مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ملف بنات ام رفعه ..الله يرزق الجميع بالذريه الصالحه والولد الصالح

ام رفعه

صبااااااااااااااااااااااح الخيرررر

تسجيل حظوووووووووووووور

~*~وصايف~*~

اهلييييييييييييين بناات
ام رفعه ترا الموقع حلو وفيه قسم لتاجراات قطر ممكن تشوفيه ان شاء الله الملاحف موجوده
حبوبه سلامة السلمون وشكله تسنيين الوفه يوم تسنن نفس الي قلتيه والله يرحم صاحبة هديل شكله بطريق مكه جده؟؟<<< ما تحب هالطريق
الله ييسر العمليه وين بتسويها؟؟
نووف اخباار الدوره ؟؟ انا الحمدلله شرفت اشوى
سنيورتا من جد مشتاقتلك مدري لييش؟؟ خخخخخخخخخخخخخخ
ريموو ماشاء الله عليك تدرين قلتلك وزني يوم اوزن انصدمت كنت زاااايده بالحييل ).
سوسو جد يقهر راعي العماره تدرين بشروه بانهيار قريب للعقار زي الاسهم لايغويه الجشع وبعدين اتبهي تطلعين من الشقه لين تضمنون الجديده لانه فيه ازمه بالبيوت
وحده اعرفها نفس سالفتكم حاست لين لقو شقه والله سنه وهي بشقه مفرووشه تبهذلت
الله يرزقنا بيت ملك يريحنا وجميع من قال آآمين

حبني لاتشغلينا عليك اين انتي؟؟
حوحو اخبارك انتي وامونه يالجداوياات ابسالكم عن اسواق الجمله بجده وين وش رايكم في بضاعتهم؟؟
الباقياات الصالحاات اخبااركم

ام رفعه

هلا وغلا بوصوايف
فديت الوفه تدرين للحين صورتها عندي ياعمري
حطيلنا صورتها الحين اكيد تغيرت

reem26

مرحبا
وش اخباركم جميعا
وصايف لا كذا مايصلح شدي حيلك ونزلي الزايد
سوسو الله يسر امركم ويرزقك المسكن المريح

أم اسيل

Member
السلام عليكم ورحمة الله ..

مساء الخيرر حبااايب قلبـــــي ..

كيف حاااااال الجميــــــــع إن شاءالله بخير ؟

بناات انا عندي مشكله / انا عندي شغاله سيلانيه عجوز مجننتني مبهذلتني بحياتي تخيلوا كل شهر تتطلع لي
بمشكله يامخربه شئ بواير المكنسه ومره بغسالة الملابس واكثر شئ تتدمر ملابسي وملابس بناتي ياتغسلهم
بالكلوركس او اذا جت تكويهم تحرقهم اخر مره كان طرحتي وعباتي واليييييوم حرقت الطرحه بغييييت انجننن جد مادري وش مشكلتها هاذي مع اني مابيني وبينها اي مشاكل وبعدين اي شغاله تجيني ماعطيها وجه يعني اللي بيني وبينها انو آمرها على شغلها (تنظيف وغسيل فقط) واعطيها راتبها كامل كل شهر واخليها تكلم زوجها وعيالها على حسابي كل شهر هذاا غير الهداااايا اللي اعطيهاا وغير عطااايا الوالده ماتقصر معاااها بس كله عشان ابي منها شغله وحدهـ انو ابي يكووون شغلها زييين ومرتب ومنظم ونظيف!!

اسعفوووووني بحٌل معااااها ؟ هل اخصــــم من راتبها او اطنش مع انو تعبت انو اطنش بس كله خووف على بناتي منها اخاف تسوي لهم شئ او تنتقم ؟ وإذا جيت ابخصم من راتبها هل اقول لها ؟ عشان تعرف خطاها وتشوف شغله عدددل وماتغلط مره ثانيه ؟؟؟

ادري طولت عليكم بس جدددد تعبت تعبت وزهقت .. انتظر أرآآآآآآآآآآآآئكم ؟

ام ريتاج111

هلا ام اسيل الله يعين عليهم بس ماعليك منها كلميها تشوفك ساكته ماهو على كيفها تخرب وتمشي فهميها ان كررت مره ثانيه اخصم من راتبك

أم اسيل

Member
مرحبااااااا ام ريتاج كيفك وكيف العيال ؟

والله ياقلبي ماااقصرت معاها إذا خربت شئ اقولها ترى ابخصم منك عشان تعرفين غلطك لكن ’’ لاحياة لمن تنادي ’’ شافتني ماخصمت منها شئ طول السنه واكيد تقول بخاطرها هذا تقولي بتخصم راتبي واخرتها تعطيني اياه كامل !!
لكـــن من بعد حركتها اليوم خلااااااااااااص راح احاسبها على كل صغيره وكبيره عشان تعرف ان الله حق
بجد تعبــت وياااها ماعااد ينفع معها الكلااام اخصم وبس !

أم اسيل

Member

بنااااات ابطلع زوجي وصــــــل .. اشوفكم بوقت ثاااني إن شاءالله ...

في امان الله

ام رفعه

ام اسيل
الله يعينج اي والله الخدم هم على القلب ماادانيهم لكن حدتنا الحاجه لهم حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

اذا كل مره بتسوي لك نفس الحركه لازم تعاقبينها بخصم مايصير جذي ..او اخصمي وشوفي شغلها للشهر اللي بعده واذا تسنعت رجعيهم لها وانتي بكيفج

مراااااااااااااااااااااااااااااااااحب

سوسو الله يفرج همكم حبيبتي ....والله أخو زوجي زاد عليه الاجار 10000ريال والله ضربه بس ماقدر يخرج

قال راح أحصل أغلى من كده بس خليني جالس مكاني أحسن كان ب 20000دحين صار 30000...الله يعين

على هذا الاجارات يارب لك الحمد ان عمارتنا ملك الحمدلله

الله يسلم قلبكم كلكم .....بس بطلت اسوي عملية هديل يوم الثلاثاء عمها مو راضي علشان هو دكتور

قال خلينا نعرض أوراقها على دكتور ممتاز في جده ....والله يكتب الا فيه الخير

وصايف يالغاليه كنت راح اسويها في بخش ...؟؟؟

بس كل تأخيره فيها خيره بإذن الله

حواء ثقيف

سلاااااااااااااااااااااام عليكم
اسيل الله يكون في عونك
تصدقي زمان كان عندي شغاله اندونيسيا وكانت شاطره بس لازم تخرب الاشياء
وكنت زييك بس اهدد اني راح اخصم من الراتب ويوم خصمت بالفعل والله انها انتبهت لنفسها
وماعاد خربت شئ
واذكر من ضمن الاشياء اللي خربتها شماغ زوجي
كان جديد ويوم جات تكويه سحبت خيط بيدها كان زايد وخربت رسمت الشماغ والمفروض تقصه بالمقص عشان ماينمشع
وعصب زوجي عليها وقال لها والله راح اخصم من راتبك قالت اخصم عادي
ويوم خصمنا امنت بالله بعدها وفتحت عينها

أعلى