مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ملف خاص لاستفساراتكم<<< تقوم بالرد عليها الاخت(( أم حميــــــــــــــــــدة))

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

سماء الأمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة كيف حالك اختي الغالية ام حميدة ما شاء الله عليك متألقة ومبدعة أسال الله العظيم ان يثيبك على ما تقدمينة لمنفعة اخواتك المسلمات يا رب
انا عندي مشكلة وهي تأخر الحمل فانا لي تقريبا ثلاث سنين من تركت المانع ولم احمل كنت استخدم حبوب ياسمين وعندي من قبل طفلين لله الحمد والشكر لكن انا الدورة ما تنزل الا لما استخدم علاج ينزلها بالرغم اني قد سويت تحاليل لهرمونات التبويض وهرمون الحليب واشعة تلفزيونية وكل شئ تمام والدكتورة تقول ما فية سبب واضح لعدم انتظام الدوره وعدم حدوث حمل طبعا كل شئ بيد الله لكن انا قلقانة لأن ما عندي الا مبيض واحد والثاني شلتة من قبل ما اتزوج وانا الحين بصراحة لي سنة ما عاد راجعت وتعبت من حبوب تنزيل الدورة فشوري علية الله يسعدك ايش اسوي ومشكورة مقدما

أم حميدة

ام حميده يالغاليه فهميني الله يخليك ..
انا كشفت عند دكتوره وقالت عندك التهابات داخليه وانا ما احس بهذي الالتهابات ولا احس بحكه ولاشششي ابدااا !!
وش تقصد؟؟
وكيف اعالجها؟؟
وشششكررررااا...

أعذريني عزيزتي على تأخري على الرد عليك ،،، عزيزة وغالية

فكما قلت ؛لا أعرفك ولا تعرفيني فعشان كذا لا تقولي أني شايلة عليك بشيء:39: ولكن أدخل بحسب ظروفي وأرد على من استطعت بالترتيب وقد أنسى صفحة لأني بشر ولو كان هناك حالة عاجلة أرد عليها لخطورة أمرها وعدم تحمل التأخير .

بالنسبة لحالتك :
قد تكون لاحظت الدكتورة بداية التهابات بسيطة داخلية لذلك لا تشعرين بحكة والالتهابات البكترية يكون معها حكة خفيفة جدا أو لا يظهر ذلك لكن على الأقل يظهر افرازات صفراء مع رائحة .
هل هذه المستشفى الي فحصوك خاص أو حكومي ؟؟ وهل أعطتك بعدها أدوية ؟؟

على العموم لازم تعرفي أولا أسباب الإلتهاب وتعالجيها مع معالجة الإلتهاب
فهل أعطتك الدكتورة تحاميل للإلتهابات ؟؟
من أسباب الإلتهابات المهبلية قلة شرب الماء أقل من أربع كاسات يوميا لغير الحامل مع كثرة أكل السكريات
وأيضا لبس البنطلون الضيق الذي يكتم المكان ، وأيضا غسل المنطقة الحساسة من الخلف إلى الأمام ( من الشرج إلى الفرج ) والطريقة الصحيحة هو غسل من الأمام إلى الخلف .
وأيضا إن كنت تستعملين حبوب منع الحمل فأيضا تسبب ذلك ، وأيضا الي عندها مرض السكري .

أم حميدة

(((حبيبتي ام حميدة الله يجزاكي خير ويرزقك الجنة ان شاء الله تسلمي على اجاباتك المطمئنة بس انا حطيت لي مشاركة ويمكن ماشفتيها وهي رد على اسئلتك واستفسار عن المثبت وياليت تطمنيني ياقلبي)))

هل حللت حمل حاليا ؟؟

نعم حبيبتي حللت دم مرتين والبول الله يكرمك مرتين بعد وطلعت حامل
وهل عرفت سبب تسقيطك في المرة السابقة ؟؟ هل كانت معك التهابات مهبلية شديدة مثلا ؟؟ هل حللت عن الروبيلا ؟؟ هل فحصت الغدة الدرقية ؟؟كل هذا مهم معرفته

لا والله ياقلبي ماعرفت سبب اجهاضي المرة الاولى أذكر قال الدكتور المشكلة في تكون الجنين يعني عيوب خلقيه في الجنين

الله يجزاكي خير ياام حميدة جاني النزيف مرة ثانية وتنومت وقطعو عني المثبت اللي وصفته لي دكتورتي قالو مايعطوني الا اذا بين الجنين لانهم يقولو فيه كيس بس باقي مابين الجنين ؟؟؟ وانا ابغا اتطمن لاني اشك في كلام بعض الاطباء نظرا لاختلافه
دكتورتي تعطيني من اول ماطلعت تحاليلي باني حامل والمستشفى يقولون مانعطيك حيروني ماادري مين الصح
واتوقع انو لسا بدري على الجنين يبان لان اخر دورة لي 28/2/1432
فماأدري وشرايك طمنيني الله يسعدك ؟؟؟؟؟ ومتى اقدر اشوف الجنين بأي اسبوع ؟؟

لازم على الأقل يبان نقطة فإن كان هناك كيس ولايوجد جنين فصحيح يجب أن تنتظري أيضا أسبوعين ثم يشوفوا هل هناك تطور في الجنين .

فأنت الآن سبعة أسابيع فالمفروض يظهر الجنين فلذللك يعطونك فرصة إلى أسبوعين فإن لم يلاحظوا تطور في هذا الكيس الجنين ، فممكن هو ينزل من نفسه فلذلك تجدين أن الدم سيتمر ومع المغص إلى أن ينزل هذا الكيس الجنين ولا ينفعه المثبت لأنه بينزل من نفسه لتوقف نموه .
وأسأل الله أن يعوضك خيرا من ذلك
وتجنبي المرة القادمة الأجهاد في الحمل والمشي مسافات وتجنبي حمل الأثقال مع الأهتمام بشرب الماء في الحمل ( 6-8 كاسات ماء )
وكل شيء مكتوب عند الله ، فالذي مكتوب لك هو مقدر قبل خلق السموات والأرض فأنت الآن فقط تراه عينيك فعليك فقط التسليم لأمر الله ولقضاءه وقدره والإيمان أن أمر الله كله خير ولحكمة فهو أرحم الراحمين وأحكم الحاكمين .

أم حميدة

اول يوم 10 /1 هـ
تخلصين التاسع إن شاء الله :
24 شوال 1432

في 24 من شهر صفر تقريبا خلصت الشهر الأول
والحساب الأدق هو بالأسابيع فتحسبين من أول يوم دورة أربعين أسبوع فيكون هذا هو وقت ولادتك كما كتبت التاريخ 24 شوال

والأشعة في أول ثلاثة إلى أربعة شاهر تكون صحيحة وبعد أن يكبر حجم الجنين فلا تعطي أرقاما صحيحة لأنهم يعتدمون على القياس وقياس الجنين يختلف إن كان طويلا أو سمينا أو نحيفا ،فتزيد أسبوعين أو تنقص أسبوعين في الطبيعي وأكثر من أسبوعين زيادة أو نقصانا يعني هناك مشكلة في الجنين .

أم حميدة

مساء الخير ام حميده
أنا كمان سؤالي وين مكان ألم الطلق وكيف يكون
لان كل الحريم اسمع منهم أنه مثل الم الدوره واقوى
لاكن تحمليني انا ابي وصف ادق حتى من الرابط اللي فوق والله يجزاك خير

ألم الطلق تحسينه مثل ألم الدورة لكنه أشد بكثير جدا ، يعني شيئا لايطاق بمعنى الكلمة ،، لا يطاق لا يطاق ،،،
يارب برحمتك أستغيث ،،،،،

،، يعني لو مشيتي يزيد الألأم ولا يتناقص وهذا هو الطلق الحقيقي أما الطلق الكاذب فيتناقص بالمشي وقد يختفي ،،
ويكون متمركز في البطن كلها وأسفل الظهر ، تقلصات مع ألم شديد وتشعرين بتحجر البطن كله لكن مع ألم شبه ألم الدورة وأشد منه بكثير ..
وفي الولد بالذات تشعرين ألأم شديد جدا جدا جدا مع حرارة في البطن يعني ألم حار
وكنت أشعر نفسي من شدة اللألأم لا أستطيع لمس بطني ويفيدك كثير دعاء الله والإستغفار من الذنوب ودعاء الكرب ،، وخذي معها نفس عميق من أنفك وطلعيها بهدوء من فمك
وكلي عسل ليسهلها الله عليك ويسهل نزول الجنين .

