مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ممكن تساعدوني بحل اللغز اللي اكتشفته

umm yusuf

وش بيسوي فيه يعني بيشربه؟؟

يمكن خباه لانه خايف الصغار يشوفوه ويشربوه

اتعوذي بالله من الشيطان

شماغ سعودي..صدقتى ام الطرمان تعرف لغتهم وبقوة بعد..... انتى راقبيه وبتخفي لا تخليه يلاحظ معنة اسفة على الكلمة خيه الى بقولها الى شاد بها الطريقة بعد وش الرجاء وراه الله يهديه لش ويصبر قلبش على ها الرجال

ام نووور

اذا فيه جزا بالدوانيه ماعنه يستخدمه لتوليع الفحم بيها لانها تسرع توليع الفحم
ياقمر

فزوله

لا ياحبيبتي مافيه لاجزا ولا فحم
شماغ سعودي وعيوني وروحي لك _ هو ذكي ومن النوع اللي يكذب ويبكي علاشان اصدقه
ويلف ويدور وقليل الجلسه معي ويجلس كثير بالديوانيه اغلب وقته هناك بعيد عني
ومره سالته عن واحد طالع من بيتي وانا كنت رايحه مشوار مع اخوي كان طالع منه ورجعت مع اخوي
ماجلست عنده واكلمه بالتليفون واقوله احلف بربك مين هذا اللي طلع من بيتي وش تبي فيه
جالس يحلف انه ولد الجيران ضحكت على كلامه انا ماني غبيه سيارة المراهق واقفه عند بيتي والولد طالع من باب الرجال كيف ولد الجيران رايح يركب سيارته شر البلية مايضحك

وش تسوي يخيه لاتقهري روح ولاشي ترى الجلطة تجي على الريحة انتى تخسري دنياش علشان واحد ما عمل لش مكان والامقدار اتركية يجي يوم يوعية عيشي حياتش واقري قران يمكن يشوفش ويعقل شوي معنة الرجال صاير مرهقين من ها الزمن الاغبر وها التكلوجيه الى وهقتنا

فزوله

اشكركم جميعا
عيوني ورحي / راح اقنذ كلامك ياقلبي

المــــاس

اذا المحلق فيه مدخنة يمكن يشب النار فيه..

والله اعلم ..ويا اختي احسن الظن

موفقة

lamousi

انا مع اختى طيف الروح
وبعدين يستخدمه مع وحده ثانيه كيف يعني حيكبه عليها ويولع يعني

وهم79

اختي الغاليه
احيان الرجال لو جا على يدهم زيت سيارات او اي شي من تصليح السيارات يغسلون يدينهم بالبانزين او ينظفون ثيابهم بالبانزين لو جا عليها شي من زيت السيارات
ودامه رجال اكيد بيكون له سياره يمكن تعطلت فيه السياره مره وعبه قاروره بانزين وبعدين نزلها بالديوانيه او احتمال واحد من اخوياه استعمالها وتركه عنده وهو خباها عشان ما يجي طفل يشرب منها عباله مويه

يت بنت الحلال ليه الشك الزايد يشم ويستعملها باغراض ثانيه

شمس444

ياختى تاكدى اذا هو بنزين والا لا لان ماحد يسخدم البنزين فى اشياء ماهى زينة وانا قريت مشكلتك السابقة مع زوجك فلازم تتاكدين بادلة واضحة وليست مجرد شكوك

ههههههههههههههه الله يصلحك بس ويهديك انت تدورين ع القراده واشقى لعمرك اتركيه بحاله وعيشي حياتك

ثانيا البنزين معروف انه للنار لاسراع اشتعالها معروف وانت جاوبتي ع نفسك تقولي بالملحق ومغبيه عشانه خطر عليكم وع عيالكم اقلها الله يستر حريقه لو تجيه شراره من النار كيف اذا تعرض للنار ومعروف البنزين لهذا الشي يعني مايحب يكلف ع عمره ويتعب نفسه با اشعال النار

ثانيا افرضي اهوا خله احتياط لسيارته يعني مايبي يكلف ع الناس ويقول ابي بنزين انا اخواني كيذا لجميع الحالتين
والله يسعدك ويهديك

ممكن مجهزه مع أصحاه يبون يشون لأنه يستخدم لشب نار الشوي أو غيره له استخدامات كثيره

بس لو حبيتي تتأكدي لما يرجع أجلسي غسلي قدامه الكنب او السجاد أو أي شي بعدين قوليله فيه بقعة متعبتني في السجاده ما تطلع مع الغسيل ويمدحون البنزين في شيل البقع جبلي شوية بنزين من المحطة عشان أنظف فيها ( وترى هذا صحيح أنا أحياناً أنظف البقع الستعصية بالبنزين )
عاد لو هو الموضوع عادي راح يقول عندي بالملحق قاروره خذيها وتفهمي ليه حاطها هنا

hadifa

لوكان عطر يمكن شكك طبيعي وفي محله لكن هذا بنزين ليه الوسواس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصراحة موضوعك عادي ومافي داعي تأمني كل وحدة تقرأ وما تعرف الجواب تكتب رفع

والله حرام يعني غصب تخلي البنات يردوا

بكره الاسلوب هاد

كل وحدة ترد على كيفا

ما بحب حدا يملي علي شي

أعلى