مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مهمومه

الله يفرج لك ياارب..

انتي حاولي اتصلي عليه ..لالاتيأسين .. حاولي تجيبين عنووانها هناك ..او اي شي..وروحي لمه ..

الله يووفقك يارب ويرجع لك مثل اول واحسسن ..

الـعـهـد

حبيبتي عذاري او اعداري
كل عام وانت بخير ورمضان كريم علينا وعليج والحمد لله على سلامتج وسلامة المولودة الجديدة جعلها الرحمة قرة عين لكي وبارة بكي اللهم آمين

اختي الحبيبة كلنا معج ولا تنسي بأننا الان في رمضااااان وما أدراكي ما رمضان لو عرفتي شو في رمضان من خير ورحمة ومغفرة من الله .. لا تحزني يا اختي فرب العرش العظيم معكي ويرى ما يحدث لكي وبإذنه سبحانه سينجيك من كيد هذه المرأة فانطرحي على باب مالك الملكوت من بيده كل شيء ومن يقول للشي كن فيكون وادعيه ان يرد كيد هذه الساحرة في نحرها هذا ان كانت قد سحرته وقد عملت له سحر
فأنا اقول لها ولأمثالها من الحاقدات ابشرن بنار جهنم
يا رب تحرق وتشوي وجوه وجسد كل ساحرة ابعدت زوج عن زوجته وعن اطفاله يا رب شل ايديهن واجعل كيدهن في نحورهن
والرحمن ينتقم لكي منهااااااا فقط لا تنسي الله وادعي بيقين وبخشووووع وتوبي الى الرحمن من كل عمل عاصي وخلي عيالج يدعون على هالساحرة ويدعون الله يرد لهم ابوهم لان دعاء الاطفال كما يقال مستجاب وهم احباب الرحمن
والرحمن يرده لج ويجملكي في عينيه ويعرف قدرك اللهم آمين

سحابه جفا

امه الي مترقدة في المستشفى من اسبوع وسبة هو لانه طرش حق اخته مسج يقولها انه ماراح يرجع الامارت وانه خلاص بيستقر بالمغرب مع عشيقته
ساعدوني خواتي مابيدي شى والكل يقووووول انه مسحووووووووووووووووووووووووور

حبيبتي زوجك مسحور .. ما يبيله إلا مُرقي ولا شيخ

صدقيني والله .. هذا اللي بيرجعه لعقله .. والمغرب ربي يحمينا معروفه بالسحر .. وانه بالساهل عندهم إلا من رحم ربي
والله يا اختي مآلكِ إلا شيخ ..
وعليكِ بـسورة البقرهـ إقرأيها يومياً .. واكثري الاستغفار ..
الله يهدي زوجك ويبعده عن هالدروب ..
ويرجعه لكِ ولعياله .. ويسخره لكِ

والله اني ندمانة يوم اتصلت فيها وهددتها اني بقوم بتسفيرها برى دولة من يومها ماشفت ابوعيالي حوالي 7 اشهر اشهر لافكر بعياله ولافي اهله ولا فيني انا الي حامل بشهر 7 تعبنا ونحنا نتصل كله مغلق ياتني فكره ادق على عشيقته دقيت عليها وردت والت لي شو رايج الي بتقومي بتسفيرها برى دولة قلت لها يابنتي خافي من الله تراه ابو عيال وعياله مشتاقين حق ابوهم ردت وهي تضحك ماعاد له رده عندكم وهو عايش معاي بالمغرب ومارتاح وانا سويت كل هدا عشان اعلمج تهديد شو اخرته تخيلوا يابنات مافكر فيني انا ثوني ربيت من 3 اشهر ولاسال عن المولودة يديدة ولا على امه الي مترقدة في المستشفى من اسبوع وسبة هو لانه طرش حق اخته مسج يقولها انه ماراح يرجع الامارت وانه خلاص بيستقر بالمغرب مع عشيقته

ساااااااااااااااااااااااااااحرته حسبي الله عليهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
والدليل كلامك الي اقتبسته الله يعيييييييييييييييييييييينك :sad_1:

اختي الغالية

كلام الاخوات صحيح الاغلب انه مسحور بس وين اخوانه انا استغربت لم تذكري حاجةعنهم

لازم رجل يسافر له او اطلبي استعادته من السفارة لأن وضعه مش طبيعي ابداااااااااااا

وثم خذوه لمقرء وشيخ غصب عنه حتى يعود لرشده والله المستعان ........

ولا تيأسي من رحمة الله والله بيكون بعونك بس استعيني باخوانة الرجال والله يرده ردا

كريما لكم ......

لمار9994

الله يكون في عونكم وينزل عليكم الصبر ساحرته مافيها كلام بس حاولو تروحون عنده تجيبون طريقه عشان تمسكونه وترقونه حسبي الله ونعم الوكيل اللهم اكفيناء شرورهم واجعلها في نحورهم

أم نهيان*

;3469285 قال:
وحلف براس عياله
استغفر الله العظيم ..هذا الحلف باطل ولايجوز ..

الله يهديه يارب .. ويسعدج ويخليكم لبعض ..
ان شاء الله بيفيدونج الصبايا ..
وشوي شوي يالغاليه على دموعج.. محد يستاهلها غير سجادتج وقرانج..:icon31:

حبيبتي ..

اذا كآنت فعلا ساحرته . . عليك بسجادتك ادعي ليل نهار لآتفتريييييين ترى مايفك اللي فيه الا رب العالمين .

وشوفي جربي دقي على جواله لما يفتحه مثلا بعدين وواول مايرد حطي له صوت قراااااان ..

الله يفرج عنك كل ضيق ويرد لك زوجك ردا جميلا

ياااااارب يفرجها عليك ويرد كيد الكآئد لنحره . ياااااااارب ينصرك .

وتر الحب

الله يسخر لج ريلج ,,

ويفرج همج ,, يارب اميييين ,,

حبيبتي ادعي وادعي ,,

الله سبحانه هو القادر على كل شي ..

حنين احمد

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
استغفر الله العلي العظيم و اتوب الية
المشكلة انه بعيد عنك و انك ما بتشوفية و لا بتتكلمي معاه
الجأي لرب العالمين و اكثري الدعاءو الاستغفار و الصدقة بنية انه يرجع لك و الله كريم

مافيه الا اخوانه او اهلك يجيبونه من السفاره

حاولي تتهمينه باي شي عشان يجيبونه

ادخلي على امير و استعيني باي حد له نفوذ او اي احد من المغرب رجال والا غيره

.
.

روي لولي عهدنا الله يحفظه بالمغرب والله انه الا يجيبه مسحوب على خشمه

.
.

ذكرتيني بصديقتي اخوها كذا وجابها وحط لها بيت ملك وام عياله بآجار شقه ولا يطل عليها ولاشي

عداري

مشكورة اختي ام اقمار بس مابيدي حيلة ولا بيد اخوانهم شي وماعندنا خبر عليه

أعلى