مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ملف خاص لزوجات الجنوبي ((لمن ارادت تغيير حياتها )) لليوميات

حنيني2010

صموتة اتمنى تردي على رسالتي بالخاص
لان من امس كل شوي اناظر الايميل انتظر ردك قبل ارسل كلام للجوجو واخرب الدنيا لوووول

انا زوجي جنوبي غربي
حنون
يحب الرومانسية ولايجيدها
يغازل ويحب وحده اسمها جمانه - واللي بتسال كيف عرفت الاسم :اذا جاب اوراق من الدوام يكون مخطط عليها هالاسم-ذابحه التفكير فيها حسبي الله ونعم الوكيل.
طبعا لو بفتش وراه بلاقي الكثير لكن انا مابي المشاكل ولان عندي قناعه اني لو اصيدة واحلفه ويعترف ويبكي بعد اذا ماكان هو من نفسة يبي يتركها ولا ماراح يتركها ابدا.
وانا املي برب العالمين كبير وثقتي كبيره بربي ومتوكله عليه
وكل يوم ادعي ؛(اللهم اني استودعتك قلبي وقلب ذريتي وقلب زوجي وسمعه وبصره وفرجه وجميع جوارحه)

يمكن موضوع انه يحب ثانية مخليته مايعطيني حقي الشرعي الا اذا انا بادرت
شكلت وغيرت باللبس وطرق الاغراء المختلفه واصطنعت ايضا اني مو مهتمه لموضوع الجنس ولا البس بغرض اغراءة ولكن لاحياة لمن تنادي
والله ثم والله ان كاني عايشه مع اختي
مافيه نظره تحسينها من رجل او تصرف بحنان او كلمه حلوة ابدا
ماتحسين انك حرمه ولا مثيره ولا شي
تعبت من المبادرات ومحتاجه احد يعبرني
للمعلوميه بكمل سنه نهايه هالشهر من زواجنا.

احس من حقي اني اغير حياتي
من حقي زوج يمدحني ويتغزل فيني
من حقي زوج يعطيني حقي الشرعي ويحسسني اني مثيرة ممن غير مااضطر ابادر كل مرة
من حقي ولا لا؟

طيب كيف اغير هالشي

الله يصبرك،، طبعا من حقك كل اللي ذكرتيه،،

سؤال: شو بتعملي بحياتك؟
شو اهتماماتك؟ هواياتك؟ كيف توصفي شخصيتك؟

مهم جدا يكون لك اهتمامات بنفسك أولا بعيدا عن زوجك// حتى الجنوبي يعتبرك أنثى صعبة و مثيرة مو سهلة

مو ضروري الاهتمامات تكون شغل،، ممكن هواية بسيطة لكن انتي مخلصة لها،، أو حفظ القرآن الكريم أو دورات تأهيل اجتماعي،، أي موضوع تحبيه

و بذكرك باللي كتبته فوق ل نوووورة،

حنيني2010

سلام صبايا
اعذروني على التأخير

لكن مشغووووووووووووووولة بالدراسة و الشغل سوا،

وصار لي فوق الثلاث أسابيع اعاني من مشاكل تنفسية و جلدية ومو عارفة السبب، و
اضطريت أتغيب عن الدوام أسبوع !!!! :tears: :tears:

مبارح اكتشفت اني أتحسس من الرطوبة (عملت فحص)،،، و بيتي جدا رطب، و محتاج تجفيف شديييييد

اللي تعرف جهاز مزيل رطوبة جيد للمنازل ،، تنصحني
بتهيألي بنات الخليج و خاصة المناطق الرطبة،، جدة و الشرقية و دبي عندهم خبرة بهالموضوع،،

:dunno:Sooooo PleeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeZ help :35:

حنيني2010

ما أدري وين راحت مدللتي !!!

عسى المانع خير،،

جبتلكم هالمسج نيابة عنها

يارب إنّي أدعو له بـ ظهر الغيب دائماً بـ السّعاده و العافيه و التّوفيق
♥ فـ لا تحرمه منهم في الدّنيا
يارب إنّه يفتح بـ “ضحكته” كل مغاليق الدّنيا في وجهي
♥ فـ سخّر له كل الخلق كي تبتسم الدّنيا في وجهه

سلسال بنتي

حنيني واااي الرسالة رووعه
انت دايما ارسل له ادعية و نكت على الواتس
بس رسالتك ارسلتها له رسالة نصيه
تسلمييين

الله يصبرك،، طبعا من حقك كل اللي ذكرتيه،،

سؤال: شو بتعملي بحياتك؟
شو اهتماماتك؟ هواياتك؟ كيف توصفي شخصيتك؟

مهم جدا يكون لك اهتمامات بنفسك أولا بعيدا عن زوجك// حتى الجنوبي يعتبرك أنثى صعبة و مثيرة مو سهلة

مو ضروري الاهتمامات تكون شغل،، ممكن هواية بسيطة لكن انتي مخلصة لها،، أو حفظ القرآن الكريم أو دورات تأهيل اجتماعي،، أي موضوع تحبيه

و بذكرك باللي كتبته فوق ل نوووورة،

انا كنت اعمل وحاليا لا اعمل لاني تزوجت و نقلت لمدينة ثانية مافيها فرع لشغلي فاضطررت اني استقيل من عملي اللي احبه واموت فيه
بس الله يعوضني بداله
عندي هوايات قاعده مازلت امارسها القراءة اهمها وانا حامل

تايدين النقاش الصريح مع الزوج فيموضوا البرود الجنسي هذا او لا

الزين ولدي

بنات مو عارفه نمط زوجي ابي اقول صفاته وساعدوني

غير منظم ولا مرتب
يلبس اي شي عادي
متعلق بامه
يحب الفلوس والهدايا المجانيه
مايحب يصرف الا على نفسه
يحب الاجهزه والتكنولوجيا
مايحب يطلع من البيت
سرررررررريع الغضب واذا زعل مايدري شيقول واحيانا يمد ايده
غير ملتزم بدوامه
يحب الاسترخاء والنوم
عند الناس مايتكلم واجد الا في شي يخصه
ماعنده اصدقاء واجد
هذي هي صفاته

نوووورة

حنيني حبيبتي
والله اني صابره لحد ماراح تضربني جلطه
لكن ما أقبل أغصب نفسي ع رجل لاقي شهوته ومتعته
ومعطي قلبه وحده غيري

والله تستغزبين وربي طول السنين اللي طافت
كانت بيننا قصة حب مو طبيعيه
وجمع بينا مشوار كفااااح
هذا اللي قاهرني
تدرين في اليوم اللي ردت له ورضت عنه
اخذني لمطعم ومسك يديني وقام يقولي اني الوحيده اللي يحبها
واني كنت حلم حياته
وانه لو يلف الارض مايلقى غيري
ولما رجعنا البيت ناداني وقالي احضنيني وبنام ع صدرك
وانا من غبائي صدقته
والله يوم دريت تميت يومين ابجي من القهر ومن خيبة أملي فيه

اسمع كلامه اصدقه اشوف افعاله استغرب
صرت ما ادري شنو أصدق

الله المستعان ،،،

أختي نورة عليك باالدعاء في الثلث الأخير من اليل بأن يهديه ويسخره لك ويصرف قلبة عن الحرام
الله يكون بعونا ويهدي ازواجنا ويصرف عنهم اولاد وبنات الحرام
انازوجي جنوبي شرقي وأنامثلة
لي عودة إن شاء الله

