مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&&ملف الجنوبي رجل الحب والاحضان && الجزء الثاني

أمل يتجدد

تسجيل حضور..

والله يسخر لنا الجنوبي ..

شمالية وزوجي جنوبي.. دعواتكم لي بالتوفيق..

زواجنا بعد شهرين هل يمديني اتثقف وافهم الجنوبي ^_^

شكرا لك من شارك بالتجمع الاول والحالي..

صمت وخجل

~◦ღ( عمدة الجنوبي وقاصة هزلية مميزة )ღ◦
مساء الورد
لا تغيبي صموته مايحلى الملف بدونك

:27:

حلت اياااااااااااامك يالغلا الملف بدووووووووووونك وبدون الاخووووووووووات ماينفع

صمت وخجل

انا جنوبيه غربيه فيني عفوية

الله يعين هالزمن العفووووووويه ماتنفع لانك راح تتعبك مثل ماتعبتني في البدايه حاولي تدربي نفسك تبطلي هالشئ

خطيبي جنوبي لكن مادري شرقي او غربي

بكمل شهرين من ملكت هو يزورني كل اسبوع واحيانا مرتين بالاسبوع لكن لسه في حواجز كثيرة
على الاقل من ناحيتي

اول شغله ابي استشيرك اني مابيه يزورني كل اسبوع لان مابعد حدد الزواج
لكن مو عارفه كيف ارفض بطريقة مهذبه لاتقولين حطيها باهلك لاني حطيتها فيهم وفضحوني هم يبونه يزورني يبوني اتجرأ لاني خجوله

ابيه بدل زيارته بالبيت يطلع معي مشوار وخجلانه اقوله اللي ابي

شي ثاني هو جدا رسمي بالمكالمات ومايطول احسها تادية واجب ولو عليه مايبي
يتصل

ودي نتراسل بس مابي ابتدي في الرسايل ابيه هو يبتدي

احسه مو على طبيعته معي يعني انا اعرف انه ملتزم اكثر مني
مع ذلك مايعلق لو جات اغنيه وماقصرت التلفزيون

مايتناقش معي في مواضيع حياتنا
مامره سالني اذا اعرف اطبخ او لا وايش اعرف مع ان هالسؤال كل خطيب يسأله
حتى لو طبخت حلى في زيارته ماياكل ولايسالني من مسويه

ودي اتناقش معه في امورنا بعد الزواج ونتفق من الحين دامه يبي يجمل صورته بعيني
يعني مثلا مسؤوليات البيت ابيه يساعدني

بصراحه انا مدلله جدا هنا في بيت اهلي وماسوي شي نهائي واتكاليه
وماني حابه اتعب حتى بعد الزواج

ودي اتناقش معه بموضوع المصروف

مدري هل النقاش سابق اوانه او لا
وكيف افتح معه الموضوع وهو مو على طبيعته وخجلي يمنعني

شاكرة لك سعه صدرك

اول شئ تااكدي من نمطه وان كان جنووووبي غربي بطلي تسوولفي له امور المستقبل عيشي معه مثل اهالي شرق اسيااااااا يعيشو ليومهم الامس يدفنوه وباكر ينسووووووه

ومن ناااااااااااااحيه الرسائل انتي باااااااااااااااادري واكسري الرسميه وحتى الحلا قوولي وش رايك بشغل يديه مو يهبل واضحكي ههههه انتي خليك المعلمه وهو التلميذ ومن ناحيه الزيارات خليه هالفتره يزور لان الجديد له طربه والقديم له ضررربه :17:
راح تفتقدي هالاهتمام وتتمنيه يرجع بعد سنوات اكسبي هالوقت وخليها ايام لاتنسى ياوخيتي مااحنا مااخذين شئ من هالدنيا وبلاش تخطيط وتفكير بكل شئ وربي يووووووفقك

ممكن اعرف كيف تخلصتي من عفويتك وهل تعبتي مع زوجك بسببها

اتوقع مارح اعرف هو شرقي او غربي الا بعد ماعيش معه

انا قررت ببتدي الرسايل بعد رمضان اما الحلى خلاص ماني مسويه شي بشتري جاهز اسهل واسرع>> جنوبيه
والله تتعبك مع زوجك ومع اهله تموووووووووتك تعب تصيري كانك في عالم غير عن عالم البشر تخلصت منها الايام تغيرك وتتلاطم بك الموووووواقف فتنجبري تتغيري ....

صمت وخجل

رفع // ولا زلت متاآآآآآبعة ..

لكن لدي طلب بسسيط
أود لو تكرمون ان تضعوا موضوع مستقل عن الردود بحيث يكون للقرأة فقط ,,

لاني لم أكن من متابعات الملف الاول وصفحاته فوق 100 ,, ضاع المنزل والزوج هههه ..

ارجوكم قبل ان تبدأو بناء هذا الموضوع .. أرجو مراعاتنا .. فالردود كثيرررررر .. والموضوع تااائهة بينها ..

يااااااااااااااخاله الملف اللي فووووق ال100 لو تقرين الردوووووووود تستفيدي لان كلها استشااااااارات ومن الاستشارات تعرفي الصح والغلط اللي تمررررر عليك يالغلا ومن خلال الردوووووود تقدري تعرفي الجنوووووبي وخفاياه :30:

al7neen

خطيبي الجنوبي احيانا يزعلني بكلمة او شي ما اقوله انك زعلتني وكذا بس يبان من صوتي هو يسالني زعلانه اقوله لا بس هو يصر الا زعلانه و انا اكون زعلانه بس افسره على حسن نية المهم هو صاير يزعل مني يقولي احكي لك انك زعلانه وهيك وانا التزمت السكوت لما كنت اقوله يقولي بلاش حساسية واحيانا يقلبها علي فايش التصرف المناسب يا صموته

Refal

بنات بستشيركم بشغله

مو قلتلكم خطيبي يدرس برا .. في زوجه جاره جايبتلي البلا
هيا متزوجه وعندها بنت وتدرس معاه نفس السنه بس اصغر منه
كان في البدايه يحكيني عنها ومستغرب يقول لمن يعزمني جاري عندهم في البيت
كانت تجلس قريب مني وتتكلم عادي وكانها تمون الاخت
طبعا انا معودته يقولي كي شي حتى لو يضايقني اهم شي مايخبي عني
المهم لكن مع الايام اشوفها اخدت راحتها معاه بزيااااده
سارت تتصل عليه وكل ماشفته سلمت عليه وحده مره كان مسافر اول مارجع شافت سيارته دقت عليه ما اعرف من فين جايبه رقمه يقول اشوف رقم غريب يتصل على جوالاتي كلها السعودي والثاني ولمن رديت وكان نايم وقتها طلعت هيا وجلست تتكلم معاه ربع ساعه
ومره زوجها كان مسافر وشافته وقالتلو في شي موفاهمته ممكن تشرحلي هوا طبعا زوجها مو في يعني اكيد بيروح بيتها ويقعدو لحالهم بس هوا مارضي قالها مشغول
ومره شافته ورسلت له رساله ( تصدق وحتى وانت في رمضان شكلك حلو ) طبعا انا مرررره انصدمت من كثر الصدمه سرت اضحك رده فعلي كانت غريبه بس انصدمت
في البدايه لمن كان يقولي عنها ايش تسوي اغار بس بعدين سرت خلاص عادي اقلو انتبه منها وانا عارفتك وكذا والله يابنات اشيااااااااء كثيييييره استغفر الله يعني حتى رمضان ماسابته في حاله
انا مايقهرني غير شي واحد وحده مره قالي( بس تصدقي حللللللللوه ) آآآآهـ حسيت قلبي راح يوقف وقتها زعلللللللللللللللت بس ماقلت شي وهوا حس بزعلي بس ماقال اي شي
وطبعا انا طووول الليل بكا في بكا من القهر مع اني الحمدلله عندي من الجمال مايكفيني وهوا بنفسه معترف يقولي انتي حلوه ماشاء الله واهلي كلهم قالو لي قبل ما اشوفك البنت حلوه مره لكن ما اتوقعتك بهذا الجمال << والله مو مدحا بنفسي
فقمت ارسلت له رساله وكان خطأ كبير مني اني ارسلتلها مو فاكره ايش قلت له بالظبط بس الي اتذكره اني بينت له اني وعلانه وقلت له انا ماهمني ان كانت حلوه ولا لا لكن انها تجي منك مره جرحتني على الاقل ماكان قلت لي
رجع رسلي رساله قالي مادام تفكيرك بهذي الطريقه فانا بجد اسف
طبعا جنوبي قلب الطاوله فوق راسي لكن اتعلمت من الجنوبي برود الاعصاب واني اضغط على نفسي شوي وما ابين غيرتي لانه من جد يكره الغيره ويقولي دليل على عدم الثقه
ودحين لو رجع كلمني عنها ما ابينله غيرتي ولازعلي لانه اصلا ماله شغل فيها يعني مو بيده هيا الي تجيه هذا اول شي وثاني شي ابينله اني واااثقه فيه صح ولا لا ...؟

وآآآســــــــــفه طولت عليكم لكن بجد حبيت افضفض لكم شوي حسيت اني بختنق لو سكت :4:

بنوتاات ساعدووا اختي

السلام عليكم

كيف حالكم يازوجات الجنوبي

ابيكم الله يعافيكم تساعدوا اختي

اختي زوجها جنوبي وهيا تبي تعمل ليله رومانسيه بس هيا ساكنه مع اهل زوجها والبيت صغيير وودها تعمل الحفله بفندق وتبغاه على حسابه لانوه ماديتها ماتسمح

وش الاسلوب الحلو اللي تفاتحه باالموضوع انوه تبي تعمله بفندق ؟؟؟؟؟

علموني طريقه علشان تفتحله الموضوع ؟؟؟؟

هيا خايفه انو يرفض علشان اخوانه مجتمعين عند امه ..

اتمنى تساعدوا اختي

وجزاكم الله خييير

خيط زري

ت
سجيل حضور واعجاب بالملف

إفتتاحيه جميله من صموته

اسعد الله يومكن

باقي حنيني وام عبدالعزيز ونجود وام ساره وغيوره ووووو

شكلهم مضيعين الدرب

غاده 2

زواجنا بعد شهرين هل يمديني اتثقف وافهم الجنوبي ^_^
اختي امل يتجدد ...
انتبهي تدخليييين عااااالم الزوجيه الا وانتي حااافظه كتلووج الجنووبي عن ظهر قلب ..
لانك يالحلووه شمااليه تخبصيين الدنياا بعدين تجيين تقرييييين !!!!...
لا القراءه اولا....
لان الحياة لوحه وانتي رسامها ... ومن اجل ان تبدعيين بالرسم يلزمك تعلم فنون الرسم واخطااائه ...

ro7 kimo

اختي امل يتجدد ...
انتبهي تدخليييين عااااالم الزوجيه الا وانتي حااافظه كتلووج الجنووبي عن ظهر قلب ..
لانك يالحلووه شمااليه تخبصيين الدنياا بعدين تجيين تقرييييين !!!!...
لا القراءه اولا....
لان الحياة لوحه وانتي رسامها ... ومن اجل ان تبدعيين بالرسم يلزمك تعلم فنون الرسم واخطااائه ...

الله لايحرمنا هالاسلوب العذب :5:

modhy26

ندااء عاجل,,,,,,,صمت وروح كيمو ساعدوني....... انا مشكلتي مشكله انا شماليه وزوجي جنوبي مشكلتي هي العصبيه والصراخ تعبت تعبت تعبت حاولت ودعيت ربي اني افتك من الصفه وماني قادره احسها بتهدم حياتي وزوجي خلاااااااااااص واصله معه ودايم يكلمني بهالموضوع ويقولي انتي تغيرتي ماكنتي كذا اول ماتزوجنا ......بعد انا وش اسوي احس انقلبت حياتي بعد ماجبت التوأم واللحين اعمارهم سنتين ونص بس اعصب عليهم لما يحوسون البيت والا يلعبون بالاكل واحنا عالسفره وانا طبيعتي نظاميه ومرتبه وهو اهم ماعليه ان عياله مبسوطين ولا تضربين و لا تعصبين .....فكرت اخذ حبوب مهدئه بس مارتحت خفت اتعود عليها.......احيان اقول يمكن سبب هالعصبيه انو كل شي على راسي انا معلمه وزوجي راتبه ضعيف والبيت والسفر والصرف علي هو يساهم باللي يقدرعليه بس ولو انا اللي مضغوطه بالمسؤليات وهو عايش حياته و ثلاث ارباع الاسبوع غايب عن الدوام والويكند مسافر ...... اه اه اه ...............صمووته وروح كيمو ياجعلكم في الجنه شوفولي لي حل

ميمو5

الله يسعدكم ساعدوني انا جنوبيه غربيه وخطيبي على حسب تحليلي جنوبي غربي
وربي تعبت منه
هو دائما يجرح ويتكلم وانا اتغاضى
الاسبوع اللي فات كنا نتكلم عن موضوع العلاقه الخاصه
وخلال الموضوع نتناقش على احنا نسويه مع بعض وقال انتي انانيه
قلت له انت اللي تبغى مو انا وربي ما كنت حاسه بنفسي
اسبوع ما يكلمني ارسلت له رسالة عتاب قام ارسل لي انه كانت عنده اخطاء وعدلها ويبغى العلاقه رسميه
اليوم كلمته في المسن وقلت له لازم نتناقش ويكلمني باسلوب جاف
وضحت له قال شوفي انتي شوقلتي وقام يتكلم قلت انت ما تحملت مني زله وحده
وانا تحملت وتحملت وما شفتها شي
وقمت اتكلم معاه واعتذرت له
قال اصلا انا من اليوم بغير اسلوبي وما يكلمني مثل اول
وربي تعبت تعبت لاخر درجه معاه
دائما هو اللي يزعل مع اني اعرف البنت اللي تزعل كثير
يوم قلت له كلمه كذا قلب الدنيا علي
وكمان سالته تحبني ولا لا مدري صح اني اسئله ولا خطا
شو اسوي خايفه بعدين تكون علاقتنا جافه مع بعض
ممكن ما ينسى الكلمه صح
كيف اتعامل معاه

سماء سابعة

*
بنآإت حبوبآتي ،
الجوجو الجنوبي حقكم لمآ يقولكم.. أحبك .. وش تردون عليّه ؟ :4:
يمكن سؤالي سخيف بس والله جد شاغل بآلي ، دايمآ اقول : وانا اكثرر :4:
يقول مآعندك غيرهآ :4:

*
بنآإت حبوبآتي ،
الجوجو الجنوبي حقكم لمآ يقولكم.. أحبك .. وش تردون عليّه ؟ :4:
يمكن سؤالي سخيف بس والله جد شاغل بآلي ، دايمآ اقول : وانا اكثرر :4:
يقول مآعندك غيرهآ :4:

حبيبتي انا بأرد عليك حسب اللي صار معي وانتي شوفي إذا يناسب زوجك او لا
انا مره اسكت واخذ ثواني ما اتكلم وهيك بدلع اقول له وانا احبك اكثر او ما تتخيل قد ايه احبك او اسكتي ولاتردي وإذا ناداكي مره او مرتين قولي إنك تأثرتي بالكلمه وتقدري كمان تغيري صوتك بعد ما تسمعي هالكلمه و بيفهم شكثر كلامه يأثر فيكي وبيعطيكي أكثر. .
انتي كمان قولي له إنك تحبيه مو لازم تستني هو يقول أحبك عشان تقولي وانا اكثر
وبيكون احلى لو تناديه " بدلع" وتقولي له بأسلوب ناعم ودلع " انا احبك" حسسيه بحبك بكل وقت وإهتمي بأدق تفاصيل حياته
بس ماقلتي لنا ياعسل إنتي متزوجه وإلا مملكه؟!

&شوكليت&

مرحباً صبايا
من جد بنجن وحده كذا عاقله وفاهمه تفهمني
أنا اعرف للبوصله وفاهمه شخصيتي وشخصية زوجي
أنا شماليه شرقيه وهو جنوبي غربي
اللي متعبني ان الجنوبي عاطفي وشلون عاطفي وانا اذا اشتكيتله من قسوته بكل ضعف ودلع وحنيه يقسى علي زياده
بموت
معقوله جنوبي وقاسي وما عنده ذرة حنان

أعلى