مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&&ملف الجنوبي رجل الحب والاحضان && الجزء الثاني

الله يسعدك ياغادة.. مشكووووووووووووووووووووور حبيبتي

راح اسويها الليلة .. وان ما رد او اعتذر انه تعبان اعيد المسج ثاني بعد يومين ؟

غادة ان طلع اختفائه عشان وحدة ثانية ؟
هو غاطس له شهرين وشلون اتصرف معاه؟

انتي تعرفي الجنوبي ..انا ماوي استبق الاحداث بس احب اكون مهيئة نفسيا؟ ماودي اتفاجأ وترى انا شاكة بس مافي دليل لو تهربت من المكالمات او لقيت جواله مشغول هل هذا دليل على وجود وحد ثانية ؟

غاده 2

اعيد المسج ثاني بعد يومين ؟

لاااا انتبهي اذا مااارد لا تعيدينها لا يحس انك وراه ورااه
اذا مارد طنشييه اسحبي عليه شوفي وش تاليتها معااه
بس انا متأكده اته يبي يدق ...اذا دق لا تعااتبينه ليه من زمان مادقيت كأنه دااق امس .. ولا تصاادمينه بأي شغلله .. خلي الجو فرفووشي وبس...

اي وحده ثااانيه .. اطردي كل الافكاار السلبيه وخلي تفكيرك ايجاااابي ...

والله لساني عاجز عن شكرك ياغادة ..

لو كنتي قدامي كنت بحضنك .. يارب ينتهي ذا الموضوع على خير

واقسم بالله البارح الصباح كنت مضايقة مرة وكنت ناوية انهي كل شيء وبدخل اهلي بالموضوع بس الحمدلله ربي وفقني لاخوات مثلكم ..
ودي استفسر وشلون تخلي الجنوبي يسولف معاك على المسن .. ايميله عندي القاه متواجد.. احيانا ادخل اسلم اقول مرحبا او السلام عليكم .. وهو مايرد
واحيانا اتواجد مثله ولا اعبره ونجلس قدام بعض ولا نسولف مع بعض؟
وبعدين رسايل الايميل هل ابتدي ارسل له ايميلات عادية هو بعدها يقلدني ويرسل..
انا اتوتر لما يبعد بذا الشكل ويختفي يجيني وساوس براسي والشيطان يزينلي امور ؟
كيف الوحدة تتغلب على تطنيشه بالايميل ؟
مهما قلت مافي شيء يعبر عن شكري لك جزاك الله الف خير

easy4ever

عندي مشكلة ثانيه مع الجنوبي تبعي انه هالايام يتأخر في دوامه ف طيران يتعذر انه تعطلت طياره وهكذا ولما شفت جدول الطيران اكتشفت انه طيارته واصله بالليل وهوه ماجاء الا الصبح أكثر م مرة!!اخاف لاني كنت اضايج لما يجي بالليل بس من شكلي امجن تحسس من الموضوع ؟ومرة جتله تسبح قبل عن تنام باسلوب حلو هل لانه جاي تعبان فمافيه يجي البيت ,,معه ربع لما اكون بيت اهلي يروح معهم هل بعد مرات يروح لهم لما اكون موجودة ف البيت وهل اواجه باكتشافي؟

سيكرت ليدي

~◦ღ( مميزة قسم الزوج والزواج )ღ◦

حقيقي ملف يجنن

جهد ملحوظ و مقيم جدا

لي عوده بإذن الله

عروسه2011

ياقلبي ياغاده أشكرررررررررررررررررررك من كل قلبي

غاده 2 صندوق الرسائل لديه ممتلئ و لن يمكنه استقبال رسائل جديدة قبل حذفه عدداً من الرسائل المحفوظة لديه .

ريماس 99

اهلين لكل الحلوين بنات صموتة موموجودة تعتقدون ايش السبب الجوجو والاامة يارب تكون امة رفعت الراية وخلت صموت تتفرغ لنا

مسسسسآآآء الخيييييير
كييفككم صبآآآيــــآ
ندى المحبه انا متابعه مشكلتك من البدايه وبغيت اسألك انتو مملكين وإلا لسى بس خطوبه ؟؟
يعني مكتوب كتابكم؟!!>>العقد يعني>>>ههههههه جبتها لك بكل اللهجات لأنه مابعرف انتي من فين

هلا صبايا.. اخباركم ..
انا اوضاعي تمام مع الجوجو..بس المشكله خوفي من اهله يدخلو المشاكل في حياتي..
انا الان بعيددده عنهم والصراحه من نقلنا مدينه ثانيه وكلن بحاله.. يعني فيه صله رحم الحمد الله.. وتواصل واحترام لكن قبل كنت قريبه منهم وصااره مشاكل وتدخل بينااا
الان زوجي يفكر نرجع لهم في المدينه يعني ننقل عندهم.. وانا خااايفه حدي.. انا طبعي صرة رسميه معهم.. بس هم مشاء الله ماعليهم اسلووب يدخلو فيه غصب ..
مدرري ارفض النقل واتمسك في بيتي.. وخليني بعيده احسن..
او اكون شجاااعه.. واتحدى المشاكل.. واجرب الحياه قريب منهم مع اطفالي لانه لما كنت ساكنه عندهم كنت عرروووس ولوحدي الحين مشاء الله ثلاث اولاد..
في قول في عقلي يقوول ليش الخوف هذا كله..خليكي قوويه..ووقفي كل وحده عند حدها.. وزوجك اكسبيه بعقل ..
ايش رايكم شاركوني...
طبعا زوجي جوجو يمووت في اهله ومايعرف شنو يدور في راسي ولا اقوله ابدا

غاده 2

يارب يكون داعي غيااب صموته خييير ....ويارب ترجع بحاااال تتمناه وزيااده

غاده 2

ورده وسط شووك ...
شوفي ياقلبي اذا كاان هو عاادي عنده تكونون بعيدين فأحسن ..
اما اذا كانت رغبته تنقلوون ... فأنا ابقوولك تجربتي ...
انا اول زواجي كنت بمدينه غير مدينه اهله .... وكنت اتحسس من تعاااملهم كثيير وكل شي يصير عندي مشكله ... ويوم صدر نقلنا كانت عندي كا الكاارثه لان اهله همجييين في التعاامل وانا لا كل شي له حدوود
ومنطق ومادئ والمفروض كذا والاصل كذا واعرب الكلام واحلل التصرفااات << شرقيه
والصاعقه يوم قرر اننا نسكن عند اهله ....
ومع الوقت تفااجأت ان حسسيتي من تعاملهم طار بها الريح !!!
لاني قربت منهم وعرفت انهم يرمون الكلاام ماااينون به شيء
ويتصرفوون تصرفاات ماالها دااعي بس اعرف نويااهم طيييبه ...
مع اني عايشه بعيده عنهم اكثر من خمس سنواات يعني المفرووض اني اكوون عاارفتهم زييين ...
بس اللي صار العكس كنت اتحسس من كل شيء
بعدين صااار عندي قااعده من احسن فلنفسه ومن اساااء فعليهااا ... يعني لا توجعييين راااسك بأخطااء الاخرين ... حتى لو كنت انت المغلوط عليه ... بالعكس ارحميه انه مايقدر يقااام نفسه الشريره وارادته ضعيفه .. وانه رااح يااكل مثل اسااائته هذه تمااااما او اشد في الدنيااا قبل الاخره ... فهو فعلا يستحق الرحمه ...
والشيء اللي ماكنت اتوقعه انه انا وزوجي قربنا من بعض كثيييير
لانه صاارت جلساتنا مع بعض قليله فنشتاق حق بعض ولا فيه مجاال للمشااكل ..
وغير كذااا صاار يشوف احسااني بأهله ومدحهم لي فتغيرت نظرته وتغير مجرى حيااتنا كللله .....
فلا تكرهين اي شي يصير ... الله مايقدر الا الخيييييير ... :32:

ندى المحبة لاتتحيسبي على زوجك حطي ببالك ان لكل شي حكمه وربي كاتب لكم لكل شي بس اسالي الله الخير دائم وماعليك الا الدعاء واستشارة العسولات والكل معك

هههههههههههههه ايووه ندووشه انا متابعه قصتك وقصص كل الصبايا هوون واتعلم منكم الكثير . . صح كتاباتي مررره قليله لأني لسى توي بأتعلم كيف اتعامل مع الجوجو ومابي اقول كلمه او انصح بشيء وانا مو عارفه ومتأكده من ان اللي اقوووله صح ...
واشكككر كل الصبايا اللي بالملف
غاده2 حبيت اخصك بالشكر لأني تعلمت منك كثييييييير وشفت فيك الحكمه والعقل وحل المشاكل بهدؤء وهذا اللي احاول اتعلمه والله يجزاك خير عاللي تكتبيه..

دعواتكم حبيباتي باقي على زواجي شهر:14: ومررره خايفه:8:

غاده 2

^^^^^
اجل ادعي لي ربي يرزقني بنوته حلوووه زي اللي بصورتك الرمزيه .... :22:

غاده الله يعطيكي العافيــــه..
انا مثلك تفكيري بس خفوي انه اي مشكه تحصل بينا يدخلوون فيها>> مشاكل طبيعه بين زوجين او حوار بينا
وكمان المخوفني اكثر له اخت متزوجه الوحيده الي احس انها مو طايقتني ابد ابد وكم مره طلبه من امها انه يطلقني تخيلللللي.
ماني عارفه لو صار الموضوع ونقلنا كيف اصير قوويه .. واتحكم في حياتي واوقف اي احد عند حدهـ..
انا اصغرهم وهذااا مخوفني.. اخااف من كيد النساء..

زين الورود

يؤ يؤ ،، بمزح معك،

بالعكس انبسطت لأنك بدك رأيي >> لا تزعلي بليييييييييييييييييز
شكلك شمالية شرقية،، يا ميييييييييييييييييييييييييييييييييييية هلا ،، نورتينا و زدتي من عددنا

ترا معظم الجوجيين ماخذين شماليات >>>> حكمة ربك عشان المركب تمشي وتستمر الحياة بعيدا عن كسل الجوجو

لا بالعكس ياحنيني أنا جنوبيه شرقيه مثل زوجي بس البيئه اللي عشت فيها جديه وكنا مع بابا بعيدين عن الناس بحكم عمله وماأعرف قرايبي كثير توني تعرفت عليهم أكثر بعد الزواج أما زوجي أهله دائما أول الحاضرين في التجمعات وتحياتي ...

اعذريني يالطفلة الصغيرة .. وكلامك صحيح ترى

اختي دلوعته انا .. ترى الجنوبي السهل الممتنع

يعني هو من اسهل انماط الرجال وحنا تعبانين بذا الشكل اجل لو كان شمالي وايش كنت بسوي خخخخ

لابد يابنات من الكورساااااااااااااااااااااااااات المكثفة

غادة حبيبتي .. تراه مااتصل .. واقسم بالله ما اتصل .. شوفيني اكتبلك الان الساعة 2 بالليل والمسج ارسلته 3 الظهر ..
راح انتظر لبكرة تصدقي وايش افكر .. افكر انه مطلع رقم ثاني وجالس يسولف منه عشان كذا مو فاضي يتصل خخخ.. ادري بتقولي لابد احسن الظن .. راح احسن الظن وابعد عن الافكار السلبية

أعلى