هل كفت الوصف ،،، ؟؟!!!!!:38:
والتجربة خير برهان ،، لا تستعجلي على رزقك ممممممممم ،، فقد عليك الدعاء وسؤال الله من كل قلبك أن يسهل عليك ويهون عليك تلك اللحظات فأنت الآن في وقت رخاء ( اعرف الله في الرخاء يعرفك في الشدة )
تحتاجين أن تدعين الله دعوة من كل قلبك من الآن قبل تلك اللحظات

أم حميدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة كيف حالك اختي الغالية ام حميدة ما شاء الله عليك متألقة ومبدعة أسال الله العظيم ان يثيبك على ما تقدمينة لمنفعة اخواتك المسلمات يا رب
انا عندي مشكلة وهي تأخر الحمل فانا لي تقريبا ثلاث سنين من تركت المانع ولم احمل كنت استخدم حبوب ياسمين وعندي من قبل طفلين لله الحمد والشكر لكن انا الدورة ما تنزل الا لما استخدم علاج ينزلها بالرغم اني قد سويت تحاليل لهرمونات التبويض وهرمون الحليب واشعة تلفزيونية وكل شئ تمام والدكتورة تقول ما فية سبب واضح لعدم انتظام الدوره وعدم حدوث حمل طبعا كل شئ بيد الله لكن انا قلقانة لأن ما عندي الا مبيض واحد والثاني شلتة من قبل ما اتزوج وانا الحين بصراحة لي سنة ما عاد راجعت وتعبت من حبوب تنزيل الدورة فشوري علية الله يسعدك ايش اسوي ومشكورة مقدما
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته :

طيبة عزيزتي:36: :
العفو
ويسعدك ربي
استخمدي مدة شهرين بردقوش مغلي ملعقة في كاسة ماء مغلي مغطاة عشرين دقيقية ثلاث مرات في اليوم وبعد الشهرين مباشرة خذي ملعقة صغيرة حلبة مع ملعقة صغيرة مرامية وخليهم في كاسة ماء مغلي مغطاة عشرين دقيقية ثم اشربي هكذا الصباح والمساء لمدة شهر لأنها تنشط المبايض أم البردقوش فهو ينظم الدورة
فأنت مادام عندك مبيض واحد ممكن يحصل حمل لكن نسبة حصول الحمل ليس مثل الذي عنده مبيضين
وأوصيك أن لا تأخذي حبوب منع الحمل مرة قادمة واستعملي وسائل أخرى لمنع الحمل لا تكون هرمونية للحفظ على قوة ونشاط مبايضك وكفاءتها .

كم عمرك فأيضا العمر له دور في الإخصاب فتقل أخصاب المرأة بعد الخمس والثلاثين

وأيضا هل قمت بتحليل للغدة الدرقية ؟؟؟
وكم يوم تتأخر عليك الدورة ؟؟؟
هل أنت دائمة التفكير في الحمل وقلقلة دائما ؟؟؟

لاأملك الا ان اقول الله يجزاكي الجنة ويرزقك ويسخر لك زوجك واولادك على ماتسدينه الينا من نصائح وارشادات طيبة فجزاكي الله كل خير عني وعن جميع اخواتي المشاركات

صوووفي

تسلميلي حبيبتي وجزاج الله الف خير صارلي اسبوع اعاني بس الحمدلله اليوم راح المغص حتى ليلتي كانت طبيعية كحامل من غيراسهال

gentle lady

مرحبا اخت ام حميدة....انا متزوجه من سنتين وحملت مرتين بس سقطت بالاشهر الاولى
والحين صار لي اربع اشهر احاول احمل وماحملت وبالصدفه رحت عند الدكتور واكتشفت انه عندي كيس دهن 7سم وشلته بالمنظار الجراحي وقالي الدكتور ان هذا الكيس معاي من زمان وماياثر على الحمل وماله شغل بتاخر الحمل و الحين كل شي تمام ومافي اي انسدادات وقالي اذا تبين الشهر الجاي اعطيج منشطات وابر تفجيريه....ما ادري شنو اسوي ابي اعرف شنو رايج اخذ منشطات وابر او اصبر على نفسي شوي وعلى فكرة انا افكر بموضوع الحمل دايم وما اعرف شلون اطنش؟؟؟؟الله يعطيج العافيه حميدة

