مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

( مميز ) 10حيل نتعلمها من العشيقة

رووووووووووووووووووووووووووعة الله يجزاك خير

دلوعة حبـي

موضووووعك روووعه

اما الكلمات .....اهمسي في اذنه مثل ((جننتني ..ولعتني .. اليووم ...... حاااااار ...

اغرقيه في بحر انوثتك أسمعيه اشتياقك اهمسي في اذنه بحبك بشوقك بولعك
لتكوني بين يديه وحده
حسسيه كم تعشقين حركاته
وأن لحظات اللقاء معه دائماً متجدده .. كتجدد الصباح

اقتليه

بتأوهاتك اسمعيه السحر المذاب في في شفاهك
حينما تمر الشفاه على رقبته واذنه وصدره
ليسمع صوت ارتشافك لتلك المناطق الحساسه والمثيره عنده

امسكي يديه مرريها على جسدك ارشديه بتأوهاتك
إلى مدى اشتياقك عند كل جسه ولمسه

بالطبع الرجل لا يحتاج إلى كل هذا لأنه سيكون وقتها قد تفحم من شدة الحرارة والإحتراق

<<لا عاد ابشركم استحيييت <<بدري هع

رزةمرتزة

انا مع الخت احساس المحبه موضوع يستحق التثبيت من غير ردود
لانك الردود كثيره وما تخلينا نركز على الموضوع واحس اني انسى الموضوع من كثر الردود

تسلمي ياقلبي على الموضوع الرائع

عندي اقتراح تراسلي المشرفات يتبثو الموضوع بدون ردود لأنه رااااااااائع واسلوبه مرررررررررره نايس
موضوعك عزيزتي في منتهى الروووووووووعه بس بضم صوتي لصوت الاخت نور الاسلام وياليت المشرفات يسارعو بتنفيذ لاهميت الموضوع ولزود الفائده
والله ان جد الواحد ينسى شو قراء من الردود
وتحياتي للجميع
ماااااااااااااااا زلت انتظر يااااااااا عسل واصلي باركـ الله فيكـِ:32:

الصراحة وايد حلو يا ليت يفرقو ما بين الموضوع و الردود عشان يسهل القراءة و مبرووووووووك التميز يستاهل

MISS_FEMININE

الحيلة 7

كوني أنانية

الحبوبة : تتمنى لو تذهب إلى النادي أو تزور خبيرة البشرة ..لكن إذا ما طلبت منها أختها أن تضع أطفالها عندها تستجيب وتركن رغباتها ..وإذا ما قال لها زوجها لازم تزورين أهلي كل يوم رضخت .. وتركت رغباتها في الأخير .. ويا ليت لو بتحققها يوم من الأيام... بسج تضحية !

العشيقة : هي رقم واحد .. تقدر ذاتها ورغبتها .. وتجد في يومها الحافل وقت لاستمتاعها

درس للحبوبة : انتي ثم انتي ثم البقية .. لا أقول لك تجاهلي الجميع .. ولكن أوجدي لنفسك وقت .. الزوج لديه عمل وأصدقاء وهوايات ..والأطفال سيأتي يوم ويكبرون ويستقلون عنك ... وأنتي ؟؟ إذا لم تهتمي بجسدك ؟ وبثقافتك ..وبمتعتك وانتي في هذا العمر ..فمتى سيكون ذلك
من إليوم على الأقل مرة في الشهر افعلي شيئاً لك ..صالون...طلعة مع زوجك أو صديقتك ..حتى من الناحية الروحانية ..اجعلي لكي وقتاً في إليوم لله

مزنـه

في الحيـــله 7 صدقتي !

فعلآ نشششوف المتزوجآت يهملون آنفسسهم ورغبآتهم !

وهذ1 شيء غير قآنوني وقد تلآحظون ان زوجهآ مايهتم فيهآ ولايقدرهآ لانهآ ماتهتم بنفسسهآ ولآتقدرهآ

رآئي ^_^

عوآإفي خيتوـوـو !

أنا غييير

يسلمووووو فديتج .. الموضووع واااايد مهم .. واتمنى يتم تثبيته ..

^_*

يعطيييييييج ألــف ألـــف عآآآآفيـــهـ خيتوووو ,, :)

هوهزو

يعطيج العافية على الموضوع بسسسسسسسسسس أنا وايد أستحي ودي أسوي هالأشياء و اخطط بس وقت ......... مادري انعفس انسى كل شي لأنه أهو أحسه ما يتقبل كل شي

بانتظاااااااااارك ياعسل

الحمدلله اني احب نفسي واعشقها

بس بعد في اشياء ذكرتيها بزيدها لنفسي

والله يزيد عشق زوجي لي يااااارب

السلام عليكم البلقيسيات انا عضوة جديدة بالمنتدى حبيت اشارك معاكم بالموضوع الجميل بصراحه اشجع وبقوة ان تكون الزووجه عشيقه مثلا تشاركه بكل شى اهو يبيه يعنى بعض الازواج يحبون اثناء الممارسه ان تتكلم او تتلفظ بصوت عالى نفس العشيقات ما يتلفظن وفى نوع من الازواج يحبون الصمت والتحسس بدون اصوات اسمحولى بنات على الاسلوب بعدين انا ما اعرف حق الابتوب عدل اليوم انا مسجله اشكر الاخت على الوضوع الرائع

أعلى