مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مهمومه

تووب سكرت

الله يكون في عووونك اختي عليكي بدعاء وكثري منه جات في بالي فكره ليش اهله ما يجيبونه عن طريق السفاره لان زوجك مسحووور ولو ما رجع غصب عنه عمره ما راح يرجع واستعوضو الله فيه صارت لناس نعرفهم ونفس الشي المغربيه سحرته وطارت فيه للمغرب عاش معاها هناك 11 سنه تخيلي مات ابوه من الحسره عليه وتعبت امه وقبل لا تموت امه اخوانه بلغوو السفاره وجابوو مربط مسكين ورفعو قضيه على المغربيه وانسجنت بتهمة السرقه والشعوذه وتعالج هنى والحمدلله لاكن للاسف انه ماتت امه في المستشفى وهو وقتها كان في مرحلة العلاج الله يكفينا واياكم الشر بصراحه شي مرعب

الله يكون بعونك
ولاوحده بتفيدك مننـآإ صدقيني والله مالك الا الدعااء له وخاصه بالليل
وقت الفجر وبعده احسن شي والله يتقبل ان شاءلله يارب ..~

وانصحك لاعاد تردين عليها ولاتكلمينها ولاتدقين ولاتهددين اتركيهـآإ ..

اشغلي نفسك بدعااائك لزوجك وانه يرجعه سالم وبس ..

والله يكون بعونك يآرب ويحفظك انتي وعيـآإلك ..~

حور الكويت

اختي عذاري اسمحي لي اعلق على بعض كلامج.
اولا انطباعي عن شخصيتج انج صاحبة شخصية ضعيفه جدا.وطحتي في وحده قويه واللي هي عشيقة زوجج.
ثانيا المغربيه كيف حصلت على صورتج.؟ هل كانت في تلفون زوجج. او كانت دازه زوجج يسرقها منج عشان تسحرج فيها؟
ثالثا قلتي ان المغربيه يوم درت انكم بتروحون المغرب هددتج . شلون عرفت المغربيه انكم بتسافرون؟ انتي قلتي لها؟ اذن انتي حرقتي الكرت اللي بأيدج واللي تقدرين فيه انج ترجعين زوجج. وانا صراحه بعد هذا الكلام ما أأمن اذا رحتوا للمغرب انها تسوي لكم مصيبه وما عاد ترجعون اقل شي بتتهمكم بالسرقه او الاعتداء عليها.
رابعا: اذا انتي كل ما اتصلت فيج او دزتلج مسج علمتيها باللي تسوينه صراحه بتكونين مغفله درجه اولى.وراح تجنين على اخوه واخته.اختي (الحرب خدعه ) والمره اللي بتحارب ماتعلم شنو وراها عشان تكسب حربها.
خامسا تعلمي تعاملينها بالمثل واقصد اذا اتصلت عليج وقالت صورتج عندي وبسحرج قوليلها اشك انها عندج والسبب انه حنا شعب محافظ ما يرضى الزوج ان صورة زوجته تكون معاه او في تلفونه خوفا وغيره عليها لانها شرفه. وقولي لها انا اللي محتفظه بصورتج عندي لاني لقيتها بتلفون زوجي وانا اللي بسحرج واخلي مخج يدود من السحر وزوجي اذا تبنيه احتفظي فيه لانه مسحور ما حبج من نفسه لا حبج مغصوب من سحرج والحين ماعاد يلزمني بشي. لاني قررت اتطلق واتزوج واحد احسن منه وعياله بخليهم عند اهله يربونهم.
خليج قويه وانتي تكلمينها. والله راح تكسبين.
سادسا اللي اعرفه انه في الامارات مافيه هيئة عندكم ولا راح تفيدج الهيئه. اللي عليج استسمحي اهله. وقولي ابي اروح لقاضي الامور المستعجله وارفعي عليه قضيه نفقه. وطلعي برنت من الجوازات يفيد بغياب زوجج كل هالمده خارج الامارات وقدميها للقاضي عشان يستعجل باستقطاع نصف راتبه لكم .ساعتها راح تموت المغربيه من الحره.
والله يوفقج في سعيج