عيون مؤمنة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا متابعه معكم وسجلت بس تعبت وانا اتنقل بين ملفات الجنوبى لين وصلت هذا الملف والحمد لله
انا بصراحه ابى انظم لكم وابى نصحكم الله يكتب لكم الاجر والثواب
زوجى جنوبى وانا شماليه شرقيه
انا الزوجه الثانيه فى حياته وليس بيننا اولاد هو عنده اولاد من زوجته الاولى
بس حصلت بيني وبينه مشكله كبيره يمكن يكون فيها طلاق وانا ماابغى الطلاق يمكن اكون غلطانه اويكون هو الغلطان او لم استتطع فهمه صار له فتره اكثر من سنه وسبعة اشهر لاينام معى فى نفس السرير بحجة انه يحب ينوم على الارض وقمت افرش لنا بالارض سوى
بس لما اصحى اجده ابتعد لما انوم معه فى الارض بعد ماأنام يقوم ينوم فى السرير ولايبعد مخدته ويخذ اى مفرش ويتغطى ويبعد عنى حتى انه شككنى بنفسى واكتشف انه يبتعد يكلم وانا نايمه ثم تطور وصار يدخل شاةوتغير صار يلبس بناطيل وشورتات مع انه من عرفته وهو مايلبس الا ثياب
مع العلم انى مانى مقصره معاه احاول بقدر الامكان انى اتماشى مع تغيراته ولكن دون فائده وابتعد عنى حتى صرنا كاننا اخوان لايوجد حياه زوجيه ابد حتى مصروفى معد يعطينى يتحجج بحجج كثيره وصبرة بس احس الوضع قاعد يتطور ويزيد البعد والجفاء
وقبل اسبوع ارسلت له رساله انى صرت اكرهه ولاعد احبه وشرحتله ليش صرت اكرهه من بعده عنى وقلت له يجب ان نفترق بدون ماتطرق للخيانه الى بالتلفون او الشاة لم ابينله ذلك طبعا البيت ملكى ابتعد عن البيت اسبوع كامل ثم اتى امس واخذ ثيابه وكل اغراضه وذهب وقال ورقتك بتوصلك مع اخوك
وانا تعبانه مادري وش اسوى الحين انا كتبت الرساله عشان يناقشنى لانه مايحب المواجهه قلت الرساله افضل وانا اعترف ان رسالتى بالنسبه له جارحه بس انانادمه الحين واحس انى تسرعت والحين انا فى دوامه مادرى انا صح ولاخطا وابى ارجعه مانى عارفه وتعبانه عجزت افهمه وكيف اتعامل معه مع انى احبه وهو يحبنى
ساعدونى الله يكتب اجركم صمت وخجل حنينى اهل الخبره وانشاء الله اسوى الى تقلون لى عليه خطوه خطوه واكتب لكم يومياتى بس ابي حل

حنيني2010

حنيني حبيبتي
والله اني صابره لحد ماراح تضربني جلطه
لكن ما أقبل أغصب نفسي ع رجل لاقي شهوته ومتعته
ومعطي قلبه وحده غيري

والله تستغزبين وربي طول السنين اللي طافت
كانت بيننا قصة حب مو طبيعيه
وجمع بينا مشوار كفااااح
هذا اللي قاهرني
تدرين في اليوم اللي ردت له ورضت عنه
اخذني لمطعم ومسك يديني وقام يقولي اني الوحيده اللي يحبها
واني كنت حلم حياته
وانه لو يلف الارض مايلقى غيري
ولما رجعنا البيت ناداني وقالي احضنيني وبنام ع صدرك
وانا من غبائي صدقته
والله يوم دريت تميت يومين ابجي من القهر ومن خيبة أملي فيه

اسمع كلامه اصدقه اشوف افعاله استغرب
صرت ما ادري شنو أصدق

الله المستعان ،،،

حبيبتي،، بدي توثقي بنفسك و بمكانتك عنده و تعرفي انه الشيطان شاطر يزين الحرام،،

زوجك لأنه حاسس بالذنب،، أخذك و دللك يومها،، لكن نفس ضعيفة مثل ما قلتلك و الحرام يتزين و انتي الأصل و المكانة الأغلى و الأعز

حل زوجك تساعديه بتقوية ايمانه،، حطيله عاللاب توب مواعظ قصيرة و أحاديث تطلع كل فترة عن تقوى الله،، و كيف نرضيه
عبارات عن محاربة الشهوة و جهاد النفس والشيطان،،

و بنفس الوقت حاولي تبعدي عنه و انتي معه،، خلي يدورك ،، يحس انك شي غامض
هذا هو الشي اللي يجذبه لها،، وفريه انتي،، حتى بوقت العلاقة ،، بيني انبساططك وانك بدك أكثر

مارسي دور العشيقة الحلال لتخلصيه من الحرام ،،

حنيني2010

انا كنت اعمل وحاليا لا اعمل لاني تزوجت و نقلت لمدينة ثانية مافيها فرع لشغلي فاضطررت اني استقيل من عملي اللي احبه واموت فيه
بس الله يعوضني بداله
عندي هوايات قاعده مازلت امارسها القراءة اهمها وانا حامل

تايدين النقاش الصريح مع الزوج فيموضوا البرود الجنسي هذا او لا

أبدا ما أؤيد مصارحة الجنوبي بتقصيره في حقوق زوجته الجنسية،، لسببين:
- رح تضطري وانت يتواجهيه تتطلعي سلبياته، و ها رح ينعكس أكيد في عقله الباطن// و ممكن حتى يضعف

- كخطوة أولى،، لازم تستخدمي أسلوب التمنع كبداية و الاهمالـ أو المبادرة المبطنة،، >>> كتبت هالجملة قبل أشوف ضافتك انك لمحتيله قبل،،

و صدقيني عادي الجوجو يتعذر بأي شي، و فعلا يتكاسل، بس المفروض وقت اللي فعلا يريد ما يرده شي

ولازم نفرق بين حاجة الرجل الجنسية و حاجته العاطفية،
موضوع انه يحب وحدة ثانية المفروض ما يرده عن غريزته و حاجته الجنسة، لكن ممكن بحالته يشبعها ببرود شوي
أما انه يتركها تماما فمو طبيعي الا إذا تعود أو عنده مشكلة في الرغبة،،،،

حتى نقطع الشك باليقين،، زودي بأكله مواد تزيد الرغبة،، اتوقع الزنجبيل و المأكولات البحرية بشكل أساسي

و ثاني شي،، ما ينفع تقطعي المبادرة مرة و حدة،، لكن خففيها بالتدريج،،، كيف يعني؟؟؟
ممكن انتي تبلشي مداعبة و كل شي،، لكن تتشرطي عليه انه ما تتممو العملية ،،،>>>> المفروض هالموضوع يزيد الاثارة
ممكن مداعبة و قت الدورة،،
سهرة رومنسية و رقصة سلو،، لكن كأنكم مملكين >>>> أحضان و الخ الخ،، لكن ما في شي كامل،،

وقت الاحم ،، اهربي،و تمنعي بعد ما تضمني انه رح يبدأ

مرت علي فترة حسيت ببروده شوي، وكان لازم أبادر، استخدمت الرومنسيات و المداعبات المشروطة، و التمنع الغنوج وقت الاحم،، و وووو زبطت الحمد لله ،،،

بخصوص البنت،، أتوقع انه البرود بينكم هو السبب في تفكيره فيها مو العكس !!!!!!!!!!!

حنيني2010

الخميس والجمعه كانت اجازة رحت فيها لاهلي
ورجعت الجمعه بالليل
لما دخلت الغرفة حاول يشغل لي اغاني يراضيني بس مارضيت
حاسة اني مطعونه
اخذ مني ابتسامه سريعه ( ياختي هو عارف نقطة ضعفي اني دايم ابتسم اذا ناكشني )
المهم ونمت وهو سهر معاها ع الفيس بوك
حسبي الله ونعم الوكيل
اصبحنا الصبح طلب فطور سويت له حاول يضحكني او ياخذ مني ابتسامه
طبعا نجح لدرجة قهرني وقلت له " لا تفرح حتى شكوكو يضحكني "
اهنيه عصب وانقلب وجهه وصد
لدرة راح وجاب له غدا من برى
وتوه رجع يشتغل ع الكمبيوتر شغل لدوامه

ادري غلطت
لكنه قاهرني
انا ناوية اطبق معاكم لكني ابيه يراضيني بالاول

تصدقون قبل كنت اذا زعلت عليه اشوف انواع المراضاة حتى الذهب والالماس جاب لي
لكن هاللحين يحاول يسرق ضحكه وانتهى الامر

شو بدك اياه يعمل يعني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ !!!!!!!!!!!!!!

الجدية في التطبيق غير المشروط

حنيني2010

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا متابعه معكم وسجلت بس تعبت وانا اتنقل بين ملفات الجنوبى لين وصلت هذا الملف والحمد لله
انا بصراحه ابى انظم لكم وابى نصحكم الله يكتب لكم الاجر والثواب
بس حصلت بيني وبينه مشكله كبيره يمكن يكون فيها طلاق وانا ماابغى الطلاق يمكن اكون غلطانه اويكون هو الغلطان او لم استتطع فهمه صار له فتره اكثر من سنه وسبعة اشهر لاينام معى فى نفس السرير بحجة انه يحب ينوم على الارض وقمت افرش لنا بالارض سوى
بس لما اصحى اجده ابتعد لما انوم معه فى الارض بعد ماأنام يقوم ينوم فى السرير ولايبعد مخدته ويخذ اى مفرش ويتغطى ويبعد عنى حتى انه شككنى بنفسى واكتشف انه يبتعد يكلم وانا نايمه ثم تطور وصار يدخل شاةوتغير صار يلبس بناطيل وشورتات مع انه من عرفته وهو مايلبس الا ثياب
مع العلم انى مانى مقصره معاه احاول بقدر الامكان انى اتماشى مع تغيراته ولكن دون فائده وابتعد عنى حتى صرنا كاننا اخوان لايوجد حياه زوجيه ابد حتى مصروفى معد يعطينى يتحجج بحجج كثيره وصبرة بس احس الوضع قاعد يتطور ويزيد البعد والجفاء
وقبل اسبوع ارسلت له رساله انى صرت اكرهه ولاعد احبه وشرحتله ليش صرت اكرهه من بعده عنى وقلت له يجب ان نفترق بدون ماتطرق للخيانه الى بالتلفون او الشاة لم ابينله ذلك طبعا البيت ملكى ابتعد عن البيت اسبوع كامل ثم اتى امس واخذ ثيابه وكل اغراضه وذهب وقال ورقتك بتوصلك مع اخوك
وانا تعبانه مادري وش اسوى الحين انا كتبت الرساله عشان يناقشنى لانه مايحب المواجهه قلت الرساله افضل وانا اعترف ان رسالتى بالنسبه له جارحه بس انانادمه الحين واحس انى تسرعت والحين انا فى دوامه مادرى انا صح ولاخطا وابى ارجعه مانى عارفه وتعبانه عجزت افهمه وكيف اتعامل معه مع انى احبه وهو يحبنى
ساعدونى الله يكتب اجركم صمت وخجل حنينى اهل الخبره وانشاء الله اسوى الى تقلون لى عليه خطوه خطوه واكتب لكم يومياتى بس ابي حل

الخطأ 1: طلب الطلاق كوسيلة للضغط من الجنوبي >>>> قلنا ميييييييية مرة لا تطلبي الطلاق الا وانتي ناوية عليه!!

الخطأ 2: التمادي معه في اللي بده اياه،، والتنازل عن حاجاتكالرجل يحب تطلبي منه ،،، بدووووووووووون نق،، بكل دلع و غنج ،،

زين اللي تراجعتي عن الطلاق (مع انه يضعف موقفك) لكن، لما تحكو مع بعض،، خليكي واضحة في اللي مزعلك واطلبي أشيائك ،،و خليه يصارحك هو كمان بطلباته،،،
لو في مستشار اجتماعي يحضر يكون أزين حتى لا يقلب الطاولة عليك!

لسلاااااااااااااام عليكم
كيفكم يازوجاات الجنووبي
انا عضوه جديده مسجله بس من زمان معكم
انا مخطوبه لرجل متزوج واكبر مني ب19 سنه
وهو جنوووبي بقوه

المهم هو لما ا يخطبني ماحكالنا ليش بدو يتزوج على مرته وقال هي زينه بس النفس تواقه<على قولته

انا اكثر واحد ارتحت له هو كثثيييييييييير اعجبت بشخصيته واحنا كل يوم نتكلم مع بعض لانه ملتززم وامام مسجد ومدير مدرسه وغير انه انسان مهتمممم بكل التفاصيل وهادئ وشكلو رومانسي وحنون كثييير صارلنا ست شهور مخطوبين بس نتكلم عالججوال ويزورنا من شهر للثاني بسس

وجهزنا شقتنا (طبعا خلف بيته علطول)
ومو باقي غير تطلع موافقه الزواج لاني اجنبيه :38:

المهم يابنات انا وددي اعرف وش الشي الي في زوجته وخلاه يتزوج ومفكر بالزواج من 6 سنوات على قولته بس مالقا النصيب لحد ماجاني انا

وودي اعرف السبب عشان مااوقع فيه مره تانيه واوفرله الشي الي ناقصه

هو مااشاءلله عنده 7 اولاد وزوجته شفتها

صحيح مش جميله كثير ومبين عليها العمر بس والله شكلها مقبول

بس حسيت من ملامح وجهها انها (قاسيه شوي او مش عاطفيه مدري كذا حسيت:30:

وانا بطبعي كثير اقوله انه ماييقصر معهم بشي من الحين وحتى بعد مانتزوج لاني ماودي اظللم احدد

وبنفس الوقت هو تعللللللللق فيني كثيييير وكل يوم يتصل وانا نادر لما اتصل فيه

انا متبعه معه اسلوب الاستقلال العاطفي وبنفس الوقت احسسه بشوق ولهفه لما اكلمه
بس ماالاحقه ابداااا لاني ادري انه انسان متزوج وعنده التززامات وعموما مااحب الوحده الي تلاحق زوجها

يعني ثقيله شوي

بس ودي اعرف طرق واساليب تعجبه وتلفته لي من الااان >مستعجله الاخت هههه

والله يعينا على هالجوجو عجبني الاسم خخخ

نورتو ياحلوين وبلييز ردو علي عان اكون ملكه قلللبه وعقله

هنو1400

بسم الله انا متابعة معاكم من البداية حبيباتي اناجنوبية شرقية وزوجي جنوبي غربي الحمد لله محافظة على صلاتي واذكاري حياتي 20سنة كانت تمام حتى المنتديات كنت اقرا قصص الحريم واقول الحمد انا ولله الحمد مثقفة احب اقرا واحب اطلاع كنت متفانية مع زوجي في كل شي وهو ماقصر صحيح في اول حياتي تعبت من تقلبت مزاجه وبرودة وتصرفاته الطفوليةلكن الكل قال انه تغير صار مرموق وله مكانه عرض عليه واحد بنته في البداية رفض وبعدين مع تشجيع زملاه وافق والله العظيم ماعرفت السبب غير من منتداكم وشخصية الجنوبي في البداية قال مسكينة مطلقة وعنده اولاد وابوهم مو كويس ورا ح اخذ اجرهم وكلام كثير حسسني انو مستحيل راح احس بالتغير اذا رحم اولاد وام مايعرفهم اشلون احنا والله عشت تفصيل زواجه كنت اتالم واتعب من دون احد يحس فيه وقلت فترة وبتعدي اعطيهم وقتهم وسمعت عن الادميه انها قويه قلت هذي نقطة في صفي والله بعد زواجه كان كل يوم يجينا النفسية دمار وشوية شويه صارت كل شي عنده واحنا ولا شي يجي بس عشان النوم حتى ظروفة مو ذاك الزود يعوضنا بالعكس يحاسب على الفلس قبل يومين قلت نطلع قال لا قلت ليش ملينا اخذنا بسيارة صارخ ومافي كلمة ماقالة في الخير قال هذي حياتي الي يبغاني كذا اوتوكل على الله من سمعت هذي الكلمة وعيني ماتشوف النوم اي استفسر انا حاضرة تعبت لاتحسبونه عريس له 7 سنين متزوج من مراة متسلطه جدا

حنيني2010

لسلاااااااااااااام عليكم
كيفكم يازوجاات الجنووبي
انا عضوه جديده مسجله بس من زمان معكم
انا مخطوبه لرجل متزوج واكبر مني ب19 سنه
وهو جنوووبي بقوه

المهم هو لما ا يخطبني ماحكالنا ليش بدو يتزوج على مرته وقال هي زينه بس النفس تواقه<على قولته

انا اكثر واحد ارتحت له هو كثثيييييييييير اعجبت بشخصيته واحنا كل يوم نتكلم مع بعض لانه ملتززم وامام مسجد ومدير مدرسه وغير انه انسان مهتمممم بكل التفاصيل وهادئ وشكلو رومانسي وحنون كثييير صارلنا ست شهور مخطوبين بس نتكلم عالججوال ويزورنا من شهر للثاني بسس

وجهزنا شقتنا (طبعا خلف بيته علطول)
ومو باقي غير تطلع موافقه الزواج لاني اجنبيه :38:

المهم يابنات انا وددي اعرف وش الشي الي في زوجته وخلاه يتزوج ومفكر بالزواج من 6 سنوات على قولته بس مالقا النصيب لحد ماجاني انا

وودي اعرف السبب عشان مااوقع فيه مره تانيه واوفرله الشي الي ناقصه

هو مااشاءلله عنده 7 اولاد وزوجته شفتها

صحيح مش جميله كثير ومبين عليها العمر بس والله شكلها مقبول

بس حسيت من ملامح وجهها انها (قاسيه شوي او مش عاطفيه مدري كذا حسيت:30:

وانا بطبعي كثير اقوله انه ماييقصر معهم بشي من الحين وحتى بعد مانتزوج لاني ماودي اظللم احدد

وبنفس الوقت هو تعللللللللق فيني كثيييير وكل يوم يتصل وانا نادر لما اتصل فيه

انا متبعه معه اسلوب الاستقلال العاطفي وبنفس الوقت احسسه بشوق ولهفه لما اكلمه
بس ماالاحقه ابداااا لاني ادري انه انسان متزوج وعنده التززامات وعموما مااحب الوحده الي تلاحق زوجها

يعني ثقيله شوي

بس ودي اعرف طرق واساليب تعجبه وتلفته لي من الااان >مستعجله الاخت هههه

والله يعينا على هالجوجو عجبني الاسم خخخ

نورتو ياحلوين وبلييز ردو علي عان اكون ملكه قلللبه وعقله
حياك اله أختي،،
لكن لغرض الترتيب،، أرجو انك تحطي مشكلتك في هالملف:
http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=350000

لأن ملفنا هذا لليوميات فقط

وهناك في أكثر من بنت ممكن يساعدوكي

حنيني2010

رسالة صباحية للي زوجها مو عندها هذا الصباح:

جل ما أتمناه هذا الصباح،،
قبلة على خدك
تريني ابتسامتك
ولون عيونك

ثم تضمني لأبدأ يومي برائحتك

يا رب تعجبكم،، تراها تأليفي >>>> هازها الشوق خخخخخخخخخخخخخ

$دمعه غلا$

السلام عليكم وصبحكم الله بالخير يأأأأأأأأأأمرات
وحشتوني كلكم وكل بنات الملف صمتوه ---حنيني----غاده---- وباقي البنات اخباركم ملفكم ماصرت اشوفه كثير ليش نايمين ولا خلصت مشاكلكم
كل عام وانتم بالف خير وصحه

حنيني2010

السلام عليكم وصبحكم الله بالخير يأأأأأأأأأأمرات
وحشتوني كلكم وكل بنات الملف صمتوه ---حنيني----غاده---- وباقي البنات اخباركم ملفكم ماصرت اشوفه كثير ليش نايمين ولا خلصت مشاكلكم
كل عام وانتم بالف خير وصحه
هلا دموعة،،، نورتي الملف،،

ضحكتيني لأن كل شي يخلص الا المشاكل،،،
كل عام و اتت الى الله أقرب و بالجنة أرغب،، و قلبك و روحك أهدى و أسعد

((((( المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون مؤمنة )))))
بس حصلت بيني و............الخ

حبيبتي عيون مؤمنة ... اسمحلي اقلك انتي غلطانه اختي
اخطائك ...

###الجنوبي الغربي مايحب المراءة اللي تلح وتكثر عتب ... لأن طالما انتي الزوجة الثانيه فأكيد تزوجك هو حاط في باله انه تزوج عشان يرتاح ..

(....ومعرف الشماليه الشرقيه تحب كل شي مثالي ودقيقه وكثيرة الوم والعتب والأنتقاد وصوتها عالي والجنوبي الغربي مايحب الأنتقاد و العتب والحزن ....الخ ...)