الكاتب : ماأحب الودااااع
اول يوم 10 /1 هـ
24 شوال 1432

والحساب الأدق هو بالأسابيع فتحسبين من أول يوم دورة أربعين أسبوع فيكون هذا هو وقت ولادتك كما كتبت التاريخ 24 شوال

والأشعة في أول ثلاثة إلى أربعة شاهر تكون صحيحة وبعد أن يكبر حجم الجنين فلا تعطي أرقاما صحيحة لأنهم يعتدمون على القياس وقياس الجنين يختلف إن كان طويلا أو سمينا أو نحيفا ،فتزيد أسبوعين أو تنقص أسبوعين في الطبيعي وأكثر من أسبوعين زيادة أو نقصانا يعني هناك مشكلة في الجنين .
>>>>>>>>>>>
جزاك الله خير اختي
بس مافهمت هل انا دخلت الشاهر الرابع ؟
مافهمت كلامك الاخير وجود مشكلة في الجنين هل جنيني فيه شي؟

الى اختي ام حميده ارجوك اتطمنيني
انا اول مره اخذ كلوميد حبيتين في اليوم لمدة خمسة ايام

ورحت وسويت سونار في اليوم 13 من الدوره طلعت البويضه حجمها مناسب واخذت ابره تفجيريه واليوم الثاني تابعتها الدكتوره لما انفجرت وحددت يوم الجماع واعطتني حبوب الدوفاستون من اليوم الرابع عشر من الدوره لمده 10 ايام

وانا اليوم باقي عن الدوره اسبوع واحس من امس الم بالمبيض الايمن والالام الدوره

هل انا حامل او عراض الابره ؟؟؟

آنهيآر

آلسلآم عليكم

آم حميدة شخبآرك ان شاء الله بخيررر ؟

آنآ بوصف لك حالتي

رحت لدكتورتي وانا باقي لي آسبوع ع التاسع وشافت رجلي وسيقاني متنفخه
وقالت انو احتمال كبير يكون معي ( زلال بول ) واعطتني موعد ع يوم السبت لانو
نتايج التحاليل ماطلعت ومنها راح تعمل لي آشعه تلفزيونيه ..؟
واخذت تخطيط قلب للجنين والحمد لله النبض سليم والحركة ممتازة
وضغطي ممتاز
كان وزني قبل الحمل 46 والان 67 هل وزني في زيادة غير طبيعيه ؟

حابة اعرف منك وش الزلال وش آعرآضه وش علاجه ؟ هل له ضرر ع الجنين ؟
هل صحيح يمكن يسبب جلطآت ؟

انا الحمد لله اشرب ثمان كاسات مويه في اليوم او سته بس

طمنيني ربي يجزآكي الجنه

ابنة حواء

الاخت ام حميدة زادك الله علما نافعا وعملا صالحا
سؤالي انا دورتي يوم 15 انتظمت معي لمدة3شهور تجي في نفس اليوم
ارغب في الحمل والله اعلم ان التلقيح يوم التبويض
يؤكد حدوث الحمل
متى يوم التبويض على الارجح حسب تاريخ دورتي
والشكر الجزيل لك...

أم حميدة

مرحبا اخت ام حميدة....انا متزوجه من سنتين وحملت مرتين بس سقطت بالاشهر الاولى
والحين صار لي اربع اشهر احاول احمل وماحملت وبالصدفه رحت عند الدكتور واكتشفت انه عندي كيس دهن 7سم وشلته بالمنظار الجراحي وقالي الدكتور ان هذا الكيس معاي من زمان وماياثر على الحمل وماله شغل بتاخر الحمل و الحين كل شي تمام ومافي اي انسدادات وقالي اذا تبين الشهر الجاي اعطيج منشطات وابر تفجيريه....ما ادري شنو اسوي ابي اعرف شنو رايج اخذ منشطات وابر او اصبر على نفسي شوي وعلى فكرة انا افكر بموضوع الحمل دايم وما اعرف شلون اطنش؟؟؟؟الله يعطيج العافيه حميدة

