مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ملف للي عملوا او بيعملوا عملية أطفال أنابيب + تلقيح صناعي ومجهري

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ياهو يابنات ياحلوين فينكم غبتم وقلتم عدي لنا يادلوعة ..............!
والله مشتاقة لكم كثير هذا الاسبوع كان فيه ضغط علي كثير
حسيت الدنيا كلها ضدي لكن الحمدلله رب سيفرجها
أخباري مثل ماهي الدورة لم تنزل ...........زوجي يبيني أحلل حمل قبل مااستخدم العلاج وانا حللت قبل شهر وماكان فيه حمل وكل يوم اقوله يجيب العلاج يقول اول التحليل ومايجيب التحليل ينسى
يالله عاد ردوا علي لاتنسون ولاتطنشون

هلا بأغلى دلوعه حبيبتي طيب حللي انتي خسرانه شي
اضمن قبل العلاج
وكمان عشان يطمئن زوجك
حبيبتي انتي عندك تكيس؟؟؟؟؟

هلا بأغلى دلوعه حبيبتي طيب حللي انتي خسرانه شي
اضمن قبل العلاج
وكمان عشان يطمئن زوجك
حبيبتي انتي عندك تكيس؟؟؟؟؟
هلا زهورة اللي كان عندي تكيس قبل 6 أشهر تقريبا بعدين سويت عملية بس فيه إحتمال يرجع وانا اعتقد انه رجع عشان كذا تأخرت الدورة
اليوم حللت من شان عيون زوجي وطلع سلبي وابتديت اشرب الحبوب اللي تنزل الدورة ويارب تنزل

Smily_Gairl

سمايلي بشري طلعت نتيجتك أنا الان شفتها والحمدلله على كل شي غير مقبولة لكن
أعوضها إن شاء الله السنة الجاية يارب

الحمدلله الحمدلله انقبلت الحمدلله ... تخيلو بعد 6 محاولات اني ادخل ماستر وربي ماضيع لي تعبي
بس ادعووووووووووووووولي زوجي مره معاند وبيخترع مشاكل من تحت الارض مو عارفه ليه معنو مره كان راضي .. بس ما اعرف ايش حاصله .. انا من يوم الربوع حطني عند اهلي واليوم الي جيت ونفسيتي زفت ومسخنه وانفلونزا ..
ادعوووووووووووووووووووووووووووووووولي يهديه عشان اكمل اجراءات القبول وعقبالك المره الجايه وصدقيني الا ماتجي معاكي باذن الله بس انت ماقلت لي انت كنتي مقدمه على ايه ؟؟

الحمدلله الحمدلله انقبلت الحمدلله ... تخيلو بعد 6 محاولات اني ادخل ماستر وربي ماضيع لي تعبي
بس ادعووووووووووووووولي زوجي مره معاند وبيخترع مشاكل من تحت الارض مو عارفه ليه معنو مره كان راضي .. بس ما اعرف ايش حاصله .. انا من يوم الربوع حطني عند اهلي واليوم الي جيت ونفسيتي زفت ومسخنه وانفلونزا ..
ادعوووووووووووووووووووووووووووووووولي يهديه عشان اكمل اجراءات القبول وعقبالك المره الجايه وصدقيني الا ماتجي معاكي باذن الله بس انت ماقلت لي انت كنتي مقدمه على ايه ؟؟
ماشاء الله تبارك الله الله يوفقك سمايلي ويبارك لك إن شاء ويهدي زوجك
عندي سؤال المرات الاولى ليه ماانقبلت ............؟ انا ثاني مرة في التوفل وماشاء الله عديت والماجستير هذا اول مرة أقدم عليه يعني تعتقدين السنة الجاية بيقبلوني و لا لازم أحفى عند بابهم حتى يوافقون ............؟ انا اللي قاهرني إن معدلي ماشاء الله عالي والتوفل ونجحنا فيه وهذا الاختبار عليه نسبه 20% يعني الاهم هو المعدل ............مااقول الا حسبي الله عليهم اللي لازم يدوخنا السبع دوخات عشان نكمل دراستنا