:nosweat:اختي انا مغربية وسمحي لي اقولك انو راجلك مايستحقك
بس كما ن انا ضد اي وحدة تاخد راجل من اهلو وزوجتو وتمنعو منهم يااختي لازم تعرفي ان الله يمهل ولا يهمل وكما ن لازم تعرفي ان سحر مايصيب احد الابامر الله قل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا واذا كان راجلك فعلا مسحور فهذا معناه انو كان بعيد عن الله
اتمنى من الاخوات مايعميمو على كل المغربيات رجاء فانا اجى خليجي خطبني من اهلي ولما عرفو اهلي انو متزوج وعندو بنت رفضوه وانا الحين متزوجة بابن بلدي واحب اقولك في الاخير
سلمي امرك لله واكيد ما بيتخلى عنك
وادعي ربك انو يهديه بسم الله رحمان رحيم وادا سألك عبادي عني فاني قريب أجيب دعوة داعي اذا دعاني صدق الله العظيم

يا عزيزتي انا معك بكل كلامك بس في نقطة احب توضيحها من قلك ان السحر ما يجي الا على الناس اللي ما ملتزمين؟؟؟
يا ناس الرسول عليه الصلاة والسلام انسحر روحوا اقوا سورة البقرة طبعا كله بيد رب العالمين
رب يكون بعونك والله اني قريت موضوعك ودعيتلك من كل قلبي دعاء من اخت غريبة اليك يا عزيزتي قومي صلي لرب العالمين ركعتين وخليكي قوية لان اطغالك مالهم ذنب مو كفايه ابوهم عليهم لا تكوني انتي وابوهم والزمن عليهم هم محتاجين ام قوية صبورة والا الجنة ندخلها من دون اي ابتلاء بارك الله في اولادك وجعلهم خير وسند لك

يا ربي يفرج لك همك وغمك وكربك ويبعد بنات الحرام عننا وعن ازواجنا يارب ...
استغفر الله العلي العظيم من كل ذنب عظيم ...

امل رحيل

فكرة انك تجي للمغرب انتي واخوان زوجك فكرة حلوة.. ولا تخافي.. السحر ما بيمشي في الهوا

بما انها هددتك يعني خايفة من انكم تجو.. بس احب انبهك لنقطة مهمة

لما تروحو ان شاء الله ماتحطو السحر ببالكم بس حطو شي اهم.. هي تقدر تعطي فلوس لكم واحد بلطجي ويضربوكم

لذلك لما تروحي المغرب لا تدخلي حارات ولا اماكن مشبوهة.. دائما كونوا في الشوارع الكبيرة والي البوليس فيها بكل رصيف

اذا نويتي .. ممكن تراسليني على الخاص واعرفك على محامية مغربية يمكن تساعدك وتعرفك على الاجراءات وتنصحك اكثر

بس قبلها صفي قلبك وظنونك.

ام العنود1

اختي عذاري اسمحي لي اعلق على بعض كلامج.
اولا انطباعي عن شخصيتج انج صاحبة شخصية ضعيفه جدا.وطحتي في وحده قويه واللي هي عشيقة زوجج.
ثانيا المغربيه كيف حصلت على صورتج.؟ هل كانت في تلفون زوجج. او كانت دازه زوجج يسرقها منج عشان تسحرج فيها؟
ثالثا قلتي ان المغربيه يوم درت انكم بتروحون المغرب هددتج . شلون عرفت المغربيه انكم بتسافرون؟ انتي قلتي لها؟ اذن انتي حرقتي الكرت اللي بأيدج واللي تقدرين فيه انج ترجعين زوجج. وانا صراحه بعد هذا الكلام ما أأمن اذا رحتوا للمغرب انها تسوي لكم مصيبه وما عاد ترجعون اقل شي بتتهمكم بالسرقه او الاعتداء عليها.
رابعا: اذا انتي كل ما اتصلت فيج او دزتلج مسج علمتيها باللي تسوينه صراحه بتكونين مغفله درجه اولى.وراح تجنين على اخوه واخته.اختي (الحرب خدعه ) والمره اللي بتحارب ماتعلم شنو وراها عشان تكسب حربها.
خامسا تعلمي تعاملينها بالمثل واقصد اذا اتصلت عليج وقالت صورتج عندي وبسحرج قوليلها اشك انها عندج والسبب انه حنا شعب محافظ ما يرضى الزوج ان صورة زوجته تكون معاه او في تلفونه خوفا وغيره عليها لانها شرفه. وقولي لها انا اللي محتفظه بصورتج عندي لاني لقيتها بتلفون زوجي وانا اللي بسحرج واخلي مخج يدود من السحر وزوجي اذا تبنيه احتفظي فيه لانه مسحور ما حبج من نفسه لا حبج مغصوب من سحرج والحين ماعاد يلزمني بشي. لاني قررت اتطلق واتزوج واحد احسن منه وعياله بخليهم عند اهله يربونهم.
خليج قويه وانتي تكلمينها. والله راح تكسبين.
سادسا اللي اعرفه انه في الامارات مافيه هيئة عندكم ولا راح تفيدج الهيئه. اللي عليج استسمحي اهله. وقولي ابي اروح لقاضي الامور المستعجله وارفعي عليه قضيه نفقه. وطلعي برنت من الجوازات يفيد بغياب زوجج كل هالمده خارج الامارات وقدميها للقاضي عشان يستعجل باستقطاع نصف راتبه لكم .ساعتها راح تموت المغربيه من الحره.
والله يوفقج في سعيج

انا مع الاخت حور الكويت ارفعي قضية وخليهم يقتطعون من راتيه نفقة لك ولعيالك

Wise Woman

الله يفرج كربتك عاجل غير آجل

وكل مكان فيه السحر والشعوذه في المغرب او..غيرها...كل الأرض ومن زمن سليمان عليه السلام السحر قائم .. وعهد موسى عليه السلام وفرعون ...قبل لانعرف المغرب اوغيرها...

صح اني ماني مغربيه بس كلمة الحق تنقاااال...

وشوفي عندنا في المنتدى نماذج للناس الطيبه الخيره..وعلى كلامكم الجارح لهم ..يقدمون لك المساااعده..

ولو اخوانه يرحون للمغرب احسن من روحتكم انتي واخته...تزكلي على الله وخذي بالأسباب...

الله يرده لكم صحيح معافاااا ..

عداري

مشكورة اختي امل رحيل ع ردك وجزاك الله الف خير
وياليت كل المغربيات مثلج وياليت تخبريني مكانج هل انتي بالامارات ام المغرب
راسليني ع الخاص ابي اتوصل معاج

اخياتي المغربيات
نعتذر منكن عن كل كلمه من اي عضوة من اخواتنا ووالله اننا نرى السحر في بيوتنا ومن اقربائنا
قبل سنوات كنا لا نعرف السحر الا من الخامات الآسيويات
اما اليوم فقد بات السحر امرا عاديا اسأل الله العافيه والسلامه في بيوتنا ومدارسنا وبين اهلنا واقربائنا
لدرجة ان الام تسحر ابنها حتى لا ينساها بعد زواجه
حسبي الله على كل ساحر او ساحره
اللهم سلط سحرهم وشياطينهم عليهم
اللهم سلط سحرهم وشياطينهم عليهم

عزيزتي عذاري خذي بنصيحة اختنا رحيل امل واتفقي مع المحاميه
فرج الله كربك

@سجايا@

انا مع الاخت حور الكويت
طبقي كلامها وماراح تندمين
واهم شي رب العالمين خلج قريبة منه أكثر
وطنشي هذي الانسانة الضعيفة صدقيني ان الله يمهل بس مايهمل
وكلها ايام والسحر راح ينقلب على الساحر
ولاتسافرين لا انتي ولااخوانه يمكن تكون مترصدة لكم
خليها تاكله ومصيره يخلص وتعقه
وهو ماله ذنب الحين بس انتبهي لعيالج لأنهم الاهم منه بكثير
وحاولي تهتمين بنفسج وتحكمين عقلج اكثر
ونصيحة غيري رقم موبايلج عسب ترتاحين من الساقطة
((( وأعتذر عن كل كلمة قالوها بنات الامارات عن اهل المغرب )))

أنا مع حور الكويت 100 % كلامها عين العقل:surrender:

لاتخافين وخليج ذكيه وقوي نفسج شوي:flex:

وييببوه عن طريق المحكمه هنيه في الدوله وشدي حيلج:blow:

سوي بكلام حور الكويت

لاحول ولاقوة الابالله لااااااااااااازم توقفين وقفة جـــــادة مايصيركذاتولولين وكأنك مكتفة روحي لاقرب اميراومسؤل لااااازم يرجع للبلدمايصيرهالكلام يعني مسحورخلاص تتفرجين علية ساعدية هوالان مريض المسحورموبعقلة الجنون تسيرة خليك اقوى منهم بالاذكاروالدعاء لة ومساعدته بكل ماتملكين دخلي ناس كبيرة فالموضوع .......الله يفرج همك

DARK ANGEL

الله يرده لج ...... ويسخره لج ولعياله
ويجازي اللي كان السبب ويرد كيدها
في نحرها ...... ويفرج عليج عاجل غير
آجل اللهم آآآآآآآآآآمين ......

أعلى