مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

منطقه حميميه ضيقه ورائعه..ورائحه ولا اروع..وداعا لبعد زوجك..مع( المسك الذكي)وبسسس

njoud

New member
إنضم
31 ديسمبر 2010
المشاركات
588
جزاك الله خير
 

أرض بلقيس

New member
إنضم
7 أغسطس 2011
المشاركات
49
طيب حبيبتي انا مطلقة هل اقدر استخدمه لهدف التضويق وترجيع المنطقة لما كانت عليه؟؟ او ضروري يكون في جماع عشان استخدمه قبلها؟؟ يعني هو وقتي فقط صح؟؟ ياليت تجاوبيني على الخاص حبيبتي ومشكورة
 

زملكا

New member
إنضم
16 يوليو 2011
المشاركات
1,428
يعني يضيق المنطقة ولا يزيد رطوبتها ولا يععمل ريحة زكية ولا شو
اشرحي لو سمحت
 

دموع شمعة

New member
إنضم
3 سبتمبر 2011
المشاركات
13
ابسالكي يااختي المسك هل يضر هذا المسك باللي عندها التهابات لاني اعاني منها كثير واذا عندك شيئ يقضي عليها افيديني الله يسعدك دنيا واخره
 

المسك&&

New member
إنضم
28 أبريل 2011
المشاركات
170
دموع انا لمى اشتريته سالة الحرمه اللي اخذته منها وقالتلي انوا عادي مع الالتهابات بس انا ماافضل تستخدميه معها حرام تتعبي..اصلا المفروض تبعدي عن الجماع الين تتعالجي ..
اشتري تحاميل من الصيدليه للالتهابات وخليكي عليها اقل شئ ثلاث ايام وفي ذي الثلاث ايام امتنعي عن الجماع ..وبعد ماتتعالجي خليكي على الغسول ..في غسول كتبتلي هي الدكتوره والله بعدها نسيت كيف الالتهابات ..اسمه (بايو بيرفكت)من صيدلية المتحده سعره 43 او34ناسيا السعر زوجي يشتريه ...خليكي على الغسول بس برضوا مو كل يوم يوم بعد يومين لانوا البكتريا مفيده للرحم وتمنعه من امراض كثيره ونضافته على طول مو لصالحوا خير الامور الوسط ..واذا حسيتي التحاميل ماتنفع راجعي المستشفى لانوا امكن تكون قرحه ..

اما بخصوص المسك واستخدامه والله قالتلي الحرمه عادي مع الالتهابات بس انا من نفسي ماافضل انك تستخدميه الا على نضافه واهم شء انك ماتتالمي ..

موفقه يارب
 
أعلى