أخباركم طيبين إن شاء الله
شو الاختبارات شغلتكم ...............زولا التجهيز للاجازة هو اللي شاغلكم ؟
أحبكم يااحلى امهات في المستقبل القريب يارب

رنوشة

اخواتي العزيزات اسمحوا لي تدخلي في موضوعكم الرائع لكن احببت ان اقول لكم انني سجلت في المنتدى فقط لكي اشارك بموضوعكم الاكثر من رائع ولكي اقول لجميع اخواتي بان قلبي معهم ودعواتي لهم بان يرزقهم واياي الذرية الصالحة اردت ان اقول ايضا للاخت زنزون الله يحميلك ابنك ويفرحك فيه يارب لا تصدقين كم تفاعلت مع قصت اقراها ودموعي تنهمر والامل يدفعني بان افرح مثلك يوما ما واحس بمشاعرك التي وصفتيها لنا دعائي لكل اخت محرومة ان يرزقها الله بطفل يملأ حياتها ويطفئ نار قلبها ويرزقني ايضا بطفل يملأ حياتي ويطفئ النار التي تشتعل بداخلي وانا باحر الشوق لان اضم طفلا الى صدري وهو يقول لي ماما وان اشعر بكل المشاعر التي وصفتها الاخت زنزون باسهاب
انا ايضا عملت عملية طفل انبوب الشهر الماضي لكنها للاسف فشلت ولا يستطيع احد ان يشعر بالنار التي بداخلي
ولشدة شوقي لطفل اضمه خضعت لعملية طفل انبوب في الشهر الحالي اي بعد ان جاءتني الدورة مباشرة وبالامس تمت اعادة الاجنة الى رحمي ادعو الله ان يجبر بخاطرنا جميعا ويرزقنا الذرية الصالحة ادعولي يااخوات فالتحليل بعد 15 يوما وانا ساسافر الى بلدي فادعولي ان اسافر الى اهلي وانا قريرة العين
يارب ترزق كل محرومة الطفل الذي يطفئ نار شوقها للامومة ويحفظ اولادكم جميعا ويحميهم
اعذروني مرة اخرى لدخولي مباشرة في موضوعكم لكن عندي سؤال لكل اخت عملت طفل انابيب ونجحت هل من مشاعر تحس بها تدل على حدوث الحمل طبعا قبل التحليل ارجوكم افيدوني مع جزيل الشكر

اخواتي العزيزات اسمحوا لي تدخلي في موضوعكم الرائع لكن احببت ان اقول لكم انني سجلت في المنتدى فقط لكي اشارك بموضوعكم الاكثر من رائع ولكي اقول لجميع اخواتي بان قلبي معهم ودعواتي لهم بان يرزقهم واياي الذرية الصالحة اردت ان اقول ايضا للاخت زنزون الله يحميلك ابنك ويفرحك فيه يارب لا تصدقين كم تفاعلت مع قصت اقراها ودموعي تنهمر والامل يدفعني بان افرح مثلك يوما ما واحس بمشاعرك التي وصفتيها لنا دعائي لكل اخت محرومة ان يرزقها الله بطفل يملأ حياتها ويطفئ نار قلبها ويرزقني ايضا بطفل يملأ حياتي ويطفئ النار التي تشتعل بداخلي وانا باحر الشوق لان اضم طفلا الى صدري وهو يقول لي ماما وان اشعر بكل المشاعر التي وصفتها الاخت زنزون باسهاب
انا ايضا عملت عملية طفل انبوب الشهر الماضي لكنها للاسف فشلت ولا يستطيع احد ان يشعر بالنار التي بداخلي
ولشدة شوقي لطفل اضمه خضعت لعملية طفل انبوب في الشهر الحالي اي بعد ان جاءتني الدورة مباشرة وبالامس تمت اعادة الاجنة الى رحمي ادعو الله ان يجبر بخاطرنا جميعا ويرزقنا الذرية الصالحة ادعولي يااخوات فالتحليل بعد 15 يوما وانا ساسافر الى بلدي فادعولي ان اسافر الى اهلي وانا قريرة العين
يارب ترزق كل محرومة الطفل الذي يطفئ نار شوقها للامومة ويحفظ اولادكم جميعا ويحميهم
اعذروني مرة اخرى لدخولي مباشرة في موضوعكم لكن عندي سؤال لكل اخت عملت طفل انابيب ونجحت هل من مشاعر تحس بها تدل على حدوث الحمل طبعا قبل التحليل ارجوكم افيدوني مع جزيل الشكر
الله يحيك اختي ومشكورة على ذوقك الراقي
ربي يكتب لك الخير وتحملي هذا الشهر وترتاحي من هم الحمل يارب ياكريم
أما بالنسبة لسؤالك فما اقدر صراحة افيدك لاني عملياتي اللي سويتها فشلت من البداية يعني التنشيط للبويضات كان فاشل الله يعوضني ويشفيني يارب

Smily_Gairl

ماشاء الله تبارك الله الله يوفقك سمايلي ويبارك لك إن شاء ويهدي زوجك

عندي سؤال المرات الاولى ليه ماانقبلت ............؟ انا ثاني مرة في التوفل وماشاء الله عديت والماجستير هذا اول مرة أقدم عليه يعني تعتقدين السنة الجاية بيقبلوني و لا لازم أحفى عند بابهم حتى يوافقون ............؟ انا اللي قاهرني إن معدلي ماشاء الله عالي والتوفل ونجحنا فيه وهذا الاختبار عليه نسبه 20% يعني الاهم هو المعدل ............مااقول الا حسبي الله عليهم اللي لازم يدوخنا السبع دوخات عشان نكمل دراستنا​
الله يسلمك وعقبالك .. بصراحه التوفل الحمدلله ماهي مشكلة .. والمذاكره كنت اذاكر احيانا اي كلام واحيانا لا والله اشد حيلي بس كان قسمنا ياخذ 5 الى ست طالبات واحيانا وحده تخيلي بس ربي قدرها لي .. انتي حاولي ولا تياسي وربك كريم .. اكيد كانت في مفاضله يعني ناس جابو درجه في الاختبار ومعدلهم عالي فاخذوهم لا تحزني ولا تزعلي السنه الجايه بشوفك يعني بشوفك بالماستر .. والا قولي انتي اي قسم ؟؟ هذي ثالث مره اسالك .يالهوي عليكي خخخخخخخ
ادعي لي زوجي يرضى مره خايفه يوقف لي فيها

الله يسلمك وعقبالك .. بصراحه التوفل الحمدلله ماهي مشكلة .. والمذاكره كنت اذاكر احيانا اي كلام واحيانا لا والله اشد حيلي بس كان قسمنا ياخذ 5 الى ست طالبات واحيانا وحده تخيلي بس ربي قدرها لي .. انتي حاولي ولا تياسي وربك كريم .. اكيد كانت في مفاضله يعني ناس جابو درجه في الاختبار ومعدلهم عالي فاخذوهم لا تحزني ولا تزعلي السنه الجايه بشوفك يعني بشوفك بالماستر .. والا قولي انتي اي قسم ؟؟ هذي ثالث مره اسالك .يالهوي عليكي خخخخخخخ
ادعي لي زوجي يرضى مره خايفه يوقف لي فيها
الله يوفقك حياتي ويسهلك دربك انا ياعمري ماني مقهورة بس من الماجستير الا كمان من المعيدية والله العظيم إن انا معدلي عالي وقدمت كذا مرة ولا قبلوني وبعدين قبلوا خمس ماادري اربع بنات معدلاتهم عالية بس انا اعلى ..............ياترى ليش قبلوهم .......... لانهم اربع وعشرين ساعة لاصقين في وكيلة القسم .........ايش رايك يادكتورة ندخل هذا القسم وشوفي يادكتورة ومادري ايش يادكتورة .......والدكتورة ماصدقت احد يعطيها وجه على طول قبلتهم ..........وانا اللي مااحب المصالح ولا التلصق ماحد عطاني وجه مع اني احترمتهم والله وشعاري في الحياة من علمني حرفا أحترمته وقدرته ....................اخ بس ذبحونا بهاذي الواسطات الله يعين بس ..........شكلي قرقرت كثير على العموم ياعمري الله يوفق الجميع ويكتب لنا الخير اين ماذهبنا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى