مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ممكن اقولك احبك

إنضم
31 ديسمبر 2007
المشاركات
472
عذرا حبيباتي بجهز عشاء اولادي وارجع اكمل البارت الأخير ان شاء الله
 
إنضم
31 ديسمبر 2007
المشاركات
472
خرج خالد وهو مايدري كيف ركب السياره وكيف وصل البيت وطلع على شقة اخوه ، ودخل بمفتاحه يدور على (ساره) اللي كانت توها متروشه بعد مانومت الأولاد...
خرجت (ساره) من الحمام وجففت شعرها ...
دخل عليها (خالد) وهو معصب : انتي وش تبغين بالضبط..ماكفاك مصيبتنا في مازن تبين تقضين علي..
انصدمت (ساره) من دخوله المفاجئ عليها وكلامه اللي ماهي فاهمته..
صرخ عليها (خالد) : ليش تقولين اني ماجيتك تبين تبينين للناس اني ماني رجال..
ساره : انا ..انا..
خالد : انتي ايش؟ .. انتي سبب مصايبنا كلها..بالأول (مازن) مات بسبب السرعه لأنه كان يبي يجيك..
والحين بسببك طلقت (حنان) لأنك قولتيلهم اني عاجز...
ساره: خالد والله انا...
خالد : انتي تبيني اثبت لك اني رجال صح...
كانت نظراته كلها حقد وانتقام ...قرَب منها وهو يفك ازرار ثوبه ..تراجعت وهي تقول : اسمعني ياخالد...
لكن ماكان يسمع او يشوف غير رغبته بالإنتقام منها واذلالها..
حاولت تهرب من الغرفه وهو يخلع ملابسه ، لكن كان اسرع منها وشدها من شعرها وحملها ورماها على السرير بكل قوته ، فك حزام البشكير اللي عليها وي تحاول تمسك ايدينه وتترجاه يسمعها: ارجوك ياخالد اسمعني انا ماكان قصدي كذا...
كانت تحاول تدفعه عنها ، لكن محاولاتها كانت تزيده شراسه وعنف..
كان شعورها بالذل والقهر اكبر من شعورها بالألم..
بعد ما انتهى رمى نفسه على السرير بجنبها ، وهي لمت نفسها تبكي على حالها..لفت البشكير وسحبت نفسها ، دخلت الحمام تحاول تزيل عن جسمها آثار وحشيته...
اما هو فكان يعتقد انه انتقم لكرامته المجروحه...لكن يوم وقف عشان ياخذ ملابسه شاف بقعة دم على السرير..
مسك راسه مذهول : ايش هذا معقول انها كانت بنت ؟! ..مستحيل ..اكيد لأني عاملتها بعنف ..لكن..
خرج وهو يفكر في اللي صار ...هو شعر انها بنت..لكن كيف؟ واخوه اللي كان عايش معاها ، وهو بنفسه قرأ رسالته الأخيره لها وهو مشتاق يرجع لها..
جلس يلف بالسياره ومادرى عن الوقت ، ولما صارت الساعه 1 بالليل رجع ، لكن وقف عند باب الشقه وفكر انها يمكن تكون صاحيه عشان يتكلم معاها...
دخل الشقه ، وكانت جالسه في الصاله ، ناداها: ساره....
فتحت عيونها بذهول وكأنها تشوف حلم....
خالد : ساره انا ابي اسألك انتي ..انتي ..اقصد انتي واخوي كان بينكم علاقه...
بكت (ساره) بدون شعور ، وهزت راسها يعني لا..
خالد : وليش ماقلتيلي ..
ساره : ليش انت كنت بتسمعني ، او تتراجع عن همجيتك..
قرب (خالد) منها يبي يجلس جنبها: ساره انا..
وقفت وصرخت: اطلع بره ياحقير ..انت موآدمي ..انت حيوان..اطلع بره ..اطلع بره...
سقطت على الكرسي وغابت عن الوعي، قرب منها (خالد) ولمسها ، كانت حرارتها مرتفعه ..
حملها للسرير وحاول ينزل حرارتها بالكمادات مافي فايده..
اخذها تحت الدش ..نزلت حرارتها شوي وفاقت ،لكنها كانت منهاره وتبكي...
لبسها وأخذها على الطوارئ ، وطلب من سوناتي تجلس عند الأولاد..
اعطوها ابره مهدئه ونامت....
جلس (خالد) عندها طول الليل يتأمل برائتها ونعومتها ...يمسح على شعرها ويسلم على جبينها يمسك ايدينها ويذكرها وهي بكل ضعف تحاول تدفعه عنها ..
فعلا شعر بالندم .....
(ساره) كانت تشعر بقربه منها لكن ماكانت قادره تفتح عينها من تأثير الإبره...
في الصباح كانت تتألم من المنطقه اللي اسفل، فكشفت عليها دكتورة نساء وولاده وسألتها: انتي تعرضتي لإغتصاب..
لفت (ساره) براسها وناظرت خالد اللي قال: لايادكتوره لكن انا ..
الدكتوره: انتوا لسه عرسان؟... لكن ليه يا ابني بالراحه على البنت انت سببت لها تهتك وجروح..
حس (خالد) بالذنب فأخذ يد (ساره) وسلم عليها وقالها: سامحيني..
دمعت عيون (ساره) ...
الدكتوره: انت حرمت نفسك منها اسبوع لغاية مايلتئم جرحها عشان مايحصلش التهاب..
خالد : ان شاء الله يادكتوره..
اما ساره فغمضت عيونها من الخجل...
وهمَا راجعين على البيت مر على محل ورد واشترالها ورده بيضاء ولما قدمها لها اخذتها وابتسمت
خالد: يعني سامحتيني..
ساره : خالد نحنا لازم نوضح الأمور...
قالت له على مكالمتها ل(حنان) ونيتها انها تصلح الأمور ويتم زواجهم..
وسألها عن الرساله اللي شافها في جوال اخوه بعد وفاته...
قالت: هذه كانت اول وآخر رساله من مازن، وانا طول الفتره اللي فاتت انام في غرفة الأولاد..
ضمها (خالد) وقال : اوعدك ياساره اني اعوضك عن كل شي...
سندت راسها على صدره وقالت : ممكن اقولك احبك..
خالد: وانا احبك ياسارتي

..............النهايه...............
 

start change

New member
إنضم
25 مارس 2011
المشاركات
965
رووووووووووووعهـ روووووووووووووووعهـ رووووووووووووعهـ
 
إنضم
11 فبراير 2010
المشاركات
425
واااااااااااااااااو وايد احداث ما شاء الله في الجظء الأخير

بس رووووووووووعة

وايد عجبتني الرواية

و الله لا يحرمنا من قلمج المبدع

و الله يعطيج العافية

صج الحين حسيت ان بعد كل ضيق فرج و بعد كل هم فرح
 

ام اسارين

New member
إنضم
8 نوفمبر 2010
المشاركات
601
ماشاءالله روايتك حلوه بس احس الجزءالاخيراختصرتيه كثير لوكان اطول عشان تعطينه حقه
 
إنضم
31 ديسمبر 2007
المشاركات
472
مشكورين حبيباتي على متابعتكم
واتمنى انها عجبتكم

اما بالنسبه للإختصار فأنا أخذت الأحداث والمواقف المهمه
اللي توضح القصه
 
أعلى