مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&& ملف الجنوبي && رجل الحب والاحضان &&

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

om.saarah

هههههههههههههههههههههههههههههههههه

هالجوجو يراعي الزوجه الثانيه وهي محد خخخخخ

حلوه فكرتج قولي لهم واحد من ربع زوجي ولا زوجج بيخاف على ربعه قولي وحده

اعرفها تعرف اهل البنت توفو بحادث <<<ياااااااااطول السالفه هع

شوفي هم في البدايه بيتعبونج بس عقب بينسون

توني اقول لزوجي عن السالفه يقول يالله واحنا بنكفل خخخخخ

على انه كافل 3 من الي عايشين ببيوتهم عن طريق جمعيه خيريه بس يقول اجر الي تربيه

ويكون بحضنك اكبر بكثييييير

ابي استشيركم في بعلي الجنوبي كنا نسولف انا وهو على البيبي وبعدين فحاءة كدا اختفى ورجع بعد نص ساعة وانا سئلته وينك واتصل على جوالك وما ترد قال كنت سرحان عاد انا سكت وصارت الحركة مرة ثانية وزعلت وش اسوي الحين ؟؟؟انا متملكة,,,
بعلك كأنه أنا يا سبحان الله
لما يكلمني خطيبي مرات اسرح و لا ارد
و مرات اكون ملانه اتصفح بالاب توب و لا اسمعه علشان كذا ما ارد
< جنوبية غربية خخخ

تبغين الصدق
مو سرحـــان ... بس السالفة الي هو يتكلم فيها تكون مُمله بالنسبة لي
و أنا كذا لو السالفة ماشدتني اسرح بشيء ثاني
بس احاول ما ابين للطرف الآخر لأني ما احب اجرح حد
أحاول ابين له اني معه

نيكولا

قريبتي كفلت بنتين..لكنها تعبت معهم
لانها اختارت وحده لونها مختلف وحده عادية
فاللي لونها مختلف مشكلتها مع اطفال العيله على طول يتريقوا عليها انت ليش كذا انت بنت السواق ومن هالكلام اللي يقطع القلب
عشان كذا انا اقول اللي يبي يكفل يتيم يابخته لكن لازم لازم يحتاط الكافل
اول شي اللون مقارب للاشخاص الكافلين
ثانيا يرضع من الام ولو مافي امكانية من اخت الاب عشان اذت بنت تصير محرم لها واذا ولد ترضع من اخت الام او احدى زوجات الاخ عشان يصير ولد اخوها

بالتوفيق

أرقى إحساس

أختي صمت
رأيي تكفلين يتيم
وتكسبين فيه الأجر
لكن إذا كنتي بتقلقين عليه
بزيادة تبرعي كفالة يتيم
مبلغ شهري أو سنوي
والجمعيات تتولى المهمة
أنا عن نفسي لا يمكن أكفل
وأربي ببيتي
لأني راح أقلق عليه أكثر من أولادي
كل واحد وطبيعته
والناس بالعكس أحس تعجبهم هالفكرة
وما راح يصدر شي منهم
<<صدقنا أنفسنا نشير على
العمدة>>
الله يثيبك ويأجرك

صموته أنا أم زوجي شماليه ومررره أخاف منها وتجرحني وايد وانا بس اصمت مرااات ماأعرف ارد لاني أخاف يرتفع صوتي او تقول لزوجي بس بظلم باني قلت عكس الكلام اللي قلته كذا مره تقول له وتشكيله وذا الشي ما صدر مني فتجوفين دايم خائفه لما اجلس عندهم لان للجوجو يزعل زعل جامد لما تشكيله امه ونتفاهم بس يرجع يقول لا خليك مع اهلي فرفوشه ومرحه وأاللي تقوله أمي تسويته حتى لو ماقاموا أخواتي حتى الكل لاحظ علي انو أنا لما أكون عندهم زي المخفوعه وش الحل وتشوفين رائح جابه على المطبخ **

صمت وخجل

~◦ღ( عمدة الجنوبي وقاصة هزلية مميزة )ღ◦
ارقى احساس ممكن تحطي لنا الرابط تبع مووووووووووووووووضوع اللي في الخيمه الرمضانيه

صمت وخجل

~◦ღ( عمدة الجنوبي وقاصة هزلية مميزة )ღ◦
صموته أنا أم زوجي شماليه ومررره أخاف منها وتجرحني وايد وانا بس اصمت مرااات ماأعرف ارد لاني أخاف يرتفع صوتي او تقول لزوجي بس بظلم باني قلت عكس الكلام اللي قلته كذا مره تقول له وتشكيله وذا الشي ما صدر مني فتجوفين دايم خائفه لما اجلس عندهم لان للجوجو يزعل زعل جامد لما تشكيله امه ونتفاهم بس يرجع يقول لا خليك مع اهلي فرفوشه ومرحه وأاللي تقوله أمي تسويته حتى لو ماقاموا أخواتي حتى الكل لاحظ علي انو أنا لما أكون عندهم زي المخفوعه وش الحل وتشوفين رائح جابه على المطبخ **
وانا ام الجوجو شماليه متطرفه بس والله مهما تكون مااخليها تمسح شخصيتي ليه هي الله عشان نخاف منها والانسان مايخاف الا من ربه بووجودها خليك صامته ردي عليها على قد السؤال وبوجود زوجك ابتسمي ويوم يقوول اسمعي امي قوولي ابشر ومشيه على قد عقله الجنوووووووووبي بس لاتسمحي لها تغلط عليك مهما يكون خذي حقك ويوم يزعل منك وانتي مظلوومه اياني واياك تعتذري ارسليله مسج بيني كل اللي عندك ولا عاد تكلمينه لين هو يجي يراضيك الدنيا مو على كيفهم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى