كيف تدرين إنك خلصتي؟!!!
أنواع الأحراج!
بتوفيق

حبيبتي هذا عادي وما في رجال ما يعرف شنو الدورة الشهرية انا يوم كنت مخطوبه يوم يسألني زوجي اقوله ((جاتني الحلوة يقولي من هي الحلوة اقوله وانت بكرامه الدورة)) وخلاص عرف كل ما يجي موعدها اقوله هالشكل وعرف.. فأنتي حطي لها مسمى وعلميه انها الدورة بيعرف انها عليكي وبعدين خلاص بيعرف والله يوفقكو ويسعدكم..

انا لي سنه مملكه ابدا ماقلت له الا بعد زواجي كنت دايم اتعذر اقول بطني يعورني لو اقول الدوره بيقول ماتستحي قولي بس بطني يعورني والله ان كل الرجال فاهمينها !!!!! مولازم يعرف كم صمتي قولي خلصت وكملي صيامك

elegant

لو سألك وش متعبك .. تهررررربي احس مو حلوة تقولين له وقت الملكه !!

لأني مره سمعت أن الرجل لما تقولين له شي يتخيل .. فلا تخلينه يتخيل ان عليك الدورة ومادري ايش ..

تهربي قولي معدتي يمكن ماكله شي .. او صداع أو مغص عاااااااادي طلعي اي ع\ر حبيبتي .. انا من نصيحتي

ماتقولين له عن الدوره .. تعرفين البنت غير عن المتزوجة البنت تكون خجوله اكثر ......... وانا احس انك من

هالنوع ..

ولما تتزوجين بيدري عاااااادي ..

انا صارلي موقف كنا مسافرين بشهر العسل .. وماعملت احتياطي اني اخد فوط صحيه لانه مو وقت الدوره أبدا ..

المهم شرفت الست قبل مانرجع بليله .. امممم انواع الحوسه ..............

قام يطالعني وانا منحرجه وتعباااااانه قال شفيك .. قلت جاتني الدوره !! مادري كيف طلعت مني ..........

بس كان عادي الوضع واحس انه عصصصصب ههههههههههه ووووووو قلت ابي السوبرماركت .. وفهمها ,,,,,,,,

لاتخافين هم كل شي يعرفونه ....... بس نصيحتي لاتقولين له شي عن الدورة الحين لاحقييييييييين على

كسر الحوااااااجز ........ الله يسعدك ان شالله

janoo

مشكورات

اهم شي يفهم حكاية النفسية بتنفعكممرة

ههههههههههههههههههههههههههههه
مو لازم وربي انك تحرجي نفسك خليها بعد الزواج عمري مافكرت افتح معاه هذا الموضوووووع وبعدين اغلب الشباب يستهبلوووو قال مايعرفوا لالالالا البرأه ناطة من عيونهم

انا على بالي انه خطيبي برئ ومايعرف شئ لانه خجووول قدامي مررره قالي عندك قضى خلصيه قبل الزوووااج وكفشته البرئ وووووبس

مايبغالها هذا كله

ربي يسعدك ويتمم لك بالخير وأناااا كماااااان

لا عاادي فيه رجال مايعرفوون

ومو كل الناس عندها نت

انا بأول زواجي كانت علي الدوره وزوجي كان يسألني صليتي

اقووول له مااصلي.... قال لييش ماتصلين

قلت عندي الدوره

ماطول بالكلام بعدها راح يسأل امه اش يعني الدوره....براءه خخخخ

وشوفي وجوه اخواته هههههههه مساكييين يحزنون هههههههههههههه

حبها هاشم

امممم انا مخطوبه زيك
وهو اللي فاتحني بالموضوع ويبغى يعرف وقتها متى تجي وايش احس فيه
حتى صار يسميها الهانم
انا وقت ما تجيني لازم اعصب وما اطيق احد على اي شي اعصب حتى لو كان تافه
واحيانا تجي اوقات اعصب عليه ويقولي اكيد الهانم جاتك عشان كذا معصبه ههههههههه خلاص صار عارف
في البدايه كنت مستحيه بس بعدين خلاص تعودت اقوله عادي

أعلى