### بعدين الرجل مهما كانت شخصيتة مايحب المراءة اللي تلتصق فيه ... خلي عندك عزة نفس .. ادري انك تحبينه .. مرات تقربي منه ومرات طنشيه وما كانه موجود ...يعني مرات اشغلي نفسك

اعطيه خبر واطلعي عند اهلك اوعند صديقتك ... لاتحسيسينه ان مهم ... وفتره تقربي منه وقولي تصدق اشتقتلك و حنيت لك مع انك قاسي معي ... يعني لا تخلينه يمل من مشاعرك اللي صار يعرف

كميتها وحدودها

وصارات مشاعرك تخنقه من كثر الحصار... حسسيه انك ضعيفه ,, الجنوبي الغربي ينفر من المراءة القوية يحس انها مستغنيه عنه .. يحب يحس ان زوجته في حاجته بس لا تتمادين لانه ممكن يستغلك .. مهما كان الرجال مالهم أمن

### البسي و اكشخي ودللي نفسك على الأخر قدامه ...واحياناً قبل ماتطلعي مكان .. احضنيه وبوسيه بدلع بنظرة تحسسه انك مو مستغنيه عنه واطلعي .. يعني خليه يستغرب من تصرفك ..... واحياناً

ضميه وقولي ياويلي احبك وما اقدر استغني عنك ... واتركيه ولا تطولين ضامته .... واحياناً طنشيه ماكانه واقف

###بعدين لا تسالين وين رايح وين جاي ليه تأخرت.... اذا تأخر و تبغين تحسسينه انك مهتمه اتصلي وقولي :عسى ماشر .. انت بخير.. ولأ تسالين وش صار معه او ليش تأخر ... اذا قال: مافي شي قولي : اهم شي انك بخير وقفلي

.. تعلمي الغنج ... و المكر ..

### اما عن النوم .. مرات نامي جنبه .. ومرات اتركيه .. ومرات نامي برا الغرفه .. ومرات قولي نفسي اضمك قبل انام .. ضميه واتركيه وروحي ... ومرات ضميه بشوق بقوة وبوسيه بشوق وقومي ومرات قولي له ابغى انام معاك مشتاقه لك ولجسمك ومن هذا الكلام .. بس بصوت هادي ... تعلمي الغنج

### اذا كان هو اللي بيطلع كشخيه وبلسيه وعطريه ... وقولي الله يحفظك حبيبي ... وقولي والله اني اخاف اغار عليك بس ماعليه اعرف انك تخاف الله ماتحب تلعب بأعرض الناس ...

###اذا كنتي موظفه كل فتره اخترعي له قصه ... عن واحد خان زوجته وربي ابتلاه بخاتمه شينه مع عياله وزوجته و اهله.. وقولي صارو البنات اللي يعاكسون قويات لا وصارو هم اللي يفضحون

الواحد ويبتزونه مسكين زوج صاحبتي والله صار مايقدر يرفع عينه قدام احد ...

###ومرات قصص عن الوفاء ... زوج وفي ومن هذا الكلام ... الخ بس حاولي تخلين صوتك هادي وخلي طرحك للقصه حلووو

المشكلة المراءة الشماليه الشرقيه روتينيه وماعندهاا تجديد في حياتهااااا و الغربي عكسك مغامر ويحب كل جديد

اما كيف تراضينه الحين .. فصعب اني اقدر اقولك شي معين وما اقدر افيدك ..بس جربي..ممكن ترسلين له رساله و تقولين انا كنت متوتره هذي اليومين والحمدلله احس اني هدية وراجعت نفسي ...

وانا شايفه ان لازم مانتسرع في مثل هذي الأمور انت زوجي حبيبي ... وانا اوعدك انو اتغير بس انت لازم تساعدني شوي بنفسك ... ونتفق على امور اساسيه ... انت حبيبي ومايهون عليه اترك حبيبي ...
وصدقني ماراح تلاقي وحده تحبك مثلي ... ارجع ونور بيتك مثل مانورة حياتي بوجودك

..... ياحبيبتي عيون مؤمنه نصيحه الكلام ببلاش .. انسي الصراخ والعتب والوم ... وطنشي .... على فكره الجنوبي الغربي يموت باللي تمدحه امدحيه لو من وراء قلبك

صحيح كل الرجال يعلون القلب بس سوي اللي عليك وادعي والله انه يسخره لك

الله يوفقك ويستر عليك ويسخرك زوجك ويجعلك احب النساء الأ قلبه والله يرزقه حبك

أعلى