مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

موضوعي قنبله بس أبغى تفاعل

ماشاء الله عليك
التطبيق صعب وااااااااااااااااااااااااااااايد
واتمنى من الله يساعدنا
الله يكون بالعون
اشكرك على الطرح الجيد

فررررح

نظرة عيوني ذلتهم ؛؛ كيف الحركة االدودية ممكن تشرحينها لي
وتقولين حين جلوسك بالسيارة اجعلي ركبتيك الية كيف يعني مافهمت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بانتظار الاجابة

**sunset**

موضوع راااائع وسونة وأحب أشكرك ..

والله الخبرات أتوقع انها كثيرة بس الذاكرة مفرمته << هههههه عندي نسيان فظيع !!!

الله المستعان بحاول أعصر المخ ....

- صرت أهتم وأشغل تفكيره واهتمامه بعيالي وبي وبكذا انشغل عن مشاكل أهله ..
- أحاول اخصص ليلة في الاسبوع << طبعا حسب الظروف والمستطاع ,, للمساج وكأنه داخل محل سبا .

- حاولت أحسن علاقته ببنته لأنه ما يحبها قد الولد والحمد لله لحد ما وصلت لنتيجة طيبة بس لسا كمان<< أذكرله مدحها لأبوها وانها ما تستغنى عنه ..

- اشغل نفسي عنه بطلعات واشغال << وهو اذا طلعت ولا بعدت يتحسر حتى لو ما قلي أعرفها فيه ..

- اهتم بكشختي قد ما أقدر << مع ان ما عندي شغالة بس أحاول قدر المستطاع .

- اهتم بتأديب عيالي بالأسلوب الصح قدامه وهو يقلد ويحاول يستمر على اسلوبي والحمد لله ..

ذكرت الأشياء اللي قدرت بفضل الله احسنها لكن يبقى شئ كثير يبغاله شغل وانا هالفترة مشغولة حييييل
والله يعين

مثلا بروووووووووودة العاطفي يالله كأنه مو ادمي , واتمامه الزائد بأهله لسا يبغاله شغل, التشكي والتذمر الدائم اللي فيه , ما يشوف أخطاءه مع اني دايم أعتمد اسلوب قيمني كل شهر تقريبا واوعده بالتحسن لكن هو ابدا ما يشوف انه قصر بشئ ولا يبدي اي رغبة بالتحسن, تغيره وقلة اهتمامه بي لأنه عارف اني حرمة شايله نفسي وهمومي عنه ..
والله يوفقني وأقدر أحسن هالأمور

وتشكرات

..

**sunset**

نسيت شئ بعد ..

بخله الفظيع بالهدايا بالمناسبات مثل الاعياد .

والله يوفق الجميع

حلم المساء

بالنسبة للأخت وردة مضيئة انتي حاولي تقعدين من الصبح على الساعة 9 مثلا وتحددين أهم الأشياء اللي لازم تسوينها قبل ما يوصل البيت وقبل ما يوصل بساعة روحي دلعي نفسج وخلي رذاذ الماي يشيل عنج التعب وطلعي من الحمام ورطبي جسمج بمرطب ريحته حلوة و تعطري وسرحي شعرج بالسشوار أو بأي طريقة وخلي خصلة او ثنتين نازلة على ويهج وحطي لج ميك اب خفيف على السريع وبخري البيت وروحي ارتاحي على الاريكة واشغلي نفسج بالتلفزيون أو قراءة كتاب أو سماع موسيقى مريحة وجهزي له كاس عصير او جلسة مساج على الاقل مرة في الاسبوع

نظرة عيوني ذلتهم ؛؛ كيف الحركة االدودية ممكن تشرحينها لي
وتقولين حين جلوسك بالسيارة اجعلي ركبتيك الية كيف يعني مافهمت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بانتظار الاجابة
قلبي فرح
الحركة الدودية هي مثل تمارين كيجل ... اي بشد المبهل على الداخل اثناء الجماع
كانج تحسبين البول الله يكرمج ...

و حركة الركبة هاااي من لغة الجسد
و انتي قاعدة مع زوجج وجهي ركبتج ناحيته
كانها تشير له
اتمنى انج فهمتي حاولت ابحث عن صور ما لقيت
ادعيلي

حلم المساء

بالنسبة لي فعلت الآتي:
1-زيادة جرعات المدح مثل انت ما تقصر وانت كريم وحنون وما لنا إلا انت وياحبيبي وحياتي ومن هالكلام يعني اي صفة تبين تغيرينها استغلي أي موقف وامدحيه فيها وشوي شوي بيتغير
2-أحاول قدر الامكان ما يشوفني إلا متعدلة وشعري مرتب أو مسرح بطريقة معينة وأحاول أتعلم بعض التسريحات من المنتدى وأطبقها
3-اعتني بنفسي أكثر يعني استخدم كريمات للعناية بالوجه والجسم للليل والنهار عشان بشرة تكون حلوة قدامه حتى بدون مكياج
4-تعلمت اهتم بإغرائه بفنون الجنس والاهتمام بحركات الدلع والنعومة والاغراء واجعلها جزء مني
5-أحاول دائما أبين له اني شخصية قوية ولا اسمح له يهينني بكلام او صراخ واذا صار نقاش حاد ويبدأ يرفع صوته على طول أنبهه على هالشي وعل ضرورة الاحترام والنقاش الهادئ
6-رغم اني موظفة لكن اذا بغيت شي اطلب منه مباشرة لأن الرجال ما يحبون اللف والدوران وعدم الثقة وذكر الاعذار
7-أحاول استمتع بحياتي اذا انشغل عني او كان زعلان مني وطنشني
8-أثبت له ذكائي وثقافتي عن طريق الافعال وليس بالكلام فقط
9-قبل كنت استحي امدح نفسي عشان ما يقول عني مغرورة بس الحين استغل اي موقف عشان امدح نفسي وحتى لو هو يعرف ان هالصفة فيني عشان تتركز في عقله الباطن مثلا اركز اني امدح جمالي والحين هو اذا زعلت يناديني يالحلوة
10-افكر تفكير ايجابي اكثر اذا صارت مشكلة وأكثرت من الصمت بدل ردة الفعل بغضب وصراخ عند حدوث واذا أرد أرد بزعل ودلع
11-صرت مرحة معاه أكثر وأحاول اضحك على كلامه عشان يحس بأنوثتي
12-صرت ألعب مع عيالي وادلعهم قدامه واقول لهم كلام حلو وهو يستانس وايد اذا شافني بهالحالة
13-اخلي عيالي يتعودون يحترمونه و يحبونه ويحترمني لأني ربيتهم على هالاساس
14-أحاول اكون غامضة وما أسولف عدل إلا اذا حسيت مزاجه رايق واذا شافني ساكته وافكر يخاف ويقعد يسألني شفيج ؟ في شنو تفكرين؟

راجعة لكم بتذكر بعض الافكار اللي طبقتها وبخبركم بها وطبقوا اللي تعلمتوه وقريتوه وبتحصلون نتائج فتاكة

حلم المساء

رجعت لكم بمزيد من الافكار :
1-أهم سر: اي شي تبين تطبقينه سجليه في دفتر حلو خاص فيج أو انسخيه في برنامج الوورد واطبعيه يعني مثلا انتي ناوية تشترين حاجات معينة للبشرة أو للشعر اكتبيها في الدفتر واحملي وياج ورقة المشتريات اذا طلعتي والحركة اللي تبين تطبقينها اكتبيها باختصار في الدفتر وحاولي تطبقينها لين تصير جزء منج وحطي جنبها علامة صح وهكذا
2-لا أساعده إلا اذا طلب المساعدة حتى يحس برجولته واني مو مستهينة بقدرته على حل الامور
3-أقلل من النكد وأتجنب المشاكل عن طريق الهدوء والتفكير المنطقي
4-اذكر اهلي أمامه بكل خير ولا أجعله يرى منهم سيئة كي يعزني ويحترمهم
5-أحاول اعزز ثقتي بنفسي واتذكر ايجابياتي الحلوة اذا مريت بلحظة ضعف
6-أخليه يشوفني ملكة مو خادمة يعني أشغال البيت أحاول أسويها بعيد عن أنظاره يعني لما يكون مشغول في الحمام أو منشغل ببرنامج تلفزيوني أو طالع مع ربعه
7-قصيت الاطراف المتقصفة في شعري وخليتهم يسوون لي خصل أمامية لأن الرجل تغريه الخصل
8-تغيير اللوك مهم غيري ملابسج ومكياجج واكسسواراتج بشكل يومي حتى يشوفج متجددة يعني حاولي تكوني جذابة في كل شي ملابسج ذوقج في العطور والافضل تعرفين شنو يفضل عشان تجذبينه اكثر
9-قبل كنت أسئله اذا كان يحبني أولا بين فترة وفترة بس الحين ما أسأل عشان يحس اني واثقة بحبه لي
10-قبل كنت أتضايق اذا طلع كم ساعة وكل شوي اتصل له كأني لصقة بس الحين أخليه على راحته بس بحدود وأخليه يرجع البيت بسرعة عن طريق اغراء المسجات والتلفونات وانتي وشطارتج
11-أشاركه الأشياء اللي يحبها سواء اهتمامات أو أفعال مشتركة مثلا نطبخ مع بعض
12-أخلي ركبتي دائما باتجاهه حتى يحس بانجذابي لخ
13-ما أطيح الميانة بيني وبينه عشان يحترمني اكثر
14-رغم اني استحي لكني احاول اكون اكثر جرأة معاه أحاول اتغزل فيه شوي شوي لأن الرجال يموت في اللي تمدحه وتتغزل في جسمه ورجولته
15-أرتب له جلسة قهوة أو شاي بعد الظهر أو يوم العطلة بحيث تصير شي مميز عنده

هذا اللي تذكرته الحين واذا تذكرت شي برجع افيدكم لأن ما عندي أغلى منكم يا بلقيسيات

عذبةالوصف

مشرفة لقسم الزوج والزواج
فعلا موضوع قنبله .. ماشاء الله

وضعتي يدك الجرح فعلا ياوسوونه
التطبييييييييييييييييق

وسن 2010

حبيبتي لامعه :
أنا عندي بنت توها في هالشهر دخلت الخمس سنين والحين بالروضة وأيضا ولد عمره شهرين ونص
طبعا هالفترة متعبة لي شوي لأن بنتي وولدي يحتاجو اهتمام كبير غير اني موظفة

الشوق عذبني : أنا بعد رأيي من رأيك
في الغالب أهل الزوج إذا سمعوك تمدحي ولدهم وأنه يحبك ومدللنك رح يتضايقو >>> وعاد تحملي

نظرة عيوني ذلتهم : خليتيني اعيد لتفكير بالنسبة لاهل الزوج
يمكن انا والشوق عذبني عايشين تجربة خلتنا نفكر بهالطريقة
بس تعرفي ؟ احسن طريقة نكون وسط يعني نمدح الزوج بس في مجالات كثيرة يعني ما نذكر سالفة انه يحبني مثلا وما يرفض لي طلب
بس أنا قريت في مقال للاستاذه ان افضل شي هو انك تسكتي يعني لا تذميه ولا تمدحيه قدامهم حتى اذا مدحوه او ذموه قدامك فقط اسكتي
بالنسبة للركب والحركة الدوديه بجربها إن شاء لله
أنا عندي المهبل ضيق من اساسه لذلك ما اهتمت اني اجرب

وسن 2010

حبيبة قلبي وردة مضيئة :

انتي ما قريتي قصة السندريلا الاندونيسيه ؟؟
كيف كانت خدامه تكرف في البيت ومع ذلك مغرية للرجل ؟؟

شوفي بقولك أفكار : انشغلي فعلا في اعمال البيت بس وانتي لابسه مرتب
يعني البس قميص وبنطلون وإذا سألك قوليله عشان أسهل التنظيف بهالملابس
خلي شعرك دائما جميل وسرحيه بطريقه ما تعيق عملك في البيت
قسمي وقتك يعني ما لازم لما يجي تتوقفي عن الشغل ، اشتغلي حتى في وجوده
وفيه طريقه روووووووووعه
وهي انك تخليه يساعدك ويشتغل معاك
يعني مثلا يطبخ العشا عنك
يساعدك في تنظيف المطبخ أو كنس الصالة

تعودي على الأوضاع المغرية كما في قصة السندريلا
يعني هي كانت تنظف بس بطريقه تغري الرجل
مثلا تفتح ازرار القميص كأنها حرانه
تنحني بطريقة تبرز مؤخرتها لماتشوف الرجال داخل المطبخ

والله يسعدك

وسن 2010

عزيزتي سن سيت :

حلوه مشاركتك
بالنسبة للبخل أنا الحين حاطه خطة في معالجته
والحمد لله النتائج شكلها حلوه كثير

واللي سويته هو المدح والاعجاب بزوجي والتفكير الايجابي فيه والحمد لله النتيجة روعه
جربي وشوفي النتيجة

وسن 2010

الله يا حلم المساء الله يسعدك ياااااااااااااااااارب

انتي بلقيسيه ميه ميه

عجبتني أفكارك ، خاصة سالفة جلسة القهوه

كذا التفاعل واللا بلاش

ثااااااااااانكس الوت

اختي نظرة عيوني ذلتهم
ليش نظرتي غريبة
نظرتي من الوافع اللي عشتة
يمكن اهل زوجك طيبين بس مو كل الناس زيهم
اكيد ما بيضروا ولدهم بس الغيرة والحسد تعمي قلوب
انا اخواتة لما اكشخ بعرس او فرح والله نظراتهم لي تخوف والغيرة واضحة في وجة الشخص الغيور زي الشمس
اقولك موقف مرة زرناهم انا وزوجي واستقبلوة اخواتة ويقولوا لة والله عملنا حلي تاكل اصابعك وراها ولا قد ذقتها في حياتك جابوا الحلي وطلع سينبون واكلة وقال لي مو سويتيها لي ذيك المرة (لاني من زمان سويتها لة ومو متأكد )
وشوفي اش صار فيهم عم الصمت واسودت وجوهمم كأن علي رؤسهم الطير
وبيني وبينك هم يقربولي اصلا وتربينا مع بعض لما يشوفوا وحدة احسن منهم في اي ناحية يجلسوا يحشوا فيها ويسبوا وخصوصا حريم اخوانهم وكنت احاول ما جلس معاهم كثير عشان حشهم في الناس بس امي الله يهديها تقول لي عيب ما يصير ذولي بنات خالتك ولما خطبني اخوهم تغيروا علي 180 درجة معاي وما صاروا يتكلموا في احد قدامي بس والله يبان عليهم الغيرة والحسد

وهذا فيض من غيض
فانا عارفتهم وعارفة طبايعم ليش اجلس امدح زوجي قدامهم وهم اصلا الغيرة في دمهم ليش اجيب لنفسي وجع الراس

اما بالنسبة للمنتدي واش استفدت وطبقت قولوا اش هببت ( جبيتيها علي الجرح ياوسن 2010 )
انا جنوبية غربية قبل ما اتعرف علي المنتدي كنت عايشة حياتي وبما ني غربية بقوة ما احب القيود يعني ما احب اتقيد بزوجي واجري وراة وين رحت وين جيت عايشة لنفسي واحب اني اكون حرة ولي كياني كان عندي اهتمامات كثيرة وطموح عالي جدا و احب اتعلم كل شئ واقرا في مختلف المجالات ومهتمة بزوجي وعيالي بس في وقت فراغي لي اهتماماتي وعالمي الخاص وطبعا عيبي اني غير منظمة في اعمال المنزل ( قلتلكم غربية )

بعد ما اكتشفت المنتدي قبل شهرين تقريبا وشفت القصص والخيانات انعفست فوق تحت صرت اتحسس من كلام زوجي وخرجاتة ما ادري اش صار فيني
صحيح اني استفدت كمعلومات و اكتشفت اني اطبق بعضا منها لا شعوريا في السابق
اما الان حتي الذي كنت اطبقة لاشعوريا تركتة لاشعوريا وصارت نفسيتي زفت وصرت نكدية حتي هو لاحظ وسالني ( حطيت اللوم علي حبوب منع الحمل ) مع العلم ان تصرفاتة كانت افضل في السابق قيل تغيري

معليش ياوسن 2010 انتي طلبتي وش طبقنا وجاء موضعك كالصاعقة في نفسي فعلا انا اش طبقت ؟؟؟ ولا شئ بالعكس تأثرت سلبا لان في مواضيع في المنتدي وليس كلها(ولا تزعلوا يابلقيسيات )
البسي لة
سوي لة
كيف تكسبينة
حتي الجنس كيف تغرية وتمتعية عشان ما يشوف غيرك مو عشان نفسك ومتعتك
واذا ما التمستي هذا الشئ في المواضيع تلاقية في الردود وقد تلاحظية بين السطور وبمعاني ضمنية حتي قسم العناية بالبشرة لما دخلتة بعض العضوات يطلبوا اشياء لتفتيح المنطقة الحساسة لان زواجها قريب او متزوجة طيب لما كنت بنت لية ما بحثتي عن هذة الاشياء ؟؟؟؟ لانة من اجل الزوج وليس من اجلها
كل شئ تفعلية لكي يحبك الزوج ولا يري غيرك ولا يخونك
حتي لما يخرج وتطنشي تريدينة ان ياخذ راحتة لانة في النهاية سيعود ( زي المطاط) وليس لانها فرصة لي لكي ارتاح واشوف اهتمامتي
كنت اول انتظر انة يخرج عشان اشوف اهتماماتي الخاصة اما الان ,,,,لا تعلق
لاني صرت احاول انشغل باي شئ عند دخولة للمنزل ( اطبق النصايح اللي مكتوبة هنا لكي اكسبة ) وشفت نتيجة عكسية مع اني في السابق كنت فعلا مشغولة عند دخولة ولا اتصنع ذالك

نصيحة لكل البلقيسيات لو طبقتي هذة النصائح لكي تكسبي زوجك فلا فائدة منها الا لما
تلبسي وتتزيني من اجلكي انتي
تغرية بحركات ....من اجل متعتك انتي
تستخدمي خلطات لجسمك ولتفتيحها حتي للاماكن الخاصة فهي من اجلكي لانكي ملكة
كل شئ من اجلك

عندما قرات كتاب نساء من الزهرة ورجال من المريخ قبل 3 سنوات لم اتاثر سلبا بالعكس عرفت كيف الرجال يفكروا وقد استفدت منة لانة كتاب موجه للرجال والنساء فية ابواب من الكتاب موجه للرجال توضح لهم كيف يفكر النساء

حبيت اذكر تجربتي لكي تستفيدوا ولكنها تجربة معاكسة ( في السابق كنت افضل وكانت علاقتنا افضل )

الشئ الوحيد اللي طبقتة هو عدم انتظار العطف من اهل الزوج لانة بالرغم من تصرفاتهم وغيرتهم اعتبرتهم مثل اهلي اما الان لا وقد ارتحت كثيرااااااااااااااااااااااااااااا الان

بدور 1

الشوق عذبنــــي ..

أحس أنك مجرووووحة من شي مآ ...مجرد أحسآس

شوفي أختي عذبني الشوق ..

أنا من قبل أعرف بلقيس وأنا مطلعه على كتب التنمية البشرية والثقة بالنفس ..أدعي لي أنجح وأكمل درآستي ..:32:

لكن لما دخلت بلقيس عرررفت البوووصلة الشخصية ..وفكت لي رموز كثيرة ..

أولها في ناس قريبين مني ..طيبين ويحبوني ..بس في موآقف تصير أستغرب من تصرفآتهم ..
بعد البوصلة فهمت ليش كآنت يسوون كذا ...

ويآختي ..

زوجك أنتي اللي عايشه معاه صح البوصلة تتساعد لكن ماهي كل شي ..
في أشياء أقرآهآ في ملف زوجات الشرقي <<زوجة شرقي ..بس والله مآأطبقها بحكم عشرتي معاه أعرف أن هالشي مايصلح معاه ...

ومن ناحية اللبس
أنا أحب ألبس وماكون مبهذلة من قبل أتزوج
ولما تزوجت ألبس سواء هو موجود أو لآ ..
مسافر وألآ طالع ..
لكن هذا الشي مايمنع أنه يزيد شويات بحكم أني متزوجة ..
المتزوجة غيير ..
في واحد يرآقبها من بعيد يبي يشوف أنثى ..حتى لو يسوي نفسه مو منتبه بس والله يلآحظ ..

وشي آخر من ناحية أنك تقولين أن المنتدى كل شي للزوج ألبسي وسوي وأفعلي..
أحس هالأوامر بمنتديات ثانية
بس لمادخلت بلقيس أحس بالعكس ..
شفت يقولون أنتي ثم أنتي ثم هو ..

مو كل شي يتطبق ..
يمكن الحركة الفلآنية تصلح مع فلانة وفلانة لكن ماتصلح لزوجك حتى لو نفس النمط بس بحكم تربيته او أي شي بس مايصلح ...

أتمنى وصلت فكرتي ..وأنتي مبين عليك ذكية ماشاء الله ..

لي رجعه للرد على هالموضوع ...
ردي هذا لأختي العزيزة (الشوق عذبني)

ودمتم بخير

حلم المساء

شكرا يا وسن 2010 والله يخليك لزوجك ويقربكم من بعض ويديم المودة وتصيرين أحلى بلقيسية ترى النصايح اللي نقراها تبي لها بس تطبيق وتدريب بسيط ومع الوقت بتصير تطلع عفوية بدون جهد

أعلى