أختي العزيزة :
هل تأكدت من هرمون الحليب بعد التسقيطة ،؟؟ افحصي هرمون الحليب لأنها ممكن ترتفع بعد التسقيطة فتمنع الحمل
ثم بعد أن تتأكدي ممكن تأخذي ملعقة صغير حلبة مع ملعقة صغيرة مرامية في كاسة ماء مغلي وتتركيها مغطاة عشرين دقيقة ثم تشربي هكذا في الصباح والمساء مدة شهر ( منشط طبيعي للمبايض )

فإن ما حملت بعد هذا بعد شهرين أو ثلاث فيمكنك أن تأخذي منشطات الإبر .

أم حميدة

الكاتب : ماأحب الودااااع
اول يوم 10 /1 هـ
24 شوال 1432

>>>>>>>>>>>
جزاك الله خير اختي
بس مافهمت هل انا دخلت الشاهر الرابع ؟
مافهمت كلامك الاخير وجود مشكلة في الجنين هل جنيني فيه شي؟

24 ربيع الثاني تخلصين الشهر الثالث وتدخلين الرابع بإذن الله

أما كلامي الأخير قصدي أن تعتمدي على حساب الأشعة في الأشهر الأربعة الأولى وبعد أن يكبر الجنين فيكون الحساب غير دقيق .

أم حميدة

الى اختي ام حميده ارجوك اتطمنيني
انا اول مره اخذ كلوميد حبيتين في اليوم لمدة خمسة ايام

ورحت وسويت سونار في اليوم 13 من الدوره طلعت البويضه حجمها مناسب واخذت ابره تفجيريه واليوم الثاني تابعتها الدكتوره لما انفجرت وحددت يوم الجماع واعطتني حبوب الدوفاستون من اليوم الرابع عشر من الدوره لمده 10 ايام

وانا اليوم باقي عن الدوره اسبوع واحس من امس الم بالمبيض الايمن والالام الدوره

هل انا حامل او عراض الابره ؟؟؟

من أعراض الإبر أيضا تسبب آلالام
فأسأل الله أن يوفقك ويرزقك الذرية الصالحة

أم حميدة

آلسلآم عليكم

آم حميدة شخبآرك ان شاء الله بخيررر ؟

آنآ بوصف لك حالتي

رحت لدكتورتي وانا باقي لي آسبوع ع التاسع وشافت رجلي وسيقاني متنفخه
وقالت انو احتمال كبير يكون معي ( زلال بول ) واعطتني موعد ع يوم السبت لانو
نتايج التحاليل ماطلعت ومنها راح تعمل لي آشعه تلفزيونيه ..؟
واخذت تخطيط قلب للجنين والحمد لله النبض سليم والحركة ممتازة
وضغطي ممتاز
كان وزني قبل الحمل 46 والان 67 هل وزني في زيادة غير طبيعيه ؟

حابة اعرف منك وش الزلال وش آعرآضه وش علاجه ؟ هل له ضرر ع الجنين ؟
هل صحيح يمكن يسبب جلطآت ؟

انا الحمد لله اشرب ثمان كاسات مويه في اليوم او سته بس

طمنيني ربي يجزآكي الجنه

وعليكم السلام ورحمة الله
الزلال يصير في الحمل إن لم تأكلي بروتين بكثرة فمهم أن تأكلي في الغداء والعشاء من البروتين

أم حميدة

الاخت ام حميدة زادك الله علما نافعا وعملا صالحا
سؤالي انا دورتي يوم 15 انتظمت معي لمدة3شهور تجي في نفس اليوم
ارغب في الحمل والله اعلم ان التلقيح يوم التبويض
يؤكد حدوث الحمل
متى يوم التبويض على الارجح حسب تاريخ دورتي
والشكر الجزيل لك...
جزاك الله خيرا ،،
اللهم آمين وإياك
عطيني التاريخ بالضبط بالهجري أو الميلادي وهل قبيل ثلاث الشهور كانت تجي في نفس ذلك اليوم أو كم تأتي ؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى