مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&&ملف الجنوبي رجل الحب والاحضان && الجزء الثاني

زين الورود

صباح الخير
البارح عزمت أم الجوجو وجميع أهله للعشا الجوجو استأنس وشكرني شورايكم ...

كمان صاحبه اتصل وقال راح يزورنا هالأسبوع هو وزوجته بس أم الجوجو جات وقالت أنامو فاضيه هذا الأسبوع خلهم يأجلون الزياره الجوجو وبدون تردد اتصل وقال الماما مشغوله ومره ثانيه إن شاء الله مع أنهم جايين عشاني لأني من يوم ولدت ليا4 شهور مازارونا وأنا أقدر أستقبلهم وماأحتاج أم الجوجو بس هي مسكينه على بالها مابقدر استقبل ضيوف إلا بوجودها أنا انقهرت بس مابينت شي وشرايكم ...

كمان الجوجو شرقي لما كنت حامل كان يطفشني بالجنس حتى لما أكون مورايقه والحين لما انفتحت نفسي بس مره واحده بالأسبوع ويقول أنه بعد أول طفل تتغير الحياه وخلاص الواحد يبدأ تخف عنده الأمور مع أنا بالعكس توي انفتحت نفسي لأني أول ماتزوجت حملت بسرعه طبعا قلت له هذا الكلام وشاسوي .. كمان تقولون الشرقي مايحب المبادره مع أنه بعض الأحيان يقول ليش أنا اللي أبدأ دايما وأنتي ليش فهموني كيف ..

الجوجو قال راح يوديني لمركز يزيل السليلوليت أنا فرحت بس حزنت أنه يقول لي شكله مره موحلو وشرايكم ..

ياغاده تقولين جنوبي +تنازل = زوجه مهمشه طيب أنا تنازلت عن حاجات كثير حتى البيت ساكنه في بيت أخوه بس قال لي فتره مؤقته ونأخذ بيت لأنه مايشتغل ودوبه يدور على شغل وتنازلت عن شهر العسل وقال لي الحياه كله عسل وموشرط الحين هذا عشان في أيامها ماكان عنده فلوس بس لما كنت نفاس وعند أهلي كان يتصل بي ويقول لازم في هذي الصيفيه أوديك أحدى هالمنطقتين وأنا ماأنسى تضحياتك وصبرك طبعا ماوداني ولاواحده بس كمان وعدني في نهاية الشهر يوديني وماأدري وشيصير ..

كمان ألاحظ عليه إذا سافروا أهله يوديني ويطلعني ويدلعني آخر دلع ولما يكونوا موجودين مايطلعني ولامكان وش تفسيركم للحركه وأهله دايما ملتصقين فيني هي مره واحده بس اللي سافروا وخلونا وكمان وعد نلحق عليهم ولحقنا بعد يومين ..

استنى ردودكم ياصمت وغاده وحنيني حكيمات المنتدى وكل واحده عندها خبره أو مرت بالحاله لاتبخل ..

أخـــــــيرا السكن بجنب أهل الزوج طفششششششش ومقيده حياتك من تأيدني وشكرا ..

غيووورهـ

صباح الخير

غاده

تصدقين رجعت لمشاركاتك ابغا اشوف وين كتبتي ان بنتك احلى من بنتي مالقيت هههههههههه
بس لاتحاولي مالك امل اكيد بنووتي بتطلع احلى

اقول غاده

دعاء بين الاذان والاقامه الله يرزقني واياك زي كذا

دعيت لك بالتؤام بس مالي دخل بعواقب رده فعل الجوجو !!!!!

غيووورهـ

ايميل روووعه للي تحس زوجها متغير عليها تعذرني نسيت اسمها

تعال
آقهويكــ واضحكــ معكــ
ونسولفــ
ضايق صدركــ ؟

بنسيكــ كل آحزانكـ وهمومكـ
تعال اقهويكــ

...
اصدق مشاعر وحنان واحساس وآحلى كلام
مخلوطهـ بهيل وزعفران
وتكفي طول الليل
وتعال اقهويك ترى قهوتى غير......
احكى عن الى ببالكـــ ايش مغييير
احولكــ
ايش الى مكدر خاطركــ
ترى الدنيا ما تسوى
ساعه.. يوم ..سنه
بتقضى
تراها رحلهـ ولاتنسى
لايضيق صدرك بعد عمري
ترى همك والله هو همي
بس اخاف عليكــ
تعيش اسير احزانكـ يشرد خيالكـ
وتضيع مني

قلي ايش الى بخاطرك
احكى بعد هلى وسع صدرك
وترى الاوهام لا تغركــ
تعال اقهويكــ وانسى الى براسكـ
دآآمكــ بخير كله يهون ولا تتعبــ حالكــ
وحلا قهوتي
كلمتين
ارضى واقنع
واحمد واشكـــــــر
وهما سجدتين
تقول يااااااربــــ
يهون عليكــ كل آمر
وماقولتلكـ
ترى قهوتي غيييير

سلاااااااااااااامو

اخبااااركم ياحلوين .؟؟؟

انا مسجله من زماان بس اتابعكم بصمت وبجد استفدت منكم كثيييييييييير

وجا الوقت اللي انفجر فيه من الجوجو اللي معايا

اول شي انا مملكه قبل شهر تقريبا

وبيننا مكلمات خفيييييييييييييفه يعني وين لوين حتى الرسايل بس كم رساله

الموهيم اللي صار انو قبل يومين جاني اخوي يقولي ان الجوجو يشتكي من دلعي ويقول كانها تبغى تفهمني اني حقصر عليها وانا والله لو تطلب عيوني اعطيها بس تخلي الدلع الزااايد وانا ماحبيت اقولها عشان لاتصير حساسيات بيننا وتقول اني ابغى امشي كلمتي عليها

وربي ماتتصورون قد ايش انقهرت الموضوع مو موضوع الدلع اللي قهرني انو راح يشتكي لاخويا ويقول انا بتفاهم مع امك

يعني ابغى افهم ليش يسوي كذا ليه مايجي يقولي يصارحني وبعدين ليه يدخل اهلي في الموضوع
الموهيم اني ارسلت له رساله كتبت فيها انو انا مقهوره منووو ولايسال عن السبب هو يراجع نفسووو وبيعرف

واليوم كلووو استنى رساله او اتصال منووو ولاحياة لمن تناادي

<<< ادري اني لقلق وااااجد بس من القهر اللي فيني

بالله قولو لي كيف اتفاهم معاه اذا اتصل << حطو تحتها مليون خط

زيـــن الوورود.. زوجــك قريب من زوجي كثيرري..
وخصوصا مع اهله..لمايبعدون عننا..تعالي شوفــي الحركات والدلع.. ولما يجون في البيت ينقلب شخص ثاني.. بس اناصرةادخل نفسي معه.. يعني اهتم فيهم اكثر منه.. احس انه ينبسط كثيررر..ويهدى شووي..

زين الورود

ورده وسط شوك بس ليش كذا يستحي منهم ولا مايبغى يكسر بخاطرهم يطلعني ماطلعهم مافهمت ليش بيعمل الحركه هذي ..

امس كان عندي موعد اسنان.. وطوول الوقت الدكتور مع المرضاء..الله لايوريكي وجه الجوجو.. طلعنا من المستشفى قبل ادخل على الدكتور خخخخخخخخخ
هو توقع اني بزعل وانا اكيد كنت زعلانه و مقهووووره منه:30: بس حاولت اخذهابسعه صدر..واضحك معه..لين هداااءشووي...
جلس طول الطريق..يتريق.. انا المفروض ارجعك لعمي.. بسبب اسنانك..خخخخخ
قلت على الاقل اناعنايه مني.. انا المفرووض اخذ كرت ضمان من عمتي عليك ..اتعبتني من كثررالمسااج لك خخخخخخخخ قام ضحـــك ههههههه قلت ..بس عسل على قلبي اسوويه لك...
ليش الجوجوكذااا..يتملل من موعيد الدكاتره..واي شي قال كبيره خخخخخخخ
وانا اصغر منه ب10 سنواااات؟؟:32:

زين الورود بنسبه للي عندي..الجوجو يحب اهله كثيرررر.. ويخاف يزعلهم اويضايقهم بشي..
ولما نطلع اكيد هم يكلمونه وين رايحين او يتصلون عليه..
ويحسسونه انه مقصر معهم كثيررر.. وهذا ينكد الطلعه حتى لومارحو معنا..انا خلاااصبعد سنوات معناه ومشاكل استسلمت اذا جوني اتفرررغ لهم.. واذا راحو اكون معه واطلع الي براسي تمشيات او طلعات خخخخخ
المشكله اذا سكنت قريب منهم.. الله يستر بس..هم طيبين بس طبعهم مايبون الحواجز بينا.. يعني عائله وحده يدخلون في حياتي كلها حتى مشاكلي او حوراتي مع زوجي..

الله يعيــنك.. بس اكيد فيه طريقه.. لزوجــك مفتااح يعني... خخخخخ
الجوجو طيب ويعطف على المرأه الضعيفه او المظلومه.. وانتي بذكائك تقدرري تخليه يطلعك..
او خليكي مرره معهومره معهم.. كذاا رااح ينبسط كثيرررر..
انا سكنت عندهم شهر.. وكان يبي كلهم تخيلي حتى المتزوجات يطلعون اي مشوار معنا..قلت له حبيبي..يقول ايش فيها؟؟؟
قلت انا نفسيارووح اماكن معك اغير جو وكذاا.. وبعدين في اختلاف في العمر بيني وبينهم..يعنيالي احبه هم مايحبونه هههههه
فخلي مره نعزمهم ومره اطلع انا وانت لوحدنا...

نفس الحاله من اول ما تزوجنا
الله يعين
بس انا قلت له اذا اتصلوا واسألوك قول عندي شغل
اما عن الحوارات مع زوجي كانوا يحاولون يتدخلون من حسن نيه بس انا صرت رسميه وما اعطيهم مجال الى ما خففوا

من جد الجنوبي متعلق باهله كثير
اول كان يبيني اروح شبه يومي بس عقب صرت اخفف من روحاتي لهم وهو يروح لحاله وانا اروح كل 3 ايام او 4 واكون رسميه شوي
لان اول كنت بطبيعتي وحسيتهم يتدخلون بكل شي لاشياء ما تتوقعونها

غاده 2

والمشكله انو يحب ينام في غرفة المجلس يقول لي الغرفة مريحة وتريحني يرتاح لما ينام في الأرض
.

حبيبتي كل الجنوبين كذاا اولهم زوجي . الجنوبي اذا صاار متعود على شي صعب عليه يتركه بسهوله . علشان كذا هذي النقطه استخدميها كااجابيه وعوديه على نومه معينه معك ويصير يتعود مايناام الا معك ... ويصير ماايعرف يناام الا بحضنك ..
ولا تناقشينه بنومة المجلس نهائي علشان مايركز عليها ويصير الموضوع اعناد ..
اما الانترنت خليه يتصفح بغرفتكم ... وهيئي الجوا له وفرفشي واستانسي وقت جيته ..خليه يحس ان جو الغرفه احسن من اي جو ثاني ...

سؤالي..كيف أقدر امنع الجنوبي الغربي من السفر...وكيف اقدر أخليه يصرف علي...؟!!

جواب السؤال الثااني هو حل للسؤال الاول ..اذا عرفتي وشلون تشفطين الجنوبي راح يمل ويحس ان سفرااته ماالها دااعي ...
الجنوبي افضل انك تاخذين منه بالتدرييج وكل يوم طالعه لك بشغله واطلبيها بدلع وفي وقت يكون راضي عنك وراايق ..ولا تعطينه فرصه انه يكنز للسفره حتى لو سافر مره او مرتين وهو مزنوق صدقيني راح يترك السفر ويحس انها شغله ممله ..
حااولي تكون مصااريفك تنهي وتقضي على الرااتب حتى آخر نقطه ... وبالدلع يكون لك الجنوبي شيك مفتووح ..
هو معصب مع اهله ويحط الحره فيني ..
اذا كان معصب من اهله حاولي تحتوينه وتعطينه الجو اللي يخليه ينسى بلاوي اهله ...موتصاادمينه وتسكرين كل الابوااب في وجهه !!! استعملي هذي النقطه لصاالحك وخليها فرصه تكسبين فيها زوجك .. حراام الجنوبي انساان مرهف مايتحمل توقف النااس كلها ضده ...
مازااال عندي امل ...
التقفيله حلوووه مرره مع الجنوبي احسن من المناقشه ويجيب لك كلمه تسم بدنك وتسمين بدنه بكلمه اكبر منهااا ...
خليك على التقفيله بس حااولي تقليليين من مدتها وتطردين الشحنات السالبه اللي بداخلك ... وترجعين المياه لمجاريها باقرب وقت ..
زين الوروود ..
انجزتي فابدعتي فاحسنت
العزومه حلووه من روحك الحلوه ياحلوه << خلصتي الحلاوه عن النااس ..
اما من ناحية النتازل .. اذا تنازلتي عن شغله علشان عيونه علميه كيف يعوضك عنها بشغله ثانيه ...
مثلا انا ساكنه ببيت اهله ومتفقه معه انه يسفرني كل شهريين .. لو يومين خميس وجمعه اهم شي اسوي نقاهه .. كثير يقولي النااس مايسافرون الا بالسنه مره وحده اقوله والناس ساكنين ببيت بروحهم وعايشين الراحه اللي حنا نعيشها بيومين طوووول السنه ... صدقيني صاار يحسب لليومين زي ماانا احسب لها ..

ويقول لازم في هذي الصيفيه أوديك أحدى هالمنطقتين وأنا ماأنسى تضحياتك وصبرك طبعا ماوداني ولاواحده بس كمان وعدني في نهاية الشهر يوديني وماأدري وشيصير ..

لانك ماحبيتي نفسك ولا حطيتي لنفسك اعتباار .. فطبيعي هو يتحسف بالسفره ويفنشها ..... وبما انه واعدك خلاص اتحمسي من اللحين وسوي استعدادات السفره وسوي نفسك طااايره من الفرحه وكبري رااسه وكأنه بيوديك جنيف .. لاترحون اي محل الا واشتري شي للسفره كاستعداد لها...شموع ..فوااحه ..رغوة بانيو ..غلايه ..كوفي ..مفرش خفيف زريف ..اي شي تحسين انك تحتاجينه وبين كل كلمه والثانيه جيبي سيرة السفره وانتي فرحااااانه وكأنك طفله واعدها ابوها يوديها ملاهي !!
اما مدراته لاهله ...
فهو مشدود من ناحيتين .. ناحيه يحب يرفهكم والناحيه الثاانيه يداري اهله .. فعلشان يترك الثاانيه نمي الاولى عنده وخليها اقوى من الثاانيه ..

واااااااو ياغيوره .........
مادري وش اقووووووول ..
بس قدرتي تنزلين :8: يالشمااليه ...
غيووره .. :icon26: :icon26: :icon26: :icon26: :icon26: :icon26:

حنيني2010

مسا الخير بنات انا اول مرة اشارك معكم بس متابعة الملف من زمان سبحان الله كانكم

تحكو عن زوجي لانة جنوبي غربي وانا شرقية جنوبية ماني قادرة اتعامل معاة لدرجة

انة يلمحلي ويقولي <دلعيني اهتمي فية تغزلي فيه >وانا ماني مقصرة معاه بس موعارفة

ايش يريد حتى فوقت الجماع يقولي بدليني انتي يقولي اتمنى انك تطلبيني وانا احس اني باردة

ساااااااااااااااااااااعدوني اخاف اخسر ة اتمنى الي عندها خبرة مع الجوجو متقصر معايا

الجنوبي الغربي يحب المبادرة منك

وهو دلك وطلب منك شو يبي،، خلص بادري،،

بس خليها مرة انتي مرة هو،، و بادري في الأوقات غير المتوقعة، لكن مع ظروف مناسبة

لأ،ه فيه غربية يموت بالمفاجآت ،، بس

حنيني2010

سلاااااااااااااامو

اخبااااركم ياحلوين .؟؟؟

انا مسجله من زماان بس اتابعكم بصمت وبجد استفدت منكم كثيييييييييير

وجا الوقت اللي انفجر فيه من الجوجو اللي معايا

اول شي انا مملكه قبل شهر تقريبا

وبيننا مكلمات خفيييييييييييييفه يعني وين لوين حتى الرسايل بس كم رساله

الموهيم اللي صار انو قبل يومين جاني اخوي يقولي ان الجوجو يشتكي من دلعي ويقول كانها تبغى تفهمني اني حقصر عليها وانا والله لو تطلب عيوني اعطيها بس تخلي الدلع الزااايد وانا ماحبيت اقولها عشان لاتصير حساسيات بيننا وتقول اني ابغى امشي كلمتي عليها

وربي ماتتصورون قد ايش انقهرت الموضوع مو موضوع الدلع اللي قهرني انو راح يشتكي لاخويا ويقول انا بتفاهم مع امك

يعني ابغى افهم ليش يسوي كذا ليه مايجي يقولي يصارحني وبعدين ليه يدخل اهلي في الموضوع
الموهيم اني ارسلت له رساله كتبت فيها انو انا مقهوره منووو ولايسال عن السبب هو يراجع نفسووو وبيعرف

واليوم كلووو استنى رساله او اتصال منووو ولاحياة لمن تناادي

<<< ادري اني لقلق وااااجد بس من القهر اللي فيني

بالله قولو لي كيف اتفاهم معاه اذا اتصل << حطو تحتها مليون خط
.

مبارك الملكة و الله يتمم لك على خير

الجوجو يا قلبي بطييء الاستيعاب و ما يحب اللف و الدوران

وبنفس الوقت ما يحب المواجهة والنقد،،

كيف توصلي له انه تصرف معين منه ما عجبك؟

بالحزم في المبدأ و الدلع في الأسلوب
مدح صفات فيه ثم التحدث عن التصرف السلبي

غاده 2

اهليييييين حنونه ..
ياصباح الفل .. :32:
بشري اخباااار مشوارك امس ؟؟

حنيني2010

اهليييييين حنونه ..
ياصباح الفل .. :32:
بشري اخباااار مشوارك امس ؟؟
بيدنننننننننننننننننننننننننننننننننن ،،

سولفنا ليييييييييييييييييييييين قلنا بس

صاحباتي وحدة شمالية شرقية و الثانية مثلي شمالية غربية ،، أنا متزوجة و وحدة مخطوبة و الثانية مش مرتبطة

ما نحب الحكي كثير ، لكن زمان مو شايفين بعض، عندنا أخبار واستشارات فنية وقضايا مصيرية

كزدرنا شوي و عملنا فاشيال ، واشترينا اكسسوارات >>> بتعرفي طلعة بنات ما تصير إلا بالشوبنج حتى لو بسيط :p

أخذت معي عشا للجوجو ، المسكين،، >> يا حرام كان لازم يطلع مع صاحبه لكن فرط مشواره وظل في البيت لحاله :(

الصراحة حسيت حالي قمة النذالة أنا برا البيت أفرفش و هو لحاله زهقان في البيت!

بس بيني و بينك،، النذالة حلوة أحيانا خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ :evil_lol::evil_lol:

أعلى