مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ممكن تعطوني حل لمشكلتي

قمر بلامنازع

Active member
الله يهدي زوجك حاولي التاكد من الامر
حاولي ارجاعه الى رشده وذكريه
بان الله بالمرصاد يهمل ولا يمهل

ولاتنسي الدعاء سهام لاتخطيء ابدا

يالله سترك على هالفعله في اشياء اقراها في المنتدى تجيب الوسواس الله يعينج على مابلاج بس انتي لازم تدخلين احد معااج في المصيبه اللي اكتشفتيهااا وفي اسرع وقت

فزوله

جرحني حبيبي-
آمين يارب
والله هذا اللي افكر فيه دائما الايدز الله يكفينا شره وهذا اللي جالسه افكر فيه الطلااااااق الحل الوحيد اوكيه حبيبتي راح اقول لاخي الكبير بعد مااتطلق اخليه يراقب تحركاته
الله يهدي زوجك ويسخره لك يارب
وياعله مايشوف غيرك ويهنيك وبنات
المسلمين اجعين انه سميع مجيب
-----------------------
مبغضةامريكا-

حبيبتي سبق وقلت اني اكتشفت ان اخي شاذ وانا كنت لااعلم والذي اعلمني اختي الصغيره لان كل اسراره عندها وكان يخفي عني واختي اللي قالت عنه وهو يحادث بالجوال امامنا
انا واختي جبت لي فلان دبره لي ولد الفلاني يابعد قلبي ومره اختي شافت محادثه له مع بنت تقوله وين الفلوس
يعني بالعربي كان رايح لها ونسي يعطيها انا مالي شخصيه وهو عصبي
مااقدر عليه نهائي اتطلق اريح لي ولاتطلقت خليت اخي الكبير يراقبه
اليوم تكلمت مع اخوي من ناحية رسايل زوجي لاخي يقول لازم تتطلقين منه مستحيل تستمرين معه
يخونك ولايعطيك حقك كامل
وحاجرك بالبيت والحمدلله والشكر
شاذ كيف تصبري عليه احمدي ربك ياقلبي
الله لايوريك مكروه بحياتك
-------------------
بلقيس خانو-

راح اقوله باذن الله آمين يارب ولا الله يبدله بااحسن منه اختي كلامك صحيح وهذا اللي توقعته لانه بالاول يحضره زوجي بنية النصح ويحذره من اصدقاء السوء ويقول اذا كان عندك مشكله قلها لي او مشاكل مع اخوانك وبدا على شوي شوي يتقرب منه ولما شاف اخي الدعوه فيها فلوس وافق اكييييييد
آمييين يارب
-------------------------
قمر بلامنازع-

آمين يارب والله ماني قادره والحين
انا جالسه عند اهلي لي 3 اسابيع
ولا فكر يسال عني لانه اكيد بعالم ثاني ولا يتصل او يشتاق لي ابد وراح اجلس 3 شهور وراح يبين من جلوسي اذا كان يريدني راح يتصل واذاتركني فانه يريد الطلاق لكي ياخذ راحته بحياته السوداء والان انا عند اهلي ادعي في سجودي وفي
الثلث الاخير واصلي واصوم الاثنين والخميس واستغفر لعل الله يحدث بعد ذلك امرا واستخير بس مااحس في شي مدري ليه
-----------------------
أسطورة قمر-

آمين يارب اذا كان خيرا لي واذا كان
فيه شر الله يبدله بااحسن منه
اللهم امين
-------------------
غلا روحي ليول-

آمين يارب
مدخله اهلي بس يبوني اتطلق هذا
حلهم الوحيد مافيه حل ثاني خايفين علي تجيني حاله نفسيه منه جاني الاكتئاب وخايفين يجيني اشد منه اذا رجعت له الله يقضي حاجتك ويونس وحدتك ويفرج لك ولي والمسلمين
اجمعين و الله يرزقك الزوج الصالح
اللي يهنيك ويسعدك ومايشوف غيرك
يارب العالمين
آمين

-------------------

أعلى