مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

من لي غيركم بعد الله ..محتاجه لكم لا تردوني

.
.
.

السلام عليكم

حبيباتي ابي مشورتكم لي
مالي غيركم بعد الله

انا تعبااانه ونفسيتي تسلم عليكم
مره طاقه بي الدنيا واتمنى الموت

ما ادري وش فيني مع ان مشكلتي يمكن تكون تافهه عندكم
بس والله كبيييييييييره عندي تعبت منها

انامتملكه من ولد خالتي من 3 شهور عمري 21 وهو اكبر مني بسنه ونص
طبعا انا ما ادري ليه وافقت عليه وما ادري وشلون كأن كان مغمى علي او مثل العمياء
مع اني كنت مو مرتاحه بس في النهايه وافقت وياليتني ما وافقت

في البدايه وقت الملكه مشت الامور عادي طبعا كل شي سويناه سريع
لانه يبي المكله قبل يسافر للخارج ويكمل اجراءات الزواج ويزيدون راتبه يعني اخذت بين الملكه والخطبه اسبوعين حتى اني الى الان مو مستوعبه شاللي صار
في الملكه كنت ما احس باي شي تجاهه ولا كأن جنبي رجال
وعادي مو مستحيه منه مع اني خجووله مره بس ماادري ليش حسيت اني الي جنبي ولد صغير او بنت مثلي ..يمكن يكون شكله يدل على هالشي لانه كل من شافه يقول في الثانوي ما في اي ملامح رجوليه وشكله جدا عادي
وفوق كذا طريقة كلامه واسلوبه كانه بزر حتى اول كلمه قالها لي :ترى انا اطول منك ..حتى لما قرب مني وباسني وضمني انا عاادي ما حسيت بشي وكنت اسوي نفسي يعنني خجلانه بس ابدا ما حسيت بشي حتى ما اذكر وش كان شعوري وقتها

كنت متخيله اني بتزوج رجال بمعنى الكلمه في شكله وفي تصرفاته وفي طريقة كلامه انا ما اطلب واحد يهبل ولا واحد ما يعلى عليه بس على الاقل القى فيه الي يظهر انوثتي قدامه

كنت اتوقع اني بس يقرب مني بذوب وبأصد عنه من الحيا او يجني شعور غريب بس ولا من هالاشياء حصل

وعن الكلام الحلو والرسايل والحركات ابدا ما عندك احد بس كنت عاذرته لانه خجول شوي في الكلام واول مره اتوقع يتعامل مع بنت مع ان اخته تقول انه كان يكلم بنات بس ما ادري عندي ما يتكلم ابد

في التلفون انا العاده اتكلم ولما اسكت ويكون ما عنده شي يقوله يعتذر باي شي عشان يسكر يعني المكالمه عشر دقايق بالكثير وكلام كله عااادي كأنه جالس يكلم واحد من اخوياه والمكاله في الاسبوع مره والا مرتين

عذرته قلت يمكن هو من النوع الي يعبر بالحركات اكثر او كل شي يجي بعد الزواج مشيتها وانا للحين مو حاسه باي شي تجاهه ولا كاني متملكه

ومر شهر حاولت اضغط على نفسي وارسله رسايل حب وحركات واتقبله بكل عيوبه وجى العيد طبعا ما فكر يجي يعيد علي رغم انه موجود في السعوديه بس انا في مدينه وهو في مدينه ولا فكر يكلم امي وابوي يعايدهم وانا ما كلمني الا اليوم الثاني يوم لمحت له قال والله مشغول باغراض السفر ومدري شنو ..لك شهر يالظالم ما جيت تجهز الا الحين وطول الوقت طلعات مع اصدقائه بس مشيتها له
وعذرته وبصراحه ما همني لاني جى والا ما جى كله واحد ما اشتقيت لوجهه استغفر الله بس العالم اكلت وجهي ما بقى حرمه ما سالتني لييه خطيبك ما جى يعيد عليك طبعا انا كله اصرف مشغول مسكين

وبعدها باسبوعين ما ادري وش جاني كرهته بمعنى الكلمه ما قمت اطيق كلمه منه وكل ما اتذكر شكله انفر منه زياده رغم انه مو بشع مره بس ما ادري ليه ما قدرت اتقبله جلست اضغط على نفسي احاول
ولا بينت شي لاهلي او له بس وقفت الرسايل ما عاد ارسلته عاد هو ما استغرب عادي ولا قال شي
بس اذا ارسل يسال عن احوالي جاوبت عليه برساله بس ومرت الايام وما قدرت اتحمل اكثر

