مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

منطقه حميميه ضيقه ورائعه..ورائحه ولا اروع..وداعا لبعد زوجك..مع( المسك الذكي)وبسسس

المسك&&

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحسين بملل من منطقتكي الحميمه بعد الولاده؟؟

تحسين برائحه كريها منها؟؟
والاهم تتحسسي من بعد زوجك عنك؟؟؟
وتتمني اثارته بها ؟؟؟

لدي الحل
(المسك الذكي )

..لونه ابيض وريحته جنان وملمسه كمان روووعه.. مهو بمسك الطهاره المعروف عند عبدالصمد لالا هذا ملمسه مثل الصلصال تاخذي منه شوي وتسويه على شكل تحميله وتضعيه في منطقتكي..تضعيه قبل الجماع بنص ساعه عشان تذوب التحميله ..ولو وضعتيه قبله بدقائق ماراح تستفيدي شئ ...ولو فرضنا ماصار الجماع غسلي عادي..وعلى فكره مفعوله راح بيبقى يومين من استخدامه ..
والله والله والله العضيم احساس لكي وله غيييييييييييييير..انا عندي طفلين وجربت كل حاجه عشان اجنن ابو العيال بس والله مو زي ذا المسك لمى جربته الرجال على طول سألني ويش مسويا بنفسك طبعا ماقلتله..
وقلت لازم افيد بنات المنتدى واساعدكم..
اللي اخذته منها تمدح فيه وقالتلي انوا هي واهلها وكل جماعتهم عليه من زماااان والحمد لله ماضرهم..يعني زي الاعشاب لمى نستخدمها المر وغيره...وان شاء الله حياتك من هالناحيه راح تتغير مع المسك الذكي وتدعولي ان شاء الله

وانا متاكده انك راح تطلبيني علبه ورا علبه ..والله رووووووووووووعه فوق ماتتصورا...

الا حامل لاتفكر تستخدمه..

&
سعر العلبه..100ريال والتوصيل لوانتي من جده 20 ريال للسواق طبعا
العلبه في حجم فنجان القهوه واصغر شوي بس والله تطووول ماشاء الله
انا من جده الا حابه تشتري تراسلني على الخاص
اجمع الطلبات واوزعها في يوم واحد ان شاء الله نهاية كل اسبوع اما من برى جده راح اشحنلها الطلب مع شركة التوصيل اللي تختارها وتحولي الفلوس على حسابي بالراجحي والا الاهلي وتحت التفاصيل تبع الشحن
&
تفاصيل الشحن..
فيه عدة طرق للتوصيل
الأولى عن طريق البريد الممتاز وقيمته 50 ريال ترسلينها مقدم يعني المجموع 170 ريال

والثانيه عن طريق شركة آرامكس أو dhl وقيمة الشحن 90 ريال لو الدفع مقدم يعني المجموع 210 ولو إنتي بتدفعين بعد ماتوصل البضاعة راح تدفعين 125 ريال للشركة وترسلين لي 120 ريال

والثالثه عن طريق شركة زاجل وقيمة التوصيل 10 ريال سعوي وقيمة الكرتون اللي يحطون فيه العلبه 5 ريال يعني ترسلين لي 135ريال
وشوفي اللي يناسبك وعبي اسمك ورقمك وانتي من فين واي شركه تناسبك وارسيلي هي على الخاص

والله يوفق الجميع ياااارب

ملاحظه...الله يرضى عليكم الاعندها رد جارح والا استهتار تحترم نفسها وتطلع من الصفحه اكرم لها..​

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

زينهـ

بالتوفيق قلبي ....

عندي خلطتي الخاصه / تعرفين المنطقه حساسه حييييل وماقدر استخدم لها كل شي ..

طيب هو معطر ولا تضييق ولا ايش

اذكر اخت زوجي اشترت نفس الي تقوليه عليه بس ماتوقع مسك تقريبا كان تضييق ومرررره مدحته

المسك&&

النور
لاوالله لم يسبب لي اي حساسيه لاانا ولا اربع من صديقاتي..
موفقين يارب

أعلى