تعبت نفسيتي مره وحسيت اني بختنق كل ما اشوف اسمه على الجوال او رساله منه احس مغص ببطني وغثيان ما ادري وش السبب رحت قلت لعمتي كل شي في قلبي استغربت لاني اظهر للناس غير كذا
جلست تهديني وتسمي علي وتقولي وش فيه هو عشان تكرهينه كذا اعطيني سبب مقنع قلت لها والله ما ادري كله على بعضه كراهته احسه ما يناسبني مره ولا شي فيه يجذبني له

قالت اذا ما تقدرين تتحملين لا تضغطين على نفسك اكثر قولي لابوك ورحت لابوي طبعا انا اذا قابلت ابوي بس ابكي ما اقدر اتكلم وما قدرت افهمه الي بقلبي ولا لامي وقالولي استخيري معليش هذا ولد خالتك والولد ما فيه شي ينعاب عشان تتطلقين منه قولي لنا سبب واحنا اكيد ما بنوافق اذا طلع فيه شي غلط ..قلت لهم انا كارهته ما اطيق اسمع صوته ولا اتقبل منه اي شي عاد امي قامت تقول اكيد هاذي عين ومدري شنو سمي بالله وتعوذي من ابليس صعبه اننا نطلب الطلاق عشان البنت ما تحبه
الحب بجي بعد الزواج عادي

طبعا وقفت مكالمات وسكرت جوالي وصرت منعزله على نفسي وبس ابكي وابوي وامي يتالمون عشاني بس ما يدرون وش يسون كبرت السالفه وكلمت خالتي وقالت لامي وش فيها البنت وش صار
امي قالتلهم انها متضايقه شوي وشايله هم السفر وانها ما تبي تسافر وكذا قالت خالتي خير ان شاء الله نحنا متفقين من البدايه ان البنت موافقه على السفر وش مغير رايها اللحين تلعب بنا

هي طبعا السالفه طويله شوي وكبرت ووصلت لجدي وجدتي وامي مسكينه هي بوجه المدفع ما تدري وش تقول ووش السبب

وانا على حالتي بس تطري علي السالفه دموعي تنزل كان ميت علي احد متضايقه دايم وقلبي يتقطع على حالي بس والله يا بنات مو بيدي مو قادره اتكلم معاه او اسمع منه اي شي

طبعا هو بس يرسل لي ويحاول يكلمني عن طريق امي ولا ابوي وانا ما قدرت
هو متوقع ان السالفه اني زعلانه عشان ما جى العيد او اني متضايقه اني بسافر
وهو يرسل لي يعتذر ويقولي ان شاء الله اني بعوضك عن كل شي وبسعدك وانا احبك مرره
ومتمسك فيك وانا كنت ابغاك من يوم نحنا صغار وكلام مثل هذا

انا والله يا بنات متقطع قلبي ما ابي احد يتعس عشاني وما ودي بالي صار بس والله ما اقدر اضغط على نفسي وانا ما اظمن اني احبه او اعيش معاه سعيده بعد الزواج خصوصا انه ما فيه شي يحببني فيه وانا اتمنى اني اتطلق وانا بكر احسن من بعد الزواج يمكن يكون نصيبي احسن منه بعدين

بس امي واهلها شايلين فكرة الطلاق مره وامي مسكينه تعبت من كلامهم وتقولي اذا تحبيني وتبغين راحتي ارجعي له وانا مو كاسر ظهري الا هي والا انا ما اهتميت لاحد وابوي بعد يهمه راحتي عن كل الناس بس والله ما ارضها لامي

وانا من ناحيت استخاره واستغفار ودعاء والله ما اوقف استخير في اليوم مرتين واستغفر اكثر من الف مره وادعي ربي اني يشرح لي صدري بس والله للحين متضايقه ومو مرتاحه له

بس اللحين بضغط على نفسي عشان امي هي عندي بالدنيا كلها
ولا اتمنى اني اكون سبب في قطع علاقتها باهلها

برجع له وامري لله بس افكر اني اقوله بنفسي واحاول اكرهه فيني عشان يجي الطلاق منه وذيك الساع ارتاح ويزيل همي

او اكمل معاه عادي يعني اكون له جسد بس واقبل بالي يجني مهما كان واتخلى عن سعادتي وراحتي
ويمكن يكون انسان بلا اخلاق ولا تعامله سيء هذاك الوقت وش بيصير فيني

والله يا بنات محتاره وش اسوي معاه انا برجع له بس بأي طريقه وشلون اتعامل معاه

ااه ياقلبي الله يعني عليه اكرهه يا عالم اكرهه ما ادري وشلون بتحمل والله احس بغثيان اذا تذكرته

حبيباتي ساعدوني الله يرضى عليكم ما عندي احد استشيره غيركم وش اسوي ..ادري اني مشكلتي يمكن تكون تافهه بس ما يخالف خذوني على قد عقلي وارشدوني

واسفه طولت عليكم بس اعتبرتكم اخواتي وفضفضت بجزء من الي بقلبي لكم

منتظرتكم لا تخيبوني

.
.
.

فرفريكو

اختي لاتزعلي نفسك صلي صلاة استخاره في كل صلاة وماتستسلمي ادا شفتي انه مافي اي راحه احسن تبطلي قبل لاتتورطي بزواج واولاد بس لاتتسرعي يمكن يكون ابن حلال وطيب استشيري احد حكيم من اهلك عشان يوقف معاكي في النهايه ادا مافي نصيب انتوا اهل مع الايام انشاء الله تصفى النفوس الله يقدم الي فيه الخير طمنينا عليكي الله يسعدك ويعطيكي اللي في بالك

دونيا123

اختي عليكي بالاستخاره ثم الاستخاره

والله يوفقك واعلمي الي ربناكتبهولك هتشوفيه

والله يفرج همك

حبيبتي
ارقي نفسك اذا عين تروح اذا مو عين
بس نفسك كرهته استخيري في الانفصال
وامك تبي سعادك وخبريها سعادك في ....

ان كنت تفكرين ان نفسك مو متقبله لابن خالتك فاعلمى ان الارواح جنود مسيرة ما تآلف منها ما تآلف وما تنافر تنافر,
انت ما زلت فى البداية فاولا استخيرى الله ثم ان وجدت انك لا زلت لا تريدينه لا تغصبى نفسك لاجل والدتك لان المشاكل بعد الزواج تؤثر اكثر من قبل الزواج بين العائلة , و يستطيع الجميع الخروج باقل الخسائر.

وفكرى فى المستقبل هل تتحملين الغربة معه بمشاعرك الحالية له!!
هل ستطلبين الطلاق مع كل مشاكله ووجود الاطفال وتظلميهم وزوجك لانك لم تتقبليه؟؟

وان كنت تشعرين انه ربما تتقبليه و تحبيه فى المستقبل فربما يمكنك تاجيل الزفاف حاليا لتتعرفى عليه بالمسنجر ان سافر حتى تغيرى نظرتك له و اعلمى ان الحب ياتى بعد الزواج ومعرفة طباع الشخص .
و قد قال لك انه قد اعجب بك و احبك من الصغر.

ولكن لا تضحى بنفسك وبه من اجل المحافظة على علاقات العائلة فكما تريد والدته ( خالتك) مصلحة ولدها تريد والدتك مصلحتها ولن ترضى ان تضحى بنفسك من اجلها فالزواج عشرة عمر وليس سنة او سنتين

نصيحتى لك ان تخبرى امك وتستشيريها وصدقينى انا ام وسعادة ابنتى اهم لدى من ان تضحى وتعيش تعيسة من اجلى وقديما قيل الظفر لا يخرج من اللحم وما ساء من علاقات يتحسن مع الزمن والزواج قسمة ونصيب.

واسال الله ان يهديك لما فيه الخير ان شاء الله

ويسبرس

عزيزتي ...
هذا زواج يعني حياة ومشاركة ومشوار طويل لا يتحمل الدخول فيه مجاملة لاحد حتى لو كانت والدتك وهي في الأخير يهمها تكوني سعيدة فأنا اتوقع ان امك مافهمت حالتك اشرحي لها بالتفصيل شعورك ناحيته ونفورك منه واحتمال انك ما اخذت فرصتك لمعرفته اكثر حاولي محاولة أخيرة واستخيري إذا ما ارتحت انفصلي وانت على البر احسن والوالدة مصيرها ترضى وتقدر في الآخر انت بنتها.... وكل ياخذ نصيبه .. ما خاب من استخار .... لا تخالفين اللي تميلين له بعد الإستخارة
والله يوفقك

ادري اني مشكلتي يمكن تكون تافهه بس ما يخالف خذوني على قد عقلي وارشدوني
لاحبيبتي مشكلتك مو عاااااديه وان شاء الله تلاقي الي يفدك تعرفيين يا الغاليه لييييييه مو عاديه لانه زواج مو لعببببببببه يعني استقرار وتأسيس اسره ولازم تكوني مستعدتلهااااا وتكون نفسيتك مرتاااااحه
انصحك لاييييييييييييوم الزواج وكماااان بعد الزواج استمري بلاستغفاااار بنيت مشكلتك ان الله يحلهااااا لكي وان شاء الله تنحل واستخييييييييييري لا ييييييييييييييييييييوم زواجك انتي سوي الي علييييييييكي والباقي على الله
ااه ياقلبي الله يعني عليه اكرهه يا عالم اكرهه
حبيبتي لا تقوليييييين كذه يقولك القدر مربوط بلسان كيف يعني لمن تقعدي تقولي انا اكره انا اكره عقلك يتبرمج على طول وبعدين والله ماراح تحبينه وانصح كل وحده تشتري كتاااااب اسمه قانون الجذب في اي مكتبه تلاقينه اتفاااائلي وان شاء الله فالك طييييب وكمان اتذكري تفاااااااائلوا بلخيييييييييير تجيدوه والله يوفقك ..

يا قلبي انتم تسلمون حبيباتي على الردود الي تشرح الصدر
وعلى دعواتكم .. الله لا يحرمكم الاجر

والله يا بنات ادري اني امي تبي مصلحتي بس هي تظن ان مصلحتي استمراري معاه
حتى لو كان على حساب نفسيتي لانها تتوقع اني بحبها بعد الزواج

بس الولد ما فيه شي ينحب لا شكل ولا اسلوب ولا تعامل.. الثلاث حسنات الي ممكن ارجع عشانها وتخليني احتار
انه يحبني وان مستقبله في الوظيفه زين وانه يمكن اخلاقه زينه

انا فكرت كثير واحس راسي بينفجر ما ادري وش اسوي وهم يبون الرد بسرعه يا ايه يا لا
عشان على قولتهم يمديهم يتجهزون <<ما ادري هم اهل العروس والا نحنا

والله يا بنات ما راح انسالكم وقفتكم معي ربي يسعدكم
وان شاء الله ربي يشرح لي صدري ويختار لي الصالح قريب

غنوجة بابا

الله يعينك حبيبتي ويهدي سرك..شوفي حبيبتي انا واغلب صديقاتي الحين مملكات وصدقيني مافيه وحده منّا تقريبا مامرت بشويه على الاقل من اللي مريتي فيه..سبحان الله كلنا البنات تفكيرنا ورغباتنا متقاربه
كلنا في البدايه تفاجأنا بالوضع..تفاجأنا ببرودهم!وحتى شكليا..مافينا وحده اخذت واحد بالمواصفات اللي تبغاها حتى شكليا!!!
بس الحمدلله على كل حال حنعمل ايه بأه:dunno:
وطبعا كثير من شلتنا فكرت في الطلاق..بس انا كنت اقولهم كلمه وحده بس(صدقوني مابتلاقون احسن..كل الشباب صاروا كذا)...يعني بس بتنكبون انفسكم بلقب مطلقات وبتتزوجون اخس من اللي قبل..لانك مطلقه...بمعنى يوم كنا آنسات مالقينا ناس اوادم...بنلاقي بعد مانصير مطلقاااااات؟؟؟!!!!:e136:

عشان كذا حبيبتي بعلمك من خلال تجاربنا ويارب تستفيدين وتدعيلي كمان:icon30:

اولا:انتي باقي مالك الا ثلااث شهور...يعني باقي بدري جدا جدا جدا..تعتبرين باقي ماشفتي منه شي

ثانيا:لو بنتغاظى عن المده..نجي للمسافه..وانتي تقولين خطيبك يدرس برا!!!وصدقيني المسافه بينكم بتلعب دووووووور وهذا طبيعي جدا ومقنع بانك فعلا باقي ماشفتي منه شي مسكين لاخير ولاشر

ثالثا:فيه شي لازم تحطينه في بالك زييين..شباب اليوم تغيروا عن رجال قبل الا من رحم الله...يعني شباب اليوم كللللللللللللللللهم ماتلاقين الا واحد بين 22 شخص اللي يعرفون الواجب والباقين الله يرحم حالنا:icon1366:
عشان كذا الناس يحاولون يزوجون عيالهم بنات ناس ومحترمات عشان يعلمونهم الواجب والاصول ويصيرون رجال واوادم..وعلى راسهم اخويه اللي ماعنده سالفه(الله يعين خطيبته عليه بعد هو:cool:)
عشان كذا حبيبتي هذي مسؤليتك..باسلوبك وبذكائك وبعقلك تعلمينه الواجب والاصول ويصير يعايد عليك انتي وبنات جيرانكم بعد....يعني صدقيني ماتركك الا من جهل
و مابقول انه يكرههك..بس توقعي باقي مايحبك..وهذا طبيعي لانه باقي مايعرفك

رابعا:اشرايك بدل ماتقعدين تبكين وتصيحين وتتوترين وتفكرين كيف تتخلصيين منه و و و و....الخ
اشرايك بدل ماتخربين حياتك وتطلبين مساعدة الغير في طريقة الخلاص..اشرايك نقلب الموضوع ونفكر كيف نجيب راسه..نفكر كيف تحبينه..نفكر كيف يموووت عليك وتجننينه؟؟؟
لانه وبصراحه ماعندك عذر والولد مايشكي من شي يخوف ويستحق الطلاق!!!!!!!!!

خامسا وهذا الاهم:الصبر ثم الصبر ثم الصبر..كرهتي نفسك فيه وجننتي اهلك واقاربك على ولاشي..ادري ان نفسيتك تعبانهوكلنا تعبنا مثلك والله مالومك..بس الصبر حاوووووووووووووووووولي وبعدين قرري

سادسا وهذا الاهم من المهم:نصيحه لوجه الله تعالى لاتستمعين لقصص وسوالف المخطوبات الكذابات المبالغات-عذرا-..تجي الوحده تقعد معنا وتبدى في الكذب والبكش (قالي..فعلّي..تركلي..باسني..شالني..سوالي..ارسلي.......الخ)وهيه كذاااااااااابه ومبالغه...وتتفاجئين بعد ماتقعد تتفلسف علينا وتصورلنا حياتها مع خطيبها تقولين فيلم امريكي رومانسي...نتفاجأ انها تطلقت هيه ووجهها:eek:
عشان كذا لاتصدقين كل من هب ودب ورسمت حياة الخطوبه بخيال وخصب..تقولين رومنسية مهند على غفله!!

حبيتي امانه لاتخربين على نفسك بالعجله والله ماتستاهلين يصير فيك ذا كله..وبدل الوقت اللي تضيعينه في البكاء والصياح فكري كيف تجيبين راسه وتخلينه يمشي ويردد اسمك زي الجنون:showoff:وعاد اذا جبتي راسه شوفي الحب على اصوووووووله

سابعا..اعذريني طولت عليك..بس اعطيني اخبارك واذا بغيتي اي استفسار ..امانه لاتستحين(ياما تناقشنا احنا والبنات:cupidarrow:)

غنوجة بابا

يا قلبي انتي والله ما تتصورين شلون نفسيتي ارتاحت لما قريت ردك
ربي يسعدك يا عسل ..احس كأن نفسي انفتحت له ماادري ليش سبحان الله وبعد انا توني فضفضت لامي كل الي في قلبي وجلست تحكي لي قصة حياتها مع ابوي وكيف كانت ما تطيقه وتحملته رغم انه ما كان يهتم فيها ولا يحبها
بس اللحين غيير .حياتهم مثل العسل الله لا يغير عليهم
انا بحاول وبصبر واتغاضى عن كثيرمن الي فيه .. ان قدرت بكمل وان ما قدرت فلا يلام المرء بعد اجتهاده
الله يريحك حبيبتي مثل ما ريحتيني ربي يسعدك ويحقق لك الي تتمنينه
وان شاء الله اذا احتجت شي ما بقصر اول وحده اروح لها

.
.

متكحله برمشي

تسلمين حبيبتي عالرد
وهذا الي مخوفني (((الندم))) سواء استمريت والا تطلقك
انا بطبيعتي ما احب المغامره عشان ما اندم في شي بعدين ..ما احب اندم على شي سويته
يكفي ندمت على اشياء كثير في عمري ..بس ان شاء الله اني متفائله بحياتي الجايه

حبيبتى هذا زواااج مو لعبه
وهذا من الله القبول
والرفض مو بيدك يعني شي من الله الراحه
انا سبحان الله خطبني واحد تقي ومحترم وملتزم وكل شي فيه حلووووووووو
وامي وابوي كانو يتمنونه ليه
هوه مو من الجماعه وابوه كان شيخ معروف في ديرتنااااااااا بس والله من يوم ماخطبوني وانا في حاله مايعلم بيهااااااا الا الله من البكاء والصياح استخرت واستخرت وكلمت امي قلت ما ابغاه قالت امي اخاف نرفض وتطيحين بسكير وواحد مايخاف الله بس من جد كاااااااااااااااااااااااااااارهته زيك ومره كنت افكر فيه وابكي لاني ما ابغاااااااااه وشويه قطعت يدا وجلست ابكي زي الاطفاااال
وجات امي وقلت لها انا ما ابغااااااااااااااااه وخايفه من كلامك بس مااااااااااا ابغاه
وعادي ردينا منهم زعلووووووووووووووووو وعصبووووووو
كيف ينرد زيه
بس هذا من الله وهذا زواج حتى ابويه قلبه بتقطع لما قال البنت صغيره وماتحب تبعد عنا لانه كان بمنطقه واهلي بمنطقه
وهذا العذر الا ينااسبني ويناااااااااااسبك البنت ماتبغي السفر ولاتقدر تبعد عني دقيقه
ردو على خالتك وانت الان بنت
وماينطبق عليك الا برووووورق مطلقه يعني مادخل عليككككككككك الله يختار لك الصالح
والحمد لله على كل حاااااااااااااااااال

نور البدر

حبيبتى هذا زواااج مو لعبه
وهذا من الله القبول
والرفض مو بيدك يعني شي من الله الراحه
انا سبحان الله خطبني واحد تقي ومحترم وملتزم وكل شي فيه حلووووووووو
وامي وابوي كانو يتمنونه ليه
هوه مو من الجماعه وابوه كان شيخ معروف في ديرتنااااااااا بس والله من يوم ماخطبوني وانا في حاله مايعلم بيهااااااا الا الله من البكاء والصياح استخرت واستخرت وكلمت امي قلت ما ابغاه قالت امي اخاف نرفض وتطيحين بسكير وواحد مايخاف الله بس من جد كاااااااااااااااااااااااااااارهته زيك ومره كنت افكر فيه وابكي لاني ما ابغاااااااااه وشويه قطعت يدا وجلست ابكي زي الاطفاااال
وجات امي وقلت لها انا ما ابغااااااااااااااااه وخايفه من كلامك بس مااااااااااا ابغاه
وعادي ردينا منهم زعلووووووووووووووووو وعصبووووووو
كيف ينرد زيه
بس هذا من الله وهذا زواج حتى ابويه قلبه بتقطع لما قال البنت صغيره وماتحب تبعد عنا لانه كان بمنطقه واهلي بمنطقه
وهذا العذر الا ينااسبني ويناااااااااااسبك البنت ماتبغي السفر ولاتقدر تبعد عني دقيقه
ردو على خالتك وانت الان بنت
وماينطبق عليك الا برووووورق مطلقه يعني مادخل عليككككككككك الله يختار لك الصالح
والحمد لله على كل حاااااااااااااااااال

خيييييييييبة أختي ليش جذيه ..؟؟؟؟؟؟

انا اللي شد انتباهي لكلامج توقيعج ... شو هالدعوات .. تدعين ان الله يكرهج في زوجج؟؟؟؟؟

غريبة أمركم يالبنات .. الحين انتي ممكن تكون حالتج مختلفة باختلاف الظروف بينج وبين الأخت حنونة .. يعني كلن وحالته .. الكلام ما يعمم بالشكل هذا عزيزتي ..

أخت ريلي مرت بنفس الظروف اللي تمرون فيها .. وكانت تبغي تطفشه بعد الملكة .. بس تزوجت وهي تقريباً مغصوبة .. والحين لها سنتين متزوجة وما شاء الله عليها .. عيني عليها باردة .. زوجها يموت فيها وهي تموت فيه .. يعني مب كل الحالات تتشابه ..

وبالنسبة للشكل .. هي كانت تتخيل واحد بمواصفات معينة وجاها عريس عكس اللي كانت تتخيله .. كانت تتخيل واحد اسمر وجذاب .. وياها واحد عيونه ملونة وابيــــــــــــــــض زيادة عن اللزوم تقولون أجنبي وماكانت مرتاحة ابدا..

بس الحين ولله الحمد مدلعنها اخر دلع.. بس الأمر مايخلا من بعض المنغصات والمشاكل الزوجية البسيطة ..

اخواتي احنا محاسبين على كل كلمة نقولها .. لازم نتقي اللي في اللي نقوله ..

وأنا مع الأخت غنوجة بابا .. الله يسعدج اختي على هذا الطرح المميز لحل مشكلة الأخت حنونة .. ويعطيكم ألف عافية

والسموحة منكن ما أبغي حد يزعل مني

غنوجة بابا

والله انك صادقه اختي نور البدر..بالنسبه للمدلعه...........كل كلامك يالمدلعه عندي في كوم..وتوقيعك لوحده في كوم ثاااااني:no:
بعدين حبيبتي المدلعه ترى حالتك ومشكلتك تختلف تماما عن الحنونه....انتي زيك زي كثير من البنات تقدملها شخص واستخارت الله وتضايقت وببساطه رفضته..وهذا من ابسط حقوقهااا...وااحمد لله لاطلاق ولاهم يحزنون
اما الحنونه لو تلاحظون هيه مو متضايقه من خلال الاستخاره...بالعكس لو تضايقت من الاستخاره كان عرفت تقرر..الحنونه حاليا متضايه من اشياء هيه شافتها وماحبتهااا...زي اي وحده منا في بداية خطوبتها يوم تنفجع:crazy:
والدليل شوفي كم مره عادت الاستخاره..وماقدرت تقرر..لانها هيه مقنعه نفسها باشياء والاستخاره مالها دخل

الشي الثاني ياحبيبتي الحنونه عندي اختي الي بعدي عمرها زيك بالظبط وتملكت قبل شهرين..ورب المصحف انها تصيح قبل امس تقول بتتطلق كمان:e136:ههههههههههههههههههههههههه زيها زيك وزيي قبل فتره وزي صديقتي وبنت خالتها و و و.....الخ...وعلى فكره ماعايدها في العيد بعد وهو معانا في نفس المنطقه هوه ووجهه...وربي يالحنونه مااكذب عليك في كل حرف قلته هههههههههههههههههه

طبعا دايما انا وصديقاتي نناقش وضعنا المأساوي..الحمد لله على كل حال ههههههههههههه واكتشفنا السر..اكتشفنا سر فجعتنا في بدايه خطوبتنا والحالات النفسيه اللي اصابتنا....والسر هوه اننا مع الاسف تربية نور ومهند ولميس ويحيى..كنا نفكر ان الحياه والحب كذا وتلاقيننا دايخات قدام التليفزيون...وصدقيني كانوا اخواتنا وصديقاتنا واقاربنا المتزوجات يحذروننا ويقولون لاتصدقونهم ترى الحياه مو كذا..ترى هذا تمثييييييل..وماتبنا لين شفنا بعيوننا الواقع:eek:

بس فيه نصيحه حلوه جتنا من وحده متزوجه وعاقله..قالتلنا لاتتوقعون انكم ممكن تتزوجون رجال زي مهند والا يحيى..مستحييييييييل...بس انتوا تقدرون بذكاءكم تخلونهم زيهم والا زي قيس مجنون لبنى بعد:icon30:وطبعا مابتوصلونهم لذي الدرجه الا بالصبر والذكااااء والاسلوب الحلو اللي يذوب رجال فمابالك رجال!!!!!!!!

عشان كذا حبيبتي اصبررررري ويوم اقول اصبري مااقصد اسبوعين ثلاثه ومع اول زعله ترجعين للموال....لاااااااااااا اصبري يعني شهوووور...يعني عالاقل سنـــــــــــــــه ايه لاتفتحين عيونك كذا سنــــــــــــه اقعدي ادرسي وحللي وحاولي وتأنقي وتكشخي وتدلعي وتغنجي وجننيه فيك بعقـــــــــــــل....وخصوصا اذا كنتي حلوه وذكيه انتبهي لاتخلينه يخاف منك ويحس انك بتشوفين نفسك عليه..يقوم هوه عاد يتفلحن عليك ويرفع ظغطك يعنني ثقيل يابنت وتراني ماني ذايب فيك:santa_1:وهو تلاقينه رايح فيها بس مايبغى يبين

واذا خلصت السنه عاد انتي شوفي هو مشى معك مزبوووط....والا شوتيه من عند الباب وانتي مررررررررررتااااااااااااااحه ولاياخذك في نفسك والا فيه لومة لائم:showoff:

غنوجة بابا

وعلى فكره فيه وحده من قريباتنا تزوجت ولد عمها غصب وقعدت تبكي وتصيح وتولول..وما كفاها كرهها لولد عمها ماتبغاه..الا زوجة عمها المجرررمه
المهم تزوجته غصب وربي يالحنونه الحين انه من كثر ماتحبه ويحبها انه جتهم عين..حسدوهم وماصاروا يقدرون ينامون مع بعض..ومع ذلك ماتركوا بعض من الحب اللي بينهم ومازالوا عايشين احسن عيشه..بس كل واحد في غرفه:in_love:.........الله يشفيهم ويبعد عنهم عيال الحراااام...ادعولهم حبيباتي

نور البدر

غنوجة بابا الله يسعدج يارب يسعد كل من تعرفينه .. هذا هو الكلام ولا بلاش.. :icon30:

وفي كثير من القصص اللي تعطينا العبر .. مثل وحدة حاربت اهلها علشان تاخذ اللي تحبه سواء تعرفه والا يقرب لها وما استمرت أكثر من شهرين وانفصلوا... واللي خذت واحد ماتعرفه وتجننت عليه في فترة الملكة .. وبعد العرس تغير كل شي ... حنانه ورقته واهتمامه .. كلهم راحوا بعد الزواج .. واللي تزوجت بشكل عادي وبغبائها وتصرفاتها الغبية خسرت ريلها .. المهم الذكاء في التعامل مع الوةج وشوفي اللي يناسبه واللي مايناسبه .. مب والله انا ما عيبني شكله والا تصرف قام به خلاص اقطع من عندي واقول لا هذا ماينفعني ابغي واحد يفهم بالذوق ومادري شو....!!!!!

عزيزتي الحنونة بالنسبة لأنه ما ياج يعايد عليج .. ترى وايد من الشباب ما يعرفون الذرابة والتصرفات السنعة اللي المفروض يتصرفونها في المناسبات الرسمية ..

أنا متزوجة من ولد خالتي وماخذته عن حب جنوني من ناحيتي ومن ناحيته .. يعني الحب كان متبادل .. بس المشكلة انه موووووووول ماكان يعرف أي شي عن الأصول في فترة الخطوبة والملكة يعني لا هدايا ولا معايدات .. إلا من خجله كان ايي بيتنا وانا كنت أتغلى عليه وهو من لقافته كان يقعد مع ابوي واخواني وما يطلب انه يشوفني ويسلم علي .. وانا اعرف انه ياي علشاني .. والوالدة تقول لي سيري سلمي عليه .. كنت أقول ها لين هو يطلب مب ارز بويهي جذيه .. ويطلع بعد ما ييأس من الانتظار من دون ما يشوفني .. كنت أزعل واتضايق .. اقول هو ليش ياي؟؟

بعد العرس كل شي تغير .. وفهمت منه انه كان يستحي انه يطلب شوفتي .. لأن أبوي (الله يرحمه) كان من النوع العصبي.. وبعد العرس ماخلينا مكان ما سرناه وماخلينا كلام ما قلناه .. كل شي تغير .. واستمر شهر العسل 7 سنوات .. ولله الحمد ..

وهذي هي الحياة .. ان البنت تكون فاهمة وعارفة بالاصول من قعدتها مع امها .. تسمع وتشوف كل شي بس الرياييل ما يعرفون بشي .. إلا إذا كانت لهم علاقات سابقة..

واحمدي ربج ان ريلج غشيم لأنج بذكائج بتخلينه يمشي على كيفج :msn-wink:

الحين وفي هالزمن وين بتحصلين ريال جذيه إلا كلهم الحمد لله والشكر يعرفون بنات الديرة كلهن .. :no:

ومثل ما قالت غنوجة بابا الله يسلمها لهلها ان الحياة الزوجية مب مثل المسلسلات التافهة اللي يعرضونها في التلفزيون نور ومهند وماعرف شو .. انتي دوري من اللي حواليج هل في حد مثلهم ..؟؟

مابتحصلين .. لأن هالقصص أصبحت خرافية ولا تمس للواقع بأي صلة ..!

عزيزتي غنوجة بابا .. الله يهدي سر قريبتج ويبعد عنهم عيال الحرام وعيونهم عنهم .. وخليها تدعي هالدعاء (اللهم من أراد بي وبزوجي سوء فأشغله في نفسه ورد كيده في نحره) :icon26:

وسلامتكم

أعلى